صفحات 1 2
11/1/2008 3:50:52 PM
guest_q8
Posts 150
السلام عليكم

هل استفدت شئ من الموقع وماذا استفدت ؟

اتمنى انه الكل يقولنا تجربته بالموقع وشنو استفاد منه .

وهل ايجابيات الموقع اكثر من سلبياته او العكس؟

أحمــــــــــد***؟
11/1/2008 7:51:06 PM
jinger
Posts 19
شيء واحد
هو الأمل في المحاولة-

يعني لي الحين ما قابلت شخص احس انه قريب من عقلي
لكن على الأقل الموقع يعطيك المكان الصحيح في البحث

يمكن في ناس غير مؤمنه بالموقع وتدش بتخرب الفكره لكن انا معتقدة إن شاءالله إن مثل ما في ناس حابه تدش تخرب انه في ناس تدش مهتمه وجاده مثلي

ووجود الموقع في حد ذاته لمساعدتك في التعرف على الشخص المناسب أفضل من لاشيء
شكرا
11/1/2008 10:42:29 PM
guest_q8
Posts 150
مشكوره اخت جنجر على المشاركه الجميله في الموضوع

وانتي ذكرتي احد ايجابيات واللي اهيا :

ان الموقع يهئ للشخص الجو المناسب للبحث عن شريك حياته .

وذكرتي احد السلبيات بالموقع واللي اهيا :

ان في اشخاص من الطرفين يدخلون في الموقع واهم مو مهتمين ولا حاطين في بالهم نية الزواج .

وصلت الفكره ويعطيج العافيه

أحمـــــــــــد***
11/1/2008 10:46:45 PM
guest_q8
Posts 150
اخواني انا كتبت الموضوع عشان حبيت اعرف اذا في احد كانت غافله عنه شغله وما كان يعرفها وعرفها لما دخل الموقع واستفاد منها كمعلومه عن الطرف الثاني .

يعني في شخص كان غافل عن شغله في البنات واكتشفها عن طريق الموقع والبنات هل احد منكم كانت غافله عن شغله بالريال واعرفتها ؟
11/2/2008 12:01:33 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

انا من الموقع نفسه ما استفدت شئ .. بس استفدت من المنتدى

لان قرأت كلام استفدت منه وايد ..

تحياتي
كربلا
11/2/2008 12:34:14 PM
guest_q8
Posts 150
Karbala كتب:
السلام عليكم

انا من الموقع نفسه ما استفدت شئ .. بس استفدت من المنتدى

لان قرأت كلام استفدت منه وايد ..

تحياتي
كربلا

مشكور اخوي كربلا على المرور والمشاركه

وابداء وحهة نظرك

تقبل مروري

أحمــــــــــــــد***
11/2/2008 6:44:20 PM
gem
Posts 267
مشاركة اخيرة اتمنى ان يقرونها الشباب اذا كان لهم خلق ادري انا اطول بس لاني احب اشرح كفاية
الحقيقة اني استفدت شي
الموقع فيه ما شالله مئات من المشاركات الانسات و السيدات ... و طالما المشاكرات الاناث معناته اللي يدورون الحلو دبلات عنهم ( ياني بنسب هني !! )
اوكي طالما عندنا هني كم الف كويتي و غير كويتي لاحظوا اشكثر اللي يساهمون بالمنتدى و اشكثر اللي يدردشون عشرين ؟؟ اربعين ؟
وين الباجي و ليش ما يشاركون داخلين الموقع علشان شنو طماشة ؟ اوكي تتطمش يوم اسبوع شهر سته ! اللهم اجرنا من نار جهنم . نفسكم ما تشبع من التطمش ؟
شنو هالسلبية الزايدة بالربع هو صحيح ان البعض شفنا لهم مشاركة او ثنتين و لاعت جبودنا ! هذول احنا نقول لهم خلكم مستريحين او يفضل تدورون مواقع تناسبكم
بس الباجي . خايفين من شنو . ما عندنا لا عصي و لا كرمكم الله اشياء تعض ورونا شوية مشاركات و افكار
اللي يشاركون بالمنتدى شباب بالعشرينات و هي النسبة الاغلب و الثلاتينات و هي نسبة قليلة لا و قاعدين يدقون مواترهم و يتسحبون واحد ورا الثاني ربعنا اهل الاربعينات منخشين و بس يلفون على المنتدى مو اكثر انزين شنو النشاط اللي تسوونه هني بالموقع مادري لا تشات و لا منتدى بس تلفلف على البروفايلات ؟ ادري بتسبوني هذا موقع الكل داش له بارادته و فيه اشياء مميزة شباب يدورون رزقهم من الصوبين انزين نزلوا الساحة خلوا الطرف الاخر يشوف شكو بالسوق
هذا امر نفسي اكثر منه اي شي ثاني هالشعوب كله متزمتة و نافخة حالها والله اللي سوو جذيه كلهم للحين ياكلون حنايج لا يا شباب و شابات هالله هالله بالايجابية و تركوا السلبية الزايدة المنتدى فيه عناوين وايدة مواضيع اجتماعية صحة و جمال .. طبخ و قصايد و كل الاشياء اللي تعرفونها حتى الهوايات و الاندية الصحية و مادري شنو بعد ماكو شي شادكم ؟؟؟ اشدعوة انتوا من كوكب غير الارض ؟ امانة المنتدى بارد الادارة باردة و المشاركين ابرد .. ( انا جني قمت افلع الاكو و الماكو ؟؟ ) بس امانة والله . انتو الحين حصل لكم شي مميز فعلا ديروا بالكم عليه و عمروه صح
11/2/2008 6:45:47 PM
gem
Posts 267
الموضوع كان كبير فوانيت المنتدى ما قدر يشيله و اضطريت اجزءه
---------------------
الموضوع مو بره العنوان . شنو استفدت . استفدت ان عرفت اكثر عن شباب بلدي . الصغار منهم اللي بايعينها و اللي وايد متزمتين
الشباب لما يسولفون هني احس نفسي كأني مع بابا و عمو و انا الصغير , عقليات وايد متزمته و يحليلهم 90% منهم ما يتكلمون الا عن الدين و تعاليمه و برفايلاتهم بس متعه و مسيار . والله لو يعرف عدل شنو المسيار جان شق الشاشة علشان ينشق بروفايله ! يعني يا وايد صادقين و متزمتين تكلمهم تنفلع ! او جنابزة و مرنين . انزين خلوا شوية منكم يصيرون وايد صادقين و و مرنين و اللي يتمادى ينفلع .يعني طروا نفوسكم شوي . شنو يعني يايين تشترون منا و تذلونا ؟؟ ترى لو بتشوفون الوضع بعد من الزاوية الاخرى احنا بعد بنشتري على قولة اهل الشام . طرووها ياااه
شباب والله عندكم طاقات ولا اجمل ... طلعوها عدل هني مانتوا خسرانين شي .يحليل عقيسة الحبيبة . ردوا الى مشاركاتها . صادقة وايد و بسيطة الى درجة مو معقولة بالانجليزي يسمونها ( داون تو ايرث ) ولا اجمل من جذيه شخصية انا شفتها هني حبيبتي والله ( طبعا للي ما يعرف انا كنت اسميها بنتي ) الله يطمنا عليها و يسلمها من الشرور والله اشتقنالها
شوفوا مشاركات هالبنية كانت تشد الناس و ترسم البسمة غصب على وجوههم و الكل كان يوجه لها كلام رائع عن جمالية مشاركاتها و كانت تتكلم من قلب ابيض و بانفتاح و بعض الكلام تقوله من اجل الطرفة و الناس تفهمه صح ... مادري وين اختفت بنت اللذين ... اتمنى تكون سوت لها حادث حقيقي و صجي و تكسرت فيه كل عظام الحواجز اللي كانت موقفه بطريج رزقه طيبة يرزقها اياها رب العالمين مع فارس احلامها !!! ( خبيثة هالجملة ) اخاف خذت اللبناني اللي بكنفاني هالجنية !!!... و الله يرزقكم بحوادث حلوة جذيه طبعا بدون اي تكسير ... بس الحوادث يبيلها تكونون بشارع المشاركات ( و اعرف ان البعض راح يقلن !!! احنا ما نعرض نفسنا ... محد قال هالكلام ... اللي بتتزوج مو لازم تبين ؟؟ انزين يعني سجلتوا هني و انخشيتوا بين اروقه ( حلوة هذه ) الموقع ما عاد اكو امير يدز جيشه علشان يدور سندريلته ... و انتو بعد ما قطيتوا طبجة حذاء تكرمون ... و انتو الشباب خلصونا عاد ..متعه و مسيار ... روحوا شارع الحب او المجمعات خل ايودونكم و انشالله يجيبولكم جماعة هيئة المعروف من كثر ما لوعتو جبود البنات .. روحوا للاماكن اللي فيها هالنوعيات ...ادري انتو حتى بالمساجد تدورون هالسوالف ادري فيكم ...طبعا ما على الباجي زود و لكن عفيسة اعتقد انها اكثر الناس ممكن الواحد يحطها كمثال ... الشباب والله انهم عندهم مثلها و مو اقل انا اشوفه في البعض منهم ... طيب ما تخلون الطرف الاخر يشوفه
طولت وايد ... و خربت اكثر ... بس لاني اطبق المثل اللي يقول ... يا مودع خرب اتمنى لكم كل التوفيق من رب العالمين و سامحوني .. انا من مدة مو قصيرة و انا افكر بهالموضوع بس يعني ( لتل ليت بتر ذان نفر ) ...مسحة محبة على ويوهكم كلكم و انشالله يرشونكم بالورد و العود و البخور و وايد كلولولولولولولولوش( طبعا مرة وحدة لكل واحد او وحدة ... وايد مو لكل واحد ... استانسوا الشباب يحليلهم ) لكل من يبحث و يحب ................. و جاااااااااااااااااااااو ( بالايطالي مو بالهندي ها ؟؟؟؟ ) ... بالايطالي انتو تعرفونها ... يعني باي ... بس بالهندي تعني ... اذلف ...--
11/2/2008 9:05:51 PM
ga6waa
Posts 9
السلام عليكم
بصراحه مشكورين وايد على طرح فكرة المنتدى لان الواحد يحب يقرا ويستفيد من الاخرين
ومن ناحية الموقع بصراحه تعلمت انى ما اثق فى احد نهائيا
واتمنى التوفيق للجميع
11/3/2008 12:32:45 AM
Karbala
Posts 318
ga6waa كتب:
السلام عليكم
واتمنى التوفيق للجميع

خخخخخخخخخخخخخخ

شكلج مقروصه عدل من الشباب ههههههههههههههه

الله يستر عليج ويوفقج

تحياتي لج
11/3/2008 5:47:11 PM
khale_dm
Posts 358
guest_q8 كتب:
اخواني انا كتبت الموضوع عشان حبيت اعرف اذا في احد كانت غافله عنه شغله وما كان يعرفها وعرفها لما دخل الموقع واستفاد منها كمعلومه عن الطرف الثاني .

يعني في شخص كان غافل عن شغله في البنات واكتشفها عن طريق الموقع والبنات هل احد منكم كانت غافله عن شغله بالريال واعرفتها ؟

-----------------------------------------------------------

والله يالغالي الموقع حلو.....واكيد الكل استفاد منه .....ويكفي الوقت اللي تقضيه عشان تكمل نصف دينك تاخذ اجر من رب العالمين عليه

نوايا الناس الطيبه في المنتدى تدل على ان الناس هذولي جادين بالحلال وما يبون طريق الانحلال

الله يرزقنا على قد نياتنا

اخوكم/ خالد
11/3/2008 6:06:19 PM
ga6waa
Posts 9
شكرا على الرد اللطيف اخ كربلا بس
الحمدالله انى ما اعطى اى فرصه لاى احد ان يضحك على وسبحان الله الشخص الى يلعب او الى نيته شينه يبين على طول حتى من طريقة الكلام
والاسلوب
وشىثانى من السوالف الى نقراها بالمنتدى صراحه تكفى
وشكرا
11/3/2008 8:52:08 PM
mel79al7iat
Posts 83
بالنسبة لي انا ... انا استفدت من هالموقع اني نسيت همي اشوي وكنت ادخل الجات واضحك واستانس وبعدها تركته لان صار اريح لي ثاني شي استفد من الموقع الصراحة هالمنتدى لان فيه اشياء حلوة وتستحق ان الواحد يشارك فيها ..... والله يوفق الجميع .
11/3/2008 9:47:05 PM
zhara_73
Posts 6
السلام عليكم
معاكم زهراء ... عفوا اني غيرت النكي لمشكلة !!!!
المهم ... اننا فدنا واستفدنا
مع جزيل الشكر .......................
11/4/2008 1:58:43 AM
Karbala
Posts 318
ga6waa كتب:
شكرا على الرد اللطيف اخ كربلا بس
الحمدالله انى ما اعطى اى فرصه لاى احد ان يضحك على وسبحان الله الشخص الى يلعب او الى نيته شينه يبين على طول حتى من طريقة الكلام
والاسلوب
وشىثانى من السوالف الى نقراها بالمنتدى صراحه تكفى
وشكرا

العفو اختي
اذا النيه صافية .. آمني بالله انه ما تتعرضين لسوء ... مع الخبثاء

الله يوفقج
تحياتي
11/4/2008 11:17:43 AM
guest_q8
Posts 150
ga6waa كتب:
السلام عليكم
واتمنى التوفيق للجميع

مشكوره ga6waa على المشاركه

وانتي ذكرتي نقطتين وحده ايجابيه والثانيه سلبيه

الايجابيه انه الواح يقرا ويستفيد من تجارب الاخرين ونصائحهم في الموقع

والسلبيه انه بعض الاخوان والخوات يكونون غير جادين وصادقين في رغبتهم بالزواج واللي يخلي الشخص الثاني يفقد الثقه والمصداقيه بالموقع

وصلت الفكره مشكوره

أحمــــــد***
11/4/2008 11:20:31 AM
guest_q8
Posts 150
والله يالغالي الموقع حلو.....واكيد الكل استفاد منه .....ويكفي الوقت اللي تقضيه عشان تكمل نصف دينك تاخذ اجر من رب العالمين عليه

نوايا الناس الطيبه في المنتدى تدل على ان الناس هذولي جادين بالحلال وما يبون طريق الانحلال

الله يرزقنا على قد نياتنا

اخوكم/ خالد
------------------------------------------------------------------

خالد مشكور على المرور والمشاركه الطيبه

أحمـــــــــــــد***
11/4/2008 11:23:04 AM
guest_q8
Posts 150
mel79al7iat كتب:
بالنسبة لي انا ... انا استفدت من هالموقع اني نسيت همي اشوي وكنت ادخل الجات واضحك واستانس وبعدها تركته لان صار اريح لي ثاني شي استفد من الموقع الصراحة هالمنتدى لان فيه اشياء حلوة وتستحق ان الواحد يشارك فيها ..... والله يوفق الجميع .

-------------------------------------------------------------------------------------

ملح الحياه مشكور اختي على المرور والمشاركه الرائعه

والله يبعد عنج الهموم وتكونين دوم مستانسه

أحمــــــــــد***
11/4/2008 11:25:12 AM
guest_q8
Posts 150
zhara_73 كتب:
السلام عليكم
معاكم زهراء ... عفوا اني غيرت النكي لمشكلة !!!!
المهم ... اننا فدنا واستفدنا
مع جزيل الشكر .......................

-------------------------------------------------------

مشكوره زهراء على المشاركه

ومبرووووك النك نيم اليديد تقطعينه بالعافيه

أحمــــــــــــــــد***
11/4/2008 1:44:08 PM
zhara_73
Posts 6
السلام عليكم .
اشكرك ياستاذ احمد ويسلموا
صفحات 1 2