الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
10/25/2008 6:30:17 PM
layla73
Posts 45
امبيييييه هذي من صجهااا ؟؟؟؟
لا حول ولا قوه الا بالله
شصار فيهاااا ؟؟
حزززززززن ليييييييييش ؟؟؟؟؟
10/25/2008 9:03:28 PM
khale_dm
Posts 358
mona123 كتب:
لا حول ولا قوه الله بالله
مسكينه حزن الله يكون في عونها
بس ليش الغت اشتراكها ؟ يمكن تلقي نصيبها مع شخص ثاني
((((((((((((

--------------------------------------------------------
معاج حق مثل ما حبت هالشخص تقدر تحب لها انسان ثاني .....
10/25/2008 11:58:37 PM
layla73
Posts 45
خااااالد امبييييييييه شنو هذذذاااااااا
انت علي بالك شنو ؟ حلاو اهو ؟ لوووول

يوبه المرأه اذا احبت بصدق مستحيل تنسي و تحب واحد ثاني
10/26/2008 1:19:37 AM
guest_q8
Posts 150
THEHOPE333 كتب:

أحمد ..اهي البنت شكلها كانت تبيك واشوف انه ابتعادها الكلي عنك لما عرفت انك مو منفصل لانها بتحمي نفسها من احساسها صوبك ..يعني الشخص اذا يبي شخص وشاف انه ماراح يكون من نصيبه لازم يبتعد عنه ويقلب هالصفحه من حياته عشان يقدر يكمل حياته وهذا الحل بداللا يشوقه كل يوم ويحترق بالحرمان

مع تحياتي ... الأمل

مشكوره أختي الامل على تعقيبج على كلامي , بس مادري شقول كلامج ما فيه شئ غلط , وعلى العين والراس بس كنا متفقين من الاول على انه ما في نصيب فليش تهرب مني وكنا اخوان وكانت تتعرف على شباب وكانت تقولي فمعناتها انها عارفه انه ما في نصيب بينا وكنت معطيها حرية التصرف بانها تشوف نصيبها وتدور على ولد الحلال اللي يعيشها ويسعدها ,
فاذا كانت تخفي عني شئ وما صارحتني فيه فهذا شئ ثاني .
أحــــمــد ***
10/26/2008 2:04:02 AM
skr_nbat
Posts 10
شنو هذا!!!

موقع خطبة ولا مآسي
10/26/2008 2:05:49 AM
skr_nbat
Posts 10
شنو هذا!!!

موقع خطبة ولا مآسي

قصصكم تأكد عدم المصداقية والكل يبحث عن غايه في نفسه ... سواء مادياا او ...
10/27/2008 3:16:53 PM
kuwaitya23
Posts 6

السلام عليكم والله خوش موضوع

اقولكم عن قصتي في واحد كلمني بالموقع

وانا ارتحت له وايد وخوش انسان

ومبين مايحب اللف والدوران

طبعا مسجات بالموقع بس لا اكثر ولا اقل

اوكي

وقطعت بعد فتره عن الموقع

وفجاه

بعدها رديت ولااشوف مسج منه بالموقع يقول يقول كنت افكر فيج قبل لا اشبك جان يشبك ويلقاني ويدزلي مسج بالموقع

والله خوش ريال اهو مافي سالفه بس ياريت اتساعدوني معاه

والحين بس مسجات بالموقع

الله يوفقنا i agree

صح الساني ؛)
10/27/2008 7:00:38 PM
THEHOPE333
Posts 95
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحمد ..يمكن كانت حاطتك ببالها وانصدمت .. اصلا البنت حتى لو قالها الشخص ماكو نصيب جذي من غير سبب وانه اهو منفصل مايمنعها انها تميل صوبه
بس لما درت ..يمكن قالت ابتعد احسن له واحسن لي <---------- هذا مجرد تخمين ورأي ترا مو السبب الحقيقي
كويتيه................... انا دايم اسوي هالطريقة اذا ابي اقدم على الشي وامضي فيه قدما
"""""""""" اصلي صلاة استخاااااااااااااااااارة """""""""""" فصلي صلاة استخارة وودعائه والله اذا بكون من نصيبج بكون واذا ماراح يكون تشوفينه مع الايام يبتعد
وانا اشوف انه احسن بدال لا تمررررررر الأيام وتعودون على بعض او تعلقون
فأقطعي العرق من ساسه :p
هذي وجهت نظري فقط لا غير

تحياتي لكم
10/27/2008 10:49:00 PM
gem
Posts 267
ها مديروه مال منتدوه
موضوعين يا الظلام تزرطونهم ؟؟؟
اشدعوة كاتب قصة حياة شارون انا ؟؟؟
موضوعين لنفس الشخص بغيت اقول لها ... كل عام و انتي بالف خير ... ( ماني كاتب اي شي بعد ... اخاف هم اتنحرون على )
بس نزلوا هالموضوع
تكفون .... رام رام ... براهما كريشنا جانيشا ... والله اييب لكم اسامي آلهة الهنود كلهم الحين ترا انا حافظهم !! bow
انسانة تعرفت عليها و حبيت اعيييد عليها ... هذه حرام ؟ ( شنو تلفزيون الكويت انتو ) ما خبرناكم مو خوش
الله يهداكم
10/28/2008 12:58:43 AM
layla73
Posts 45
khale_dm كتب:
mona123 كتب:
لا حول ولا قوه الله بالله
مسكينه حزن الله يكون في عونها
بس ليش الغت اشتراكها ؟ يمكن تلقي نصيبها مع شخص ثاني
((((((((((((

--------------------------------------------------------
معاج حق مثل ما حبت هالشخص تقدر تحب لها انسان ثاني .....

خالددددددد انت مصر علي ان المره تقدر تنسي الحب الصادق ؟ يوبه اذا الريال يقدر الحرمه ماتقدررررررررررر
10/28/2008 11:04:10 AM
sweet00
Posts 12
السلام عليكم

دوري عاد احكي لكم كم حكاية حصلت بهذا الموقع
1 _ اول واحد كلمني كلمني بنكين مختلفين وبنفس الاميل مسكين من كثرة زحمة البنات مو ملحق ونسي انه ارسل لي مرتين بنكين مختلفين ونقس الاميل خخخخخخخخخخخخخخ
2 _ الموقف الثاني واحد مسكين يترجاني اكلمة بالجوال واعتذرت منه والمسكين طلب مني اعمل له اميل لانه مايعرف اشلون يكون عنده امسن ويكلمني خخخخخخخخخخخخخ
3 _ وهذا الاغرب والمصيبة الكبيرة واحد كلمني بثلاث نكات واميلات مختلفة وارسل لي نفس صورة الشخصية وبالنك الاول اسمه مختلف ولا عنده عيال ومطلق والنك الثاني اسم مختلف ومتزوج ومنفصل عن الزوجة وماعنده عيال والشخصية الثالثه مو متزوج واخذته مشاغل الحياه والدراسة وخريج حقوق وربي من اول جملة حسيته ماعنده صف خامس ليلي خخخخخخ

وانا في الوقت الحالى مابحث عن زوج ابحث عن رجل صادق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تتوقعون الاقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سويتي الحلوه
10/28/2008 11:53:29 AM
sweet00
Posts 12
اخوي كربلا اشك انك مصلح اجتماعى او جاسوس خخخخخخخخخخخخ

اخوي احمد انت انسان نبيل يعني مو اسمك نبيل اقصد فيك نباله انشالله وصلت الفكره

وصح يابنات ايش سالفة كلهم بالموقع دكاتره ومهندسين وجامعين والثانوية كش ملك خخخخخخخخخخخخخخخ

خفت وصابتني عقدة من الحكايات الغربية هههههههههههههههه

سويتي الخائفه خخخخخخخخخخخ
10/28/2008 1:35:17 PM
guest_q8
Posts 150
sweet00 كتب:

وصح يابنات ايش سالفة كلهم بالموقع دكاتره ومهندسين وجامعين والثانوية كش ملك خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوره اختي على كلامج النبيل اعجبتني كلمة نبيل شكلي بغير اسمي من احمد لنبيل , وصلت الفكره ومشكور على الكلام الجميل .
10/29/2008 2:00:35 AM
Karbala
Posts 318
layla73 كتب:
امبيييييه هذي من صجهااا ؟؟؟؟
لا حول ولا قوه الا بالله
شصار فيهاااا ؟؟
حزززززززن ليييييييييش ؟؟؟؟؟

ليلى .. شنو سالفة حزن

انا ما فهمت شئ من الموضوع !!!!!!!!!!!!!

تحياتي لج
10/29/2008 2:04:02 AM
Karbala
Posts 318
sweet00 كتب:

هههههههههههه

والله اول ما قرأت ( مصلح ) قرأتي بالخطأ ( مصلع ) وقمت اضحك على كلامج

الصراحة لاني مصلح اجتماعي ولا جاسوس ..

انا بس أحب اسمع وأتكلم.. وأساعد اللي أقدر اساعده

عموما اختي .. مثل ما انتي واجهتي هذه الاشكال .. انا الرجل واجهت بنات بنفس الطريقة .. هدفهم اللعب

بس لو خليت خربت .. انتى تواصلى بالمنتدى .. وانشاء الله تحصلين النصيب

تحياتي لج
10/29/2008 4:35:01 PM
layla73
Posts 45
كربلاء اول شي قوه و الحمدلله علي سلامتك
ثاني شي سالفه حزن انا بعد مافهمت منه اي شي غير ان علي ما يبدو حبيبها اللي المفروض تتزوجه توفي و هي تركت المنتدي و الموقع ... والله مادري
يعني مثلك يوم قررت انك تترك المنتدي ههههههههه
بس احنا زعلانين ليش تركت الموقع ؟ جان شافت نصيبها مع واحد ثاني
و سوينا نقاش انا و خالد ان البنت اذا حبت مستحيل تنسي و الخ ...
10/30/2008 12:53:29 AM
Karbala
Posts 318
layla73 كتب:
كربلاء اول شي قوه و الحمدلله علي سلامتك
ثاني شي سالفه حزن انا بعد مافهمت منه اي شي غير ان علي ما يبدو حبيبها اللي المفروض تتزوجه توفي و هي تركت المنتدي و الموقع ... والله مادري
يعني مثلك يوم قررت انك تترك المنتدي ههههههههه
بس احنا زعلانين ليش تركت الموقع ؟ جان شافت نصيبها مع واحد ثاني
و سوينا نقاش انا و خالد ان البنت اذا حبت مستحيل تنسي و الخ ...

افا مو خوش خبر .. انا لله وانا أليه راجعون
الله يرحمه برحمته ... ويعوضها خير

انا ما تركت الموقع بس مشكلة وفكرت فيها ولقيت لها حل .. وانا قلت ما اكتب الا للضرورة

اذا دخل بالقلب حب غير حب الله ... خرج حب الله ... وتحملوا اللي يجيكم

تحياتي
كربلا
10/30/2008 1:58:52 AM
guest_q8
Posts 150
THEHOPE333 كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحمد ..يمكن كانت حاطتك ببالها وانصدمت .. اصلا البنت حتى لو قالها الشخص ماكو نصيب جذي من غير سبب وانه اهو منفصل مايمنعها انها تميل صوبه
بس لما درت ..يمكن قالت ابتعد احسن له واحسن لي <---------- هذا مجرد تخمين ورأي ترا مو السبب الحقيقي

تحياتي

انا اتوقع انها انصدمت من الشئ هذا لاني قعدت فتره طويله خاشه عنها لانها كانت تسألني وايد ليش ما ترد مرتك , وفجأه اقولها الصج فعشان جذي كانت الصدمه عليها قويها ما كانت تتوقع مني هالشئ هذا , بس ما اقول الا الله يعطيج العافيه اخت THEHOPE333 على اهتمامج وانا شايف انها ثاني رد منج على ودليل على انج مهتمه وحابه توضيحيلي الامر بما انج بنت وتعرفين وتحسين بشعورها.

تقبلي مروري

أحمــــــــــد***
10/31/2008 2:46:11 AM
THEHOPE333
Posts 95
العفو ولو أحمد . واكيييييييييييييييييييييد انها صدمة قوية علييييييييها يمكن كانت تبيك :P

الله يعين حزن

متابعه الموضوع واقول ياربي ليش هالجذب ((
10/31/2008 5:25:18 PM
newlife
Posts 73
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة هالقصة اللي صارت لي وايد عورت قلبي هالشخص ادعى المرض وإنه بيموت وقال قصته إنه حب وحدة 8 سنين وصار فيها مرض من القهر بسبة أهلها لأنها حرموها منه

رشدي أباظة حضرته المسكين -- وقال إنها ماتت تخيلوا يعني ادعى على نفسه المرض وعلى حبيبته الموت شنو هذا من إنسان !!!! المهم الحمدلله إني ماراتحت له من أول كم محادثة

وانسحبت بكل هدوء لأنه اكتشفت إنه موطبيعي ووايد صواريخ موطبيعية !!! سبحان الله لين الله كشفه بعدين ووصلني إيميل من حبيبته تخيلوا حبيبته موجودة عايشة مو ميتة !!

المهم المسكينة طايحة عليه وعلى إيميله واكتشفت شكثر بناااااااااااااات متعرف عليهم وقاص عليهم وقامت هي دزت للكل حقيقته من قهرها المسكينة وإنها هي المريضة بسبة اللي

سواه فيها وهو مافيه ولا شي مثل اليني عسى الله ياخذ بحقها منه قولوا آمييييييين

المهم يابنات ديروا بالكم منه ترى قريت اسمه بالمنتدى يعني للحين موجود اسمه خالد والنك نيم ماله qrnas_q8 والله يكافيكم شره وشر كلواحد يلعب في بنات الناس ويقص عليهم

حرام عليكم ياشباب ويابنات هالموقع مو للعب والوناسة ليش ماتكونون واضحين وصادقين بمشاعركم وأهدافكم ليش اللف والدوران في أماكن وايدة متوفرة فيها هالأشياء ليش تشوهون

كل مكان وتنفثون سمكم فيه وتخربونه الله يهديكم ويصلحكم لما فيه الخير لكم وللناس .. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0