الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
2/28/2009 5:31:50 PM
aboahmed121
Posts 1
انا ابي اتزوج ومو عارف شلون اوصل الى شريكة الحياة..مشكلتي العمر كبير شوي..46 ومو عارف شلون ابدأولا عارف شلون ارفع تسجيلي لكي اتواصل واقدم نفسي لأن النت يبله واحد يعرف له ويعرف شلون يدفع بالكارت لأن الخدمة المجانية غير مجدية وصعب التواصل وتقديم نفسك للحصول على فرصة لقاء النصف الآخر. ارجو التوفيق للأخرين وشكرا
2/28/2009 7:29:40 PM
smaa
Posts 5
السلام عليكم
لقد اطلعت علي هذا الموضوع من باب الفضول...ولقد كان بعد عناء يوم طويل..وصدقا اقول لقد ضحكت...ضحكت كثيرا ...انا اعتذر لا اقصد الاهانة او السخرية واواسي كل امراة او رجل تعرض للخداع..ولكن بعض الاخوان والاخوات طرحوا مشكلتهم باسلوب مضحك جدا....وانا احيي كل من يقع ويبدا من جديد.....برافو
2/28/2009 8:16:34 PM
baz_q
Posts 7
Karbala كتب:
السلام عليكم

نزلت هذا الموضوع لكي للأستفادة منه اثناء التعامل مع الاعضاء في هذا الموقع .. وبهذا الموضوع

نبي نعرض المواقف والقصص الي واجهها الأعضاء من خلال هذا الموقع لكي تكون عبرة للغير والحذر منها ..

فالرجاء من الاعضاء كل واحد يقول قصة او موقف ما ينساه حصل له بالموقع ... دون التطرق الى الأسماء ..

1- موقف مضحك.
2- موقف محرج.
3- موقف حزين.
4- موقف سيئ.
5- قصة واجهتها بالموقع : كذبه - خيانة - نذاله - شهامه - رجولة - انسانية .... ألخ

نبدأ على بركة الله ...

تحياتي
أخوكم/ كربلا
2/28/2009 8:21:47 PM
baz_q
Posts 7
الموقع سلاح ذو حدين عموما انا قبل ايام لقيييييييت اللي ابي واللي ادور عليه من سنين ومالعبت مثل مايظنون اغلب البنات خطبتها رسمي لكن ابوها الظاهر عنده وجهه نظر ثانيه يقول ماتاخذين متزوج لو شنو يصير للعلم عمرها29 ومطلقه . شكرا للجميع حبيت افيدكم علشان ماتفقدون التفائل الخير موجود بكل مكان حتى بموقع خطبه لكن بالاول والاخير التوفيق من الله
مع السلامه
3/1/2009 1:21:29 AM
shoqah
Posts 3
[7ezen]
للاسف وقتنا هذا الكل قاعد يتفنن بالتمثيل
عزة الله المفروض يستلمون جائزة اوسكار
صرنا ما نعرف منو الصادق والجذاب
ولا الوقت هو الكافي لمعرفة حقيقة الشخص وصدقه
كل اللي نقدر عليه ان نكون متحذرين من الطرف الآخر...ونحطهم تحت المجهر ,, حتى لو صار الزواج بينا
صج والله ،، الشر يعم ... والخير يخص
الله كريم ,, اللي الله كاتبه راح يصير مهما يكون ،، ما علينا الا التوكل على الله وموازنه الامور قبل ما نتخذ اي خطوه ناحية الطرف الآخر
3/2/2009 6:01:50 PM
fromkuwait
Posts 4
تصدقون عيل

انا كلش مارتحت حق احد

وين الشباب السنعين شسالفه خلصو اح كلهم يبون قصص حب بدون زواج شسالفه ماعندنا سمعه نخاف عليها

الله يحفظكم يابنات من شرور هالناس

هونت انا من كلامكم مانى مصدقه احد حده حده مو شي
3/3/2009 4:05:52 AM
TALAL_4488
Posts 362
لوووول والله استانست على السوالف اللي صايره للكل

انا واعوذ بالله من كلمة انا
وحده اظهرت لي اهتمام
وانا قبلت وكان اشتراكها مجاني وانا نفس الشي بس للامانه حدها ذكيه لانها سوت شغله وجابت ايميلي
المهم بعد جم يوم وصلتني اضافه على الايميل وقبلت هلا منو
قالت انا اللي نكي فلان بموقع خطابه انت طلال قلت اي انا طلال
مو سوالف اله تحقيق اسمك عمرك ترتيبك سيارتك وين موظف وين ساكن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخرتها بلوك ودليت من غير سبب
وتبين انها كانت تبي صداقه بس او اني ماعجبتها
3/5/2009 12:35:08 PM
bondoq
Posts 7
والله يا خوي يا طلال انا مستغرب وايد من شغله غريبه بهذا سايت

شلون اييبون ايميلك وانت مو معطيهم انا نفس الشي حصل معاي ومستغرب من هذا الموضوع

ياريت احد يقدر يفيدني

وسلامتكم
3/5/2009 3:33:36 PM
bo_Jassem
Posts 26
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكريم سامحوني على هالغيبة الطويلة

والله اشتقنالكم

المهم
يا جماعة كل المواقع الموجودة هي للإستفادة بس في ناس يستخدمونها استخدام خاطئ
وهذا امر طبيعي ترى المكان ما يحدد شخصية الانسان
على سبيل المثال الناس الي رايحيين الحج يعرفون ان عند الكعبة وتصير اخطاء من بعض الاشخاص

فبالنهاية الامر يرجع للشخص نفسه

وشكرا
3/11/2009 5:02:27 AM
nooor2008
Posts 1
والله انا تعرفت على شخص وحبيته لمده 6شهور وكلم اهله
لكن الطامه الكبرى كانت لما امه رفضت ها الزواج لانها تعتبر اي بنت تكلم شاب بالتلفون بنت مو زينه
حاليا ما اعرف عنه اي شي
لكن احمد ربي ان ماصار نصيب مادري شلون كنت راح اعاشر شخص ما قدر يدافع عني عن اخلاقي جدام اهله
3/13/2009 4:54:39 PM
kuwaity2009
Posts 10
السلام على الجميع رجالاً ونساءً
في الواقع ومن عمق العقل والمشاعر والمنطق . أجد نفسي ملزماً بالرد على التفاعل الذي وقع أمام المقال السابق الذي قمت بكتابته فيما يخص ماذكرناه وعلى الأخص العبارة التي سبق أن سطرتها في المشاركة الأخيرة . وأثارة العداء والجدل الشديد غير المبرر من بعض نساء المنتدى وأعيد كتابتها .
" لاجل ان تقفون وتتعرفون إلى اين وصل الاحتيال من درجات لدى النساء 98 % بالمئة من النساء غدارات وأحتفظ ب 2% بشرح من هم الأمينات مستقبلا . "
أود أن أبين وأوضح .
أولا ً : المرأة هي والدتي وشقيقتي وزوجتي وأبنتي . وكل نساء الأرض لهم لكرامة الخالق للمخلوق التقدير . النظرية التي سقتها في المشاركة الأخيرة . وما هو المقصود بها . فتعجل الحكم عليها دون مبرر ولمزيد من التوضيح .
ثانياً : ليس منا من هو كامل والكمال لله عزوجل .
ثالثاً: كل النساء منذ خلق الله سبحانه. لسن كرجل من حيث . الحقوق ( الميراث والواجبات الشرعية ( الفروض الدينية ....ولا حاجة لذكرها لكون كل مسلمة تدركها . وبالتالي فأن لا خلاف عليه أنه المرأة نصف الرجل مهما وصلت من السن والعلم والجاه .
رابعاً . أن نظرية الغدر التي فهمت خطأ في المشاركة الأخيرة فهمت على نحو خاطىء والمعنى المقصود لم يكن إلا غدر اللسان والتصرف للعقل والمنطق .أتمنى أن أكون قد أوضحت بعجالة كانت دقيقة النظرية وقوية الحجة وأسأل من الله سبحانه وتقديره أن يوفق الجميع بسعيهم إلى هدف الحصول على الشريك والمناسب .
والله يعلم أن ألم الخداع والمكر والكذب لهو أكبر من ألماً واشد وجعاً من فراق الحبيب والصديق والقريب . ليست للخسارة المادية أياً كان حجمها وأنما الخسارة النفسية .
وأن سردي لبعض الوقائع أو أحداث سابقة بنيت عليها فلسفتي هذه لهي أعظم وأنفع لمن قرأها وأتخذ حذره في مواجهة عالم غامض لا يعرف اين هو فيه. وكم من رجل أو أمرأة أعتقد أنه بعد قرائتها لحادثة خداع التي سبق ان كتبتها أو كتبتها غيري أو كتبها غيري وهي قليلة ونادرة كان نفعها كبير جدا عليها أنعكست على تصرفاتها وقرارها الآخرين .
ولكن من ينظر للأمور بسطوحها دون عمق بواطنها لا يدرك تلك الثمرات . لست أنا أو غيري من الرجال من هو عدو المرأة ولكن عرض حقيقة وتجربة على الغير أصبحت السوء بعينه فعلاً أمر محير وغير مفهوم وتفسر انها تعريض بالآخرين .
لم نسرد أسماء ولا بيانات ولا صفات . وأنما سطرنا تجربة وفلسفة غايتنا أستفادة الأخرين
ياجماعة الهدف من تكوين علاقة مشروعة زواج أياً كان شكله دائم أو مؤقت و عرفي او متعة ام مسيار. وبالتالي هل يعقل وهل يقبله الله ورسوله ان يقابل الصدق بالكذب وهما في وزن مقابلة الأيمان والدين بالكفر .
وأقول أخيرا من يستخدم الدين في صورة كلمة أو وعد تخرج من فمه أمام من يكون معه في حوار سواء رجل أو أمرأة كوعد بزواج أيا ًكان نوعه ويضمرويبطن في نفس الوقت وخلاله بقلبه أو في قلبها خلافاً لما تظهره أو يظهره لهو كفر بالله عزوجل إستناداً لقوله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم لقوله تعالى (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ )) {العنكبوت/68}
وقوله تعالى (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاءِ الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ )) {هود/18}
ترى صعب غيرك أو غيرج يقول الصدق أو تقول الصدق وأنت أو أنتي تضمرين الكذب .
الكلام بالزواج ترى ليس لعب ولهو وعبث .اذا مو بقدرة الحديث وقوة الإرادة وصدق الكلمة اعتقد من الأثم التحدث فيها وأطلاق الوعود على قدر الأناس الذين تقابلينهم او تقابلونهم
حتى لا أوصم بأني عدو المرأة فأن حديثتي موجه للجنسين .
أنا مو واعظ ديني ولا حكيم رباني ولا فيلسوف زماني ولكن كتبت مايختلج في قلب كل صادق وصادقة .
وتلك كلمات تلك الأبيات تصدح وتصدع :
نعيب زماننا و العيب فينا .. و ما لزماننا عيب سوانا ..
و نهجو ذا الزمان بغير ذنب .. و لو نطق الزمان لنا هجانا ..
و ليس الذئب يأكل لحم ذئب .. و يأكل بعضنا بعضاً عيانا ..
الحمد لله الله توج خلقنا بديننا .
ومحاسبة الذات والنفس ليس بالعيب ,
وتعييب وتخطيأ الآخرين لكلمة حق ليست بالأنفع .
أرجوا أن لا أكون أثقلت عليكم ومع أطيب تمايتي لكم بالتوفيق وسامحونا وللحديث بفية . )
3/14/2009 12:00:23 PM
Ensana.89
Posts 8
السلام عليكم ...
الصراحه قريت ردودكم واستغربت شلون تعطون مبلغ لشخص انتوا ماشفتوه ولاتعرفون اذا كان صادق والا جذاب ؟؟!
صحيح الثقه مطلوبه بس ماتوصل للهدرجه ..
أنا الصراحه واجهت مواقف وللأسف آخر موقف أهو اللي جرحني ..
تعرفت عليه من الموقع بنك ثاني مو هالنك .. وكان خوش واحد وملتزم تواصلنا جم يوم بهالموقع ..
بعدها عقب ماحسيت اني ارتحت له ضفته على الايميل .. واهو كان جاد بموضوع الزواج وطلب مني أعطيه رقم الوالده عشان أمه تتفاهم ويا امي بالموضوع ويشوفوني بالخطبه
وقالي اذا انا ماعجبتج او انتي ماعجبتيني كل واحد بطريج وهذا نصيب ، انا مني ارتحت له حسيته جاد بس هم كان بداخلي خوف
طلبت منه اني أكلم اخته ، وصج خلاني اكلمها وارتحت له اكثر واكثر وبعدها قابلت اخته بالكليه وكان خوش بنت وكانوا ناس ملتزمين وايد ومن كلامه فهمت ان اخته ارتاحتلي
بس كان عنده شرط عليي من ناحية الالتزام ، وانا الصراحه شفت شرطه صعب بس قارنت هالشرط فيه اهو ، ووافقت على الشرط
وعطيت اخته رقم أمي ، وبعدها قالي سالفتي مطوله جم شهر قتله عادي اخذ راحتك هذا زواج مو لعب ، قتله انزين بسألك امك كانت مرتاحتلي اهو كان قايلها عني وامه شافت صورتي من اخته
قتله ليش امك تقولك اصبر جم شهر واهي عقب ماشافتني قالتلك انها بتكلم امي ؟ قالي لان امي تبيني اشوف جم بنت قبل لا أيي اتقدم لج
قلت ماعليه وامك وتخاف على مصلحتك وبعدها يقولي اذا يالج نصيب ولقيت ولد الحلال وعاجبج وافقي انا ماودي اعلقج ..
تضايقت من رده مع ان رده كان منطقي ، بس توقعته بيتمسك فيني ويقولي نطريني وبعدها قطعنا العلاقه وقتله امسح رقم الوالده لكنه قالي بخليه احتياط
كنت أتمنى قايلي من قبل انه متردد او ان السالفه مطوله لانه وايد علقني فيه وكان يتكلم معاي ويفهمني ان راح يخطبني صج ..
للأسف انجرحت من هالموقف .. بس هذا نصيب ويمكن يكون خيره لنا .

الله يوفق الجميع ..
3/14/2009 9:21:46 PM
Emo6666
Posts 3
ياجماعة الخير عطوني حل ...
انا وحدة دخلت الموقع كنت أحلم حالي حال البنات اتمنى زوج وعيال .. بس اللي صار ان كل احلامي تحطمت بعدما تعرفت على شخص من الموقع
انا الحين دخلت الموقع بأسم ثاني وانادي ياكنترول انقذوا بنات خلق الله قبل لايصير فيهم اللي صار فيني ..
تعرفت عليه وبعد مده قالي انا ارتحت لج وبشوفج لوم من بعيد ... وانا ادري ان هذي غلطتي بس شيفيد بعدما صار اللي صار قنعني انه بيشوفني عشان يتعرف على شكلي
وبعدما تواعدنا بالجمعية غصبني وطار فيني وانا لاحول ولا قوة وخذاني بر كبد وههدني بيذبحني ترجيته بجيت حلفته خاف الله قالي انتي مطلقة عادي واغتصبني ... ماقدرت اقول لأحد
الا بنت خالي هالسالفة صارت امس ابي حل ؟؟؟؟؟ واذا مافي حل ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل كنترول هذي غلطتي بس دربالكم من هذا الشخص قسما بالله مجرم شفت الموت بعيوني
بنات دربالكم ..
3/15/2009 1:45:30 PM
nf68
Posts 3
فيلسوف ودكتور فرنسي متخصص في السلوكيات استخلص من البحوث والدراسات التي اجراها في مجال تخصصه الى انه متى ماوصل الانسان الى سن الـ 20 ولم تظهر عليه علامات العقلانيه في سلوكياته ...ففي الغالب توقع عنه غير المتوقع وهذا طبعا ينطبق على الجنسين
وذكر بعض الاشارات التي تصدر عن هذه المخلوقات ( العجيبه ) بلاوعي ..

مثال : كثرة الالتفات _ الاندفاع في الحديث وردود الافعال _ الفضول والاعجاب المباللغ _ قلة الانصات
هذا بالاضافه الى ان نسبة كبيرة منهم يتحلون بالسذاجه والبورد....اللي تغيضيني وخصوصا في النساء

قصص معبره

البرونزي
3/16/2009 2:58:10 PM
RREEEMM
Posts 3
بسم الله الرحمن الرحيم

انا حدي مصدومه من الشباب اللي موجودين بالموقع
انا امس مشتركه ومن امس لليوم هذا وصلتني 50 رساله و40 شخص اللي اظهرو لي اهتمام
واللي حارق قلبي انهم كلهم يقولون هلا حياتي انا عجبني بروافايلج و كتابتج واللي زاد الطين بله اني مو كاتبه شي بالبروافايل

والله ديرو بالكم يابنات من اللي مثل هذيله جذااابين وداشين يبون يلعبون
جنه ماعندهم خوات واهل يخافون عليهم

انا بطلت من هالموقع خلالالالاص من اولها جذب الله يستر من اللي ياي
3/16/2009 5:22:14 PM
kuwaity2009
Posts 10
السلام عليكم
متواصلين انشالله بمداخلاتنا الفلسفية ذات الثمرات النفسية والاجتماعية لمستقبل افضل . لبناء شخصية متكمنة ومستقرة .
ولولا انشغالاتنا اليومية في خضم إلتزاماتنا الحياتية لكن كتبنا مقال يومي في هذا المنتدى الجبار والفريد في عالمنا العربي اجمع وعلى الاخص بلدي الكويت الحبيب :
لما ينفع اخواننا وخواتنا الاعزاء
)
د. كويتي 2009
3/17/2009 5:55:33 PM
duchess
Posts 1
السلام على الجميع En Garde!
شوفوا انا من هالموقع بديت استخف تصدقفون عاد احنا نقول انه احنا مسلمين بس للاسف صفات المسلمين بعيده عن بعض اللي بالموقع عسى ربي يهديهم مااقدر ادعي بغير هالدعوه لهم خافوا الله ياجماعه ترا كلنا نهايتنا وحده وكلنا بنوقف جدام الله سبحانه شنو هذااا شنو اللي قاعد يصير مو كل وحده دشت الموقع معناته بنت رايحه فيها ولا كل انسان دش الموقع صار راعي خرابيط ترا في ناس ظروفهم تحكمهم وفي ناس للاسف مو صريحين انا من الناس اللي الله جمعني بانسان قمة بالاخلاق والادب بس مسكين صج عنده ظروف تحكمه وانا عاذرته وكانت نيته صافيه وكفايه اني كنت مرتاحه معاه بس معذور الريال والله ربي يسهل اموره كلها وفي ناااس اعوووذ بالله لو اتكلم من الحين لي باجر يمكن نص اللي بالمنتدى يوقفون اشتراكهم بس مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل بكل انسان ينوي الشر والا نيته خبيثه ووين بيروح من ربي سبحانه اخواتي اللي نصبوا عليهم اتمنى ربي يعوضكم احنا بنات وتاخذنا العاطفه للاسف والشباب مايفهمون هالشي بس اللي عرفته وتبين لي انه بهالزمن لازم الواحد يدوس على قلبه وعواطفه عشان يلاقي اللي يبي للاسف صاروا البشر بلا قلب وبلا عقل تغلبت الشهوات عليهم والمصالح ياليت ناخذ من الغرب الشي الزين ونتعلم منهم شلون يراعون مشاعر بعض ونتعلم الاخلاقيات اللي يتحلون فيها واللي للاسف احنا المسلمين لازم نتحلا فيها بس شنقول نقووول على الدنيا السلااام ولا حياة لمن تنادي ههههههههه والله والله بديت اشيب من اللي اشوفه بس ربي فوقي واعلم بظروفي وربي ان شالله يسخر الانسان اللي قلبه كبير ويفهمني ويقدر شوي مشاعري مع انه بهالزمن صار البحث عن شريك الحياة جهاد بس يلا نسعى وان شالله ربي يسخر لي ولكل انسان نيته صافيه عيال الحلال قووا امييييييين واللينيته شينه ربي يطيح على مخه طابوقه تصحيه من الغفله اللي اهو فيها والله الطابوقه تنكسر واهو مايصير فيه شي مصييييبه شكثرهم هالنصابين قطيعه تقطعكم بس ذبحتونااااا مابقى فينا شعر اسود منكم شيبتونا اوف والله تعبت وسلامتكم وتعيشون worship
3/18/2009 12:25:53 AM
fahad51
Posts 6
kuwaity2009 كتب:
السلام على الجميع رجالاً ونساءً
في الواقع ومن عمق العقل والمشاعر والمنطق . أجد نفسي ملزماً بالرد على التفاعل الذي وقع أمام المقال السابق الذي قمت بكتابته فيما يخص ماذكرناه وعلى الأخص العبارة التي سبق أن سطرتها في المشاركة الأخيرة . وأثارة العداء والجدل الشديد غير المبرر من بعض نساء المنتدى وأعيد كتابتها .
" لاجل ان تقفون وتتعرفون إلى اين وصل الاحتيال من درجات لدى النساء 98 % بالمئة من النساء غدارات وأحتفظ ب 2% بشرح من هم الأمينات مستقبلا . "
أود أن أبين وأوضح .
أولا ً : المرأة هي والدتي وشقيقتي وزوجتي وأبنتي . وكل نساء الأرض لهم لكرامة الخالق للمخلوق التقدير . النظرية التي سقتها في المشاركة الأخيرة . وما هو المقصود بها . فتعجل الحكم عليها دون مبرر ولمزيد من التوضيح .
ثانياً : ليس منا من هو كامل والكمال لله عزوجل .
ثالثاً: كل النساء منذ خلق الله سبحانه. لسن كرجل من حيث . الحقوق ( الميراث والواجبات الشرعية ( الفروض الدينية ....ولا حاجة لذكرها لكون كل مسلمة تدركها . وبالتالي فأن لا خلاف عليه أنه المرأة نصف الرجل مهما وصلت من السن والعلم والجاه .
رابعاً . أن نظرية الغدر التي فهمت خطأ في المشاركة الأخيرة فهمت على نحو خاطىء والمعنى المقصود لم يكن إلا غدر اللسان والتصرف للعقل والمنطق .أتمنى أن أكون قد أوضحت بعجالة كانت دقيقة النظرية وقوية الحجة وأسأل من الله سبحانه وتقديره أن يوفق الجميع بسعيهم إلى هدف الحصول على الشريك والمناسب .
والله يعلم أن ألم الخداع والمكر والكذب لهو أكبر من ألماً واشد وجعاً من فراق الحبيب والصديق والقريب . ليست للخسارة المادية أياً كان حجمها وأنما الخسارة النفسية .
وأن سردي لبعض الوقائع أو أحداث سابقة بنيت عليها فلسفتي هذه لهي أعظم وأنفع لمن قرأها وأتخذ حذره في مواجهة عالم غامض لا يعرف اين هو فيه. وكم من رجل أو أمرأة أعتقد أنه بعد قرائتها لحادثة خداع التي سبق ان كتبتها أو كتبتها غيري أو كتبها غيري وهي قليلة ونادرة كان نفعها كبير جدا عليها أنعكست على تصرفاتها وقرارها الآخرين .
ولكن من ينظر للأمور بسطوحها دون عمق بواطنها لا يدرك تلك الثمرات . لست أنا أو غيري من الرجال من هو عدو المرأة ولكن عرض حقيقة وتجربة على الغير أصبحت السوء بعينه فعلاً أمر محير وغير مفهوم وتفسر انها تعريض بالآخرين .
لم نسرد أسماء ولا بيانات ولا صفات . وأنما سطرنا تجربة وفلسفة غايتنا أستفادة الأخرين
ياجماعة الهدف من تكوين علاقة مشروعة زواج أياً كان شكله دائم أو مؤقت و عرفي او متعة ام مسيار. وبالتالي هل يعقل وهل يقبله الله ورسوله ان يقابل الصدق بالكذب وهما في وزن مقابلة الأيمان والدين بالكفر .
وأقول أخيرا من يستخدم الدين في صورة كلمة أو وعد تخرج من فمه أمام من يكون معه في حوار سواء رجل أو أمرأة كوعد بزواج أيا ًكان نوعه ويضمرويبطن في نفس الوقت وخلاله بقلبه أو في قلبها خلافاً لما تظهره أو يظهره لهو كفر بالله عزوجل إستناداً لقوله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم لقوله تعالى (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِالْحَقِّ لَمَّا جَاءهُ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْكَافِرِينَ )) {العنكبوت/68}
وقوله تعالى (( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِبًا أُوْلَئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَؤُلاءِ الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ )) {هود/18}
ترى صعب غيرك أو غيرج يقول الصدق أو تقول الصدق وأنت أو أنتي تضمرين الكذب .
الكلام بالزواج ترى ليس لعب ولهو وعبث .اذا مو بقدرة الحديث وقوة الإرادة وصدق الكلمة اعتقد من الأثم التحدث فيها وأطلاق الوعود على قدر الأناس الذين تقابلينهم او تقابلونهم
حتى لا أوصم بأني عدو المرأة فأن حديثتي موجه للجنسين .
أنا مو واعظ ديني ولا حكيم رباني ولا فيلسوف زماني ولكن كتبت مايختلج في قلب كل صادق وصادقة .
وتلك كلمات تلك الأبيات تصدح وتصدع :
نعيب زماننا و العيب فينا .. و ما لزماننا عيب سوانا ..
و نهجو ذا الزمان بغير ذنب .. و لو نطق الزمان لنا هجانا ..
و ليس الذئب يأكل لحم ذئب .. و يأكل بعضنا بعضاً عيانا ..
الحمد لله الله توج خلقنا بديننا .
ومحاسبة الذات والنفس ليس بالعيب ,
وتعييب وتخطيأ الآخرين لكلمة حق ليست بالأنفع .
أرجوا أن لا أكون أثقلت عليكم ومع أطيب تمايتي لكم بالتوفيق وسامحونا وللحديث بفية . )

شنو آخر قصيده للمتنبي Bump
3/18/2009 3:56:49 AM
TALAL_4488
Posts 362
لا حول ولا قوة اله بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

يا اخوان ويا اخوات الله ماشفناه بس بالعقل عرفناه

يعني الاخت تقول طلعت وياه ماودي اتكلم وايد عندج عقل انتي وكبيره مو صغيره عشان نقول انه قص عليج تروحين وتركبين وياه
الله يكون بعونج وكل قرصه بتعلومه

والاخت اللي تقول 50 رساله ماشاءلله هذيله كلهم يبون يتعرفون عليج عشان الزواج اشكره نصاااااابيين من كلامج تقولين عاجبهم كتابتج وانتي مو كاتبه شي
انا عن نفسي للحين مارفعت اشتراكي لين ما اشوف البنت اللي تستاهلني وكل تأخيره فيها خيره
اسف على الاطاله
3/20/2009 12:49:10 PM
Emo6666
Posts 3
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...
الى اخي اللي كتب * يعني الاخت تقول طلعت وياه مادودي أتكلم ......*
انا احب أقولك اني كبيرة وعندي عقل والله راح يحاسبني على سوء تصرفي ، وانا مانكر اني مذنبة .. أنا مذنبة كنت أحسب الناس كلها زينه ..كنت أركض ورى وهم الإستقرار
اللي عرفت انه مالله كاتب لي هالشي .. انا أقول لبعض الشباب اللي يحسب إن بنات الناس لعبة واللي يحسب انه المره دام انها مطلقة عادي فأحب أقول غلطانين .. مو كل المطلقات جذي
وانه ليل نهار ماراح اسامح نفسي على اللي صار .. ياليتني مت ولا صار هالشي .. مابي شي من هالدنيا إلا إن الله ياخذ حقي من هذا الشخص اللي لازال يدور على بنات سذج مثلي
يركضون ورى وهم الزواج.. وفي النهاية راح يخسرون أغلى ماملكو الشرف .. ولاتعتقد ياأخي اني كنت أدري بأنه هالشي بيصير فيني و أكون راضية .. الله يشهد علي اني اتمنى الموت منية ..والله أعلم مافي نيتي ..كل شي انتهى بالنسبة لي .. وانا داشة الموقع أكفر عن ذنب سذاجتي اللي كنت احسبها طيب نية وانبه خواتي .. ترى هذا الشخص موجود وللحين يدور ضحايا وأعرف كل شي عنه .. وأمثاله وايد .. طول حياتي ماراح انسى شكله.ا الطق .. الظلمة.. أقسم لكم اني شفت الموت .. والظلمة اللي رسخت في قلبي وصارت حياتي ..
صفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0