الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » ممنوع الدخول للبنات !!!
صفحات 1 2 3 4 5 6
12/19/2008 3:09:35 AM
swemming
Posts 64
السلام عليكم

آنا بوجهه كلامي لكل شخص داخل يتسلى ويتمصخ

وبالأخص إلي داخل للمغازل يطرش الرقم وكلميني وماادري شنو

كلامي لي هالفئه خافوا ربكم ترا عندكم خوات وبنات صدقني اذا داخل وتقول ان هدفك انك بتتزوج وانت جذاب هدفك المغازل راااح أييك يوم والشباب يغازلون خواتك او بناتك ثق تماما أن ربــــــــي يمــــهـــــــــــل ولاااااااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــــل مصيرك تشوف وحده من اهلك مكان لمسكينه إلي ستغليتها بهدف الزواااااااااااااااااااااااااااج

والي يواعده له وحده تعالي بشوفج ومن هالحجي طبعا هي تروح المسكينه على اساس انه بيكون زوج المستقبل اخرتها يرتكب الفااااااااااااحشـــــــــه وهذا الهدف الي كان بيوصله واستغل هالســــــاذجه

انتبـــــــــــــــــــــه قبل لااااااااا تستغل البنااااااااااااااااااااااااااااااااااات أن اللـه يهمــــــــــــــل ولااااااااااااااااا يهمـــــــــــــــل

الـــــــــــــــــزاني يــــــــــزنى بـــــــــــه ولـــــــو بجــــــــــــدار بيتــــــــــــه

لا تستغــــــــــــل بنات الناس ترا بتشوف بخواتك يوووووووووووم

كما تدين تدان مثل ماستغليتوا بنات الناس راح اييك يوم وتشوف احد يغازل ويفعل الفاحشة باهل بيتك

فاااااحـــــــــــذرو ان تستغــــــل بنات الناس

.

.
.

swemming
12/22/2008 9:58:17 PM
elazrq
Posts 7
مافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه مصداقيه شلون تبينها سويمنج المصداقيه خو لازم يعطيها الايميل بعدين سوالف ماسنجر وبعدين تلفون عيل شلون بيتزوجون بالله احلف وانا احلف ولا برسايل وحجي ولي متى متى راح يصدقون ويكملون مشوارهم اللي ماعنده ثقه بنفسه لايعرض ويها واللي خايف لايدش ويشترك واللي بهذر وبصيد يروح المارينا والاسوقه واللي يبي بالي بالك يسافر واللي تبي ريل تتجرأ وتكون عندها الشجاعه الكافيه لانها سمحت حق نفسها بزواج النت غير سالفه هذي تعال تزوجني بس شلون اعرفك على بيتنا وانا مابي اعرفك اصلا ههههههههههههههههه بس تعال انت على قولة عادل امام انا ببئه هناك ......................... لاتعليق
12/22/2008 10:06:13 PM
elazrq
Posts 7
FLFL.42 كتب:
نبى ادارة موقع خطبه اييبون اصطاف يديد لللى يبون زواج الاصطاف الحالى اغلبه عوانس ومطلقات وارامل وجياكر ومتان واتمنى يسون دعوه للبنانيات والسوريات والمغربيات ويمنعون الكويتيات علشان يتحسن النسل
من منا صادق مع نفسه قبل لا يكون مع الاخرين في الموقع دعونا نبحث عن المصداقيه مو كلا لوك لوك لوك لوك لوك لوك لوك اللي بيلكلك يروح السوق
12/27/2008 1:46:43 PM
SkRaan
Posts 4
اهم شي تعديل النسل ههههههههههههههههههههههههههههههه
12/27/2008 3:25:24 PM
junart
Posts 34
السلام عليكم...
القسمه والنصيب مهما كانت جنسيتها فإهي زرق من رب العالمين والمهم التوفيق....

لكن بالنسبه للمصداقيه فهذا يرجع لكل شخص وشنو نيته ...

أما إن الكويتيه ينقال عنها كل هل حجي فهذا غلط , فمثل ما إنت تبيها قمر الزمان (من ناحية الجمال أو غيره) فإهي تبيك الشمس المضيئه لحياتها (أيضا من ناحيه الجمال أو غيره)
لكن هذا للناس أو الأشخاص السطحيين من الجنسين على حد سواء لأن إلي شريك/شريكة العمر ما يبحث غير عن الدين والإحترام والثقه أما غيره فكل شيء فاني
وآسفه على الإطاله
12/27/2008 5:48:47 PM
meme83
Posts 70
تعالوا مو الموضوع عنوانه ممنوع الدخول للبنات ؟ عيل ليش داشين البنات و بقوة خو الكويتيين كله ماشين عكس ههههههههههه
>> طع من يتحجى
المهم اللي مو عاجبه الكويتيه و البنات اللي بالسايت لانهم عوانس و ارامل و مطلقات و جياكر و متان على قولته اقوله مايعيب الا المعتاب وعشتو انتو يالرياييل كل واحد صاك عمره ال 40 وطالع و الدريب و ابرة السكر معاه هههههههه ولا جيكر ولا متين ولا نسبه ( الذكاء الأي كيو) عنده نازله بالقاع هم موزين على عيالنا يطلعون اغبيا هههههههه احنا المفروض نخاف على نسلنا مو انت هههههههه Cool
12/27/2008 5:57:38 PM
meme83
Posts 70
شنو هذا ماخلصت ردي و سوا ارسال هههههههه
>>عموما نكمل
الصراحه هذا بالنهايه قسمه و نصييب ومايصيبك الا نصيبك و اذا عالجمال فهو فاني ومايبقى وقت الكبر الا الكلمه الطيبه و الابتسامه الحلوة اللي تريح القلب
صح في ناس من جنسيات ثانيه فيهم الخير والبركه لكن هم الكويتي ماله الا بنت ديرته و الكويتيه مالها الا ولد ديرتها بالنهايه لانهم متربين على نفس الدين و العادات و التقاليد و كل مكان فيه الشين و الزين و لابد من حسن الاختيار
ونرد ونقول مايصيبك الا نصيبك

شكرا Cool
3/7/2009 3:19:15 AM
icccq8
Posts 1
al7non_q8 كتب:
والله من صجكم ؟

ههههههههههههههههههه

الله يهديكم بس

انا من زمآن عن المنتديات والله يمكن اربع سنين

لكن شكلي برد وبقوّه

يا جماعه هدوو

الكويتين والكويتيات كلهم .. حلآ

لكن الشمآته مامنها فايده

النآس للنآس والكل بالله

كل واحد يتشمت بالثاني

عز الله محد تزوج منكم

ادعو حق بعضكم والله يوفق الجميع يا رب

فمآن اللـه ..
3/12/2009 7:06:16 AM
oza
Posts 23
ياجماعه صدقوني صدقوني اخ فلفل ماله غناه عن الكويتيه بس جذي يتكلم ... عيونه تقووول فديت الكويتيه وفديت طاريها .. من صجكم انتو؟؟؟
3/13/2009 1:23:08 AM
66354563
Posts 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد ...،،،

تحسين النسب عند جزء من الناس مفضل وجزء اخر لا غير مفضل

اما عني انا غير مفضل لنفرض انك تزوجت وحده مو من نفس جنسيتك وبلدها سوي بعيد عن بلدك

يعني البنت تبي تزور اهلها ونشوفهم وتتطمن عليهم الي اخر........

ولهجتها غير لهجتك وامور كثيره تفرق عن امورك يعني عند جزء من الناس غير مفضل

والمثل يقول دهنا في مكبتنا

يعني تاخذ بنت من عاداتك وتقاليدك افضل من الغير

والتوفيق من الله

وشكراا
4/3/2009 7:09:15 PM
A7LA_3YO0ON
Posts 5
فلفل انت لا اسلوب ولا نك نيم سنع وتطنز علي البنات لكويتيات عل اقل بنات عوايل انت تدري عن اللبنانيه والمغربيه ام شفايف سود شمسويه واثق فيها انت ما وثقت في بنت ديرتك بعد توثق في مغربيه وغيرها
4/26/2009 3:04:12 AM
teacher.com
Posts 134
احمممممممممممممممممممممممممم سوري دشيت وياريت مادشيت حش على اصولة يبا احنا بنات ديرتك
وهذا موقع زواج كويتي تبي اصول غير كويتية متروسة وبلاش شمعنا احنا لو خيرونا بين الدول نختار كويتي
وايد ناس يسؤلوني كويتي ولااصل ثاني اقولهم كويتي حتى لو يلعب او موزين اسمة ولد ديرتي محد ايحب الغربة
ماتدري بنت المغربية وغيرها ممكن اتسوي شنو اذا زعلت اكيد سمعت قصة الي تزوج من جنسيات هذي وخذت ولدها واختفت واحرقت قلب ابوة
علية واللة انا اقول اذكروا ربكم وقولوا الحمداللة واكيد كل واحد ورايية ونصيب محد يدري يمكن تاخذغير كويتية
4/27/2009 11:28:12 PM
RREEEMM
Posts 3
لا تعليق شوفو وين توصلو شبابنه
انا مو حاطه سيره ذاتيه
اشكره جذاب ونصاااااب

هاي ريومه شلونج شخبارج الصراحه انا قريت سيرتج وبصراحه قلت هذه الانسانه الي تفهمني وانا اتشرف بمعرفتج واذا في مجال ممكن نتعرف ؟
5/23/2009 2:19:18 AM
9zzo
Posts 8
يعطيكم العافيه شباب
لا تره بناتنا يهبلون وشحلاتهم صايرين يعورون القلب
وتره حلات الثوب رقعته منه وفيه والله اذا دشيت مول ولا مطعم ولا اي مكان ولقيتهم مصطرين
جنك داش بستان واهم زهورا
على راسي يا الكويتيه
وانا بالنسبه لي ما راح اتزوج الأ كويتيه واحطها بعيوني واغمض عليها
6/12/2009 10:15:13 PM
Ms.X
Posts 11
صحيح الموضوع قديم بس ما قدرت ما اعلق
بعد قرأة كل الردود وبالاخص البنات، بذمتكم وين تلاقون خقة طينه مثل الكويتيات؟
الله يونسكم بالعافيه من زمان ما ضحكت بصوت.

تحياتي للجميع
6/17/2009 8:00:21 PM
messenger
Posts 79
يا الرياييل
طالما الموضوع ممنوع دخلو البنات , و هم ما قصروا حققولنا رغبتنا هذه
خلونا نسولف عن انفسنا شوي
الله يا الحريم يطبون فينا طب يخرب بيت ابليسهم ... يبربرون حجي علينا ما صار و لا استوى
الكلام يقول ....
------------------

MEN ARE LIKE . . . Floor Tiles, if you lay them right the first time, you can ,,, الرياييل مثل السيراميك ( مثلا ) اذا ركبته عدل من البداية تقدر تستخدمه لسنوات طويلة .
walk all over them for years

MEN ARE LIKE . . . Bank Accounts, without a lot of money, they dont generate much interest الرياييل مثل حسابات البنوك بدون فلوس ما تحصل منهم فايدة

MEN ARE LIKE . . . Blenders, you need one, but you're not quite sure why الرياييل مثل الخلاط .. تحتاجين واحد ، لكن ليش ؟؟ ما تقدرين تتاكدين ليش

MEN ARE LIKE . . . Commercials, you cant believe a word they say.الرياييل مثل الدعايات لا تصدقين اي شي يقولونه

MEN ARE LIKE . . . Computers, hard to figure out and never have enough memory. ارياييل مثل الكمبيوترات ... صعب تفهمينه و لا يمكن يكون عندهم ذاكرة كافية

MEN ARE LIKE . . . Coolers, load them with beer and you can take them anywhere. الرياييل مثل البرادات ( المتنقلة طبعا اللي نسميها ثلاجات ) ترسيهم خمر ( سكريهم ) و تقدرين تاخذينهم وين ما تبين .

MEN ARE LIKE . . . Government Bonds, they take so long to mature. الرياييل مثل السندات الحكومية ( بطريقة الامريكان ) ياخذون مدة طويلة علشان ينضجون ( يستحقون الدفع )

MEN ARE LIKE . . . High Heels, they're easy to walk on once you get the hang of الرياييل مثل الكعوب العالية تقدرين تمشين عليه لما تقدرين تضبطينه عدل ( تتحكمين فين و تبرمجينه )
it.

MEN ARE LIKE . . . Horoscopes, they always tell you what to do and are usually wrong. اليراييل مثل الابراج دايما يقولون لج شتسوين و بالعادة يكونون غلط

MEN ARE LIKE . . . Lava Lamps, fun to look at, but not all that bright . الرياييل مثل المصابيح الملونه تستمتعين بالنظر اليهم و لكنهم ما ينورون شي

MEN ARE LIKE . . . Mascara, they usually run at the first sign of emotion.الرياييل مثل المسكرة ( يختفون ) عند اول اشارة عاطفية

-------------------------

و الله اعتقد بعد هالكلام الرياييل لازم يسوون اضراب و ما يعطونهم ويه ابد
اللي تدز لك اهتمام عطها رفض بالعشرة
آدي وشششششي اذا احد سواها ... اظن لو وحدة تعطي اهتمام يطلع لها الاخ من الشاشة و يديها ... شبيكي لبيكي ....

تحية
7/19/2010 12:05:54 AM
farforaalholwa
Posts 1
ههههه منو قال كل البنات اللي موجودين جياكر هذا انا عندك ملكة جمال و اينننKissing
7/21/2010 1:14:34 PM
mazeen
Posts 1
افا عليكم قمتو تعايرون الكويتية المطلقة والكويتية الارملة هذول بناتنا يمكن وحدة تطلع اختك ولا بنت عمك ولا بنت خالك وبعدين تنادون بالزواج من الاجنبية يا اخى روح تزوج من الى حايشك روح شوف المشاكل الى حاصلة وبقول شى واحد بس حلاة الثوب رقعتة منة وفية
7/23/2010 5:29:09 AM
namaki
Posts 1
ماكو عالكويتيات اشزينهم عوع السوريات واللبنانيات
7/25/2010 10:48:40 PM
rodina.com
Posts 1
والله حاله مو طبيعيه الي انتو فيها الحيين صاارو المغربيات واللبنانيات والسووريات احلى من الكويتيات بصراحه في حلوين بس مو كلهم يعني نفس الحاله عندنا بالكويت في الجياكر وفي الحلوين وفي الجمال الباهر بصراحه يا شباب الكويت انتو حتى لو تشوفون وحده كويتيه جميله هم ما تترس عينكم
صفحات 1 2 3 4 5 6
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0