صفحات 1 2 3
2/2/2009 5:30:54 PM
somone
Posts 13
طبعا كلمة خيانه كبيره (( للرجل او للمرأه )) اتوقع الاثنين دمار شامل بس خيانة المرأه للرجل شوى حساس فى مجتمعنا و كبير جدا مافى له شفيع لا بالدين الاسلام ولا حتى فى باجى الاديان ومرفوض من جميع المجتمعات ومافى خلاف على ذلك ، ورغم كل الرفض والتيارات المعاكسه للخيانه مع الاسف فى خيانات بلاحدود والله يستر علينا وعلى الناس اجمعين قولو امين وكل اللى نقدر نسوى ان نحاول مع بعض نتحاشى الاخطاء ونحافظ على المحبه والود اول شى حاول تحس بالمكتوب وتخيل الشخصيه اللى معاك حتى لو انك رافظها الحين بس من حقها لمه كانت معاك فى اول ايامها الحلوه وفى قمة انوثتها حاول توصل للحقيقه وين ومتى وشلون وصلت الامور له هالدرجه منك او منها وبعدين قرر. عطها حقها لو بالخيال ادرى بعد خراب ملطااااااااا علشان لاتكرر نفسك مره ثانيه ،،،،

عندما تمشى مبتعدة عنك ( الحق بها )

عندما تنظر إلى شفاهك ( قبلها )

عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة )

عندما تتجاهلك ( أعطها اهتمامك الكامل )

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( لاتوافقها الرأي )

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة )

عندما تراها تبكي ( أحضنها ولا تقل شيئاً )

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم أحضنها فجأة من الخلف )

عندما تكون خائفة ( أحميها )

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا وقبلها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( دعها تأخذه فلن يكون أعز منها )

عندما تمازحك ( مازحها وأضحكها )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( أكد لها أن كل شئ على مايرام )

عندما تشك بك ( انسحب قليلا لتعطيها وقتا للتفكير )

عندما تقول أنك تعجبها ( فهي حقا تكن لك مشاعر اكبر مما قالت )

عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها )

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به ولا تخبر به أحداً )

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي )

عندما تفتقدك ( فهي تتألم من الداخل )

عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )

عندما ترسل لك هذه الرسالة ( فهي تريدك أن تقرأها )

أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا

عندما تغضب احضنها بقوة ولا تتركها

عندما تقول أن كل شئ على مايرام لا تصدقها بل تحدث معها عن المشكلة

لأنها بعد عشر سنوات ستظل تتذكرك

اتصل بها قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم

عاملها كأنها كل شئ مهم لك في الحياة

مازحها ودعها تمازحك

ابق معها طوال الليل عندما تكون مريضة

أعطها العالم

عندما تحس بالملل أو متضايقة اخرج معها واجعلها تتسلى

دعها تحس أنها مهمة لديك

قبلها تحت المطر

عندما تجري لك باكية ، أول سؤال تقوله لها ، مين اللي زعلك حبيبتي

كل هذا لن يكلفكم شيئاً يا شباب بس ياترى مع مرور الوقت الواحد ما يمل اقصد الرجل راح يقتنع بوحده وما يبى يكرر اهنى نعرف نفسنا اذا احنا محتاجين اصبح فرض عليك يا اخى المسلم بان تقوم بالاعمال اللى ذكرتها لك ويمكن اكون قصرت بعد ولاتنسى الانثى اهيه ( امك ) اول شى ولاتقول اخاف اسوى جذى ويمكن تشوف نفسها عليه ولا راح تفلسف لا والله صدقنى ما فى وحده عاقل ترفض الاحترام والاحساس بالامان وشوف حياتك اشلون ؟؟؟ اهنى تعرف نفسك اذا تحتاج وحده ثانيه ولا مكتفى باللى عندك .؟؟؟ و

هذا هو الحب الحقيقي
ولا تنسون يا شباب ان اغلاط النساء اقل من اغلاطنا فنحن دوما نحتاج السماح منهن والتعقل
والله يهدي الجميع
ساعدونى بالردود خلونى انطلق معاكم شكرااااااااااااا
2/2/2009 10:33:58 PM
aleidan75
Posts 148
الروعة في طرحك اخوي صراحة تستاهل الثناء قله من الرجال من يجد في نفسه الجرأة بالتقرب من شريكته
واغلبيتنا يكابر وتأخذه العزه بالاثم وبالتالي تكون النتائج وخيمه ونلقي باللوم على المرأة وحدها وهذا الظلم بحد ذاته
اجارنا الله معكم من الظلم ووفقنا في ايجاد من تستحق التنازل والحب .

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
2/3/2009 1:26:06 AM
guest_q8
Posts 150
مشكور اخوي على الموضوع بس انا عندي ملاحظات على الكلام اللي قلته...

اولا ومن تجربه أرى ان المرأه تستحق ما ذكرته لكن ليس كل النساء فبعضهم تتقبل منك وتبادلك نفس الشعور وتستحق ان تعاملها بهذه المعامله اللطيفه اللي ذكرتها ولكن هؤلاء النساء قليل , فالاكثريه منهم مهما عملت معهم وانا اقول الاكثريه لن تجد منهم نفس الشعور وسوف تجد منهم التكبر وعلى قولتنا بالكويتي تقعد تتغلى عليك وتزعل وتلوع جبدك لانك حسستها انك ضعيف وانك متعلق فيها وصارت اهيا الاقوى ,وانا افضل ان تعامل زوجتك مثل ما تعاملك ان كانت طيبه معك وتحبك بادلها نفس الشعور وان كانت مهملتك ولا تدري عنك ومعطيتك بو لباس فعاملها مثل ما اهيا تسوي معاك , فلا نقص على بعض ونسمعهم كلام جميل , فالطيبه تستاهل الطيب والمعامله الزينه والقشره عطها بو لباس تقلقاها تركض وراك ,

خلاصة الكلام عاملها مثل ما تعاملك المرأه جذي لا تعطيها ويه واهيا مطنشتك لانك بالاخير انت الخسران وراح يستمر طناشها لك وما راح تطلع بنتيجه الله خالقهم جذي شنسوي يحبون اللي يطنشهم ويطنشون اللي يحبهم ...
2/3/2009 9:12:21 AM
amo0on_mlgofa
Posts 24

الموضوع قسمين

أول شي الخيانة: ترى الخيانة خصلة موجودة في بعض البشر.. يعني حتى لو آنا عطيت هالشخص كل اللي يبيه بس لازم يخون

وخيانة المرأة بنظري أكبر و أخطر وأعظم من خيانة الرجل

آنا ممكن أغفر لزوجي إذا خاني بعد ما أقرصه طبعاً لكن بيني وبين نفسي بأي علاقة مع أي رجل أكون حاطة ابالي إنه إذا خنته هذا يعني خيانتي لنفسي أولاً ونهاية علاقتنا طبعاً

لأني ما أنطر المغفرة بهالأمور والريال اللي يسامح المرأة إذا خانته مع إحترامي مااا عنده سالفة

اللي هانت عليه العشرة وخان مرة مافي شي يمنعه يخون أكثر من مرة مع مراعاة الفرق بين الريال و المرأة

وثاني شي ترى الكلام اللي كاتبه ايننننننننن هذي فعلاً إحتياجات المرأة

أخييييه لو في ريال يسويلي جذي والله أبيع الدنيا وأشتريه

بس أكيد ماكو Big Grin

ترى الكلمة الطيبة صدقة من أي إنسان عادي.. فـ شلون مع الإنسان اللي أحبه أكيد راح تعنيله واااايد

أشكرك على الموضوع الحلو

يازلي الكلام وايد Cool
2/3/2009 7:04:56 PM
MAN4RENT
Posts 6
كل اللي قلتوه صح على العين والراس
بس وين تلقى الزوجة اللي ممكن تستاهل ان تسويلها كل هذا
انا كنت اسوي جذيه لكن شفت السالفه انقلبت علي صرت كأني .............. حشاكم
قلت يبا شنو اللي حادني
وصدق من قال اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
والبخت وياي كأنه يني وعطبه مو راضي يضبط معاي ابدااااااااااااا
بكل صراحه انا طريقتي ما تعجب حريييم واااايد
بعني احب الدلع واتدلع واحب الرومانسية والكلام الحلو احب الترفيه واحب التسوق السفر
وبصراحه ازهقت مني
فقلت خلني جذيه احسن لي لا وراي ولا جدامي
وبالنسبة للخيانات دايمه نشوف الرياييل اكثر
بس الحريم ان خانت تخون بذمه
2/4/2009 10:06:12 AM
meme83
Posts 70
السلام عليكم

حباااااايبي انا بااااااااك اللله اللله قطعت عن المنتدى شوي و لقيت مواضيع يديده Cool

مشكور اخوي عالموضوع الوااايد حلو و ليت رياييلنا يتعلمون شوي بدال هالاسلوب الناشف اللي ذابحينا فيه ، بس صراحه لو سوا كل هذا مو جنه بصير وايد لزقه او ياي من كتالوغ بمعنى اخر (مهند) Whaaaaa? لانه بكون وايد برفيكت والكامل الله ؟ هههههه ، لكن مافيها شي اذا سوا بعض منها و على حسب الموقف طبعا .. الشغلات اللي لفتت نظري :

عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

سوري بس انا ضد هالشغله لان المرا اللي تعلي راسها فوق راس الريال و تطول لسانها حتى لو كان اهو الغلطان ، هذي ماعندها احترام لنفسها و لا للي جدامها والريال اللي يشوف مرا تغلط عليه و يسكت و يرد بموقفه و يقولها احبج انا اعتبره (...) لاتعليق بالعكس مفروض يسكت و يحاول يصلح غلطته بعدين عقب ماتهدى النفوس اما اذا ماكان غلطان بعد مافيها نقاش هذي .

عندما تكون صامته ( اسألها ما المشكلة )

ممم هذي فيها من طبعي و للاسف محد فاهمه انا لما اشوف شي و يكون مضايقني حيل اسكت و افضل ماتكلم لان لو تكلمت بخربها عدل ومابي اوصل لهالمرحله و اغلب رياييلنا للاسف لما يشوفون وحده ساكته يتنرفزون زياده هههههه فمافيها شي اذا سألت شفيج حتى لو قالتلك المرا (ماكو شي ) لان صدقني عقب اهيا بتتكلم و تقولك كل شي وشاللي مضايقها و فبالها لانها شافت اهتمام منك مع انها متضايقه منك او من شي ثاني .

عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )

هذي تذكرني بالافلام المصريه لما البطله تطق البطل وتصارخ سيبني انا بكرهك بكرهك و اهو يمسكها يقولها ماتمشيش انا بحبك هههههههه بس لا بنات لاتصدقون هالجمله لان طقه عن طقه تفرق ديروا بالكم لا اييكم بوكس عكسي

عندما تمسك يديك ( أمسك يديها وداعب أصابعها )
هذي عجبتني حسيتها وايد رومانس خصوصا ان اغلب الناس او الازواج بالذات مو عارفين اهميه مسكه الاييييييييييييد و مدى أثرها انصحكم تقرون عنها .

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قل لها أنها جميلة )

اوكي سوها بس لاتشلخ وايد : ) هذا يذكرني بالقصه اللي مرته سوت حادث و تشوه ويها و ريلها سوا روحه عمي ومايشوف بس عشان مايجرح مشاعرها .

عندما تنظر إلى عينيك ( لاتلتفت حتى تلتفت هي )

سؤال و اذا اهيا ما التفتت ؟

أبق على خط التليفون معها حتى لو لم تقل شيئا

هذي ممكن تنطبق علي لاني مو من النوع اللي اقرق و اسولف وايد لكن اقدر اتفاعل .

اتصل بها قبل أن تنام وبعد ماتصحو من النوم

هذي انا وايد احبها و افضلها لانها لو صارت روتين راح تحافظ عالتواصل خصوصا ان هالفترتين اهما الفترات الوحيده خلال اليوم اللي نكون فيها مومشغولين !

قبلها تحت المطر

الللللله : (

و تعليق اخير بالنسبه للخيانه : الرجل معروف بطبيعته ممكن انه ينظر (ينظر مو يخون) لاكثر من مرا و المرأه مستحيل تنظر لاي رجل او تخون الا اذا شافت شي من الرجل مو مريحها معاه وصارت ماتقدر تلقى الحب و الحنان منه نفس قبل ، عشان جذي السؤال حق الناس اللي مو بطبعها الخيانه : شنو اللي خلاهم يخونون من الاساس ؟ مثل ماقال اخوي راجعوا نفسكم قبل لاتحكمون ، اما اذا المرا او الريال ماكانوا مقصرين من الاساس و احد الطرفين موماخذ العلاقه بجديه فهني ماكو اي مجال للعذر وانا عن نفسي اللي يخوني مستحيل اسامحه لاني ادري اني ماقصرت و حتى لو كان لي غلطات فبتكون بسيطه وماتوصله لدرجه انه يخوني ، و مثل ماقالت فوزيه دريع الخيانه أقوى من الموت لان الشخص العزيز اذا مات ممكن انك تنساه مع الايام لكن بالخيانه هالشخص بكون للحين حي ومامات و طاريه بتشوفه لامحاله ومافي اقسى من جذي .

عسى الله لا يطيحنا بهالشي عشان جذي لابد من الاختيار السليم في بدايه كل علاقه لضمان نجاحها وبذل الجهد للحفاظ عليها قدر الامكان .

وشكراااااا
2/4/2009 9:28:54 PM
somone
Posts 13
عندما تدفعك أو تضربك ( امسك بها ولا تتركها )[

هذي تذكرني بالافلام المصريه لما البطله تطق البطل وتصارخ سيبني انا بكرهك بكرهك و اهو يمسكها يقولها ماتمشيش انا بحبك هههههههه بس لا بنات لاتصدقون هالجمله لان طقه عن طقه تفرق ديروا بالكم لا اييكم بوكس عكسي

b]عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها )

سوري بس انا ضد هالشغله لان المرا اللي تعلي راسها فوق راس الريال و تطول لسانها حتى لو كان اهو الغلطان ، هذي ماعندها احترام لنفسها و لا للي جدامها والريال اللي يشوف مرا تغلط عليه و يسكت و يرد بموقفه و يقولها احبج انا اعتبره (...) لاتعليق بالعكس مفروض يسكت و يحاول يصلح غلطته بعدين عقب ماتهدى النفوس اما اذا ماكان غلطان بعد مافيها نقاش هذي .

شكرا لج اختى على ردج وايد حلو انا ما راح اعلق على اي احد الا بس انتى اثرتى شغله مهمه بالنسبه لنقطه لمه ( تطيل لسانها عليك )كل هالحكمه اكيد المراه تبى تفضفض وتصارخ شوى انت عودها ان هالشى يكون معاك وبس مو عند اهلها ولا رفيجاتها ويقولون عليها السانها طويل وحتى شكلك راح يكون بايخ بين الناس شيقولون مافى ريال يادبها ولا اهيه موبشر اخاف حديد واعتقد ان صوت المراه عوره فى اغلب الاحيان ولاحنا موعارفين ، اول شى هذى ارق مخلوقه على وجه الارض ماتعرفلها خلها وعط الفرصه لغيرك احم احم ههههههه اتغشمر بس اكيد اى واحد فى عيوب ولازم اتقبل وما اعتقد ان هالشى مصيبه ويدخل فيها كرامه ولا شخصيه اذا عرفنا كيف التعامل بهالنقطه الى ما تقل اهميه عن باجى النقاط ، بين الريال والمراه مايعلم الا الله شوفى جم وحده صايره هم ريال وبنفس الوقت مراه اشلون والله الواحد تعقد ولا بالسوق جدام الله وخلقه ماسكتلها واحد وحيل طايحه فى تسفل ولا دير بالك تغلط وتلف عليها بدون قصد ياويلك منها بالشارع والله تشرشحك تشرشح وبعد وبعد وقولو انا غلطان من شنو تهقين اكيد فى شى ولااا شى قوى بعد بس احنا نتجاهله ليش كرامه والله وال،،،،،،،،،،،،الخ سامحونى انفعلت
كل الفكره بالمثال اللى بقوله الحين لو افترضنا واحد قوى البنيه والله معطى صحه قويه ! يعنى لو عطى الواحد بكس يفقده الذاكره وقام واحد عادى تحرش في او غلط عليه فى اى سبب من الاسباب ؟ خلينا انقول حصل سوء تفاهم طنش وسكت له، لااا قام يتمادا وهم سكت اتوقع اهنى الحكمه يا انى اتعوذ من الشيطان وطنش او انى ابتسم وقول الله يسامحه شرايج بشخصية هالرجل الحكيم اللى ممكن بطراق واحد ينهى كل شى ! وبعد لحظه عرف الطرف الثانى لو ان هال شخص طوفله علشان ماحب يأذى بذمتج ماراح ينقد على روحه ؟ هذه مع الغريب جذى فما بالج مع شريكة حياتى وهيه ماسوت جذى الا اهيه عارفه قدراتى من خلال العشره ومواقفى تشهد لها انا شنو من ريال ( موووو خيييخه ) يعنى من نفسها تكون الانسانه الوحيده بالعالم اللى تكفخنى شبيصير يعنى شنو بتنقص شى من رجولتى طبعا لاااااااا .
عموما موشرط كل اللى قلته ممكن يعجب الكل لاااا او ينطبق على شخصيه وحده ، لازم يكون فى اختلاف موبس بالراى حتى بالاحساس يعنى موكل اللى تحبينه ممكن يكون بهالرجل لابد فى عيوب والكمال لله مثل ما تفضلتى ، بس ممكن تتقبلين بعض الاشياء مثل ما حصل معاج .
اتمنى ان المثال راكب ومحسوس
شكررررررررررا
2/7/2009 10:57:17 PM
doblomaseya
Posts 3
قوه اخوي
... موضوعج مو حلو .. عجيب ...
... بس الصراحه ماكو ريال كويتي يسوي هالشي نهائي ...
... الا اذا كانت مو كويتيه اي يمكن تصير
... اي وفي حاله بعد كويتيه فيها الوان يعني شقره وعيونها خضره هذي تصلح ... ههههههههههه
... بس كويتيه ومن اصله لا مستحيل تصير ..
.... وبالتوفيج
2/7/2009 11:31:23 PM
elsayedsaad
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وشكرا علي النصائح الغالية

بس فية حريم مهما تعمل معه لزم تخون وربنا يسترها علينا وعليكم

وفية رجالة لا تتقي الله في زوجتها وتخون

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك يارحمن يارحيم

ولكم اجمل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2/8/2009 4:45:40 PM
om_3yon
Posts 6
الموضوع وايد حلو وبالفعل هذي احتياجات المراه اللي انا اشوفها اساسيه و لازم تكون متوفره بشريك حياتها وبالنسبه لموضوع الخيانه انا اشوف ان الخيانه عند الرياييل اكثر من الحريم بوايد وعلى ا سباب تافهه وايد و بالنسبه للاخت اللي علقت على النقطه هذي b]عندما تطيل لسانها عليك ( قبلها وقل لها انك تحبها انا احترم رايج بس اخالفج الراي لان اشوف مافيها شي اذا الريال تحمل مرته لما تطول لسانها لان مرات الرياييل مايختارون الوقت المناسب للكلام وهم المرا تمر بضغوط وضروف نفسيه وجسميه اكثر من الريال ولا اراديا تفقد اعصابها وتطول لسانها خاصة لما تكون عليها الدوره الشهريه او تكون ببداية الحمل هني يبدا دور الريال العاقل ويتحملها ويصبر والا ليش متزوجه عشان بس تخدم وتييب عيال وتكرف وتصبر على عيوب الريال واهيا مالها حق انه يصبر عليها ؟؟؟
2/8/2009 11:47:57 PM
q8ty7moodi
Posts 6
والله كلام حلو ورومنسي بس مو عندنا بالكويت لان صعب هالشي يصير
اذا بسوي كل هذا
مو ناقصني الا اعلق قرقاشة برقبتي lol hit
2/11/2009 6:41:19 PM
galawe
Posts 4
هذا فارس أحلام كل بنت على ما أعتقد

بس المراة ما تتجرا أنها تطول لسانها على ريال أو اطقه و إلا تطلع إهيا قليله أدب Whaaaaa?

و هم إذا اهوا راضي بالهشي يطلع مو ريال مصخره مع احترامي

بس الحركات الثانية حدها رومنسيه و تتمناها كل بنت في فارس احلامها

يسلمو
2/12/2009 8:59:24 AM
Romance_story
Posts 5
في تعديلات وصلتني واعتقد الشباب راح يحبونها

كي يبقى الحب موجود لاخر العمر

عندما تمشى مبتعدة عنك (احمد ربك وقول فكه)

عندما تنظر إلى شفاهك (نقزه يعني روح فرش اسنانك)

عندما تدفعك أو تضربك ( لا تسكت لها وراويها شغل الله )

عندما تكون صامته ( قول بسرك "بل..ما بغت تسكت")

عندما تتجاهلك ( خوش حجي..طالع التلفزيون براحتك)

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( ابتعد انت عنها كثيرا..ايه البادي اظلم)

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قولها روحي شوفي ويهج بالمنظره )

عندما تراها تبكي (لا تنخدع...بكاء التماسيح)

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم طيح فيها تخرع)

عندما تكون خائفة (قولها يلا عن العياره..انتي تخوفين ديره بكبرها)

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا و جيك اذا اكو شي بشعرها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( لا تخليها..باجر تبلع الاولي و التالي )

عندما تمازحك ( قولها اصغر عيالج انا تنكتين وياي )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( اكشت وجنه ما دقت)

عندما تشك بك ( دير بالك والعب بذيلك من تحت لتحت..خشاشي..خلك ذكي)

عندما تقول أنك تعجبها ( قولها اكيييد..يحصلج اصلا)

عندما تمسك يديك ( قولها مغسله ايدج عدل ولا لأ)

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به لحين الحاجه)

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( قولها اشدعوه انا اللي ميت عليج الحين..وودها بيت اهلها)

Sorry ladies just have fun and beleive me men cannot live without women
Duhh
2/14/2009 8:22:35 PM
somone
Posts 13
Romance_story كتب:
في تعديلات وصلتني واعتقد الشباب راح يحبونها

كي يبقى الحب موجود لاخر العمر

عندما تمشى مبتعدة عنك (احمد ربك وقول فكه)

عندما تنظر إلى شفاهك (نقزه يعني روح فرش اسنانك)

عندما تدفعك أو تضربك ( لا تسكت لها وراويها شغل الله )

عندما تكون صامته ( قول بسرك "بل..ما بغت تسكت")

عندما تتجاهلك ( خوش حجي..طالع التلفزيون براحتك)

عندما تريد الابتعاد عنك قليلاً ( ابتعد انت عنها كثيرا..ايه البادي اظلم)

عندما تراها في أسوأ حالاتها ( قولها روحي شوفي ويهج بالمنظره )

عندما تراها تبكي (لا تنخدع...بكاء التماسيح)

عندما تراها تمشي ( تربص لها قليلا ثم طيح فيها تخرع)

عندما تكون خائفة (قولها يلا عن العياره..انتي تخوفين ديره بكبرها)

عندما تضع رأسها على كتفك ( أمل راسها قليلا و جيك اذا اكو شي بشعرها )

عندما تأخذ منك شيئاً عزيزا ( لا تخليها..باجر تبلع الاولي و التالي )

عندما تمازحك ( قولها اصغر عيالج انا تنكتين وياي )

عندما لاتجيب الهاتف لفترات طويلة ( اكشت وجنه ما دقت)

عندما تشك بك ( دير بالك والعب بذيلك من تحت لتحت..خشاشي..خلك ذكي)

عندما تقول أنك تعجبها ( قولها اكيييد..يحصلج اصلا)

عندما تمسك يديك ( قولها مغسله ايدج عدل ولا لأ)

عندما تقول لك سرا ( أحتفظ به لحين الحاجه)

عندما تقول أن العلاقة انتهت ( قولها اشدعوه انا اللي ميت عليج الحين..وودها بيت اهلها)

Sorry ladies just have fun and beleive me men cannot live without women
Duhh

ههههههههههه
كلام حلووووووو من وجهة نظرج
i agree ولا راح اختلف معاج لان كل واحد فينا وين يلقى نفسه موشرط بكل شىء على القليل فى اشياء مهمه فالتعديل اللى صار موجود وواقع وما نقدر ناخذه غشمره فالحقيقه لازم نختلف عن بعض وما لازم نتفق الله خلقنا جذى والحمدلله على كل حال
شكرا ،،،،
2/21/2009 2:35:28 AM
Lawyer_ZARA
Posts 11
وي وي وي منو بيسوي جذي ؟
لما اتحج البقر على قرونها رياييل الكويت يسوونها خخخخخخخخخخ
2/23/2009 2:30:08 AM
saad1966
Posts 1
يا زين الكلام 0000بس وين الفعل
2/27/2009 5:26:56 PM
tootytito
Posts 8
موضوع جميل فعلا ولكنى اختلف معك فى عنوان الموضوع
فالحرة لا تخون مهما كانت الظروف ومهما كانت المواقف ولان الاصل يطغى
كما قال رسول الله من لا ينطق عن الهوى
تخيروا لنطفكم فان العرق دساس صدق رسول الله (ص)
وبالتالى اذا كانت المرأة من منبت اصل وذكى ترفض معاشرة الرجل او تطلب الطلاق او الخلع
ولكن لا تاتى ابدا مجرد ذكر الخيانة على بالها فهى لا تعامل الزوج بل تعامل الله وتبغى عدله
فيا صديقى صدق المثل القائل تموت الحرة ولا تاكل بثديها
وطبعا هذا رايى الشخصى وللجميع الموافقة او الاعتراض
مع تحياتى
طارق
3/2/2009 1:10:31 AM
shoqah
Posts 3
ما يخون إلا ضعيف الايمان بالله سبحانه
فالخيانه مو سببها تصرفات الرجل أوالمرأة
هذا مو عذر ولا حجه
اللي يخاف الله ما يغضبه ويتبعع سنه الرسول صلى الله عليه وسلم
الله سبحانه وتعالى وضع النصاب بمكانها عشان تستمرالحياة بين الطرفين
بس شنو تقول على بني آدم ,,, أناني وغدار ,,, ما يطبق ماورد بالقرآن الكريم ولا الاحاديث الشريفه
ورحم الله امرء عرف قدره نفسه
وشكراااااااااااااا
شواقه Froot
3/2/2009 2:53:27 AM
smns55
Posts 2
السلام عليكم مشكور وجزاك الله خير انت أحسن مني بصراحه هذي الرساله وصلتلي في الايمل بس قرأتها ولم ارسلها ولكن انت ارسلتها ومشكور والدال على الخير كفاعله
3/12/2009 6:52:27 AM
oza
Posts 23
الخيانه هي خيانه سواء من مره او من رجال بس احنا ياحياتي قلوبنا تسامح ونغفر وانتو لا عالعموم موضوعك روعه وفي اشيا صج اناشخصيا حسيت فيها .. بس صج سالفة طولت لسان وطق ماتظبط .. ومشكورين
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0