raindrops - جميع رسائل المستخدم
7/16/2011 1:08:44 AM
اقدم اعتذاري هل من مسامح بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدالمرسلين واله اجمعين...

اقرالك من فتره طويله ..تملك كما الاب قيم واخلاقيات..وايضا..فيك متناقضات كثيره ..فيك وضوح فيك غموض فيك صدق فيك كذب ..الصفات يلي تتنعت فيها الاخرين موجوده فيك
من تحتاج لعلاج من الفتيات وانت رجل ليش اخذتهم تحت جناحك كاب روحي ؟؟تقضي ما يقضي غيرك من الشباب الصباح اوالليل -لايهم الوقت-تسولف معاهم ..حالك حال غيرك
ولو كنت ترى نفسك المخلص لهم وحاميهم من الذيابه في الكويت..وانا اعمم نعم اعمم الكويت لان الكويتين شعب مخادع بالدرجه الاولى ...صغيرهم وكبيرهم
لادين يردع ولاقيمه ولاكرامه..لا بالموقع ولابره الموقع ...رحمه بانفسكم اتقوا الله ببنات الناس.يا رجال الكويت ..
وشكرا
7/16/2011 1:12:14 AM
الي تبي مسيار فقط اسمحوا لي يارجال الموقع
عبدالله هو الرجل الحقيقي بينكم ..اقتدوا فيه...
اللي يبي مسيار يقولها من البدايه ..متعه ..لعبه ..سوالف..تسالي..ترطيب اجواء..
من البدايه عبر عن نفسك ورغباتك ومطالبك الحقيقيه ياكويتي..ريح وارتاح بدون لف ودوران ..
وشكرا
7/16/2011 1:19:14 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... مساكم ورد وريحان..وجنان...
اسمحوا لي اضيف من خلال تواجدي هنا لفتره ليست بالقصيره وتعرفي على عدد من الممثلين البارعين وهم عيال ناس وعوايل !!!بان اعبر عن
استغاربي من انعدام فضيله الصدق لدي الرجل الكويتي في كل مكان بالنت وبرا النت ....وبكل زمان ..

ملاحظات عامه من الفتيات شملت الغالبيه من الشباب..ليش الكذب ..؟
وشكرا
7/16/2011 1:25:57 AM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) ((اسعي يا عبدي...))
قليل من المنطق يفيد..
كافي خداع للذات الحره...
قسمه ونصيب !!اكيف ؟؟ا
ختيارك
....عقلك ...بصيرتك..
طريقك..تخطوه برجلك..للجنه او للنار.... انت تحدد مصيرك بافعالك...
7/16/2011 1:32:54 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مسا الورد..
اوكد لو كان هدف الذكر او الانثي من التواجد في هذا الموقع الزواج الحلال...
والعفه والستر وبناء اسره ...لكنا شهدنا حالات زواج
ومبروك مقدما لكل الجادين ..

وراء الشاشات- الله وحده العالم- دررمكنونه..عسى الله يحفظنا جميعا..

...الشاب الغير جاد ..هاردلك..خساراتك وايده...
7/16/2011 1:39:54 AM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه مساء الورد سيد تلال
من الغريب
ان حتي الخميسني يلعب حاله حال العشريني والثلاثيني
ويجيد التمثيل لشهور متواصله ...عفيه قلوب !
يبي يحب على طريقة اللافلام الهنديه..لاخر رمق ...اتقوا الله ..

((احلى قلب ..قلوب تخاف الله ..لذه هالشعور ...لا توصف جربوها ولاتنسونا بالدعاء ))
7/16/2011 2:33:20 AM
من هي الجلحه :) مرحبا بنات وشباب
انا في شغله محيرتني وبعرف منو يشابهني...؟

انا لما اشوف بنات مكياجهم اوفر في المولات او في التي في وباي مكان حتى لو في حفله ..
احس اني دستركتد..وانزعج من كيلوات الميكب على ويوهم ..عيوني احسها تنزعج ونوعا ما تلوع جبدي !!

انا حابه اعرف هل هذا شعور بس انا احس فيه او في احد مثلي يحس بانزعاج؟

ما انكر اني اي وير ميك اب لكن لوني من عمر الدنيا دسك بنك بلاشر... والموست بنك نود لب ستك هذه انا بلا تقبيح :/
7/16/2011 2:35:18 AM
أقصر الطرق للوصول إلى جسم رشيق اغلاق الفم بقفل ورمي المفتاح من الدريشه
7/16/2011 9:28:38 AM
اقدم اعتذاري هل من مسامح بسم الله الرحمن الرحيم...
اختي ساميه اشكرك على الرد وتقبلي نصيحتي وهي موجه لكي و للشعوب العربيه كافه واولهم الكويتي الخليجي ((يلي ينشد الظهر فيه وقت الشدايد ))!
ممكن نبتعد عن الاسلوب الانشائي لمرحله اولى ابتدائي في الرد على اي موضوع مطروح ..والنظر بعمق اكثر في الرأي المطروح قبل الرد باستخدام اسطوانات مكسوره ..
والابتعاد عن ديباجه" (انتم\انتي\ انت) مو كويتي "والحقد تارس قلبك" !

الدين المعامله ..الدين تطهير من الرجس بكافه انواعه ..ولاصحاب العقول والارواح والقلوب النيره اقول...الاديان كافه طبعا ..

شكرا
7/18/2011 8:01:44 AM
اقدم اعتذاري هل من مسامح بسم الله الرحمن الرحيم..
تسلمون على الرد وان كان سلطه اختلطت فيه الامراض مع العلاجات والدرسنغ حشو دياي....وحلق بعيدا شوي عن ما تم طرحه بسبب والله اعلم عدم الرغبه في تقبل اي رأي مغاير او رأي حر من انسان حر..
يحب يعبر عن رايه مثل مايبي ومو مثل حسب ما تبون وتشتهي عقولكم ..

انا اشوف ان اللي فيهم صفات متشابهه وتوافق قلمي ..ليش ما يتزوجون لنتنفس الصعداء ونقول ان الموقع فيه رجل صادق وامراه نيتها الستر .
مقترح موجه للاقلام المسننه المتشابهه غود لك ومبروك مقدما
7/18/2011 8:08:03 AM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) شكرا ارت كرافت...
الله سبحانه خلاك امام طرق متعدده.....وسلمك ادوات (عقل-قلب-روح) صبها في قالب (الجسد)..وعليك يا عبد ان تختار طريقك..
نيتك رغبتك يا عبد وين توديك ؟لك الحريه تتبع شيطانك او ملاكك او تلعب مع الاثنين يوم هيك ويوم هيك
7/18/2011 8:11:53 AM
مذكرات عانس عفوا انا اضفت رد اهني
ليش ما ظهر وبان
تره تعبت وانا اكتب المساله مو بسيطه
شكراا
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0