الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ممنوع الدخول للبنات !!!
صفحات 1 2 3 4 5 6
10/19/2008 6:39:08 PM
swweet
Posts 8
الى الاخ فلفل عااااااااااااااجل

طبعا آانا مو مسجله بالنخبه مادري المنتخب المهم شايفتك تحب المواضيع اعطيك موضوع تهدي فيه الامور وخلنا نستانس منك يعني البنات

نبي موضوع عن 1_ موانع الزواج او عاداتنا وتقاليدنا اللي تمنع الزواج مثلا انا مثلا يعني لازم الاصل ان كان حضري او بدوي في بعض الموانع

والمذهب كان سني او شيعي جذي يعني نبي موضع عنه كل شخص يكتب شنو الموانع او المستحيل من اول مااعرف ان هذا الشخص جذي خلاص ماله داعي اني اكمل معاه

ان شاءالله فهمتوا شنو اقصد .. pls

عاد اكتبه بأسلوبك
10/19/2008 7:55:00 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام

حزن اقولج ينن يبيع بكنفانفي

تذوبييييييييييييييييين بعيونه

وااااااااااااااااااااااااي لو مو عيب جان خطبته لوووووووووووووووووووووووووووووووول

وتركان يا جيم هذا مغني تركي من زمان يغني صوته عجيب وهم شكله

وشكرااااااااااااااااااااااان
10/19/2008 9:17:22 PM
Karbala
Posts 318
miss_3afeesa كتب:
السلام

حزن اقولج ينن يبيع بكنفانفي

تذوبييييييييييييييييين بعيونه

وااااااااااااااااااااااااي لو مو عيب جان خطبته لوووووووووووووووووووووووووووووووول

وتركان يا جيم هذا مغني تركي من زمان يغني صوته عجيب وهم شكله

وشكرااااااااااااااااااااااان

عفيسة .. انا شايفه اللي في كنفاني

الاشقر واللي عيونه خضر ... عدل ؟؟

هذا صاير اشقر من الكنافة اللي يسويها ..
وعيونه خضر .. من الفستق اللي يحطه على الكنافة

يعني انا اذا كل يوم اسوي كنافة .. بعد شهر .. اصير أحلى منه

وتاراكان التركي .. اينم شكنم شكنم .. هذا جنس ثالث ومعروف في تركيا

خخخخخخخخخخخخ قام حظج

تحياتي لج
كربلا
10/20/2008 3:04:01 PM
mona123
Posts 11
كربلاء اي فرع في الكنفاني ؟ في فروع كثيره
10/20/2008 7:44:15 PM
ZWAJNA
Posts 2
والله انا توني ياااي بس مدري انا ويين الحيين المهم في بناات للزوااج والله باجر نروح للمحكمة
10/20/2008 10:51:11 PM
miss_3afeesa
Posts 110
لاااااااااااااااااااااااااااا مو جنس ثالث

حراااااام عليك

واصلا انا قلت كنفاني وكنفجي عشان اضيع البنات ومااخليهم يروحون ويطيحونه

لوووووووووووول

ان كيدهن عظيم

بعدين انا مااحب البيض ولا الشقر وييييييع

انا الي شفته يينن عيونه سود وبراطمه ورديه ونظيف ولونه عجيب

واويلاااااااااااااه

لووووووووول
شكلي بروح اخطبه وانا اعطيه المهر
لوووووووووووووووووول
10/22/2008 4:01:21 PM
layla73
Posts 45
هذا منو اللي بالكنفاني عفيسه قلبي ؟
بروح بشوفه

عاد مشتهيه ولدي عيون تطلع خضر المره هذه هههههههه
10/22/2008 8:51:44 PM
samaka
Posts 3
حبيبي الاخ فلفل انت طايح ببنات خلق الله وتعيب عليهم تقول كلهم متان وجياكر
قسما بالله ماشفت الشباب اسالني انا المتين والقصير واللي يتأتأ واللي نظارته قاعت بطل
فلا تعيب قول حمدلله والشكر....وما يعيب الا المعيوب
ودمتم
10/26/2008 5:04:16 AM
guest_q8
Posts 150
تصدقون يا جماعه مادري ليش بنات الكويت شايفين نفسهم وبعدين يتشكون من العنوسه , المشكله لو تشوفهم اغلبهم مو حلوين (جياكر) على قولت المثل على شينه وقوات عينه , لا تزعلون بنات , بس جربوا التواضع مره لا تنغرون بانفسكم .والمشكله انه لما تتعرف على وحده بالموقع اول شئ تطلبه ابي اشوف صورتك ههههههههههههههههههههههه
ولما تحطلها صورتك حتى لو انك ما نقول حلو مقبول الله يعينك بلوك ودليت ههههههههههههههههههههههه, بس فيها خير خلها توريك صورتها مو تسويلها بلوك ودليت الا أطفي الكمبيوتر اسبوع ما تشغله هههههههههههههههههههههههههههههههه, يا عيني على بنات لبنان البياض والبشره الصافيه صج تعدل النسل حتى لو كنت اجلح املح اعيالك يطلعون حلوين وبشرتهم بيضه , شباب يبيله تعديل نسل ملينا من انتاج الكويتيات اذا طلع حلو قالت طالع علي واذا طلع جيكر الله يعينك تقولك على طول ولدك طالع عليك ههههههههههههههههههههه.

أحـــــمــــد***
10/26/2008 7:06:58 AM
jmajm
Posts 4
بنت الكويت ان تزوجت من بره الكويت بتطحس وتندم طول عمرها لان القوانين بالديرة بتخرب بيتها قبل لا تبنيه
كل حقوقها وحقوق عيالها بتضيع ولا بينفعها لا لبناني حلو ولا تركي
الله يعينكم يا بنات الكويت هعهعهعهع
10/26/2008 11:48:41 AM
11111111111
Posts 1
انا واحد اقول ان بنات الكويت درر وألماس وغاليين عند اهلهم وعندنا احنا يالكويتيين بس لو أهلهم يقللون من المهر شوى لأن الرسول (ص) قال بما معنى الحديث المرأة اللى مهرها قليل أهى اللى فيها بركه وخير ويارب جذيه نشوف بنات الكويت كلهم متزوجات ولا في عنووووسه قولوا آمييييين واحن متفائليين حتى شوفوا الأبتسامه
10/26/2008 12:16:30 PM
hold
Posts 1
اول مشاركه لي بالمنتدى كله
10/27/2008 2:24:34 AM
Bder
Posts 11
انا اقولكم بصراحه المشكله تبدا من استطان الكيان الصهيوني بالوطن العربي وان شاءالله الحدود .. يعني لو بقينا على ايام الفتوحات الاسلاميه مو جان الواحد مدلعين روحنا بهالجواري الحمر والشقر لووووووووووول
10/27/2008 10:57:12 PM
THEHOPE333
Posts 95
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدرررررررررررررررررررر
وانا اقرا وخدي على ايدي جان تمر علي كلمة الكيان الصهيوني <------------ دست بريك قلت يمكن وجهت نظر معقوله وشي انا ماعرفه
جان اكملها الجواري الحمر والشقر <---- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر انت قاطع جاده كااااااااااااااامله هههههههههههههههههههه
يعني هالاسباب شكو بالموضوع كللللللللللله
ههههههههههههههههههههه جاي قطوع بدر صح؟؟ مامر عليك دوار ولا فوق تحت صح ؟
ههههههههههههههههههههههه
10/28/2008 3:05:08 AM
Bder
Posts 11
لول اعتقد واضح قاعد اتطنز لول خصوصا بعض تعليقات الشباب اللي يعيد ويكررها.. قلت مجرد اضيف جو كوميدي لول

THEHOPE333 وشكرن على مرورك
10/28/2008 9:18:17 AM
QumarNajd
Posts 51
اقووول للأخوان اللي مو عاجبتهم الكويتيه ويقولون انها مغرووووووووره يا أخيييييييي كيفهاا ومن حقها واللي شاف الصنف الحلي حظه ونصيبه شذيه شيسوي p: واللي ما يطول العنقود يقول حامض وتري في كويتيات جميلات وبدليل ان الكل يغاااااااااااااار منهن وتبي الدلييييييييييييييييييييل بصراحه ما اضربه عن نفسي علشان لا تقول مغروره بس في عندنا ادله عندك مثلا اشتركت في كذا دورة تجميل بالكويت وعدة دول وخصوصا فرنسا وعندي خبره كافيه ان اقول لك ويشهادة اكبر خبراء التجميل ان جمال العربيه والخليجيه خصوصا طبيعي مثلا مو حاطتلك باروكة شعر وحاطتلك رموش ومتفخه وما ادري ايش, يعني تتزوجها وتتفاجأ بعدين, والمرأه الكويتيه معروف عنها ان ذوقها حلو وأنيقه وما تختار اي شئ يمكن هذا سبب ايخلي الشباب ييأسون ويدورون بره والجميلات اللي تشوفهم علي الشاشه ياحلو تري يقعدون ساعتين عالأقل علشان يضبطونهم. وما يمنع ان اذا انت جيكر لها الدرجه تآخذ أجنبيه, أخاف انها تبيك علشان سواد عيونك بس ويلا علشان اشلحت الكويتي واملحته , لا يباااا ويلا شاللي يجبرها تهد اهلها وديرتها!! الا في راسها شئ ومثل ما هدت اهلها بتهدك في يوم, وبعدين العيال الحلوين اللي بيتيبهم وما يشبهونك !! هذي مصيبه أعظم, أعوذ بالله
وبالنسبه للمهر اذا كان عذر ف اقول اللي تبي انت تدفعه دفعه والبنت اللي ما تبي وتتشرط هذي بتأذيك بعدين اشلك بالشقا, اهي ماراح ترتاح معاك ولا انت بترتاح, وصدقوني هذا كله قسمه ونصيب محد يدري اشبيصير باكر وكل من ياخذ نصيبه, والله يرزق كل واحد علي قد نيته والجمال زائل وجمال الأخلاق والتربيه والأعمال الصالحه اهي الباقيه
10/28/2008 9:34:52 AM
k2020
Posts 1
الكويتي انفع
10/28/2008 1:01:18 PM
sweet00
Posts 12
قمر نجد حبيبتي انتي واروع دفاع عن الخليجيات دفاع ارض جو خخخخخخخخخخخخTon of Bricks

سويتي الحلوه الخليجية Wiggle
10/28/2008 1:28:42 PM
guest_q8
Posts 150
QumarNajd كتب:
اقووول للأخوان اللي مو عاجبتهم الكويتيه ويقولون انها مغرووووووووره يا أخيييييييي كيفهاا ومن حقها واللي شاف الصنف الحلي حظه ونصيبه شذيه شيسوي p: واللي ما يطول العنقود يقول حامض وتري في كويتيات جميلات وبدليل ان الكل يغاااااااااااااار منهن وتبي الدلييييييييييييييييييييل بصراحه ما اضربه عن نفسي علشان لا تقول مغروره بس في عندنا ادله عندك مثلا اشتركت في كذا دورة تجميل بالكويت وعدة دول وخصوصا فرنسا وعندي خبره كافيه ان اقول لك ويشهادة اكبر خبراء التجميل ان جمال العربيه والخليجيه خصوصا طبيعي مثلا مو حاطتلك باروكة شعر وحاطتلك رموش ومتفخه وما ادري ايش, يعني تتزوجها وتتفاجأ بعدين, والمرأه الكويتيه معروف عنها ان ذوقها حلو وأنيقه وما تختار اي شئ يمكن هذا سبب ايخلي الشباب ييأسون ويدورون بره والجميلات اللي تشوفهم علي الشاشه ياحلو تري يقعدون ساعتين عالأقل علشان يضبطونهم. وما يمنع ان اذا انت جيكر لها الدرجه تآخذ أجنبيه, أخاف انها تبيك علشان سواد عيونك بس ويلا علشان اشلحت الكويتي واملحته , لا يباااا ويلا شاللي يجبرها تهد اهلها وديرتها!! الا في راسها شئ ومثل ما هدت اهلها بتهدك في يوم, وبعدين العيال الحلوين اللي بيتيبهم وما يشبهونك !! هذي مصيبه أعظم, أعوذ بالله
وبالنسبه للمهر اذا كان عذر ف اقول اللي تبي انت تدفعه دفعه والبنت اللي ما تبي وتتشرط هذي بتأذيك بعدين اشلك بالشقا, اهي ماراح ترتاح معاك ولا انت بترتاح, وصدقوني هذا كله قسمه ونصيب محد يدري اشبيصير باكر وكل من ياخذ نصيبه, والله يرزق كل واحد علي قد نيته والجمال زائل وجمال الأخلاق والتربيه والأعمال الصالحه اهي الباقيه

قمر نجد مشكوره على الرد ترا السالفه وما فيها غشمره وبالاخر كلنا اخوان
10/28/2008 1:38:14 PM
SimplyKinD
Posts 1
السلام عليكم اخواني واخواتي
اول مشاركه لي إن شاءالله اكون خفيفه
اول شي اختي مس عفيسه من كثر ما تمدحين اللبناني بغيت أسألج اي فرع كنفاني اي منطقه خنروح نتطمش هههه مشكله اللي مايقاوم الحلوين
ثاني شغله قريت لب الموضوع اللي كاتبه الأخ فلفل عن الكويتيه مطلقات وعوانس ومتان وجياكر والخ...
اتصور في موقع مخصص حق العرب اجمع من جميع بقاع الوطن العربي بدون ذكر اسماء كلمه بقوقل تطلع لك ياه وثاني شغله حطها ببالك الحلوه اللي محافظه على رشاقتها وجمالها ياحبوب تبي واحد حلو ونفس عمرها ومحافظ على جماله ورشاقته وحتى لو كانت مصلحجيه وتدور على واحد مريش عشان فلوسه ابشرك راح تعيش معاه وتخونه مع واحد حلوه مو معقوله وحده حلوه تبي واحد عادي وبعدين عزيزي كل انسان لازم يكون قنوع بنصيبه ويكون اختياره متوازن اذا كنت شخص عادي تكون شويه فوق العاديه مو ملكه جمال مره وحده ويتراولي الملكه الموت ماتقعد بيت اهلها الخطاب مسابقات على بيتهم منو يربحها طبعا غير البنات اللي بيت اهالهم مايطلعون ولا احد يشوفهم شي ثاني ممكن الانترنت وسيله لهم انا ماقولك انا ملكه جمال لكن حط ببالك ان الناس اذواق ويمكن انا عند نفسي ملكه لكن غيري يشوفني عاديه ويمكن انت جيكر بس الناس تشوفك مزيون رب العالمين خلق وفرق وحق كل زوج خلق له زوج ف الواحد مع العشره راح يشوف الجمال الحقيقي لان الجمال الخارجي مايدوم شنو راح ينفعك اذا باجر سكنتوا تحت سقف واحد وطلعت سخيفه والا لسانها طويل والا مليغه والا نمامه والا ام هياته والا وصخه ماتحب التنظيف وبيتها يلوع الجبد وريحته خايسه شنو فايده جمالها هذا اللي يقول يامن شراله من حلاله عله عموما اسفه على الإطاله والواحد قلبه وروحه وعقله يبون كويتيه انا عن نفسي ماراح ارتاح الا مع ولد ديرتي قلبي عليه لكن باجر تييلك وحده وافده سو اقامه حق امي وبيتنا وفريجنا وعيال خالتي واخر شي تمص دمك وتنشفك واخر شي طلقني بروح ديرتي اهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وسلامتكم :P
صفحات 1 2 3 4 5 6
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0