alsahraan - جميع رسائل المستخدم
11/2/2008 10:03:52 PM
إذا بتكون صريح أدخل انا عن نفسي عقلي متفتح وبنفس الوقت متحرر يعني ماعندي سالفة نت والا عن طريق الأهل المهم التوفيج ياما ناس خذوا بنات الله يستر عليهم والحين اهما بقمة السعاده,, الزبده اللي ماعنده ثقه بنفسه عمره ماراح يثق بالناس,, وسلامتكم
11/12/2008 10:20:48 PM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ s3ad7036444 كتب:
الغريب ان الحريم يحبون اللي يتعامل معاهم بنشافه ليش ماادري؟ واللي يتعامل معاهم بحنان وعاطفه وصدق تكون معاملتهم بالعكس هم ليش ماادري؟
صح لسانك
11/14/2008 11:46:51 PM
هل انت مع او ضد الزواج المبكر؟ جيل هالوقت مايصلح لهم الزواج المبكر واكثر نسب الطلاق اللي اعمارهم صغيره وهذا الكلام مومني هذي احصائية وزاره العدل,, عالعموم العقل مايعرف صغير ولا كبير بس جيل الحين اغلبهم نفس التفكير
11/14/2008 11:58:06 PM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba الموضوع حلو والفكره ان اللي يعرف قصه يقولها بس للأسف اغلب المشاركات والردود صارت غشمره وسوالف,, ياليت اللي يعرف قصه زواج عن طريق الموقع يقول وسلامتكم
11/15/2008 2:06:57 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... هذا خوش عذر بيكون لي عشان اتزوج الثانيه,, وانا مؤيد للدراسه هذي ومشكور فتحت لي باب يديد
11/16/2008 1:56:45 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... khale_dm كتب:
alsahraan كتب:
هذا خوش عذر بيكون لي عشان اتزوج الثانيه,, وانا مؤيد للدراسه هذي ومشكور فتحت لي باب يديد

--------------------------------

الحين وضحت الرؤيا عندك.....روح تزوج الثانيه والله معاك

اخوكم/خالد
ويييييييييييين الثانيه عاد ا1ا لقيتلي ثانيه خالد قولي,, ترى اتكلم جد

11/17/2008 12:05:07 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ kuwaty_man كتب:
تبي تقنعني كربلا انك تبيتتزوج شوف انت واحد جذاب مثلي طبعاً ريال عمرك 41 ومتزوج وعندك يهال وداش موقع علشان تتزوج قويه شوي ولا تبي تتزوج من النت هم قويه
تدرووووون ليش احنا متخلفين عن الدول لان الجذب صار بعروقنا والواحد مايمشي شغله الا بالجذب انا ابي اخربها وابي اقول الي بخاطري لان اشتركي بيبي ينتهي وراح ايدده بنك ثاني
واكمل المسرحيه وانا انصح البنات الي على نياتهم لا ن ولا واحد شباب على نيته كلهم خباثه حتى البنات بس في بعضهم كسروا خاطري صج يبون الزواج لا يدوورون الزواج هني لانه كله جذب بجذب وكل واحد يقولي كلمتين حلوين صدقوه وانشالله راح تشوفون حطاباتي اللاذعه عما قريب قبل لا ينتهي اشتراكي وتقبلو صراحتي بكا رحابه صدر

كل من يرى الناس بعين طبعه
11/17/2008 12:10:10 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba AL_DAM3A كتب:
قوووه ..

آنا ضعت ألحين معااكم..
آنا توني يديده هني .. و ماكنت عارفه اذا في أحد فعلا تزوج عن طرق هالموقع أو لأ ؟؟
بس جنكم تقولون انه الموقع هذا مجرد تسليه و تضييع وقت ؟؟
ليش؟؟
يعني آنا شخصيا داشه هني وجاده بموضوع الزواج ..
ولكم مني جزيل الشكر ...
وانا بعد ضايع معاج صارلي اسبوعين وللحين ماسمعت قصه من اللي قاعد يشاركون

11/17/2008 9:52:22 PM
سؤال للرجال .. أيهما تختار .. يوم العرس باقي نسفة قوطي الروب مالت خواتي البنات
11/19/2008 2:54:26 AM
اروع فترة في حياتك....... mskeeena كتب:
ما اذكر اني عشت لحظه سعيده عشان استرجعها للاسف
بس دام امي موجوده وبخيررررررررررررر اتمني انه هالسعاده تدوم ويخليهاااااااااا يا رب ولا يحرمني من حبها وحنانها وعطفها الى عطتنياه واهى ارمله ما كانت تتعدى العشرين وكافحت جاهدت وربت اعيالها ولا فكرت بالزواج فديييييييييييت امي
الله يخليها لج

11/21/2008 5:38:57 PM
ماذا لوتولدت مشاعر اعجاب بين الذكر والانثى يعطيك العافيه على هالموضوع.. وهاللشي اكيد وصاير فيني الحين بس ماني عارف شنو النهايه راح تكون؟
11/21/2008 5:43:57 PM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ وشنو اللي ذابح اكثر شي الشباب الا المهر
11/21/2008 5:51:34 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ بختصار شديد الواحد منكم موعارف ظروف الريال او المره اللي توافق على زواج المسيار وسلامتكم
11/22/2008 1:13:00 AM
هل ترضين أو هل ترضى تفحص نفسك قبل الزواج شي اكيد والمفروض كل الناس توافق لأن هذا زواج مو سياره او أثاث ممكن الشخص يغيره
11/23/2008 2:11:49 AM
تخيل هذا العالم بدون نساء ماذا يحدث؟ احلى شي الحريم والله لا يحرمنا من وجودهم
11/23/2008 6:55:20 PM
مـن هي المـرأة التي تجـذب الرجـل؟ بالنسبه لي اللي تجذبني هي اللي تكون مرحه مع شوية انوثه بالعربي ( دلوعه )
12/20/2008 4:53:38 AM
سيدي الرجل ... أيهما تختار ؟ بكل سهوله الاجابه اكيد بتكون ولا وحده فيهم
12/28/2008 11:36:14 AM
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة ؟ banotaa كتب:
موضوع شيق شاكرة لك طرحك المتميز بس وين يا حسرة هذي الاشياء ما نشوفها الا بالافلام الخيالية الرومانسية
فعلا كل بنت لها فارس احلام يتميز بكل هذي المواصفات بس اذا صارت الصجيه تنصدم البنت وبالنهاية تستنتج انها غارقة بالاحلام

((الغريب ان الحريم يحبون اللي يتعامل معاهم بنشافه ليش ماادري؟ واللي يتعامل معاهم بحنان وعاطفه وصدق تكون معاملتهم بالعكس هم ليش ماادري؟))
واحب ارد على خواني اللي ايدوا اخوي سعد بنظريته اللي متاثر ببعض المسلسلات والافلام اللي تبين ان المراة هي اللي تخون وتتسلط
وبالنسبة ان الحريم يحبون القاسي - لالالالالالالالالالالا غلطااااااااااااااااااااان
في مثل حلو لو يتدبره الرجل جان احنا وانتوا بخير اذا احبتك المراه اعطتك الدنيا ,,,,, واذا كرهتك أحرقت بك الدنيا
ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنه بتعامله الراقي مع زوجاته "خيركم خيركم لاهله"

وتقبلوا مروري
edited by banotaa on 12/3/2008
انا اتكلم عن تجربه وبنفس الوقت هذا اللي نسمعه من اغلب الرياييل موبالمسلسلات على قولتج وعالعموم احترم رايج
12/31/2008 11:01:03 PM
السلام عليكم لا اختي انتي غلطانه مع احترامي الكبير لج لأن ماتوقع في رجال ماعنده شرف,, الله يستر علينا وعلى كل الناس والله يوفق اللي نيته زينه
12/31/2008 11:16:16 PM
صفات الغير جاد انزين واالي حاطه رقم تلفونها او ايميلها مكان النك نيم!؟ ولا في بنات مختارين اسامي بصراحه تدل على عدم الجديه والاسامي هذي مو مالت هالموقع!؟ والا اللي مواصفاتها كلها افضل لا اقول.. هذا شنو تسمونه؟ عالعموم مثل مافي شباب يلعبون نفس الشي في بنات جذيه داخلين حق اللعب والوناسه.. الله يستر علينا وعليكم ويعطي كلن على نيته
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0