الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن
صفحات 1
9/26/2011 5:14:38 PM
nas010
Posts 51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل بالموضرع على طول واللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى
انا لمن دخلت الموقع لقيت اسمه خطبه لزواج الكويتيات
مو مغربيات والا سوريات والا مصريات والا فلبينيات والا هنديات
والا خليجيات .
يعني ما يصير مشاركين الكويتيه بكل شي حتى بموقع خاص لها
طبعا انا ذكرت الجنسيات الموجوده لان كل وحده مت بعض هالجنسيات
مسويه عرض ازياء والا سربتيز صور فاضحه ومطلعه زنودها وفخوذها
تقول سلقه وجايه تعرض بضاعتها بموقع يشمل شريفات وعفيفات
وبصراحه اذا انتوا يالبنات ما احتجيتوا او ادليتوا برايكم علشان
توقف هالمهزله ما راح يوقفونها الاداره
يعني المفروض يحجبون اي احد يدخل عليكم من بره الكويت
ناطر اشوف البنات شيقولون وطبعا ارجو عدم السب والشتيمه لي
لان انا في بلد ديمقراطي ومعطيني حرية الراي يعني بالعربي
بكيفي كويتي
ودمتم سالمين
9/26/2011 9:16:06 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله،،، انا معاك بهذا الراي بس لا تلوم الكويتيات ،،، انا بصراحه استغربت من الموقع والي فييه تمنيت الي يدخل موقعي كويتي اكثر من جنسيات اخرى ،،، مع الاسف صار موقع تعرف مو زواج وختلط( الحابل بالنابل) ليش تلومون البنات الكويتيات... وبعدين من حق الاداره لها الرفض والقبول ،،، وكل شخص له نظره للغير... تعرف هذى الشخصيات من الجنسيات الاخرى خذت حقها بهذا الموقع تعرفت كيف تكسب الرجال الموقع مع الاسف ... انا شخصيا مااقدر أصير نفسهم اول شي خوفا من الله وثانياوالعادات والتقاليد لها دور ...ارجع وأقول الاداره لها دور بالرفض والقبول ولك كل احترام وتقدير وموضوعك وايد حلو ان شاء الله تلاقيوالحلول الأحسن من بنات ديرتك تعجبني ياولد بلادي ههههههه فيك الحميه على بنات ديرتك ،،،،،،الف شكر
9/27/2011 12:35:46 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
من حق اي انسان حر ان يعبر عن رأيه وانا ضد فكرتك .... الموقع ليس خاص للكويتين فقط لانه موقع تجاري بحت وبالتالي من حق اي انسان ذكرا او انثى تسجل فيه وربما ان الغير كويتيه اكثر جديه من الكويتيات وتكوين الاسره لا تقف عند جنسيه المطلوب استقرار اجتماعي ولماذا تكون نظرتنا ضيقه الى درجه النفور من الاخرين دعوهم يبحثون عن شريك حياتهم اينما كان وفي اي مكان واي موقع
ولو كان الكويتي صادقا مع الكويتيات ما هم الكويتيات وجود الغير كويتيه اصلا الكويتات فاقدين الثقه في مواطنينهم بل يحذرون منهم كل الحذر لذلك المسألة لا تقف عند جنسيه قدر ما تقف عند قناعة الكويتي بالكويتيات ومن اراد الزواج حقا ما استقر ملف كويتية اكثر من شهر

كويتي
12/5/2011 4:24:18 AM
zawajat
Posts 62
الله بالخير
اخوي كاتب الموضوع

وصلت لمربط الفرس كلامك جداااااا واقعي لان الموقع للكويتيات والكويتين والمشتركات الاجنبيات يسيؤون لدولتنا الكويت قبل الاساءه لبنات الديره

ايضا بعض الزواجات الغير معترف بهم قانونيا

(((الزواج العرفي وزواج المتعه))) اتمنى يتم حذف هذا البند من الاختيارات في بروفايلك المشتركين

لو ان الموقع فقط للكويتين جان من زمان البنات متزوجين والمشتركين في تجديد

ولكن الكثره من المشتركين الغير كويتين اساؤو لنا وايضا جعل الموقع من غير مصداقيه ولذلك ارجوا من الاداره سحب كلمه للكويتين ويحطون بداله للعرب والامريكان المتاسلمين والاسيوييين والزلمكه افضل (((وضروري الغاء اشتراك اي مشتركه وضعت صوره خادشه للحياء ليش الصور للبنات بالاساس)))

فالموقع لااظن به رقابه الا بالشكوى اقترح وضع مشرفين للموقع للمراقبه

والحد من الفوضى التي تعم الموقع اعتقد الاداره شخص واااحد فقط لااكثر

فالموقع للعابثين والمتسلين والبقيه مشاركين بالمنتدى فقط

اخوي خمسيني كويتي اذا تقول الموقع تجاري هل يتاجر بشرف وسمعه نساء بلدك فان دخلنا الموقع للستر والزواج ولان فقط للكويتين
وليس لمتاجره بانفسنا فزمن الجاهليه انتهى من زمان
اذا تجاري ليش يكتبون للخطبه ويدزون مسجات لكل المواقع الكويتيه هل لشجيع الشباب للمتاجره باعراضهم فهمونا خل نفهم

اعتقد يجب على الاداره مواجهه المشاكل والحد منها والحفاظ على كرامه الكويتيات
او سحب كلمه للكويتين
12/10/2011 12:16:47 PM
AL_SAFFAR
Posts 4
السلام عليكم جميعا وكلمة حق بقولها ربي بيحاسبني عليها انا قديم بالموقع ثلث الي اكلمهم من الحريم تطلع موكويتية وجذابة وبعضهم يمثل رجال ونساء وماظلم الكويتية بس انا وغيري نبي حرمة تبي الستر موتتشرط ولا عرض انا سعري جذي استغفر الله الانسان غالي صراحة وطيب ومعروف انه اغلي شي بالكوووون ماله سعر معين والله معين ياربي واخر شي اطلب لكل الناس الستر ياربي والسلام
12/10/2011 2:33:28 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
بعتقادي ان الاجنبيه انسانه اذا الكويتي راح يتزوجها غصبا على الي ما يرضى راح تصير كويتيه علاوة على ذلك الكويتيه لو فيها خير ما عافها الطير الا ما رحم ربي
قالمرأة مخلوقه للانجاب كنتي كويتيه ولا غير ولكن العرق دساس على كل حال لازم نعطي فرصه للمرأة الكويتيه ان تتزوج ولا تصير عاله على المجتمع الكويتي عانس

كويتي
12/10/2011 5:15:54 PM
AL_SAFFAR
Posts 4
موكل الحريم ماتسوي والله في تسوي وتنحط علي الجرح يبري وفي الله يركمك تبي تكون فوق راس الريال وتبي تتسلط سواء كويتية او غيرها
الكويتية ليش ماتكد لانها مكياج 1 مصرف2 سوق 3 سفر 4 وهشي في ناس ماتبيه ونا اولهم
والكويتية تبي تحرر عادي تكلم غيرك بعضهم وتبي تكون فوقك وتبي تكون اهي المسيطرة ولا تشتكي
تجربتي الاولي تبي تتسلط وتبي تكون الريسة خسرة وطلقتها وخذت العيال منها ونتصرت ورديت حقي وتزوجة واحد اردي مني سكير نكير اسود القلب والوجه بس عشان عنده فلوووووس
ويوم طلقها قالت برجع حق بيتي وعيالي قتلها يفتح الله يامره
التجربة الثانية تبي تحطني امام امر واقع عندك اعيال ومطلق مرة قبلي ياتفعل اوامري او تطلقنتي وهي ياانا ياعيالك انا اعيالي مايبون اعيالك ولا انا قتلها الله يفتح عليج ان شاء الله وتسهلي
وشافت غيري يوم تزوجها دق علي وفضحها وكانت عندي عباية راس يوم خذاها التلح لبسها بدل ومكياج ويوم كانت عندي مسجد ودور قرآن الحين تتصرمح مع ربع الشيطان الله يستر
علي اهلنا هذي قصتي ويشهد الله في ناس تبي بس الفلوس
12/10/2011 5:22:32 PM
nas010
Posts 51
السلام عليكم
طبعا اشكر جميع الاخوان والخوات اللي شاركوا في وجهات نظرهم
هذا الموضوع انطرح مو علشان نظلم حظ الكويتيه ونستمر بالدفاع عن الاجنبيه باي طريقه
لان الكويتيه صاحبة مبدأ وأصاله ما تنزل نفسها او ترخصها نفس الاجنبيه اللي بس تبي تقزرها باي طريقه
وهذا ردي على اللي يحاول يقلل من شأن الكويتيه الحمدلله اللي شايفه اهني من الكويتيات وبالسيره الذاتيه
تلاقيهم كاتبات نبيه دين او ملتزم او يخاف ربه او بار بوالدينه وعياله/ معناها ان الكويتيه عندها وعي ديني
عكس الاجنبيه روح شوف الصور والبروفايلات ياللي مو عاجبتك الكويتيه ماغير صور وايحاءات
والحمد لله الكويتيه ما تقاس بالاجنبيات ابد
وشكرا مع تحياتي
12/10/2011 6:26:02 PM
AL_SAFFAR
Posts 4
موكلهم بعضم تبي دين ستار وبعضهم تبي تلعب شلون نقول شلون تبي تتزوج وتلعب مع الريال شفت عجايب الله يستر عليهم والله وقول الله كريم ياربي ويحفظنا الله من كل شر ياربي
في حريم قتلكم يبون الستر والعافية ونادرين وشهادات وفي حريم لعينات الله يعينا عليهم يبون اللعب ويبون التسلية وفي حريم يبون الوعي والاحترام والتوجيه والكويتية بنت البلد انا معاك ابدي وقتلك الاجنبية مصلحتها شاسعة ومكلفة وياية تبي اشياء مومن حقها ومتيازات حق بنت البلد وياليت يطبقون القانون الاماراتي والسعودي اذا طلقها ريلها تسحب الجنسية وتقضب الباب
وخل تولي ومالها اي شي ومرجع وتيي زيارة تشوف اعيالها عشان تعقل وتصير ادمية وهمن الكويتية ياليت يطبقون قانون مصر الحديث ولي يقول ان الولد يلزم حضانة ابيه من سن 7 لغياة الخامسة عشرة هجرية وحضانة البنت لابيها من سن التاسعة لغاية سن الزواج او الدخول ولاتخير عشان الحفاظ علي الترابط الاسري وتمني تطبيق هلقوانين التي ستري النور قريبا ياربي والتي تحفظ للاسرة قوتها وحمايتها وطبعا نستذكر حقوق الانسان بالمواد والاحالات القانونية التي تنص علي ان كان الاب غير اهل وكفؤ والتي تحرم عليه الحضانة وهي ان يكون شارب الخمر او متعاطي المواد المخدرة او السارق او الجنحة او الجناية ومتهم بقضية يكون فيها غير امين علي اسرته لكي يذهب حقه بالحضانة وايضيا المرآة التي تحرم من تلك الميزات ان انعكس عليها ذلك وفق المذاهب الدينية الكاملة والتي تتنهي للمحضون رعاية الحاضن ان كان غيرر امين علي مصلحة المحضون ونريد هنا المحافظة علي الاسرة ورعاية حقوق الاسرة من كل جانب وانا هدفي هو التقارب الاسري وحماية مجتمعنا الكويتي من تلك الاشياء الدخيلة مثل الي متجنسة كندي او جنسيات اخري وتقول انا بنت البلد وعشت هني بس انتي سوري اجنبية موكويتية ولا بتكونين حتي ان تجنستي انتي دخيلة ومكانج بره والله يعز الديرة وبنات ديرتي وقول الله يهديدهم ويحفظ كل اسرة وكل انسان علي هذه الارض اوغيرها
12/11/2011 12:10:42 AM
Tears2
Posts 96
اتمنى ان تضع الكلمة ومعناها صح لصح مثل الوقع الي يقولون عنه موقع كويتيات وانا اشوف الغير ليش اهني الكويتي ضد الكويتيه ليش مايكون معاها ليش تفضل الغير الكويتيه ... مه احترامي الكويتييين ووجهة نظرهم بس البعض منهم لاتنسى اخوي الكويتي والي تقول كويتي واساسك كويتي ومجتمعك (امك أختك وزوجتك... وطوافك كويتي ) ليش تغيرت فكرتك عن بنت بلدك اشفيها حلاته الثوب رقعتك منك وفيك ...... ليش ادورالغير ليش ادور التعب... تري الي في الغير في الكويتيه مافي فرق على الاقل الكويتيه اذا تعبتك في ديرتك مو مثل بعض الناس اقامه وبعدها الاهل والى....الخ اهله منكم وابغض الرجال الستر حلو ،، والسبب الي غير بنت ديرتك هو انت وانت الله يستر على الجميع والله الموفق
12/11/2011 10:55:13 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
كلنا عند الله سواسيه
كلامي كان انتقاد سخري ولذلك كتبت العرق دساس يعني واحد يتزوج سيلانيه ولا فلبينيه لكم التعليق

كويتي
12/11/2011 10:55:15 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
كلنا عند الله سواسيه
كلامي كان انتقاد سخري ولذلك كتبت العرق دساس يعني واحد يتزوج سيلانيه ولا فلبينيه لكم التعليق

كويتي
12/18/2011 12:56:15 AM
zawajat
Posts 62
عذرا اخوي الوافي ولامادري شنو اسمك

انتصرت ليش عبالك اني صدام ومتى دخلت بروفايلك واساسا ماحطيت لك بلوك ولاااعرفك بالاساس علشان احطلك

مشكور على انك تايدني بالطرح بس مساله ليش ماتزوجت ليش داخله اتزوج انا ولاعلى قاصر انا حاله استثنائيه لاتبحث عن المال بل تبحث عن المعدن الاصيل والمشتركين كلهم اهني نصابين ومرضى وماحب انزل مستوى عايلتي بالعلاقات المفبركه

عموما انشاء الله عن قريب سيتم عقد عقراني من شخصيه خارج عنابر المرضى هنا وزواج تقليدي يحفظ الاحترام ووزن عايلتي بالمجتمع

اشكر الجميع فقد تعلمت منهم مبدء الكذب الابيض وتعلمت معدن الناس من خلال المنتدى والموقع واعتذر جدا ممن جرحتهم او خرجت مني كلمه في حقهم

اتمنى التوفيق للجميع واتمنى ان لايجرو ورى سراب العلاقات والعبث بمشاعرهم واتخاذ القرار من اجمل المغامرات في حياه الانسان ونبقى مسييرين لامخيرين فكتبنا عند الله مسجله ومصيرنا ومستقبلنا من اختيار عز وجل

لن الغي اشتراكي لان وقت ماااشتاق اسمع سوالفكم ونفس الوقت وقت ماابي احس بنعمه الله علي بالزوج الصالح راح ادخل علشان كل مااشوف كلامكم احس بقيمه حياتي وريلي

احبكم بالله واتمنى للكل بالخير
12/18/2011 11:10:59 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

الاخت زوجات الله يبارك لك بالعهد الجديد باذن الله وتتزوجين بحول الله وقوته وان شاء الله ... الله يتمم هذا المشروع وعسى الله يفرح قلبك دنيا واخرة بحق الرسول الاكرم
الذي قال .. تنكح المراة لجمالها ومالها وحسبها ودينها فاظفر بذات الدين ... نعم الدين ونعم الاخلاق انتي والله يبارك لك بكل خطواتك

العجوز بومحمد

كويتي
12/19/2011 3:42:58 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

شلونكم ؟ شخباركم ؟

انا الحمدلله الحين متزوجه ..... بس داشه لاني تعودت عل المنتدي وعقب غياب اشوف اخباركم واحوالكم ؟؟ تزوجتوا ؟؟ صار عندكم عيال لووووول

بس صراحه سوري العنوان جذبني .....تحفه .... العنوان مو لهجه كويتيه ....وتدافع عن حقوق الكويتيين ..... تقبل نقدي

يدي كويتي ....شلونك ؟ للحين عايش خخخخخخ ....العمر كله ان شاءالله
12/20/2011 10:16:56 PM
nas010
Posts 51
يا هلا ومرحبا بكل اللي يشاركوني بموضوعي الهادف جدا واعتذر عن عدم الرد والتواصل بسبب العمل
هالايام الشغل حامي مع الاجواء البارده
للي تزوجوا الف مبروك واللي بعدهم اتمنى لهم السعاده والتوفيق باذن الله
بالنسبه لاختي اللي جذبها العنوان حبيت استخدم الفصحى لا اكثر وقلت شفيهن لان هن جمع مؤنث عاد اعذريني
يمكن ما ضبط معاي العنوان
للجميع الف تحيه والسلام
12/30/2011 5:45:00 PM
NassirQ8
Posts 1
هذا موقع زواج وموجه بالدرجة الاولى للكويتيين رجال ونساء لكن من حق اي انسان يسجل بالموقع ويبحث عن شريك حياته ويفترض من الادارة عدم التعامل بعنصرية ومنع الجنسيات الاخرى من التسجيل او حذف عضويتهم ما لم تبدر منهم مخالفة تتطلب الحذف
عموما اذا الاخت صاحبة الموضوع محتجة على مشاركة نساء غير كويتيات فأنا اقول ان الموقع ليس للكويتيات فقط وهناك كويتيون يبحثون عن الزواج من جنسيات اخرى غير كويتية فلماذا يتم حرمانهم وقطع نصيبهم ؟؟!!
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0