teacher.com - جميع رسائل المستخدم
4/24/2009 3:46:44 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... بصراحة فالحين بكل شي الازواج زواج مافية تردد ولااجبار ماتبي تتزوج لاتخرب على غيرك
وفية مواقع كثيرة حق لعبك وقزك لاتقول موقع زواج فية بنات جاديين راح الاقي وحدة اتحبني صج
او بشوف بنات يخطبوني طبعا حاط صورة حلوة اتشوف العدد عشان اتوري ربعك هذا الشي مافية تفاخر
هذا نقص لو انك صج موناقصك شي مراح اتسوي جذي راح اتحاول اتكون كامل والكامل اللة انك تتمنى للغير التوفيق
وتساعد واتمنى من البنات وشباب يقدرون الموقع يعرفون انة موموقع تسلية
4/24/2009 3:50:03 AM
زواج الانترنت ......... حقيقه أم وهم لاتعليق بس النت يسهل الامور على الاقل الواحد اهو الي يدور بنفسة بس فية ناس اتصعب عليك الامر
وزواج النت جزاهم اللة خير سوو هالمواقع بالعكس ييعطون الواحد امل بس لو يشددون القوانين احسن
وكل واحد ونيتة بالنت او برة
4/24/2009 3:55:42 AM
سؤال ... محرج انا مراح اجذب واقول الشخص الي شكلة مومقبول واخلاقة عالية
مع اني اتمنى شكلة مملوح واخلاقة زين ويكون مالي عيني
لانها نفس مايصير تتقبل اي واحد لازم قبول مع انة الي بالمواقع زواج
اكثرهم مومقبولين الشكل واخلاقهم بعد اللة بالخير بس يمكن اخلاقة اتقطي على شكلة
4/24/2009 4:02:05 AM
ما سبب ارتفاع نسبة الطلاق بالكويت اتوقع سبب الطلاق لان اكثرهم يلعب ويقز واخرتها ياما دوريلي يعني مثلا كلمت وحدة وحبيتها هذا موبنت ناس
والي بتختارها امك بنت ناس نفس الشي انت شدراك شنو ماضيها ومراة لاتسال عن ماضيها
وطلاق اكثرها عدم تفاهم واكثر بناتنا للاسف ايكون اهلها مسكريين عليها عبالها اذا تزوجت راح تاخذ حريتها
وحسب تفكير كل شخص مهم يقتنع
4/24/2009 4:08:14 AM
زوج يؤدب زوجته بطريقة رائعة وعجيبه بصراحة زييييييين يسوي صج انا مرة بس زين يسوي فيها حريم كيدهم عظيم اكشخي لزوجج
لازم اتحسسيينة انج تبينة وهو ماقصر معاج
4/24/2009 4:11:01 AM
زواج الانترنت كنتيجة للتكنولوجيا واللة كل شي بدنيا لة عيوبة ولة سلبياتة بس انقول نصيب فية قصة قريتها عن وحدة
اتقول خمس سنين ادور ماخليت موقع زواج مادشيتة تعبت بس اخرتها لقيت واحد احسن من الي ابية
واحس صج اخر تعبي الواحد مايدري بس احنا نسعى
4/24/2009 4:16:15 AM
للحوار..متى تلغي من عندك بالقائمة من الجنس الاخر؟ بصراحة انا صريحة كل شخص اكلمة اقولة قصة اللاشخاص الي صادفتهم
وقولة انة فية اشخاص كلمتهم موجودين بس مابي اتسرع بالحكم واني لو لقيت شخص مناسب راح
اكنسلهم بس استغرب من بعضهم يغار ليش اتغار انا عجبتك تبيني توة ماعرف شي عني ويغار
وهذا موقع زواج لاطلعت معاة ولاكلمتة كلة مناقشة بالنت
4/24/2009 4:22:13 AM
قصة غدر مسكين بس صج فية حريم يذلون الواحد الي يبيهم موكافي يبيج مفروض تحمدين ربج
وين اتلاقين شخص يفدى نسة عشانج واللة ان اشوف حريم ريايلهم فارشين الارض حقهم
ريش ويخنونهم واقول صج موكفوا نعمة احمدو ربكم او واحد يبيها بالحلال وتتشرط نفس وحدة
بيطلق زوجتة عشانها اتقولة مابيك اتشوفها انزين واعيالة اشلون يسال عنهم
4/24/2009 4:24:07 AM
:: أن كيدكن عظيم :: كيدهم عظيم اكيد ماتحبة وتبي الفكة منة
4/24/2009 4:25:56 AM
الصفات المطلوبه واجمل صفات اجمل شي انك اتكون مرتاح بحياتك محد ينكد عليك لان حياتك اتعيشها مرة مو مليون مرة
واكيد تنام وانت مرتاح واتحس انك موظالم احد ولااحد يدعي عليك واتكون محبوب بين الناس
4/24/2009 4:28:18 AM
متى تخون المرأه الخيانةاكبرسم يذبح مشاعر وماكو ناس ماحس بالخيانة انت اذا سالت اي احد
ايقولك خمسين قصة صارتلة عن خيانة بس صج اللة يبعدنا عن الخيانة
4/24/2009 4:30:45 AM
السلام عليكم انا دشيت موقع ماجرحت احد ولاجذبت على احد وانشاللة اطلع منة
بوية ابيض صج محد ايعرفني بس انا عارفة نفسي اني احسن من بعضهم
4/24/2009 4:33:47 AM
آداب يجب لكل إنسان أن يعرفها.... هههههههههههههههههههههه الادب فضلوة على العلم
4/24/2009 4:35:01 AM
الزواج المبكر زواج مبكر حلو لان يقي الانسان عن المحرمات بس احسن زواج بالعشرينات
ايكون شخص فكر صح
4/24/2009 4:37:04 AM
القسمه والنصيب محد يدري وين قسمتة يمكن انا ادور علية بالنت والاقية برة محد يدري غير اللة تعالى
ومحد يدري شنو نصيبة يمكن يتمنى شي ويلاقي شي ثاني
4/24/2009 4:39:27 AM
الله يكون بعون الجميع اللة يعين الجميع اشلون راح تثق بشخص واتعطية بياناتك واخر شي تاكلها الواحد يخاف
ناس ماتدري شنو تفكيرهم بس اللة كريم
4/24/2009 4:46:58 AM
قصتي الانسان المطلق او غيرة اخرتها بيلاقي الي ترضى فية انا عندي وحدة ترضى بعيوبي ولااتجاملني
4/24/2009 4:49:44 AM
شكووووووووووووووو شكوووووووووووووووو واحد نما اطلب اصل حضري يتدخل ويقولي مايصير بدوي حرية شخصية ولايدخل
ابي واحد مملوح يقولي وجيكر مايتزوج حرية شخصية ولامابي حب قبل زواج ايقولي ليش
لازم حب ولاشلون بتاخذين واحد ماتحبينة كيفي مابي حب قبل زواج ايدخل نفسة غصب
4/24/2009 4:51:18 AM
ماذا استفدت ؟ استفدت ان زواج موسهل لان لازم تتعبين فية وديرين بالج
4/24/2009 4:53:54 AM
ســـؤال ... ما هي الأمور ؟ اكيد الصدق والجدية وانة مايفكر بالعنصرية الي منتشرة يعني قبل زواج عادي بعدين يعيرها
باصلها بعد زواج ويكون ضامنتة انة خوش ريال مراح يتغير عليها بعديين
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0