الصفحة الرئيسية » المناقشات الجادة والقضايا الاجتماعية » الزواج من امرأتين في وقت واحد....
صفحات 1 2 3
11/22/2008 11:17:11 PM
khale_dm
Posts 358
Talal2008m كتب:
أخ خالد مواضيعك وايد واقعيه خصوصا في نتايجها صح لسانك انا الحين ابي اتزوج اثنين وراهم اثنين ونشوف اخرتها معاهم الحريم خخخخخخخخخخخخخخخخ جان زين نحصل موقع هالدراسات Gavel

--------------------------------------

مشكور اخي الغالي طلال على ردك الطيب

ان شاء الله بحصل على عنوان الموقع وبكتبه بس البنات يزعلون والا شرايك؟

اخوكم/خالد
11/22/2008 11:23:02 PM
khale_dm
Posts 358
gem كتب:
يقولون انه فقط 20% من الشباب عندهم عقول ... و الباجي اما متزوجين او عندهم جيرل فرند
واحد قتل زوجته بانه رماها بحلج تمساح ... من بعدها و الى الان جمعيات الرفق بالتماسيح مو عاتقته و مسببتله عذاب نفسي بسبب سوء معاملة التمساح
اكو طرق وايد للانتحار .. مسدس .. تنط من مكان عال .. سم ... تنط جدام سيارة او قطار .... لكن اخطرها على الاطلاق هو الموت البطيء اللي يحدث من الزواج
كل الاشياء اللي يتمناها الواحد اما تكون ممنوعه او مقيدة او ممسوكة من الحكومة او متزوجة من واحد ثاني ... هذه داشه غلط جنها
شوف نحاسة النساء ... كل مراة تتمنى ان تتزوج بنتها رجل احسن من اللي هي تزوجته ... بس هي متاكدة ان ولدها مهما حرص على الاختيار ما راح يلاقي مراة بمواصفاتها ... عالم مشكلة مالهم علاج والله سالوني
------------------------
يقولون الزواج من امراتين ... بابا !!!
جملة ترقيعية ( هذه يدية بالنحو )
لو اني ما التقيتج جان ما عشقتج .. و لو اني ما عشقتج جان ما حبتج ... و لو اني ما حبيتج جان ما اشتق لج
بس انا اشتقت لج و اشتاق لج و راح اظل مشتاق لج
----------------
و احلى تحية ... ( هي ظل بيها تحية ؟؟ )

---------------------------------------------------------

مشكور على تواصلك الدائم ......بصراحه مواضيعك وردودك جدا راقيه ومميزه وفيها فكاهه

اخوكم/خالد
11/23/2008 8:19:18 AM
gem
Posts 267
لا ففونه حبوبة انا و لله الحمد ابدا ما عندي عقدة من اي شي ثقي بالله
الحريم على قولتج او النساء ترى نظرتي لهم كلها احترام و تقدير و تاكدي
اني امزح بكل الكلام ... النساء هم اخواتي اللي احترمهم و اذا تبين الصج انهم
مو بس ملح الدنيا ... لا تراهم عمليا هواء الرجل اللي ما يستغني عنه
انا وضحت وايد ان اللي اكتبه من باب الطرفة .. و لا تنسين ان الكل يشارك بالمنتدى بجدية و طبعا هذا هو المطلوب
ان الكل يطرح رايه .. و لذلك تقريبا الكل قاعد يناقش بجدية
و حتى لو ما اضحك الكلام احد انما ممكن تخفف جدية احنا عايشينها بكل لحظة بحياتنا اليومية
و ما يمنع اني بين فترة و فترة حسب الموضوع تلاقيني شاركت الاخوان بطرح رايي حول موضوع او نقطة و بشكل جدي ..
و المشكلة ان المواقف الطريفة اللي تنقال في موقع مثل خطبة ما يصلح فيها الا الكلام عن الزواج و المتزوجين .. يعني ما يصلح نحط سوالف حشاشين و ما شابه
ارجو انكم ما تتضايقون ... و انا طلبت من قبل و ارجو عدم التردد انه اذا احد يتضايق من كلامي هذا اللي ادرجه يبلغني ... لان الدنيا ما تسوى و فيها احد فيها زعلان منك
وصلت الفكرة ففونه
----------------
و الاخ خالد امانة الله انت انسان رائع على ذوقك الرائع بتقدير اقل مشاركة من اي شخص و ردودك الايجابية ... ربي يجازيك على نيتك الجميلة هذه كل خير
تحية لكم
11/23/2008 7:01:47 PM
khale_dm
Posts 358
gem كتب:
لا ففونه حبوبة انا و لله الحمد ابدا ما عندي عقدة من اي شي ثقي بالله
الحريم على قولتج او النساء ترى نظرتي لهم كلها احترام و تقدير و تاكدي
اني امزح بكل الكلام ... النساء هم اخواتي اللي احترمهم و اذا تبين الصج انهم
مو بس ملح الدنيا ... لا تراهم عمليا هواء الرجل اللي ما يستغني عنه
انا وضحت وايد ان اللي اكتبه من باب الطرفة .. و لا تنسين ان الكل يشارك بالمنتدى بجدية و طبعا هذا هو المطلوب
ان الكل يطرح رايه .. و لذلك تقريبا الكل قاعد يناقش بجدية
و حتى لو ما اضحك الكلام احد انما ممكن تخفف جدية احنا عايشينها بكل لحظة بحياتنا اليومية
و ما يمنع اني بين فترة و فترة حسب الموضوع تلاقيني شاركت الاخوان بطرح رايي حول موضوع او نقطة و بشكل جدي ..
و المشكلة ان المواقف الطريفة اللي تنقال في موقع مثل خطبة ما يصلح فيها الا الكلام عن الزواج و المتزوجين .. يعني ما يصلح نحط سوالف حشاشين و ما شابه
ارجو انكم ما تتضايقون ... و انا طلبت من قبل و ارجو عدم التردد انه اذا احد يتضايق من كلامي هذا اللي ادرجه يبلغني ... لان الدنيا ما تسوى و فيها احد فيها زعلان منك
وصلت الفكرة ففونه
----------------
و الاخ خالد امانة الله انت انسان رائع على ذوقك الرائع بتقدير اقل مشاركة من اي شخص و ردودك الايجابية ... ربي يجازيك على نيتك الجميلة هذه كل خير
تحية لكم

-----------------------------------------------

اخي الغالي جيم ......طرحك المميز يجعل لك اسلوبك الخاص اللذي يمتعنا لما به من جمال وصراحه وبساطه في التعبير

بصراحه لا اتوقع ان يتضايق منك احد في المنتدى لانك شخص راقي محترم ومن المستحيل ان تصدر منك مضايقات لاي شخص في المنتدى

مشكور على كلامك اللذي يدل على حسن خلقك وتواضعك

اخوكم/خالد
11/23/2008 9:46:23 PM
gem
Posts 267
على فكرة استاذنا بو وليد انا حاولت ارد عليك على موضوع قواعد السعادة على الرابط اللي ما فتح معاك
اخوك حاول يفتحه و ما صار ... قعدت على خدي احط ايدي ابي اتذكر من وين يبته ... الذاكرة اعتذرت
و ما رديت عليك هناك لان خانة اضافة رد اللي بذيل الموضوع ما تشتغل فاعتذر منك يا الغالي
11/25/2008 3:50:39 PM
FoFona
Posts 51
لا افا عليك اخوي قيم انا ما ازعل على اي شي بالعكس انت ماشالله عليك مسوي جو حلو بكل المواضيع

الله يحفظك ياربي من كل شر

اختك الصغيره فوفونه
11/29/2008 2:03:37 PM
gem
Posts 267
ما يخالف بو وليد
شي طريف للجميع يستانسون فيه
انشالله يفتح و تستمتعون

http://www.alwantv.com/play.php?vid=87

اكيد هالحركة مرت على البعض بس فيه اشياء ثانية طريفة ارجو انها تحوز على رضاكم

و تعيش يا بو وليد
11/29/2008 2:20:13 PM
khale_dm
Posts 358
gem كتب:
على فكرة استاذنا بو وليد انا حاولت ارد عليك على موضوع قواعد السعادة على الرابط اللي ما فتح معاك
اخوك حاول يفتحه و ما صار ... قعدت على خدي احط ايدي ابي اتذكر من وين يبته ... الذاكرة اعتذرت
و ما رديت عليك هناك لان خانة اضافة رد اللي بذيل الموضوع ما تشتغل فاعتذر منك يا الغالي

-------------------------------------------------------------
ماصار الا الخير يالغالي ......

مواضيعك ومشاركاتك مميزه وتستحق المتابعه والاهتمام

اخوكم/خالد

اخوكم/خال\
11/29/2008 2:21:50 PM
khale_dm
Posts 358
FoFona كتب:
لا افا عليك اخوي قيم انا ما ازعل على اي شي بالعكس انت ماشالله عليك مسوي جو حلو بكل المواضيع

الله يحفظك ياربي من كل شر

اختك الصغيره فوفونه

----------------------------------------
اخونا الغالي جيم من المميزين في المنتدى والله لا يحرمنا من ردوده وتواصله معانا

اخوكم/خالد
11/29/2008 11:20:57 PM
gem
Posts 267
تعيش انشالله يا بو وللود
--------------------
يقولون ان الرجل الغبي بس هو اللي يطلب من المراة انها تسكت .. بينما الرجل الحكيم يقول لها ... يا حلاة شفايفج حبيبتي لما يتلامسون و هم ثابتين ... ( هذوله يحلمون.. يكون بتعدي على المراة الا هالحكيم مفلوع مفلوع ... اصلا عمركم سمعتوا عن حكيم هالايام ؟؟؟
----------------
هذه عجبتني بصراحة ... يقول للي ما يقدرون يوقفون شرب الكحول ... اذا تبي تخفف من استهلاك الكحول حماية لنفسك ؟؟ قبل الزواج اشرب و انت زعلان ... و بعد الزواج اشرب و انت فرحان بس .. هذا الكلام اللي قاله حكيم ...
--------------------
3. Three FASTEST means of Communication :
1. Tele-Phone
2. Tele-Vision
3. Tell to Woman
4. Need still FASTER - Tell her NOT to tell ANY ONE.
اسرع 3 طرق للاتصالات ... 1- التلفون 2- التلفزيون 3- وصل هالخبر للمراة ... و اكتشفوا بعدها وسيلة اسرع من الكل ... قول للمراة هذه لا تقولين لاحد ( والله صج هالكلام !! )
-----------------

منشان الله ترى حاشنا عقر بقر والله ............ وشهي السوات معاكن يا حريم
نكمل باجر الباجي بعد و الخير وايد ....
11/30/2008 10:45:41 PM
khale_dm
Posts 358
gem كتب:
تعيش انشالله يا بو وللود
--------------------
يقولون ان الرجل الغبي بس هو اللي يطلب من المراة انها تسكت .. بينما الرجل الحكيم يقول لها ... يا حلاة شفايفج حبيبتي لما يتلامسون و هم ثابتين ... ( هذوله يحلمون.. يكون بتعدي على المراة الا هالحكيم مفلوع مفلوع ... اصلا عمركم سمعتوا عن حكيم هالايام ؟؟؟
----------------

يقول الحكيم: اذا اردت تعذيب امرأه فمنعها من الكلام................اكيد بتقول هالحكيم ما يدري وين الله قاطه

اخوكم/خالد
12/1/2008 10:31:24 AM
gem
Posts 267
مشكوووووور يا بو وليد على هالمعلومة الطيبة ...
راح اجربها ... عيني عليك والله
هذا ابو الحكماء كلهم من صجك انت ؟؟ ...
لا فض فوك و لا فاه
تمنع مراة من الكلام .. وووووبس
12/5/2008 11:14:55 PM
dsman
Posts 6
ضرب من الخيال
12/18/2008 11:04:56 PM
aslee
Posts 1
أنا كاتب أنى أبى أتزوج ثانيه فى السيره مالتى فرجاء اللى ممكن توافق تبلغنى علشان نبلش بالاجراءات مابى أضيع وقت بس عاد تكون حلوه شويه
12/19/2008 2:34:19 AM
sacarab
Posts 4
ياربي قريت الموضوع وضيعت ودي بالهحجي ثنتين بنفس الوقت على إيدك
وخوش موضوع
12/19/2008 2:57:43 AM
swemming
Posts 64
السلام عليكم

آنا بوجهه كلامي لكل شخص داخل يتسلى ويتمصخ

وبالأخص إلي داخل للمغازل يطرش الرقم وكلميني وماادري شنو

كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج

والي يواعده له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه

انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل

الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه

لا تستغــــــــــــل بنات الناس ترا بتشوف بخواتك يوووووووووووم

كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك

فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــل بنات الناس

.
.
.

swemming
12/19/2008 3:09:11 AM
Girlsh
Posts 9
طبعا ماراح أتكلم عن المو
12/28/2008 2:20:16 AM
meme83
Posts 70
السلام عليكم

اصلا انا سمعت فتوى بعد عن تعدد الزوجات و الله يهداكم مالقيتوا غير هالموضوع بروحهم رياييلنا يبون الشاره ههههههههه

هل تؤيد هذه الدراسه ؟ مارأيك فيها ؟

اوكي انا 50% اؤيدها ( مع اني بنت ها ) لان صج خل نكون واقعيين ونبعد عن مشاعرنا كبنات شوي ، الريال اول مايتزوج المرا في بدايه حياتهم بكون مستانس فيها لانها مجابلته و مدلعته الخ لكن عقب ما ايون اليهال اهي شوي شوي تبدي تبعد عنه شووووي مو وايد لان في بنات مشالله عليهم مومقصرين مع رياييلهم لكن ظروف الحياه الزوجيه تلهي الوحده بدايه من الاربعين الى تربيه اليهال ، فبدال لايروح الريال يدور برا ( مو الكل بعضهم طبعا ) يكون عنده زوجه ثانيه تهتم فيه تطبخله تغسله تجابله في حال ماقدرت الاولى على هالشي لظروف اكبر منها و بجذي الريال بكون مرتاح و على قوله الدراسه عمره بكون اطول لان هم بعد الهم ينقص العمر ، ولا ننسى بعد الريال بالمقابل لازم يعدل بين زوجاته .

صح بعض الرياييل يقولون مرا وحده و علة هالدور اخذ ثنتين ههههههه بس يعني اذا اختار صح ماراح يشوف الا راحه البال انشالله و عموما ظروف الحياه صايره وايد متعبه و كل شي غالي فالواحد يالله يلحق على بيته هالدور بيتيييين فلازم مايسويها الا ميسور الحال .

و الشغله الثالثه لاننسى رضى الزوجه ، يعني مايروح الواحد و يتزوج من ورا مرته ! لان مرده بينجك اذا مو بحياته عقب مماته هههههههه و مافيها شي اذا ياها و قالها ابي اتزوج ثانيه ؟ صح شغله تحر المرا و الشرع محلل اربع بس يعني اسمها ان خذا رايها و الصراحه انا عن نفسي شفت حريم مشاللله عليهم اهي بنفسها راحت و اختارت زوجه ثانيه لريلها لان اهيا ماقدرت تييب عيال و سبحان الله صارت مثل الام لعيال شريجتها .

وشكرا
1/24/2009 3:11:08 PM
wled
Posts 3
كلام جميل فعلا..واذا كانت امؤذيتك الاولى ترى ما يسنعها الا الثانية..مثل ما قال المثل ما يعدل المرة إلا المرة..والشرع حللنا 4 مو اثنين بس ..واللي مو عاجبه يشرب من ماي البحرGreen Tongue
1/25/2009 11:53:43 AM
bondoq
Posts 7
اتصور الرجل الي يفكر ان يتزوج مرأه ثانيه راح يجني على نفسه وعلى عياله يا ناس التربيه في هذا الزم صعبه جدا الاطفال يحتاجون ترابط اجتماعي وخصوصا في ظل التكنولوجيا والتطور الي عايشين فيه والزواج بمرأه اخرى يسبب تفكك اجتماعي ولاتعرف شنو نتائج هذا الزواج وردت فعل الزوجه الاولى والظروف النفسيه الي راح تمر فيها الي ممكن تأدي الى ضياع الابناء .

وشكرا
صفحات 1 2 3
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0