الصفحة الرئيسية » نقاش عام » من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟
صفحات 1 2 3
4/27/2009 11:50:20 AM
a_b_d_a_l_h
Posts 13
جيت متأخر ولا عندي جواب احترت بين هالردود شرد قلت اخاف اقول الرجال ويقلون هذا ويا الرجاجيل وطرا على بالي البنات خفت من الدوانيه لا تثير الشكوك فيني ....وسلامتكم

عاد افهموها

تحياتي لكم

العنزي
7/2/2015 11:48:53 PM
quoot
Posts 10
الرجل الذي يخاف الله فيها بكل امور الحياه ... ولا يشعرها بانها اقل من غيرها بغض النظر عن ماديته لكن اقصد بالمشاعر والاحاسيس ... وبصراحه انا اقول المرأة ماتنسي رجلين بحياتها اللي يظلمها ؟!!!...واللي يصونها بكل ما تحتويه هالكلمه من صدق واخلاص ... لذلك اطلب من الرجل ان يتقي الله بالام وبالزوجه والاخت والبنت عسي ربي يقدركم بالحفظ والصون بالامانه ,,,
12/12/2015 9:31:22 PM
angel_86
Posts 3
الرجل الذي لاتنساه المرأه هو المثقف الواعي الذكي في تعامله مع المرأه ، على فكره المرأه مخلوق لطيف حتن لو كانت شخصيتها قوية اتظل تتأثر بالكلمة الطيبه والمعامله الطيبه ، المره تحتاج عاطفه و رومانسية و حنية من الرجل ، تحتاج ان الرجل اللي معاها يكون ظهر و سند لها و يتحمل المسئوليه ومايعتبر ان الزواج أيام معدوده و خلاص ، يحط اباله ان الزواج حياة و عشرة طويلة و تحمل لأبعد الحدود ، تحمل اختلاف الشخصية بينه وبين زوجته تحمل اذا امرضت او صار فيها شي مايتخلى عنها بالعكس يوقف معاها اكثر و اكثر ، يساعدها ابشؤون الحياة اللي شايلتها ابروحها على عاتقها ، المره ماتبي غير رجل بمعنى الكلمة فيه النزاهة و الشهامة والموقف الجاد و التصرف الحكيم .
2/2/2016 2:41:12 PM
traveleer
Posts 1
أنا الرجل الذي لا تنساه المرأة.
8/5/2019 6:07:33 AM
manal_1987
Posts 2
العاقل المتفهم المحترم الرجل الذي لا ينكر تربية والديه البار في اهله الحافظ الصاين نفسه صاحب القرار ذو شخصيه قويه صاحب البصمة الجميلة في من يقابلهم في حياته رجل صاحب أفعال قليل الكلام منطقي لايصدق كل مايسمع انما يعامل الناس في تعاملهم معه لا يربط ماضي عاشه اليم في حياته الحاضره لايجمع بين العفيفات والعاهرات ذو عقل حاد يميز بين السيء والجيد الأهم من هذا كل الي مايطوف فرض ولا صلاة الرجووله ليست في البنيه البدنيه وليست في الصوت العالي وليست مقرونه في التعامل السيء بل انها مقرونه بتلبية نداء الرب عندما يسمع الاذان تفز كل جوارحه ويترك كل ما يعمل ويسجد لربه ان وجد قلب مؤمن جميع الأشياء تهون المؤمن التقي لا يظلم ويعامل بالحسنة ويحافظ هذا الرجل الذي تعشقه الانثى الناضجة
9/8/2019 11:02:43 PM
Kuwaita511
Posts 4
نبي لو خمسه من هالنقاط نعمه
بس الرجل بخييييل مع مرته
وكرييييم مع العشيقه

الحمدلله مومتزوجه
9/15/2019 5:52:40 PM
LOLWA1977
Posts 2
الرجل البخيل مع مرته وكريم مع عشيقته
رجل يحب الحرام ولا يتمتع بالحلال ولا يراه بالاساس