shjoon - جميع رسائل المستخدم
10/14/2008 10:44:42 PM
low waist and seshwar السلام
انا ما يبط جبدي الا اليوفو الصماخ الى حاطينه البنات فوق اصماخهم =قواطي الروب وشباصات الورد الى كبر المزهريه
والله الموضه مو جذى فى اشياء وايد احلا وغير اللو وست لشباب والبنات وييييييييييييييييع مادري يسون دعايات ملابس داخليه
اللهم نسألك العافيه
10/14/2008 10:51:41 PM
كلمة إشادة السلام عليكم
بصرحه احب اشكركم على المنتدي الانه راح يطرح مواضيع اتهم الكل منا وهذا الهدف من المنتديات وتقرب وجهات النظر وطرح الحوار البناء والافكار الراقيه
واحلى مافى الموقع انه متابع وفى رقابه للناس وخاصه اصحاب النفوس الضعيفه
والى الامام دئما
موفقين
10/14/2008 11:16:11 PM
صفات الغير جاد السلام عليكم
بصراحه مع اضافة البيانات وكتابت نبذه عن الشخص بالنسبه لى انا افضل الاميل بعد الانه من خلال الحوار تقدر تعرف الشخص الى جدامك وشلون طريقت تفكيره وانا اشوف انه فى كذا شخص صفاتهم وايد حلوه بس مشكله انه يكون بيدرس برا ويبي وحده معاه او يبيها بس بالبيت وبعد حوار محترم وجيد ينتهى واذا ما كتملت الاهداف المراده بالنسبه للطرفين فأجد اي معرفه فى العالم الانسان نكسب منها شيء وأن لم يكن فيها شي ماعتقد ان البنت خسرت والمفروض ان الانسان يفرض النيه الطيبه بس مو سذاجه والغباء فى فرق واعتقد الدنيا مطوره والتكنلوجيا منعت شي اسمه حد للتصال والى منه نتعرف على اشخاص جدد والهدف اهنى مو معرفه لا اهو زواج وعلى الطرفين يفرضون الصدق فى التعامل الانه اساس كل شي فى الحياه وعليه يتم التعامل اما الى بيلعب وينصب ويتعرف فهذا بلوك ودليت والله يخلى الرقابه ألى ماعتقد تقصر بالموقع مع الشكر الجزيل لهم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0