snaiper_love - جميع رسائل المستخدم
10/15/2008 9:50:15 AM
صفات الغير جاد السلام عليكم انا بصراحة هذا اول يوم لي بالمقع الي بهاليوم تعلمت في اشياء وايد والله واشكر الاخت gem لانة صراحتة وايد حلوة و بصراحة اكثر وحدة انا ليلحين اكرا كتاباتها اهيا واحب اقول للاخوان نصيحة الي معاي ونفسي يدورون الشريكة الصريحة للحيا الدايمة الزوجية
ان:
اولا الي تبي تتزوجها ليش تكذب عليها انك انت ذي عضلات مفتولة
ثانيا اول واخير بتتزوج لا تكذب الله فوق كل واحد
ثالثا هذي قصة صارت معاي ومن هذي القصة انا اخرت زواجي واحب اطرح هذي القصة على البنات والشباب وخصوصا البنات
انا حاولت اتزوج بيوم خطبت وحدة الله يستر عليها بنت ناس ولاكن اهية مو من هالناس الطيبين الي تعرفت عليهموكنت احاول اقرب يوم العرس واهية اتحاول تبعدة لين فيوم من الايام كشفتا والله ساعدني اني اكشفها بمجمع من مجمعات هالديرة وشافتني وانحاشت ويا الي كان وعاها وقالي انتا اتعرفها رديت علي انة هذي خطيبتي وقتها تاسف مني وقالي على كل الي صار ويا ووياها والله حمد الله الله كشفها على حقيقتها
انا ما اقول كل الشباب زينين لا الشباب اساس البلا ولا اقول كل البنات زينين بس ديرو بالكم من الكذب واللف والدوران والله انة الموقف الي صار معاي ما انسا وجنة صار امس مع انة صارلة تقريبا 8 اشهر وياي اتمنى انة ما يتكرر مع اي واحد فيكم مع تحيات............
حسن
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0