bondoq - جميع رسائل المستخدم
12/4/2008 7:08:25 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba والله جد انتو مصدقين انا ممكن شخص يتزوج بهل طريقه يتزوج وحده مكلمه مليون واحد عشان تختار ابن الحلال انا عن نفسي لا يمكن اتزوج بهل طريقه شنو ماعندي اهل ولا ناقص والله انا انصح اي بنت ادش بهل سايت وماخذه الموضوع جد تصرف النظر
والبيب بالاشارة يفهم
وشكراااااااااااا
1/16/2009 4:00:20 PM
شكووووووووووووووو السلام عليكم

عندي سؤال يا جماعة الخير شكو وشلوووووووووون واحد يدش على السيره الذاتيه مالتي شكو يعني

وايت هارت ماعندك شغل شكوووووووووووو دا وشلون يقدر يدش اتمنى احد يرد علي يا اداره
1/19/2009 11:44:24 PM
ابشرك ... طيبة قلبي بدلتهاا بحقاره اوووووووووف منتي هينه عواشه

الله يعطيج العافيه على الكلمات الرائعه
1/25/2009 11:53:43 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... اتصور الرجل الي يفكر ان يتزوج مرأه ثانيه راح يجني على نفسه وعلى عياله يا ناس التربيه في هذا الزم صعبه جدا الاطفال يحتاجون ترابط اجتماعي وخصوصا في ظل التكنولوجيا والتطور الي عايشين فيه والزواج بمرأه اخرى يسبب تفكك اجتماعي ولاتعرف شنو نتائج هذا الزواج وردت فعل الزوجه الاولى والظروف النفسيه الي راح تمر فيها الي ممكن تأدي الى ضياع الابناء .

وشكرا
2/9/2009 9:27:24 AM
للجادات بالزواج فقط ... الصراحه انا ماشوف الريال غلط بشي الي تبي اتزوج تروح وياه المحكمه بعد اتهجمون عليه ليش وتدعون انا كل حده عندها اهل لو عندكم اهل جان مادشتو النت ادورون زواج واتكلمون

مليون واحد لهدف الوصول للشخص المناسب حلوه هذي وين قاعدين ترى احنا كويتيين

تناقض في الردود هذا اذا كنتو فعلا بنات وانا اشك في ذلك

3/5/2009 12:35:08 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة والله يا خوي يا طلال انا مستغرب وايد من شغله غريبه بهذا سايت

شلون اييبون ايميلك وانت مو معطيهم انا نفس الشي حصل معاي ومستغرب من هذا الموضوع

ياريت احد يقدر يفيدني

وسلامتكم
3/20/2009 9:37:40 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة والله كلام عجيييييييييييييييييييييب غرييييييييييييييييييييييييييييييييييب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0