صفحات 1 2 3 4
8/26/2012 2:47:59 AM
BintliKuwait1
Posts 1
Guestq8 اسمحلي عيل انت ليش داش؟
9/5/2012 12:04:01 AM
sara12
Posts 44
انا اقولج ليش الاخ غيتس داش علشان يجمع اكبر عدد بنات ويدش موسوعة غيتس للارقام القياسية يا عزيزتي الوحده ما تستغرب حال البشر الحين وانتشار الفساد والطلاق لانه الى يحمل هالعقليات الضجية مصيرة جذي بالنهايه الانسان الصادق مع نفسه والنظيف في نيته راح يكتشف الى جدامه بسرعة حتى لو كان فنان نصب واحتيال الايام والوقت يبين كل شيء اهم شيء انه الانسان ما يسوي امور يندم عليها حيل و تاثر على مستقبلة او تضيع حياته وتدمر نفسيته .
1/7/2013 11:51:14 PM
Koko_85
Posts 4
اي والله صدقتي ماعرفناهم اهم جادين ولاجاذبين ...الله يوفقج ويسترعلينا وعلى بنات المسلمين ويهدي شباب المسلمين
1/10/2013 9:41:52 AM
nasserazizkwt
Posts 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع شبيه بقصيدة قالها أمير الشعراء احمد شوقى

برز الثعلب يوما في ثياب الواعظين ****يمشى في الأرض يهدى ويسب الماكرين

و يقول الحمد لله إله العالمين **** يا عباد الله توبوا فهو كهف التائبين

وازهدوا فإن العيش عيش الزاهدين **** و اطلبوا الديك يؤذن لصلاة الصبح فينا

فأتى الديك رسولا من إمام الناسكين ****عرض الأمر عليه و هو يرجوا أن يلينا

فأجاب الديك عذرا يا أضل المهتدين **** بلغ الثعلب عني عن جدودي الصالحين

عن ذوى التيجان ممن دخلوا البطن اللعين **** أنهم قالوا و خير القول قول العارفين

مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دين

وذكري لهذا الموضوع هو اصابع اليد ليست واحدة ، والناس معادن تختلف نقاوتها من معدن لاخر ، فالواحد يستحسن ان يصدق النية والباقي على الله. احنا ما نقدر نشوف شنو في قلوب الناس
2/23/2014 2:28:57 AM
sara1987q8
Posts 14
كلام ال أخ قست ومشاركته يقول : موضوع يستاهل المشاركه والتعقيب .
بصراحه أنا بتكلم بصفتي أحد الشباب اللي مشتركين بالموقع , بخصوص شلون نعرف جدية الشخص اللي جدامنا من عدمها أول شئ خلونا نعرف شئ مهم واللي هو انه أكثر الشباب اللي مشتركين بالموقع غير مقتنعيين بشئ اسمه زواج بالنت ولا أحد يزعل مني , راح تسألوني ليش قلت هالكلام أنا راح أقولكم أولا كل شاب ولد حموله وولد عايله مستحيل راح يقول لاهله أنا تعرفت على بنت بالنت وابييكم تروحون معاي تخطبونها لي لانه عارف ردت فعلهم , أحنا بالكويت لنا عاداتنا وتقاليدنا الولد اذا حب يتزوج يقول لاهله واهمه يدورله بنت الحلال اللي عارفين أهلها وعارفينها ويكونون سائلين عنهم زين لانه هذي سالفة زواج ونسب مو لعب يهال , ونفس الشئ البنت لما ييي واحد يخطبها من أهلها لازم أهلها يعرفون من طرف منو يايين ومنو اهمه مو جذي طامرين الرصيف وداشين نبي نخطب بنتكم لولدنا, زين انتوا منو ذكر بنتنا لكم وانتوا منو , نرد لموضوعنا بخلاصه عاجله لا يوجد شاب بالموقع جاد بموضوع الزواج , وارجوا ان تتقبلوا كلامي بسعة صدر ولا أحد يزعل مني .

ردي له: بصراحه وجهة نظر حيل قوية وصحيحه ... بس احنا بعد بوقت وعصر التكنلوجيا اللحين والمشكله لما تتقدم حق بنيه بهالوقت تحاصرك الشكوك عن امور وايد وكذلك البنت للصبي ف الأغلبية القليلة من الناس تحب التعارف او طريقة النت لاسباب كثيرة ويفتح باب يعني للي مالقى نصيب عن طريق اللعادات والتقاليد .
12/10/2014 7:15:21 AM
Khaliiid7722
Posts 1
والله انكم تضيعون البنات وتخلونهم يشكوون بكل رجل والسبب اوصافكم للرجل الغير جاد
ترى للعلم النيه محد يعرفها الا رب العالمين وان الاعمال بالنيات ويا بنات اذا جاءكم فاسق
بنبأ فتبينوا .... صدق الله العظيم

مجرد نصيحه بس😎
3/8/2015 3:45:03 PM
Monatii
Posts 3
السلام عليكم بنات ابي احذركم حبايبي

من عضو اسمه " escobar" ديربالكم منه لاني اللي شفته من راسلني شي اذهلني سبني وسب عرضي وعرض كل بنات الموقع

وكل بنات الموقع بلنسبه له ولا شي اهو اول ما يدخل عليكم يعطيكم رقمه وحسابه بالكيك ديربالكم منه ترا مو جاد ولا يبي زواج

انا بس رفضت لانه عطاني رقمه وبعدها سبني وسب عرضي واشتكيت عليه عند الاداره مادري اذا يسوون له شي ولا لا لانه كل شي موجود عندي بالرساله رقمه موجود عندي بالرساله

اقدر اوصل الموضوع للمخافر من رقمه يطلعونه ويسحبونه

وحتى من حذرته من الاداره ما اهتم قال راح يلغون النيك نيم بس وبيسويله اشتراك ثاني يديد ديربالكم منه يا بنات واعترفلي انه يعرف بنات ويكلمهم ويلعب عليهم

اخذوا حذركم مو كل من يعطيكم رقمه تتواصلون معاه انا وقفت بويهه وطلع كل اللي عنده اللهم بلغت اللهم فاشهد
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0