wled - جميع رسائل المستخدم
1/24/2009 4:33:55 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... مشالله من خلال اطالعي على ردود اخواتنا رواد الموقع..لاحظت ان اغلبيتهم يكلمون اثنين وثلاثة واربعة وممكن يوصل العدد للعشرين والثلاثين وفوق ما نتصور..ابي وحدة بس منهم اتجاوبني ابصراحة على سؤالي وبدون لف ودوران وفلسفة مالها اي داعي..هل تتوقعين ان في واحد يطق بابج ويخطبج من اهلج لما يعرف ان انتي كلمتي نص شباب الديرة وحتى لو كان بالنت ومن غير مايشوفج..ما اعتقد في احد يقبلها على نفسه ان تكون شريكة حياته بهالمواصفات وتحفظه وتحفظ بيته في وجوده وغيابه لما ياخذها باجر..انا فعلا كنت ناوي اني اتزوج عن طريق النت بس لما شفت مستوى البنات غيرت فكرتي 360 درجة وقلت احسن شي ارجع حق عاداتنا وتقاليدنا اللي مشوعليها اباءنا واجدادنا..لأن بالنهاية ما يصح الا الصحيح..وارجو ان الكل يحترم وجهة نظري وصراحتي اللي ممكن الاغلبية اذا مو الكل ما تعجبه ولا يأيدني فيها
1/24/2009 3:02:26 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! انا اضم صوتي حق اخوي فلفل..بصراحة ماشفت الحلا والانوثة والجمال في ولا بنت من بنات الموقع..اغلبيتهم امتان وسمر واقزام وشايفين نفسهم على ماميش....انا كلمت وحدة شهر كامل وكانت نيتي سليمة والله يعلم ..وقالتلي انها نسخة من حليمة بولند ..ولما قلتلها حطيلي صورتج اعتذرت وقالت البنت السنعة ما تحط صورتها حق اي واحد..اقنعتني بكلامها وصدقتها ومع الايام قررت اني اشوفها بره وبعد شد وجذب وافقت..ولما رحت حق الموعد المنتظر بعد شهر كامل من السواللف كانت الصدمة الكبيرة اني شفت ديناصور جدامي مو بنت.. ماشاله جسم قد باب بيتنا وبراطم ماشاله اتقول دعامية جي تي..ابصراحة انا كنت جاد وناوي على الزواج..لكن بعد هالمأساة غسلت ايدي بماي وصابون من صعايدة الموقع على قولت اخوي فلفل..وعلى قولت المثل لو فيه خير ماعافه الطير lol hit
1/24/2009 3:11:08 PM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... كلام جميل فعلا..واذا كانت امؤذيتك الاولى ترى ما يسنعها الا الثانية..مثل ما قال المثل ما يعدل المرة إلا المرة..والشرع حللنا 4 مو اثنين بس ..واللي مو عاجبه يشرب من ماي البحرGreen Tongue
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0