الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ممنوع الدخول للبنات !!!
صفحات 1 2 3 4 5 6
7/29/2010 5:55:57 PM
sahafa
Posts 4
الله يعطيجم العافيه انا مصرى ومقيم فى الكويت والله صج مافى مثل الكويتيه انا مصرى ولكن احترم الكويتيه واقدرها واتمنى الارتباط بزوجه كويتيه واسف للازعاج وللاخوه الكويتين عدم الزعل للمداخلة
7/30/2010 7:07:03 AM
abababab
Posts 1
hey there

انا عجبني اكثر من بروفايل ووايد اهتميت بجم بنت للنقاش بس انا مو مسجل بالنخبه شنو الحل علشان ادردش معاها لو بالايميل من بعد موافقتها على هالشي ارجو الافادة.....
8/4/2010 3:03:58 AM
k84k
Posts 1
كل العرب خير وبركه مايصير نعم على الناس ياخ ونقول مقططات مايجوز هل كلام اي بنت عربيه ونعم فيها مو بس الكويت او اي دوله كل الناس خير وبركه

قالى تعالى"ياأَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِير" صدق الله العظيم

جزاك الله خير اخوي
8/7/2010 5:04:30 AM
ali9555
Posts 3

السلام عليكم جميع
بصراحه الموضوع محير الشباب يبي يرتاح ويستقر ملو من السفر والخساير
والبنات الله يستر عليهم بالمنتدي شطول لسانهم بالبيت شلون الله المستعان
بالنسبه للمضوع البنات ما ادري شنو يرضيهم زواج ما يبون يبون السوق يبون الحيريه يبون السفر والوناسه ويتشرطون نبي اجانب شدعوه ميتين عليكم كلا عمليات تجميل علي الاقل هم من ربكم عيون زرق وطول وشعر اشقر وخشم سيف وانتوا بس عمليات تدبيس تغيير مسار يعني عكس السير هههههه الله يستر عليكم بس
واخواني الشباب والله ما ادري شقول لكم انا تعبت من هذا المنتدي اللي تبي شيعي ولا سني بصراحه ما ادري شنو هل العقليه ليش التفرقه وشنو الفرق الله سبحانه واحد والرسول واللي يتشرطون متينه وقزمه تبي واحد طويل ليش بيجر تمشي يمي الله يكون بعونا مع العلم اني مطلق واغلب الشياب علي قولتهم يعني عمري 35 ويقولون شايب انقرصنا من الكويتيات دوخونا بالمحاكم القانون معاهم واسطاتهم منهم فيهم الواحد احتار الكويتيه حافظه المحاكم والقانون واغلب المساجين بالكويت نفقه مطلوبين ومنع سفر عليهم والقاء قبض ليش ما تبينه من اول
لكن الاجنبيه تبي الستر ويبيلها علي الاقل 11 سنه علي ما تدل المحاكم ارجوا من اخواني وخواتي التعليق علي الموضوع وابي الرد بصراحه

ومبارك عليكم الشهر اخواني اخواتي واسف علي الاطاله اندمجت حبتين
8/16/2010 9:26:28 AM
Hedaya1
Posts 4

الله يصلح حالك
9/12/2010 7:15:15 PM
3ckaass
Posts 5
تبون الصج ؟ قال فلفل و فلفل صادق
الموقع رتيب وايد بصراحة و يبيله تحريك فخففوا كآبة الرياييل اللي هني
بهالخطوة الطيبة و الله يجازيكم خير
10/23/2010 6:39:57 AM
konana
Posts 1
العموم عايش الدور ولا واحد تزوج من اهني الوحده ما ادش اهني الا اذا سحت او دينه حد الدوسه
5/3/2011 2:54:41 AM
ahmadps3
Posts 3
السلام عليكم
يا شباب انا من رايي الشخصي لا تاخذون اجانب خلو دهنا في مكبتنا عندنا بنات وايد مو متزوجات
انا ادري ان المهر ارتفع رفعه قشره بس هم لا تاخذ من برا على ميتين دينار و اذا ارتفع خلاص ميت مقطع 700

يا اخي اي تعديل نسل انتو مو رايحين للاسواق مع اهلكم علشان تتسوقون اكيد رايحين بذمتكم مو متشوفون كويتي شكله فلبيني ههههههههه

والله حرامهالاشكال يصيرون كويتيين وباجر تلقاه داش المجلس هههههههههههههههه
حلاتها ان تكون دهنا في مكبتنا والله احسن و احلا وهم لا تنسوون ترا قلبنا يلين على البنت اللي منا و فينا ومايين او ينكسر على الاجنبيه

فا هذا رايي الشخصي و انتو على راحتكم بس انا وايد انتقد اللي يتزوج الاجنبيه وشكرا
5/3/2011 1:56:25 PM
Jaralqomar
Posts 3
اله يغربل ابليسك
للأمانه كلامك معقول ولكن من الصعب التطبيق
للأسف لو كل بنت تكتب بالبروفايل ما هو حقيقي بالوصف الخاص فيها لما وصلنا للدرجه هذي
وكذلك الكذب الشائع وللأسف يتهمون الرجال بالكذب ومن تجربه وجدت الكثير هنا ولا اخص النساء فقط

الله المستعان
وبارك الله فيك
5/24/2011 1:04:37 PM
shagyana_nn
Posts 1
انا اوافق الحنون وأوافق كربلا ، الصراحة الجمال مو كل شي وبعدين صج ليش كل واحد طايح بالثاني ، وصدقوني لو كل واحد يكون صادق مع نفسه قبل ما يكون صادق مع الغير ماراح يلقى الا الخير ، لا شايب ولا صغير ولا لبناني ولا مغربية ولا جنسية ثانية ، بالنهاية كلنا بشر وربنا واحد ، الا جان كل واحد بيتزوج يهودية او وحدة تتزوج ديانة ثانية بعد هذا شي ثاني ، بس يا جماعة نصيحة : الصدق اهم واول خطوة لبداية حياة حلوة مريحة سواء للرريال او البنت بغض النظر عن العمر او الجنسية او الشكل .

وشكرا جزيلا ،،،،،
5/25/2011 12:07:34 PM
Lonely4ever
Posts 1
Allah ywafeq el Jame3
* و على نياتكم ترزقون*
صفحات 1 2 3 4 5 6
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0