الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
11/1/2008 1:56:38 AM
guest_q8
Posts 150
THEHOPE333 كتب:
العفو ولو أحمد . واكيييييييييييييييييييييد انها صدمة قوية علييييييييها يمكن كانت تبيك :P

الله يعين حزن

متابعه الموضوع واقول ياربي ليش هالجذب ((

THEHOPE333 مشكوره على الرد رقم 3 حاس انج مهتمه بموضوعي وايد واشكرج على الاهتمام وكلج ذوق , لو في منج ثنتيين بالمنتدى جان انحلت كل المشاكل

أحمـــــــــــــــد***
11/1/2008 6:20:19 AM
THEHOPE333
Posts 95
@@
@@
@@

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل وين ما توجهوا يا نيو لايف
صجججججججججججججججج واجد ناس يجذبون
ولا تبيني ازيدج من الشعر بيت .. واحد متزوج موت مرته واهي حية ويقول انه ارمل ://////////
ولا فوق هذا يقول عن نفسه انه من اصحاب الاحتياجات الخااااااااااااصه
يعني لييييييييييش الجذب
يبا الموقع هذا اسمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخطططططططططططططططططططبة مو مسرحية وتمثيل وجذب

بلاوي الناس والله
والله ينجي كل بنت من الناس الخداعه

ويوفقهم

تحياتي
11/1/2008 5:40:10 PM
layla73
Posts 45
قوه شباب شلونكم ؟
انا و واحد من المشتركين في الموقع قعدنا نسولف بالمسنجر عن الموقع جان نلقي الموقع مافيه شي بالعكس موقع محترم و اللي صج يبي يتزوج يقدر يتزوج بس اللي قاعدين نشوف هني مجموعه من الشباب و البنات اللي مو جادين و شكلهم يايين بس يضيعون الوقت و يلعبون
جان نقرر اننا نطلع من الموقع ((((((

يا جماعه انا بروحي معاي قولون عصبي و بسبه __ بعض الأشخاص المسجلين __ مو الكل ، صار عندي ضغط بعد
المهم مشكورين و ماقصرتو و انا ناويه اترك الموقع و اروح عند وحده خطابه هههههه

سامحوني بنات اذا قلت شي مني مناك هوب قمر نجد حزن اللي راحت نيس عفيسه حبوبه و حساويه و ملح الحياة و الكل الكل
جيم خالد كربلاء ____ فلفل صعيدي ____ هههه و كل اخواني سامحوني علي التقصير و ادعو لي ان الله يرزقني بولد الحلال اللي يستر علي

و مشكورين يالمنتدي و عساكم علي القوه

باااااااااااااااااااااااي ))))))))))))))))
11/1/2008 6:17:08 PM
asolaa
Posts 2
السلام عليكم والله شي يقهر ويعور الراس
بس هذي الدنيا فيها الزين وفيها الشين والانسان يتعلم من اخطائه
وتقبلو وجودي معاكم
11/1/2008 7:20:04 PM
gem
Posts 267
ليلى اختنا الغالية ترا ما يجوز (ما يجوز اخويا )
ما يصير يا بنت الناس والله انتي من الاخوات اللي نتمنى وجدهم بينا و ما نستغني عنهم
اتمنى انج انتي بعد ما تتركينا ... لانا تعودنا على بعض كعيلة
ربنا انشالله يسهل لج دربج مع الخطابة ... بس تواصلي معانا اخوان لج هني ما يمنع ... و لا تخافين ترى ما راح نعلم عليج الخطابة
فكري ترا انتي فعلا كريمة .... و احنا اعتقد انا نستاهل
11/1/2008 8:14:57 PM
jinger
Posts 19
والله انا اللي صاير معاي انه اللي يدخلون علي يبون الزواج الشرعي هم من الجنسيات التالية ( هندي- مصري- أمريكي- كندي-فلسطيني- سوري- لبناني- إيراني)

أبي أفهم شي واحد بس !! هذا مو موقع خطبة للكويتين ؟
ولا أنا داشة خطبة الأمم المتحدة دوت كوم؟
11/1/2008 8:15:29 PM
mel79al7iat
Posts 83
موفقة يارب يا اختي ليلى والله يسهل امرج ويرزقج الزوج الصالح اللي تتمنينه والصراحة زين اتسوين اختصري المسافة بس دربالج لي ياج الريال سالي عنه عدل ترى اكثر الخطابات حرامية والله يوفق الجميع ...
11/3/2008 12:51:56 AM
Karbala
Posts 318
newlife كتب:
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة هالقصة اللي صارت لي وايد عورت قلبي هالشخص ادعى المرض وإنه بيموت وقال قصته إنه حب وحدة 8 سنين وصار فيها مرض من القهر بسبة أهلها لأنها حرموها منه

رشدي أباظة حضرته المسكين -- وقال إنها ماتت تخيلوا يعني ادعى على نفسه المرض وعلى حبيبته الموت شنو هذا من إنسان !!!! المهم الحمدلله إني ماراتحت له من أول كم محادثة

وانسحبت بكل هدوء لأنه اكتشفت إنه موطبيعي ووايد صواريخ موطبيعية !!! سبحان الله لين الله كشفه بعدين ووصلني إيميل من حبيبته تخيلوا حبيبته موجودة عايشة مو ميتة !!

المهم المسكينة طايحة عليه وعلى إيميله واكتشفت شكثر بناااااااااااااات متعرف عليهم وقاص عليهم وقامت هي دزت للكل حقيقته من قهرها المسكينة وإنها هي المريضة بسبة اللي

سواه فيها وهو مافيه ولا شي مثل اليني عسى الله ياخذ بحقها منه قولوا آمييييييين

المهم يابنات ديروا بالكم منه ترى قريت اسمه بالمنتدى يعني للحين موجود اسمه خالد والنك نيم ماله qrnas_q8 والله يكافيكم شره وشر كلواحد يلعب في بنات الناس ويقص عليهم

حرام عليكم ياشباب ويابنات هالموقع مو للعب والوناسة ليش ماتكونون واضحين وصادقين بمشاعركم وأهدافكم ليش اللف والدوران في أماكن وايدة متوفرة فيها هالأشياء ليش تشوهون

كل مكان وتنفثون سمكم فيه وتخربونه الله يهديكم ويصلحكم لما فيه الخير لكم وللناس .. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

هههههههههههههههههه

لا تخافين .. راح تشوفين وايد صواريخ .. أكثر من اللي طاحوا على ابغداد ايام حرب تحرير الكويت

بس الله يستر عليج

تحياتي
11/3/2008 12:55:14 AM
Karbala
Posts 318
layla73 كتب:
قوه شباب شلونكم ؟
انا و واحد من المشتركين في الموقع قعدنا نسولف بالمسنجر عن الموقع جان نلقي الموقع مافيه شي بالعكس موقع محترم و اللي صج يبي يتزوج يقدر يتزوج بس اللي قاعدين نشوف هني مجموعه من الشباب و البنات اللي مو جادين و شكلهم يايين بس يضيعون الوقت و يلعبون
جان نقرر اننا نطلع من الموقع ((((((

يا جماعه انا بروحي معاي قولون عصبي و بسبه __ بعض الأشخاص المسجلين __ مو الكل ، صار عندي ضغط بعد
المهم مشكورين و ماقصرتو و انا ناويه اترك الموقع و اروح عند وحده خطابه هههههه

سامحوني بنات اذا قلت شي مني مناك هوب قمر نجد حزن اللي راحت نيس عفيسه حبوبه و حساويه و ملح الحياة و الكل الكل
جيم خالد كربلاء ____ فلفل صعيدي ____ هههه و كل اخواني سامحوني علي التقصير و ادعو لي ان الله يرزقني بولد الحلال اللي يستر علي

و مشكورين يالمنتدي و عساكم علي القوه

باااااااااااااااااااااااي ))))))))))))))))

هلا اخت ليلي ...

الموقع مثل ما قلتي عنه .. ولكن

ممكن تستفيدين من مواضيع المنتدى .. تنفعج لحياتج

تشوفين سلبيات الزوج ونصائح للزوجة .. تساعدج انج تكونين أسرة مثالية

عموما .. لك حرية الاختيار

وتمنياتي لك بالتوفيق

اخوج/ كربلا
11/3/2008 12:57:45 AM
Karbala
Posts 318
jinger كتب:
والله انا اللي صاير معاي انه اللي يدخلون علي يبون الزواج الشرعي هم من الجنسيات التالية ( هندي- مصري- أمريكي- كندي-فلسطيني- سوري- لبناني- إيراني)

أبي أفهم شي واحد بس !! هذا مو موقع خطبة للكويتين ؟
ولا أنا داشة خطبة الأمم المتحدة دوت كوم؟

ههههههههههههه

حلوه أمم المتحدة .. والمأذون راح يكون الأمين العام : بي كي مون

اختي .. هذا الموقع كويتي .. ولكن الباقي ملاقيف التسجيل مجاني .. ويمكن تضرب معاه

وبيني وبينج .. أعرف كويتيات .. يفضول الزوج الاجنبي الفقير بعد

تقبلي تحياتي
11/7/2008 12:49:57 AM
Karbala
Posts 318
اشدعوه ما في قصص ؟؟؟؟

ناطرين......Waiting

تحياتي
12/28/2008 10:45:49 PM
meme83
Posts 70
انا ماصارلي يومين هني بس لاحظت في باكستاني اهتم في بروفايلي ههههههههههههه و حاط صورته بعد عليه خوش قذله

انا استغرب من هاللي يعطون فلوس و بمبالغ كبيره مثل هذي على بو ان هالشخص محتاج و على بو ان طيبه !! سوري بس هذي مو طيبه قلب هذي سذاجه و القانون لايحمي المغفلين!
واحد ماتعرفينه ولا يعرفج تعطينه فلوس! اصلا ريلج اللي اهو ريلج ماله حق بفلوسج فمابالج الغريب !
المهم ان لازم الواحد يتعلم من هالمواقف القاسيه ولايصير ملطشه للناس كل من يمشيه و اييبه على بو ان طيب .
5000 دينار والله حرام ، اشتري فيهم سياره احسن ولا اعطيها لامي او ابوي .

وشكرا
12/28/2008 11:40:54 PM
junart
Posts 34
السلام عليكم......
بغيت أسئل ليش من أول مره يرسل شخص من المهتمين رساله يطلب على الفور الئيميل/رقم الموبايل؟... إنت أول شي تعرف على شخصيتي.. إهتماماتي..."شنو/منو آنا"من طريقة ردودي وإجاباتي على رسائلك من عبر الموقع وبعدين لاحقين على الباقي "خاصه التفاصيل المتعلقه بهويتي..".....
يعني بصراحه الطفاقه مهي عدله .....

ولما يكون ردي على الشحص المرسل للرساله ((أفضل نضل على الرسائل عبر الموقع)) يلقى بنفسه الجراءه الكافيه إنه يقول كلام ما يتلفظ فيه أقرب الناس لي "شلون على الغريب!!"
وال

وثاني شي أفضل الحرص بالتعامل مع أشخاص الغرباء , يعني مو طبيعي إن بس يرسل لي مره وحده رساله "أو مره وحده على المسنجر" وعلى طول أكلمه على موبايله!!
يعني أكيد إحنا بعصر السرعه .. لكن هم الزواج عمره ما ينبني على العجله والتسرع "هذا بحال كان الصدق والواقعيه موجوده لدي الطرف الآخر" ......

وأعتقد من البدايه الأخ يسألني ((كم راتبج؟))!!!!!!!.....
12/28/2008 11:51:29 PM
junart
Posts 34
ما كملت كلامي....
أقصد إن من يسألني عن راتبي عن وظيفتي عن إذا علي أقصاد ولا لأ وغير هذا يسألني عن شكلي العام "وياليت إتركزووووون على شنو أقصد بشكلي العام"... قبل ما يعرف شنو تفكيري شنو هدفي من الزواج ذاته ...هذا ما ينفع أي وحده صدقوني ....

لأن إلى صادق يتحمل الرسائل عبر الموقع....وينطر إن الوحده تاخذ عليه ... وبعدين يطق باب بيتهم واهو صادق.....

أما عن سالفة الفلوس Sleepyبعطيه بلوك واحط راسي ونام
وسلامتكم
1/23/2009 12:50:05 AM
angels
Posts 1
سلام شلونكم شباب وبنات
انا الموقف اللي موراضي اتخلص منة هو التعديل بالملف الشخصي
بدال ما اكتب الجنسية كويتي كتبت ايراني وماادري شلون الحين بعدلة مو راضي يصير
مع احترامي للجنسية الايرانية كلنا اخوة
1/23/2009 1:38:50 AM
catygirl
Posts 1
سلام عليكم
وربي مواقفكم تضحك وفي منها تعور القلب...
ولي عوده
1/23/2009 6:54:10 AM
Africano
Posts 24
Karbala كتب:
عاد سمعوا الموقف اللي حصل لي ...

مره وحده هي اللي ابدت أهتمامها .. انا استانست

وبعثت لي رسالة فيها ايميلها ... اضفتها بالماسنجر

قعدنا نتعارف .. من اسلوبها كأنها من النوع اللي تستحي وتدلع .. انا استانست ههههههههههه

عمرها كان اكبر من عمري .. عاد انتوا شوفوا عمري جم ... بس انا عندي نظرة ان العمر مو المقياس

بعد فترة قصيرة .. قالت ليش ما نتكلم بالتلفون علشان نتفاهم اكثر ... قلت كلام سليم وما في عيب

عطيتها رقمي علشان تتصل .. الله وكيلكم .. ما صارت ثانتين ولا هي شلخت تلفوني

انا الصراحة شكيت بأمرها .. قلت هذي فيها شئ ..

وانا شارط عليها .. ان كل شئ بالسر في الوقت الحالي

قلت خلني اتصل عليها علشان نشوف شنو النصيب المكتوب لنا

ولا صوت ... صدمني ... صوت رجالي واحد عمره 100 سنه

قلت طوف يا ريال .. الصوت مو شرط ...

وانا اسولف وياها .. اسمع صوت شيشة

قلت طوف يا ريال .. يمكن احد حوليها يشرب شيشه

اشوي ولا اسمعها تنادي الخدامة .. جيبي اشوي فحم حق الشيشة

هذي الصدمة الثانية ... لاني ما احب البنت اللي تشرب شيشة

انزين الحين اشلون اطلع من الورطة .... انا مو عارف

مع السوالف .. اشوفها بدأت تخربط بالكلام .. ولسانها ثقيل

الصدمة الثالثة .. ولا سكرانه

انا الحين بنحاش منها مو عارف اشلون .. محرج وثانيا ما ابي اضايقها

ما اسمع الا تنادي واحد ... وتقوله هذا على الخط واحد يبي يتزوجني
قلت لها منو هذا اللي تكلمينه قالت لي هذا ولد اختي وهو راح يتفاهم معاك في امور الزواج
وعلطول عطته التلفون .. وهو يقول ألو ألو ..

ولا طلع واحد عمره ما يطوف 17 سنه
قلت له مساك الله بالخير .. قال صحيح تبي تتزوج خالتي ... ؟؟؟

انا من كل هالصدمات والمفاجأة ..
قلت له منو قالك هذا الكلام .. يبا خالتج سكرانه وقاعدة تخربط بالكلام

مع السلامة وما تشوف شر انت وخالتك

دزت لي مسج .. تقولي اشفيك زعلت

قلت لها ما زعلت .. بس انتي غلطان بالرقم
وعطيتها بلوك بالماسنجر

وتقبلوا تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

احم احم سوري

hehe
1/26/2009 5:40:04 PM
salam.salam
Posts 9
ههههههههههههههههههههه

اااانا اول يوم اسجل
بس القصص فيها نوع من الوناسه وتضحك

الله يرزقكم كلكم انشالله
1/26/2009 5:40:17 PM
salam.salam
Posts 9
ههههههههههههههههههههه

اااانا اول يوم اسجل
بس القصص فيها نوع من الوناسه وتضحك

الله يرزقكم كلكم انشالله
2/27/2009 9:36:13 AM
kuwaity2009
Posts 10
سبق وأن عرضت لتجربة تعرضت فيها شخصيا بسنة 2008 لحادثة أحتيال في وضح النهار من أمراة من داخل الموقع بدأت اولا هي ابداء أهتمامها الغدار لي وسبق كتبتها بالمنتدى بتاريخ 17/10/2008l للأستفادة والحرص على اختيار الشريك الملائم وعدم الانجراف والسير وراء معسول الكلام الذي يزين للشهوات طريقا شائكا) التي يتعرض لها الرجال خصوصا من النساء ووالتي تفوق أضعاف عدد حالات تحيال الرجال على النساء .
وقبل أيام تعاملت مع حالة فريدة غير مسبوقة بالتاريخ الأجتماعي لم اسمع بها ولم حتى أراها في قصضص الافلام الاكشن ولم أعثر او تصادفني في ابحاثي بالمراجع التاريخية ولم تصادفني في غوصي في كتاب ( قصة حضارة لمؤلفه الامريكي لول وايريل ديورانت والتي شاركته زوجته الامينة أريل في تأليفه) بأجزاءه الاربعين . طبعة بيروت 1988م نبيكم تستفيدون ندليكم على اشهر المراجع التاريخية من الخليقة الى فترة الستينات .
والله العظيم وبالله الكريم صعب اكتب الحادثة الآن وفي هذه العجالة حتى لا افقدها بلاغة سردها وحسن بيانها وقوة حدثها . لاجل ان تقفون وتتعرفون إلى اين وصل الاحتيال من درجات لدى 98 % النساء 98 % بالمئة من النساء غدارات وأحتفظ ب 2% بشرح من هم الأمينات مستقبلا . وأعلم كلامي هذا راح يثير كل النساء .
لسبب حرصهن ( حريص على اللغة العربية السليمة ) عن أثبات أنوثتهن للغير وأكبر شاهد على كلامي هذا تبضعهن بشكل يومي وأظهار لبسهن بكل الألوان وزينتهن للمجتمع ولكل من هب ودب وأن هي لبست العبائة سواء الاسلامية او الخليجية او الشامية او التركية او الروسية او الكمبودية ووووو وأتحدى أي أمراة تقول عكس هذا الكلام . وهاهي ساحات المحاكم تصرخ عاليا على حالات الطلاق التي سبب اغلبها نزاع المراة لزوجها اما لمادة او الغيرة .
أعتقد الاثبات الثاني لكلامي كثرة حوادث الاحتيال ( تعرضت شخصيا بسنة 2008لحادثة أحتيال في وضح النهار من أمراة من داخل الموقع وسبق كتبتها بالمنتدى للأستفادة والحرص على اختيار الشريك الملائم وعدم الانجراف والسير وراء الكلام المعسول الذي يزين للشهوات طريقا عكسيا) التي يتعرض لها الرجال خصوصا من النساء ووالتي تفوق أضعاف عدد حالات تحيال الرجال على النساء .
وقبل أيام تعاملت مع حالة فريدة غير مسبوقة بالتاريخ الأجتماعي لم اسمع بها ولم حتى أراها في قصضص الافلام الاكشن ولم أعثر او تصادفني في ابحاثي بالمراجع التاريخية وحتى في كتاب ( قصة حضارة لمؤلفه الامريكي لول وايريل ديورانت والتي شاركته زوجته الامينة أريل في تأليفه)
والعظيم وبالله العظيم وباالله الكريم صعب اكتبها الآن وفي هذه العجالة حتى لا افقدها بلاغة سردها وبيانها لاجل ان تقفون وتتعرفون إلى اين وصل الاحتيال من درجات لدى 98 % النساء
وأركز على تلك النسبة .. و2% بالمية في قمة الرقي
وأليس حادثة وواقعة أخراج آدم من الجنةوأنزاله مع زوجته حواء إلى الارض سببها حواء ومنو غيرها والتي جاءت قصتها في القرآن الكريم أكبر دليل على هذا الكلام لقوله أجل ولعلا سبحانه (( بسم الله الرحمن الرحيم وقلنا ياآدم أسكن أنت وزوجتك الجنة وكُلا منها رغدًا حيث شئتما ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين.)) صدق الله العظيم خروجهم من الجنة سببها حواء سامحها الله حرضت آدم على الاقتراب من الشجرة التي نهاه الله سبحانه عن الاقتراب منها وكانت النتيجة الخسارة الفادحة في تاريخ البشرية أجمع هي الخروج من الجنة اتحدى واتحدى النساء كلهم يقولن خلاف كلام الله انه سبب خروج آدم من الجنة سببها أمراة .
انا بس أخلص مشروع ال phd الحالي وراح بعدها أعد مؤلف نادر يهز المجتمع خدمة له يظهر الفرق بين من أقوى الرجل أوالمراة عقليا ونفسيا . صادفتني معلومات وحوادث أثناء أبحاثي اتمنى عرضها عليكم للاستفادة والخبرة .
ولكل نساء الموقع الاحترام والتقدير لست عدو للمرأة ابدا والله ولكن الفكرة الخاطئة السائدة البحث عن حب الرجل ووسامته أمر خطير وترك الاحترام والخلق .
موفقين .
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0