asdf - جميع رسائل المستخدم
11/14/2008 3:58:25 PM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ صح كلامك كربلا .. بس .. انا حصلت الريال اللي فيه كل هالصفات والله انه ريال ذهبه مثل ما يقولون وخطبني وأهلي رفضوه شسوي.. رفضوه لأنه مطلق وعنده بنت و مستواه الدراسي اقل مني .. والله اني قريت كلامك هذا دموعي انزلت من غير ما احس .. اهلي ما يفكرون الا بكلام الناس و يصدقون كلام الناس واهما حتى ما شافوا الريال ولا اقعدوا معاه .. ما يفكرون فيني بشنو احس وانا معاه اهلي ظلموني واظلموه معاي .. انا استسلمت خايفة من غضب والديني خصوصا انهم كبار بالسن و صحتهم تعبانة مابي اسوي شي غصبن عليهم بس المشكلة انه ليلحين في بالي ماني قادرة انساه لأن اللي عطاني اياه ما اتوقع في ريال بالدنيا راح يعطيني اياه واخاف اهلي يزوجوني من واحد و ارضى عليه وبالنهاية اظلمه معاي .. انا حيل قاعدة اتعذب والله .. وحاسة اني ضايعة بدونه وحاسه اني صج ظلمته معاي .. هالزمن قاسي
11/14/2008 4:09:32 PM
سيدتي ... حتى لا يفوتط قطار العمر المشكلة في بنات يرضون بالرجل المتزوج او المطلق لكن الاهل يوقفون بويههم و يعرقلون هالشي .. الاهل طماعين يبون واحد اصيل و شهادته فوق الممتازة و حالته المادية ممتازة و غير متزوج .. ولد يعني .. متجاهلين رغبة البنت بالزواج و حاجتها له و يمكن انه يكون ريال متزوج او مطلق احسن من ألف واحد مو متزوج .. انا عن نفسي حبيت ريال مطلق و اهلي رفضوه و كاني متعذبة و كارهة الدنيا مع العلم ان اهلي يبوني اتزوج لأني مو صغيرة ووايد بنات اصغر مني متزوجات وعندهم عيال .. لكنهم ارفضوا اللي متقدملي واللي انا ابيه .. الله يسامحهم اظلموه واظلموني معاه
11/14/2008 4:58:34 PM
اسئله جريئه واللي يقدر يجاوب يتفضل..... 1- أمي
2- احترام للذات أكيد
3- يعتمد على الطريقة اللي حبينا فيها بعض و العمر اللي حبينا فيه والأساسيات اللي مشينا عليها في اختيارنا
4- أزوج كل شخص جااااد بالزواج بالموقع واللي داش يلعب على بنات خلق الله او العكس اطرده
5- حلوة الغيره أكيد بس مو زيادة عن اللزوم يعني الغيره اللي تصك على الشخص حييييل وتخليه تطق جبده و ينحاش هذي مو اسمها غيره حلوة مع شوية ثقة و حربه
6- الله يسامحه و بييله يوم حوبتي فيه ماراح اتعداه .. و جزاه عند ربي ما يضيع والله بيعوضني .. بالنهاية ( بات مظلوم ولا تبات ظالم )
7- ما أعرفك عشان انتقدك
8- ولا عمري كتبت موضوع بمنتدى بس أتوقع انها ما تزعجني لأني ماحب انسب شغل مو لي لي والعكس صحيح
9- دراما
10- عبدالله
11- وثقت في ناس مو أهل للثقة
12- ممكن إني ما اسمع في بعض المواقف و ممكن اني ما ارى في بعض المواقف و ممكن اني ما اتكلم في بعض المواقف .. بس اني اسوي هالثلاث اشياء مع بعض ما أقدر
13- * الجذب حبله قصير
* حافظوا على الصلاة و قراءة القرآن أهما اللي ايسرون حياتك
* لا تخلي أحد يوقف بويه طموحك و هواياتك وعيش حياتك مثل ما تبي بس بحدوووود
14- مناقشة موضوع أو مشروع أمام مجموعة كبيرة من الناس
15- ماكو شي يحظرني حاليا بس أتوقع إني أغير تخصصي بالجامعة و إني ما أتعرف على ناس تعرفت عليهم وتحسفت و ماكو شي ودي أسويه مرة ثانية
16- ما عندي أي ملاحظة على أي عضو لأني مو وايد أدش الموقع
17- ماكو شي غير مجرى حياتي ليلحين و ناطرته يصير هالشي لأني صج مليت من روتين حياتي
18- أحبج
11/22/2008 3:13:29 PM
تخيل هذا العالم بدون نساء ماذا يحدث؟ لو اختفوا الحريم من هالعالم ماراح يظل فيه رياييل وبينقرضون البشر
11/22/2008 3:21:56 PM
هل الجسم المعضل مرغوب عند الشباب والبنات والناس؟ انا مع الجسم الشاد المتناسق اللي عضلاته معقولة مو زيادة عن اللزوم اللي يمشي حتى ما يقدر ينزل ايده او يصك ريله لوول وكله ابر و بروتينات تضر بالصحة
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0