الصفحة الرئيسية » نقاش عام » اثبت لي انك شريف ايها الرجل
صفحات 1 2 3
5/10/2011 9:25:50 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
للاسف في هذا الموقع صقط قناع الرجل في هذا الموقع الشريف

سؤال اتحدى الاجابه عليه

اذا كنت انسان محترم وابن عائله وصاحب اخلاق الا تعتقد بان اهلك هم الذين يتكفلون و يتسارعون الى البحث عن عروس لك

اثبت لي ايها الرجل انك شريف

وانتي يا ايتها المرأة في مثل اشك انك تستوعبينه

اياك اعني وافهمي يا جاره

هذه المقاله للذي يستوعب الفكره فقط

كويتي غيور
5/10/2011 3:05:17 PM
samia22
Posts 149
وعليكم السلام

اولا بالسين مو الصاد ... سقط وليس صقط

صراحه للاسف الموقع واايد حلو ... لو كان كلا الجنسين صادقين ...لتمت زواجات كثيره من خلال هذا الموقع

اخوي كويتي اذا انت تتحدي ان احد يقدر يجاوب ...عيل ليش تحط السـؤال؟

برايي الخاص :

عندما اذهب عنذ خطابه ...فكرتي الاساسيه او هدفي الاساسي ...ان اتزوج ريال اشوفه ... اعرف تفكيره .. اخلاقه ... قبل لا اتزوجه (طبعا المقابله في اطار شرعي ووجود الخطابه ...وفي بيتها )

بالنسبه لي ظروف خاصه ... جعلتني ابحث عن الزواج متاخرا ....والحمدلله علي كل حال .

عاد كيفك انا ما استوعب بسرعه ...بس ابي ارد عليك
5/11/2011 2:10:16 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امووووووووووووووووووت بردك الاخير برد عليك عاد كيفك
انتي روووووووووووعه
6/13/2011 5:18:02 AM
Pariiss
Posts 30
صباح الخير للجميع
انا اوافق اخوي
كويتي
بصراحه في الحالتين الجنسين فيهم صوره مشوهه
انا مااظلم الرجل وما اظلم المرأه بالنهايه اصابعك
موسوا
واللي نيته صافيه راح يلقى اللي يبيه
واللي نيته سوده هم يلقي اللي يبيه
وعلي نياتكم ترزقون
مشكور علي الموظوع
6/13/2011 11:31:07 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اشكرك على الرد وبعدين من زمان ما بينتي عسى المانع خير
على كل حال
رائي بالشباب اصلا معدوم الثقه فيهم وما شفت جديدتهم ابدا مجرد ناس حابين يضيعون وقتهم
6/13/2011 12:07:05 PM
samia22
Posts 149
للاسف هني الرياييل كلهم جذابين ماكو ريال صادق ....وما عندي استثناء...اذا ما تجاوبت معاه واخذت ايميله ...يختفي تماما ...رغم انه شابك ...يعني القصد من الايميل من التعارف في سبيل الزواج ...لا شي ثاني علشان جذيه يتهرب .
6/13/2011 12:33:34 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

اوف اوف اوف شهل النظره الوداويه يا ساميه
رضينا 98% انتي جذي عميتها اشكره وعيني عينك شدعوه

انا ريال ما طالبت اتزوج شلون هم جذاب
6/13/2011 5:12:27 PM
samia22
Posts 149
اخ كويت والنعم فيك .... بس انت قايلت مو داش للزواج

انا اتكلم عن كل الرياييل اللي حاط ببروفايله انه يبي يتزوج .... الاصح المفروض يحط يبي يخربط ....هذا النوع ما اعتبره ريال ..هذا للحين مراهق .
6/14/2011 1:52:40 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
دايما هذا عشمي فيك وثقتي فيك كبيره لانك فعلا يتعداك العيب والغلط انسانه رائعه انتي يا ساميه
انا ازكيك واقول نعم الاخلاق ونعم التربيه انتي تاج روسنا يا ساميه

كويتي
6/26/2011 10:54:13 PM
abyZWG3SAL
Posts 1
انا ابي زوج عسل وين الاقي ممكن تساعدوني
6/29/2011 1:56:07 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انتي تبحثين اصعب معدن على وجه الارض
في هذا الموق هناك تدني المستوى الاخلاقي لدى الشباب
ولذلك لا يوجد انسان صادق
7/1/2011 3:41:18 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

اانا مادري ليش بعض الرياييل ...عليالهم احنا مدمغين ؟!! ....يدش واحد عمره ٣٠ يقول هذا مو عمري الحقيقي ... كتبته بالغلط ؟!! شنو اول مره تستخدم كمبيوتر بحياتك؟؟؟ شالعبط هذا ؟؟؟؟

يدش واحد يقول هذا مو ملفي ...بس انا داش فيه؟؟؟ شنو انت وربعك متشاركين بملف تقصون علي بنات الناس؟؟؟

وواحد يحط متعه بملفه ...ويقول انا ابي زواج دائم؟؟؟ يخدع الطرفين ،،،يعني يضرب عصفورين بحجر ...اللي تبي متعه حياها الله..واللي تبي زواج دائم يقول مالي خلق اغير ملفي

ليش صار الخوف من رب العالمين ..اخر شي يفكرون فيه ؟؟؟؟

لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم .

صراحه الموقع هذا مافيه انسان نزيه ...مافيه انسان صادق بطلب الزواج .... فتره يبون يلعبون فيها ...مايدرون انا الله لهم بالمرصاد
7/1/2011 6:54:56 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

نعم اذا ومن خلال الكتابات لم نجد رجل شريف يثبت شرفه
هم لو كانوا فعلا مثقفين على الاقل شاركوا بالمنتديات ويعبرون عن رايهم
لكن هم يريدون ان يعبرون عن داخلهم الجنسي فقط
كفووووووووووووووووو يا سيده كفوووووووو يا ساميه
7/2/2011 12:17:32 PM
samia22
Posts 149

اثبتلي انك شريف ايها الرجل .... حط نك نيم نظيف مو استغفر الله نيك نيم يوحي ان من اي بيئه ياي ...يحط نيك نيم بارقام واسماء توحي بالرذيله والفسق ..سوري يا جماعه بس هذا اللي ملاحظته هالايام ...وخاصه البعض من اللي اعمارهم اقل من ٣٠ .

اثبتلي انك شريف ايها الرجل ... ولا تدش علي وحده اكبر منك ب ٢٠ سنه او ١٥ سنه وتقول ابي زواج؟!!

اثبتلي انك شريف ايها الرجل .... واذا راسلت وحده ترد عليها مو تكشت وانت شابك ...وتطلع اميه عذر ؟!!

اثبتلي انك شريف ايها الرجل ... مو انت ريال شكبرك وصلت الاربعين ... وتقص علي بنات خلق الله بالزواج ...وعقب تقول اهلي مو راضيين اتزوج ؟!!

ترا وايد بنات يتابعون دكتوره فوز ....ويعرفون حركات الرياييل وخداعهم
7/2/2011 1:10:19 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا دكتووره فوز مومقتنع فيها
انا مقتنع بان الله يرانا ويسمعنا ويعرف ما في الصدور
انا الي اعرفه ان في فرق بين تصرف الحيوان وتصرف الانسان
انا الي اعرفه اهل الكرم والجود ينشرون حتى لو كان الثمن غالي

كوووووووويتي
8/23/2011 3:44:52 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
للاسف وجدت من خلال المواضيع والردود طامه كبرى ويستحق ان اعلق ويستحق ان اتمسك برائي بانه يجب على الرجل ان يثبت صدقه لانه مو معقوله هل الدفاع عن المرأة وكانهم اصبحوا يمثلون جمغية الدفاع عن حقوق المرأة وانا اكاد اجزم بان الموجودين في هذا الموقع مشحوفين جنسيا واجزم بالعشره انهم فيهم القليل من المحاسن وكثير من العيوب الا مارحم ربي ولذلك نادرا
لم ولن نرا في الشباب الي يبردون القلب وابصراحه كادت المرأة الكويتية ان تكون مثل الاثيوبيات الي يبون فيزة عمل بسبب بحثهم عن رجل صالح الغالبيه من الرجال اكس باير انتهت صلاحياتهم

كويتي
8/23/2011 5:42:32 AM
Master1
Posts 2
بسم الله الرحمن الرحيم
انا استغرب من الاخ صاحب الموضوع وصاحب النظره المتناقضه وانا اتمني انك تتعلم طريقة صياغة المواضيع وايضا تتعلم كيف تسلط الاضواء على الزوايا المظلمه ولاتضع الشباب كلهم في زاويه وتصكر عليهم وتقول ماعندي ثقه فيهم اذا انت بشخصك لاتثق بنفسك فا هذهي ليست مشكلة الشباب ..
الموقع جيد ويمتاز بأموره طيبه عديده ومنها هو انك تستطيع قراءة افكار الشخص الثاني ومدي تجانسك معاه انت تعلم وغيرك يعلم ان مشروع الزواج هم من اكبر مشاريعك في الكون
ولا ننكر اننا في مجتمتع مغلق ينفي وجود التعارف قبل الزواج ...
8/23/2011 5:47:10 AM
Master1
Posts 2
السلام عليكم ,, انا استغرب من الاخ صاحب الموضوع كويت انت تزكي وتتهم وتتفلسف موضوعك عقيم ...
ولاتحكم على جميع الشباب والبنات ..
8/25/2011 2:50:27 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

مشكور يا اخ ماستر
ولا يهمك راح اراجع الموضوع ومن حقك تبين خطائي
وانا أتعلم من أخطائي وما فيها شي

انت صح وانا غلط ما راح يأثر في شخصي اذا أنا
تعلمت منك يا اخوي ماستر الانسان يتعلم ويستفيد من
تجارب الاخرين

كويتي
8/27/2011 4:07:55 AM
samia22
Posts 149

احد المشتركين الجبناء الذي يدعي ان اصله سيد واهل البيت بريئون منه ومن انتسابه لهم ...قام بقذفي والتهجم علي وادعي انه من الناصحين برساله خاصه ...ثم الجبان قام بحجبي حتي لا ارد عليه ونكه هو Hossayni

هل هذا يعتبر رجل شريف ؟؟؟
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0