jmajm - جميع رسائل المستخدم
10/9/2008 7:20:51 AM
أكل بصل .. تصير ايامك عسل لوول حكمه جميله
اتوقع هالحكمه ترجمت من اللغة الفارسية(الايرانية)
10/11/2008 5:30:35 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ اممممممم خوش موضوع
اما بالنسبه لي
افضل المطاعم:
المأكولات البحرية: (النوخذة) فندق كراون بلازا الفروانية
الطعام: نظام بوفيه لكن المشكله بعض المرات البوفيه يكون مافيه اشياء حلوه, يعني حظك نصيب.بس ان ياتك القباقب والمحار والروبيان وام الروبيان خلاص ماكو كلام .. نصيحة الطبق الرئيسي طلبوا سمج مشوي وروبيان مقلي وام الروبيان مع مشروم وجبن وادعولي بعدها
السعر: بالنسبه لمأكولات بحرية معروف انها دايما غاليه والمطعم كان رخيص بس كل ماله ويزيد السعر
الخدمة: ولا اروع صج يستاهلون السيرفس

المأكوولات الهنديه والصينيه: (مغل محل) انا مو من محبي الاكل الهندي وما كليت الا من هذا وآشاز (من اسوء المطاعم بالنسبه لي)
الطعام: جيد جدا - السعر: جيد جدا الى ممتاز - الخدمة: مقبوله ( انا يطفروني المطاعم الي اييبلك قوطي البيبسي دايت وقلاص ! ليش مو اهو يصبه ؟؟ وبعد يبي سيرفس :S)

والمأكولات الايطاليه: اعتقد اشهر واحد بالكويت (جوني كرينوز)
الطعام: الصراحه ما اعتقد ان في ايطالي حقيقي راح ياكل من المطعم ويستمتع .. اتوقع راح اي ايطالي راح يسفل بالمطعم من الحين لي باجر لوول
السعر : جيد جدا - الخدمة : مقبول
اذا بحسب مطاعم البيتزا ايطاليه ,(بابا جونز) الافضل لكن عيبه فقط توصيل طلبات والسعر كان جيد وصار الحين مبالغ فيه بصوره مو طبيعية.. على فكره فرايديز اكل امريكي مو ايطالي

المأكولات الكويتية: اعتقد افضل شي عند الكل طباخ والدته p:

المأكولات اللبنانية: (قصر البردوني)
الطعام: فعلا اكل لبناني محترم- السعر: ممتاز - الخدمة: ممتازه - العيب الوحيد: اغلب الزبائن يدخنون شيشة ويخنقون الواحد

المأكولات الامريكية: (تشيليز)
الطعام: يم يم يميييي - السعر: ممتاز مقارنة مع باقي مطاعم البحر - الخدمة : حتى اثناء الزحمة الاكل يوصل بسرعة ما شاء الله

المأكولات اليابانية: (فيوجن) ترى المطعم يديد وموجود على البحر في مبنى مشترك مع fish market
مع اني كنت اكره الاكل الياباني بسبب التجارب السابقة .. لكن هالمطعم اعادلي الثقه في المطاعم اليابانية
الطعام: ولا اروع - السعر: ما اتوقع في مطعم ياباني ارخص وافضل من هذا - الخدمة: احلى شي لما الشيف يستعرض جدامك بالسجاجين والساطور بس ديربالكم لا يحوشكم لول

المأكولات الخفيفة: (الغدير) لعشاق الفلافل والبطاط لول والاسعار ممتازة

اسوأ المطاعم:
(فرايديز) على كثر الزحمه الاكل ماله نكهة ولا يتبلون الاكل خير شر, السمج واللحم والدياي كلهم نفس الطعم . الشي الوحيد السنع المقبلات, القعدة كلها مغازل ومافي حيا خير شر
(بافالوز) السالمية-جمعية كيفان-امريكي: يعني ماله داعي المطعم فاضي وتنطر الاكل ساعة تقريبا !! واخر شي السمج واللحم والدياي نفس الطعم
(آشاز) المارينا-مطعم هندي: المطعم اسعاره نااااااااااااااار !! بس مو هذي المشكله, المشكله اكله مو ذاك الزود ونص الاطباق ما تنوكل والمينيو حاطلك قصة حياة كل اكلة وفوق هذا كله اييبلك قوطي بيبسي دايت وما يصبه وبدينار وياخذ سيرفس :@

واسمحولنا طولنا عليكم
edited by jmajm on 10/12/2008
10/16/2008 9:56:25 AM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع "اصوم اصوم وافطر على بصل وثووووووووووووم"
مشكلة الي طلع المثل ما فكر باحتمال ان الواحد يصوم يصوم واخر شي ما يلقى شي يفطر عليه لا بصل ولا ثوم
عاد حزتها يدور البصل والثوم
مثل بني اسرائيل لما الله نزل عليهم المن والسلوى .. قالوا حق موسى (عليه السلام) نبي بصل وثوم
واخر شي لا فادهم ولا بصل ولا ثوم
10/26/2008 7:06:58 AM
ممنوع الدخول للبنات !!! بنت الكويت ان تزوجت من بره الكويت بتطحس وتندم طول عمرها لان القوانين بالديرة بتخرب بيتها قبل لا تبنيه
كل حقوقها وحقوق عيالها بتضيع ولا بينفعها لا لبناني حلو ولا تركي
الله يعينكم يا بنات الكويت هعهعهعهع
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0