صفحات 1 2 3 4
9/9/2009 5:50:30 AM
fugitive
Posts 1
اول شي السلام عليكم ويعطيكم العافيه وانا بصراحه شدني موضوعكم بس ياجماعه اصابع ايدكم مو سواء فيهم الزين وفيهم الشين وسالفة الزواج وشلون نعرف منو اللي صادق او منو المخادع هذي الايام تكشفها وثانيا موشرط يكون الصادق مسوي اشتراك نخبه
واهم شي الواحد يصفي النيه لان وعلى نياتكم ترزوقون
والسلام اجمل ماقيل بالختام
10/3/2009 11:39:44 PM
BeBey
Posts 12
.. السسلآم عليكم ..

آول شئ حبيت آشكر حبوبتي / كيوت ..~

لى هـ الطرح الآكثر من رآئع وعلى صراحتها الآروع .."

أنا بـ النسبة لي سجلت قبل سنة آو آكثر ومآ آحتكيت بآحد لآني كنت متخوفة حيل ومو مصدقة إنه في صج يبون يتزوجون .."
أحس آغلبهم بس يبون يتعرفون ويتسلون مو أكثر ويحاولون يظهرون العكس .. إنهم جديين وجذيه لكن كل شئ وأضح ..~
إلي مرو علي وايد يرسلون من أول رسالة السلآم والإيميل على طول ماكو تفاهم وحتى يكون ما يمديني توني مبطلة الموقع ..
وهـ النقطة تختص بالي إذكره إخونا قبل شوي إلي يدخلون ويرسلون رسالة من غير ما يتطلعون على البروفايل وهـ الشئ غلط ..
وهـ الفئة قاعدةتخرب على الناس الي ما نظلمهم يمكن يكون نسبة كبيرة منهم جديين لكن إلي يلعبون وكل همهم تعارف وبس ..
قاعدين يخربون على غيرهم وأنا كـ بنت صراحة أخاف وخصوصاً كونه زواج مو موضوع عادي وعن طريق النت ..~
شئ مو سهل وكذلك نتمنى من الموقع نفسه إنه يكون ويانا دوم ويساندنا ويكون في رقابة آكثر وإلي يحسون إنه يستعبط ..
على طول طرد أو مثل ما قالو من نكه يكون واضح إنه مو جدي يا يحط رقمه أو كلمة مو حلوة وغلط تنقال ..
وأنا ما آيد سالفة الإيميل .. وإني آضيف ولد وأنا للحين مادرست شخصيتة وصفاته وللحين ما آيقنت آو حسيت .."
بمدى مصداقيته وجديته بـ موضوع الزواج ونتمنى من الكل يكون واضح من البداية ولا يلف ويدور ..~
كـ تواجد لي من قبل سنة دخلت مدة إسبوع وبعدين كرهت إني آدخل لآن ما شفت آحد جاد بكلامه .."
أما اليوم دخلت بـ الصدفة وإعجبتني التغيرات ووجود المنتدى لإتاحه الفرصة للجميع بآدلاء رآيه .."
ويا ليت تتقبلون رآيي بـ كل سعة سدر وتبادل الآراء والإنتقادات لا بد منه لـ نكون على شفافية ..~
وإعذروني علىالإطالة / والله يكتب إلي فيه الخير لي ولكم يآ رب ..~
تقبلو خآلص ودي وبآقة وردي ..}~
1/25/2010 9:50:27 PM
kas6ah
Posts 1
السلام عليكم

تحياتى لكم جميعا
وفعلا الموضوع حلو ومهم وانا مع الراى اللى يقول مافي جديه بالنت سواء بهالموقع او اى موقع ثاني كلهم يبحثون عن علاقات عابره وآخر شي يفكرون فيه الزواج

بس مازال مسلسل البحث مستمرا ولعل وعسى

اعتذر اذا داخله الموضوع متأخر هذا اول يوم لي بهالموقع وتحياتى للجميع
1/27/2010 11:47:35 AM
hneen_63
Posts 7
صراحه للاسف الموقع المفروض يقرب للافضل ولكن ما اجده ان للعبث وبس يعني في اشخاص كاتبين للزواج الجاد ومره وحده يقول لك نتعه ما عندي فلوس زين قاري بروفايلي وشنو قايله انا ليش لف ودوران !! شي ثاني للاسف اشوف البعض كاتب سني وبس يشوف بروفايلي يقول لي متعه شلون !! انت مذهبك سني حسافه على الشباب اللي يدور الوناسه وبس وناسي شي اسمه الاستقرار العائلي وما الومهم يمكن لانه من النت فيشوف الوحده رخيصه ممكن علشان جذي !! بس اذا كانت رخيصه حتى المتعه والمسيار لا ترتبط معاها الزوجه هي الزوجه باي طريقه صح والا انا غلطانه
2/4/2010 4:20:43 AM
shud
Posts 1
السلام عليكم

تسلمون على الموضوع الحساس ...

و لكن هل تعتقدون ان الشباب ما مرت عليهم مقالب من البنات او من شباب يدخلون بتفاصيل و نك بنات !
الا يجب علينا اخذ الامور من كل الجوانب السلبيه و الاجابيه . و الا نظر لها من جهه واحده .

اخواتي الله يوفق الجميع و يرزقهم بالذريه الصالحه انشالله

ولكن ما السبب وراء هروب اغلب البنات من التحدث بالأميل و معرفه الشخصيه للطرف الاخر و ان كان يستحق او لا .
السماء لا تمطر ذهب ولا فضه .
تريدون ان تعرفن مواصفات الشريك بالتفصيل الممل بدون ان يعرف عنكم شي <<< صعبه
Ton of Bricks

فكره الموقع الزواج سواء كان دائم او مؤقت

ليش الزعل الاغلبيه من البنات رافضين الفكره و سالفه .

اذا كل بنت بتقعد تقول خلني اعرف شخصيته و ادور عليه او اتصيد عليه الزله و بالنهايه اقوله لا هذا مو حجي وحده تبي الستر .

خير الكلام ما قل و دل ... اي بنت متخوفه من اي شاب تعطيه من الاخر انت عرفي و الا مسيار و متعه و بس ليش كل هالسوالف

هذا

اسمحولي على الاطاله

اخوكم : محمد
2/13/2010 5:50:34 PM
nanos
Posts 86
اهنيج حبيبتي كيوت علي هالموضوع الحلو والمفيد للجميع شباب وبنات
طبعا بالموقع الشاب الغير جاد مفضوح ويبين اشكرة
لان اي واحد يشوف البروفايل وبعدين يرسل رسالة ويقولج بكلمج بالمسنجر
وبعدين مثل ماقلتي الشاب الجاد ما يحط رقمه علي طول
يعني انت مشترك علشان تزوج مو علشان توزع رقمك
واذا كان اهو صج جاد ليش يبي الخاص
المفروض يحرتم قوانين الموقع وما ينتقل الي الخاص لما يتاكد من موقف البنية
وفي احت ذكرت ان المسنجر لتعارف اهو عفلن لتاعرف بس ناس مضمونة مو اي احد اعطيه ايميلي وبعدين يبوقة مني ولا يسويلي شي
الواحد لازم يدير باله
وبالنسة لي انا وحدة مشتركة علشان المنتدي و مو حاطة اي معلومة عني بالبروفايل لان مابي اتعرف علي احد
والله يعطي كل انسان علي قد نيته
وموفقين جميعا
4/29/2010 1:37:45 PM
BoABDLa
Posts 19
والله انا استغرب من هذول الشباب الي مايخافون الله

ويمكن العكس صحيح في بنات بس جذي داشين

يعني عندهم اماكن كثيره للمغازل اما المكان هذا فعيب , اهني ناس تبي تتزوج

لحول ولا قوه الا بالله

ما اقول الا الله يهديهم
5/2/2010 12:48:47 PM
alsaher
Posts 2
الصراحه بعرف شنو قدسيه الايميل يعني لما اخذه من اي بنت عادي جدا وسواء كنت جاد او غير جاد لازم تعرف الي جدامك
6/29/2010 3:20:28 PM
Meeem
Posts 22
بصراحه مالقيت واحد جاد ..

كلهم يبون تليفون ولو وافقنا عالتليفون قالوا تطلعين معانا بمكان عام ومو بس نشوفج من بعيد ..

هل هذا غلط او صح .؟ هل هالانسان جاد او لا ..؟

ماعدت اعرف للأسف

واكتفيت بالمنتدى وتركت موضوع الزواج للي يطق الباب
6/30/2010 5:02:38 AM
zarkovic
Posts 54
بنيات حلال

أولا: هل هذي المقاييس الدوليه و الا مواصفات الخليج للغير جاد

اذا تبون تتأكدون من الجاد أول علشان توافقون على الزواج عيل ابشركن الي بعمر بناتكن راح يتزوجون و انتن للحين ناطرين الجاد

الرجل يقدر ها حطي خطين تحت كلمه يقدر جايه من أصل القدره, يقدر ما يسوي هالانتو كاتبينا بالموصفات و هم يكون غير جاد

أدري بتطق فيوزاتكن و بتقولون شلون ؟ جوابي هو : هذا شي صعب عليكم تفهمونه لو أشرح لكم سبعين سنه

ثانيا : انتو يا الحريم ارتكبتو غلط فادح و هو الأتهامات الموجهه للرجال و أقولكم ليش ؟

بعالم الرجل محد يعرف شنو بقلب الثاني و محد يدري شنو الثاني خاش له هل هو خير ام شر و الله ساتر على الجميع و لله الحمد

بس الانسان اهو الي يفضح الي بقلبه شلون ؟

خل نقول قي شخصين واحد اسمه خاسم و الثاني خالد

جاسم يوجه اتهام حق خالد بأنه نقال حجي و هو ما شاف بعينه و لا سمع باذنه يعني مجرد احساس و الظن

بجذي جاسم كشف الي بقلبه هو مو الي بقلب خالد

فانتو قاعدين تراون الجال شنو الي بقلبكن و هم يضحكون عليكم بس ساعات تصدف و احساس المرأه يصيب بس هم ما تصيده و يبقى هالشي مجرد ظن و تضل هي

مو متأكده

انزين شلون نعرف الرجل الجاد ؟

هذي خطبه زواج يعني 1 + 1 = 2

وافقتي عليه مبدأي وظيفته و عيلته و شهادته و عمره خلاص يبه تبي شي بعد ؟ اي ابي اتقدم لج

هذا عنوان بيتنا

تخافين ؟ و يمكن يفضحني ؟ ما تدشين موقع انترنت زواج و تنطرين في بيتكم حتى لا يصير وجودج زي عدمه و تخربين على باجي البنات لأنج غير جاده بهذي الحاله

بس ليش انج تخافين تعطين واحد عنوانكم او رقم تلفون البيت تبي تشوفين الريال شنو اول ثقه و الا مو ثقه (500 سنه و هم ما راح تعرفين )

قمتي و فتحتي خيار التعارف بالموقع و حطيتي ضوابط حق هذا التعارف اذا عطاج رقمه مو جاد اذا قالج الايميل مو جاد

انزين انا شخصيا الي مكلمكم اطلبت وحده مني الايميل و لا هذيج مره مو بنت قريب الاربعين و رفضت و قالت عيل انت مو جاد شتسمون هذا ؟ أصابعك مو سوى ؟ عيل هالضوابط و المواصفات ليش أصابعج مو سوى يمكن جاد

لولا ان من الله علينا بالدين و هالناس الطيبه جان انتي الحين ....... ما يحتاج أقول
6/30/2010 3:57:46 PM
ahmadk
Posts 1
بسم الله اولا واخيرا والصلاة والسلام على محمد وآل بيته النبي العربي الهاشمي ,,, اما بعد

اخوكم الصغير ابوياسين , السلام عليكم , بين الشك واليقين .......... هذا الموضوع الي كل بنت بالخصوص وكل شاب يجب التركيز عليه , الكل في الموقع في موضع شك من الطرف الآخر يجب عليهم التيقن وهناك عدة كيفيات للتيقن انا اعرف لكم التيقن والكل يستطيع ان يكيف عقله على التيقن من الشخص المقابل له والراغب في الارتباط به واليقين هو مشاهده بالعين وسمع بالأذن أذا موضوع الزواج يجب فيه ان يتقدم كل شاب ليتزوج فالمبادرة من طرفه فيتحتم عليه عرفا ان يبادر والبنت ترفض او تقبل الجاد بالزواج يجب التقدم للزواج على حسب العرف الموجود بين الناس وغير هالكلام اسمحولي يعتبر لعب وشكرا..

بالنسبه لي انا متزوج واحب زوجتي وعيالي بس ابي اتزوج لظروف معينه خاصه فيني مو عيب . المذهب الحق الجعفري يجوز الزواج المنقطع (المتعه) والدائم وانا ارغب بالزواج من اي الطريقين ولكن ظروفي خاصه جدا اذا تزوجت زواج عادي راح اخسر زوجتي وعيالي واخسر حياتي ومن ناحيه ثانيه انا محتاج مره ثانيه عندي حل من الاثنين اصبر وهذا افضل او اني اتزوج زواج عادي من غير معرفت اهلي او اتزوج زواج منقطع ومن غير معرفة اهلي بكل الاحوال .....

انا طرحت موضوعي ليس للتعريف عن نفسي ولكن ليعلموا الناس كيف يكتشفون الصدق من الكذب والشك من اليقين والكل يقيس على شاكلته

ومن مثلي وقد خالط حب سيد العرب محمد دمي ووصيه الامير علي أوالي
6/30/2010 8:36:42 PM
zarkovic
Posts 54
تكفى بو ياسين أقره بند الموصفات رقم أربعه

شوي و أنادي أم حسين علشان تقره هالبند الخارق
8/8/2010 2:49:20 AM
m7nk
Posts 7
الواجب لكلا من الطرفين ان كان جادا بالعلاقه ان يكون حذرا من الشخص الاخر الذي يحاول التقرب منه
كما ان الواجب عدم افتراض الغدر وسوء النيه بالاخر والا كان اشتراكه بالموقع غير مجدي وهذا لايمنع الحيطه والحذر
واخيرا للاسف مافي اح يتعلم الا من جيبه كما يقول اخوانا اللبنانين بامثالهم
ونصيحه للبنات بشكل خاص لايجيد الكلام المعسول الا النصاب والا المقرود ما يعرف يرتب كلمتين ويغرق بشبر ماي
وسلامتكم
10/24/2010 7:15:26 PM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
اتمنى من المشرفين نشر هالمشاركة لان بدون الرقم كان ممكن ان اطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
يا ادفع 30000 دينار يا يفضحني في دوامي ودوام ابوي
الشخص الزين ما راح يخاف من هالرقم لانه ما راح يعطي سبب حق البنت ان تستخدمه
بس ممكن يعطي فرصة حق البنت اللي طايحة بمشكلة انها تحلها بسرية وهدوء
11/18/2010 2:00:37 AM
almaasaa
Posts 1
مشكوره اختي كيتي على الرقم ..وان شاء الله ولا بنت تحتاجه (:

اما عن صفات (الغير جاد) .. ترى مو سهل البنت تكتشفه .. مو بالسهوله اللي تتخيلونها
يعني مثلا .. واحد دزلي (اهتمام) وكانت مواصفاته تناسب مواصفاتي ..وكل شي تمام بالبروفايل
وضفته عندي بالايميل وعرفت شخصيته وعرف شخصيتي وكل شي تمام ..

انزين .. الحين الخطوه اللي بعدها شنو مفروض تكون ؟؟
مو خطبه رسميه ؟؟

لاا ..اغلب الشباب هني ..ما يوصلون لهالنقطه مادري ليش لوووول
تظل العلاقه مجرد سوالف وضحك .. انزين لي متى ؟؟

يعني اذا انته كل شي عاجبك فيني ..ومافي اي سبب يخليك ترفض ..
ليش توقف عند هالنقطه؟؟ ليش ما تطلب من البنت عنوانها عشان تخطبها .. ؟؟

اوو بالحاله الثانيه :

تتطور العلاقه بس للاسوء ..

يعني بطلع معاج ((على بونه بشوفج عدل))
او عطيني رقمج (( وطبعا عارفين اغلب سوالف الفون شنو تكون ))
او تعالي شقتي (( عشان نكسر حاجز الخجل بيينا )) لووول
او شغلي الكام او دزيلي صورتج ((( وطبعا طبعا طبعااا بدون حجاب )))

ليش ؟؟

اذا البنت متحجبه شنو السبب اللي يخليها تدزلك صورتها بدون حجاب ؟؟

واذا قلتي لا .. شوفني من بعيد .. يقولج : شنوو فلم ابيض واسود ؟؟
ليش يعني ؟ لازم اقعد معاك ولا اطلع معاك ؟؟

حالات غريبه تصادفني .. مادري شلون افسرها .. وما قمت اعرف الجاد من اللي يلعب
يا ريت الشباب يوضحون لنا اكثر عن هالحالات ..

edited by almaasaa on 11/18/2010
11/20/2010 3:26:48 AM
BoABDLa
Posts 19
السلام عليكم

كلامك صح almaasaa

طبعا اذا حصل المواصفات المطلوبه ((( يروح يطق الباب ويخطب )))

غير هذا فهو غير جاااااااااد

ودربالكم يابنيات

والله يرزقنا وياكم
12/24/2010 12:24:58 AM
ahmad_1980
Posts 2
السلام احب اعقب على اخوى ابو النخبه انت بكلامك شككت فينا كلنا ارجوك انك تخص لا اتعمم وانا واعوذبالله بالله من كلمت انا جاد وعلىقولتك بروفايلى كله صح ماجذبت بحرف لكن لا اتجكك بغيرك ولا تجمع كله على الشباب هم في بنات يلعبون مو جادات وللعلم قليل اتحصل بنات اغلبيتهم شباب متنكرين بنكات بنات يعنى ماتعرف الصح من الجذب وتقبلو تحياتى
5/21/2011 12:47:40 AM
aseel100100
Posts 13
الجاد هو من كثرت اسئلته وطال شرحه عن نفسه واحواله
6/26/2011 12:05:51 AM
samia22
Posts 149
الله صل علي محمد وال محمد

سوري بس شنو اذا حصل المواصفات اللي يبيها يطق الباب؟؟؟ ...والله لو اخوي اقول وحده تبي توهقك وتخليك تتزوجها غصب ؟؟؟ شنو وين قاعدين ..بنرد للعصور الجاهليه ... ما يشوفها ... اما يتفشل مو المواصفات اللي قالت عنها او تطلع مو الشكل اللي ماخذه عنها ...او اهي تتوهق جدام اهلها ويطلع غسر المواصفات اللي قال عليها ؟؟؟

لا تسوون نفسكم مثاليين ... وتقولون ماكو تلفون ولا لقاء؟؟؟ عيل ليش داشين خطبه ...خل امهاتكم تزوجكم باختيارهم

يعني اذا كان الريال جاد او المراه جاده ... دعوه ترفعها لرب العباد ..اذا كان هذا الرجل/المراه جاد بالزواج ..يارب تسهل امورنا ..او غير جذي يارب تبعده عنا (واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوه الداع اذا دعان) وصدق الله العلي العظيم.

اما تقولون بعد الرسايل الطويله العريضه ....ماكو تلفون ولا ايميل ..فسوري انتم تقصون علي انفسكم اشكره .

والله يرزقكم الزوجات او الازواج الصالحين يارب
تحياتي
6/27/2011 11:39:53 PM
sedrat
Posts 5
السلام عليكم
اه صحيح كلامك
بس كمان منهم بكون على درجة عالية من التمثيل منهم ماينكشف الا عارض الواقع يعني لمن تتفقي معو عارض الواقع وقدوم الاهل
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0