SimplyKinD - جميع رسائل المستخدم
10/28/2008 1:38:14 PM
ممنوع الدخول للبنات !!! السلام عليكم اخواني واخواتي
اول مشاركه لي إن شاءالله اكون خفيفه
اول شي اختي مس عفيسه من كثر ما تمدحين اللبناني بغيت أسألج اي فرع كنفاني اي منطقه خنروح نتطمش هههه مشكله اللي مايقاوم الحلوين
ثاني شغله قريت لب الموضوع اللي كاتبه الأخ فلفل عن الكويتيه مطلقات وعوانس ومتان وجياكر والخ...
اتصور في موقع مخصص حق العرب اجمع من جميع بقاع الوطن العربي بدون ذكر اسماء كلمه بقوقل تطلع لك ياه وثاني شغله حطها ببالك الحلوه اللي محافظه على رشاقتها وجمالها ياحبوب تبي واحد حلو ونفس عمرها ومحافظ على جماله ورشاقته وحتى لو كانت مصلحجيه وتدور على واحد مريش عشان فلوسه ابشرك راح تعيش معاه وتخونه مع واحد حلوه مو معقوله وحده حلوه تبي واحد عادي وبعدين عزيزي كل انسان لازم يكون قنوع بنصيبه ويكون اختياره متوازن اذا كنت شخص عادي تكون شويه فوق العاديه مو ملكه جمال مره وحده ويتراولي الملكه الموت ماتقعد بيت اهلها الخطاب مسابقات على بيتهم منو يربحها طبعا غير البنات اللي بيت اهالهم مايطلعون ولا احد يشوفهم شي ثاني ممكن الانترنت وسيله لهم انا ماقولك انا ملكه جمال لكن حط ببالك ان الناس اذواق ويمكن انا عند نفسي ملكه لكن غيري يشوفني عاديه ويمكن انت جيكر بس الناس تشوفك مزيون رب العالمين خلق وفرق وحق كل زوج خلق له زوج ف الواحد مع العشره راح يشوف الجمال الحقيقي لان الجمال الخارجي مايدوم شنو راح ينفعك اذا باجر سكنتوا تحت سقف واحد وطلعت سخيفه والا لسانها طويل والا مليغه والا نمامه والا ام هياته والا وصخه ماتحب التنظيف وبيتها يلوع الجبد وريحته خايسه شنو فايده جمالها هذا اللي يقول يامن شراله من حلاله عله عموما اسفه على الإطاله والواحد قلبه وروحه وعقله يبون كويتيه انا عن نفسي ماراح ارتاح الا مع ولد ديرتي قلبي عليه لكن باجر تييلك وحده وافده سو اقامه حق امي وبيتنا وفريجنا وعيال خالتي واخر شي تمص دمك وتنشفك واخر شي طلقني بروح ديرتي اهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وسلامتكم :P
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0