الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
10/9/2010 9:48:22 PM
Meeem
Posts 22
مو ملاحظين انه اغلب التجارب فاشله ؟؟

انا بفهم شي واحد .. الحين شنو طريقة هالموقع يعني نتعرف وبعدين ؟ يتقدملي ويشوفني فبيت الاهل او شنو بالضبط

الاغلبيه قاعدين يقولون نبي نشوفج بمكان عام نقعد معاج شسالفه !!!

يقولون اذا ماشفناج وطلعنا بمكان عام معناته بنتزوج زواج تقليدي واحنا دشينا اهنيه لان مانبي زواج تقليدي

فـ ياليت تنوروني
10/10/2010 8:40:02 PM
TALAL_4488
Posts 362
فاشله بس بالموقع
مع احترامي للاخوات الموجودات بالموقع اغلبهم عندهم غشم واشويه غباء تصدق اي كلمه
يقولونها الشباب

الموقع هذا اسمه خطبه
الحين بتعرف عليج عشان اخطبج ما اجي مني والطريج تعال تزوجني وانا مااعرف عنج شي وما اعرف شنو سلوكياتج

عرفتي او لا

وابي اشوفج : ما قلت لج نطلع مع بعض او نتمشى ايدي بيدج
اشوفج وتكون بيننا مسافه شلونج شخبارج وامشي
جذي اتوقع مافيها شي
او اذا قلت لج تعالي صعدي معاي بالسياره هاذي فيها انه
وترى مافيها شي يا اختي اذا كان بمكان عام

والشوفه بمكان عام افضل من قولت بطلي الكام او مكالمة فيديو هالسوالف تخوف

وبعدها انتي بتعرفين هالشي عن طريق احساسج بالشخص اذا كان نواي العب
واذا كان جاد واتفقتو على كل شي قوليله حياك بالبيت واخطبني
10/11/2010 1:59:11 AM
cotchi
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قصتي مبكية...سجلت بنتي بالموقع مو عشان شي بس لاني مطلقة وحبيت اختارلها ولد الحلال بنفسي عشان لاتعيش نفس مأساتي وبنتي صغيرونة عمرها 17 سنة وتهبل ولقيت لها شخص ضعف عمرها وعندها شهادة ووظيفة مرموقة وولد عايلة ولقيت اخلاقه تهبل بصراحة وايد استانست وطلبت من ابوها يسال عنه عدل وبعدها تم الزواج على خير....بس بعد الزواج تفاجأت بشخص غيييييييييييييييييييير قلبها علي وجنه مسويلها غسيل مخ؟؟؟ وهالشي صار عقب ماطحت عليه داش الموقع بعد الزواج وسألته دام ربي وفقك مع بنتي ليش داش مرة ثانية عقبها عشان تفكيره قذر ومايبيني اشيش البنت عليه تبلى علي اني متزوجة عرفي مرتين والزواج العرفي بنظره زنا والعياذ بالله مع اني ماتزوجت عرفي ولا شي والا شحقة مسجلة نفسي بالموقع؟؟ وانا اذا بتزوج جدام اهلي ماعندي شي اخاف منه. الزبدة: انه غيرها علي وخيرها بيني وبينه وقالها اذا تواصلتي مع امج فانتي طالق وبنتي قالتلي يما اسمحيلي مابي اصير مطلقة نفسج!!! وصارلي شهر تقريبا ماشفت بنتي ولا اعرف اي شي عن اخبارها...يالله عساها سعيدة وبعيدة اذا كانت وناستها بعيدة عني
10/11/2010 8:29:21 PM
mathgirl
Posts 16
ش الأَنانية هذي ..؟
وبَعدين بَنتِج توها مَراهقة وصَدقيني كَلها فَترة وراح يَنكشف لَها كِل شيء
أَما هَو ف صَدقيني عَين تَراه وس يأتي الْيَوم الْذي يَنتكِس فَيه ..!
:
:
الله يَعينج أختي
10/12/2010 12:14:49 AM
balsm
Posts 3
اللي قاعدين يلومون البنية اللي اغتصبها في جبد الحريم مهما كبرت الوحدة ماتفكر بعقلها اذا حبت واكيد كان حاط لها القمر بايد والشمس بايد ناقصات عقل ودين ومطلقة يعني محتاجة عطف وحنان وحبر اكثر من غيرها مطلقة يعني مكسورة الخاطر ومنبوذة من الاهل قبل الغرب لما تسمع كلمة حب ولا تلاقي بصيص امل انها راح يكون لها بيت وزوج اكيد بتصدق وتتعلق بالامل وعلا قولتهم الغريق يتعلق بقشاية البنات يصير معاهم جذية واكثر من جذية الحمد لله الف مرة انها جات سليمة ماذبحها وما كان معاة شلة شباب مجمعهم وماكانت في شقة يدعسلها مليون كاميرا فيها وينشرها ويفضحها الله يصبرها علا مابتلاها والله ياخذ لها منه وياخذ حقي من اللي خذا فلوسي اميييين
10/12/2010 2:30:03 PM
cotchi
Posts 3
الله يجزاج قيرل والله يستجيب منج اللهم امين حسبي الله ونعم الوكيل اما بالنسبة للي خذا فلوسها الله ينتقم منه بس فاهمة الموضوع غلط انا المطلقة وبنتي خايفة تتطلق من ريلها النحيس عشان لاتصير نفسي واكل بعقلها حلاوة على قولة الاخوان المصريين ويخسي يجمع عليها ربعه او يكون معاه شلة بشقة او يدعسلها الكاميرات لانه حزتها دمه ودم اهله مايكفوني بس اللي مصبرني على نحاسته اني مابي اخرب على بنتي والله يهديها ويردها لي غصبن على ريلها والله ينتقم منه حسبي الله ونعم الوكيل فيه...تصدقون يااخواني اني اروح انطرها اكثر من ساعة بعد انتهاء المدارس عند بيتهم من بعيد بس عشان اكحل عيني بشوفتها بدون ماتشوفني واتطمن عليها؟؟؟ الله كريم
10/14/2010 12:21:33 PM
TALAL_4488
Posts 362
الله يكون بعونج يارب
لا تعليق
10/17/2010 10:11:03 PM
TALAL_4488
Posts 362
ويسلمج يارب
يا اختي الجيل هذا تغير فوق تحت
وما الومج اذا قلبج محروق عليها من حقج بنتج من لحمج ودمج يا سهرتي وتعبتي عشانها
بس صدقيني راح تعرف قيمتج عدل لا ربج نوى يرزقها بياهل
ذيج الساعه تدورج تبي امها تعلمها تبي امها تساعدها بفترة الحمال واشلون تداري الياهل
والله حاسج فيج والله لان مرة علي هالتجربه من ناس قريبين مننا ونفس اللي صاير معاج
بالاخير رجعت لمها تبي رضاها وحنانها
فا اهي صغيره وللحين مخها على قدها
واللي عندها اكيد ماثر عليها بعقليته لاتروحين لمج لا تكلمينا
الــــخ
فا والله ما الومج وبقولج على شي
الله سبحانه وتعالى عطى الانسان اكبر نعمه اللي اهي النسيان
وادري صعب ان الواحد ينسى ضناه
بحكم اني للحين ما صار لي عيال فا ما اعرف اشكثر غالي الضنا

وتشوفين اني قاعد اقولج انسيها لاني ما حسيت بالضنا وااقول هالكلمه وعادي عندي
اهتمي لنفسج شوي وخليها على الله واهي مردها تبي ترجع لج
تحياتي لج
وعسى الله يهديها
10/18/2010 2:07:47 PM
mathgirl
Posts 16
طال الْزمن أَو قَصر
مَصيرها بِترِد لج وإِنْ ما رَدت ف لا تَتحسرين على بَنت نَستِج ..!
أَلا الْعقوق عَقوبته في الْدنيا قَبل الآخرة
ومَصير الأَيام بِتعَلمها ..!
:
آسفه على قَسوتي عَليج
بَس ماحَبيت ضَعفِج
10/18/2010 5:21:42 PM
aahaa
Posts 4
اتصلي عليه واطلبي مقابلته في مكان عام وحسيسه انه ولدج وتبين الاستقرار لهم والحياة الكريمه ولا تيأسي والله يجمعكم على الخير
10/18/2010 11:53:12 PM
Meeem
Posts 22
خلاص اختي هذيلا مو كفووو

والبنت اللي تنسى فضل امها عليها الله يهديها ان شاء الله مادري شقول فيها .. خلي ربج يحلها وسوي مثل ما يبون انسيهم كلهم مالج شغل فيهم كلهم راعين مشاكل

شلج بعوار الراس ... البنت اللي جذي ماتبي امها ياحيف على التربيه والتعب والشقا بس ..

الله يجازيها باجر بعيال جذي ..
10/19/2010 12:46:37 PM
TALAL_4488
Posts 362
يا اختي
مو قلنه لج انسي شفتي اخرتها ليش تخلين الواحد يعصب عليج
قلنه لج انسي انسي
البنت لو تبيج جان اتصلت عليج من غير مايدري
واخرتها طلعتي محشومه انتي بسواد الويه من وراه
ابيك عون تصير فرعون

داقه على طليقج وحالتج حاله وبالاخير سوا لج سوالف انسي
اهتمي بنفسج روحي طلعي استانسي تزوجي وعيشي حياتج واللي بقى منها وانسي هالعالم
شنو ماخذه من الدنيا انتي
بااجر بيقولون الله يرحمها يالله افتكينه منها

اليوم اللي يسوي خير يجيه شر

انسي انسي انسي
مليت وانا اكتبها
10/24/2010 7:10:43 PM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
اتمنى من المشرفين نشر هالمشاركة لان بدون الرقم كان ممكن ان اطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
يا ادفع 30000 دينار يا يفضحني في دوامي ودوام ابوي
الشخص الزين ما راح يخاف من هالرقم لانه ما راح يعطي سبب حق البنت ان تستخدمه
بس ممكن يعطي فرصة حق البنت اللي طايحة بمشكلة انها تحلها بسرية وهدوء
10/27/2010 9:20:49 PM
aahaa
Posts 4
المضحك كل ماتفتح بروفايل تقرأ الجسم رياضي تقول كورفيت والمؤهل العلمي ماجستير واللي تقول انا عصبيه منو يقرب صوبج يالعصبيه
10/28/2010 4:20:10 PM
aa3aa
Posts 1
ياشباب ديرو بالكم من بعض البنات اللي تحب السفر واللي تمدح نفسها (مايمدح البنت الا امها) واللي شعرها اشقر الله يخلي الاصباغ والتمليس واللي عيونها تقول تيل من العدسات ولا الخشوم الله اكبر من عمليات التجميل ياحظ الجيل الاولي حريمهم اصليات لا بتكس ولاسيلكون Whaaaaa?والقادم اعظم
10/29/2010 10:34:58 PM
123mohammad
Posts 2
السلام عليكم باللة اخوانى هذة امانة انا من شوى زعلت اخت بالموقع بدون قصد منى امانة الى يشوفها او يعرفها يبلاغة اعتذرى لا نى موعارف ارسلها رسائل وانا فعلا حزين مشان زعلتها وهذا اسماها بالموقعRREEEMM ولكم منى الف سلام واعتذر لى حدن منى زعلان
10/30/2010 3:22:18 AM
TALAL_4488
Posts 362
واحنا شكو فيك اخوي

Whaaaaa?
11/8/2010 2:28:07 AM
123mohammad
Posts 2
ممكن ترفعى الحجب RREEEMM
1/17/2011 10:25:33 PM
Inception81
Posts 18
السلام عليكم
بصراحه الموضوع حلو وكان في محله
والله يعين اللي صارت فيه مثل هالمقالب
يعني فعلا قصص تعور القلب الله يعينكم والله
في مواقف المفروض انها ماتصير ليش اودي فلوس حق احد مااعرفه مثلا ,يعني الواحد يحسب الف حساب بهالمواقف
اماالباقين بس الله يعلم بحالهم
ومشكورين على انكم تشركونا معاكم في احاسيسكم
وان شاءالله يكون الدرس للكل موبس اللي صاير فيه مقلب
والله يوفق الجميع
1/24/2011 1:30:41 AM
alshog
Posts 1
مرحبا ...انا الصراحه تعقدت من هالموقع ..بالبدايه توقعت اني راح القى الشريك المناسب ولاكن للاسف انصدمت بالرجال الي مشتركين كلهم يبون لعب ولما يتعرفون يطلبون الايميل يقعدون يماطلون واول طلب يقولون افتحي الكام وكأن السالفه سبيل .....انا بطبعي مااثق بأحد بسهوله وكنت اطنش الي اشوفه يلعب او احسه ماعنده سالفه الى ماتعرفت على شخص مده سنه بالايميل وبالاخير طلب رقمي ومن اول مكالمه قالي دزي لي صورتج الحين قلت له اذا جيت تخطبني تشوفني جان يهددني انه يتركني قلت له ماتشوف شر روح الله معاك وسكرت التلفون ومسحت رقمه....فعلا والل يااخواتي لاتثقون بأحد ....
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0