الصفحة الرئيسية » نقاش عام » اقدم اعتذاري هل من مسامح
صفحات 1
7/12/2011 3:07:41 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اليوم اخر مره ادخل فيه الموقع اقدم اعتذاري للجميع واطلب منهم المعذره وقد تكون صدرت مني كلمه طائشه جرحت مشاعر احد منكم
سواء كانت بقصد او بغير قصد

كووووووووووويتي
7/12/2011 9:02:25 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اود اعقب على موضوعي لاني كنت مستعجل جدا فاكتفيت

انا اقول البنات مساكين يضيعون وقتهم عايشن على امل مثل امل فلسطين عايشين على سراب كلما كونوا علاقة اتضحت العلاقه
سيئه وليست مبنية على حق الي يشارك بهذا الموقع يعتقد انه ثاني يوم راح يتزوج ومع الكويت يشعر بان العلاقات مع البنات حلوه
واصلا البنات ما يفتهمون اكثر الشباب يستغلهم الي يبي يشوفها والي يسولف معاها تالي الليل قضي وقته ويقزر وقته مع البنات والطامه
الكبرى اصلا لان البنت تشعر بالوحده اصبح لديها قابيلة التعرف وقضاء الليل بالسوالف مع الشباب وصار حياتهم ارخص الكرديات
الي بدوار الكرد الي كل من يزفهم
انا شفت وتعرفت ولقيت بنات اهاليعهم ما يدرون عنهم واصبحت اتحمل مسؤلية الاب ولا اجاملكم بان ثلاث الى اربع بنات يعتبروني اب
لهم وهذا بحد ذاته مفخره لي وشرف كبير وهم شريفات ولله الحمد اما الي تعيش بحالة نفسيه بمجرد ما تظلم الدنيا يحوشها اكتئاب وارق
وقلق تبي بس واحد يسولف معاها انه مرض نعم مرض
ليش ننكر ان اكثر الموجودين مرضى نفسانين يحتاجون الى من يعالجهم ويجعلهم يعيشون بالمجتمع طبيعين ولان الوضع ابصراحه خطير
لازم كل وحده تشعر بالوحده تروح تعالج عند دكتور نفساني بدل ما تدخل وتتعرف على اخس وانذل ما خلقه الله في هذا الموقع الا مارحم ربي
شباب ما عندهم مانع ياكلون لحم بشر

انتم مرضى وتحتاجون علاج

شكرررررررررررررررااا

كويتي
7/16/2011 1:08:44 AM
raindrops
Posts 12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي سيدالمرسلين واله اجمعين...

اقرالك من فتره طويله ..تملك كما الاب قيم واخلاقيات..وايضا..فيك متناقضات كثيره ..فيك وضوح فيك غموض فيك صدق فيك كذب ..الصفات يلي تتنعت فيها الاخرين موجوده فيك
من تحتاج لعلاج من الفتيات وانت رجل ليش اخذتهم تحت جناحك كاب روحي ؟؟تقضي ما يقضي غيرك من الشباب الصباح اوالليل -لايهم الوقت-تسولف معاهم ..حالك حال غيرك
ولو كنت ترى نفسك المخلص لهم وحاميهم من الذيابه في الكويت..وانا اعمم نعم اعمم الكويت لان الكويتين شعب مخادع بالدرجه الاولى ...صغيرهم وكبيرهم
لادين يردع ولاقيمه ولاكرامه..لا بالموقع ولابره الموقع ...رحمه بانفسكم اتقوا الله ببنات الناس.يا رجال الكويت ..
وشكرا
7/16/2011 6:53:38 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

ستوووب اولا اخوي راين تقول الكويتين شعب مخادع بالدرجه الاولي ؟؟؟؟ اكيد انت مو كويتي ...والحقد تارسك من اهل الكويت ....عيال الكويت بالشدايد اهل نخوه ...واهل الكويت ماكو اطيب منهم ....وخاصه لما نشوف اللي قاعد يصير بعالم السياسه ...الحمدلله عندنا دين وقيم واخلاق ....ماكو دوله عربيه او خليجيه عندها نفس اللي عندنا ....ما نسمح لك تتطاول علي ديرتنا ...والظاهر ما فهمت شنو قال كويتي ....مشكلتك .

اخ كويتي ...اللي ايده بالماي غير اللي ايده بالنار ...واللي متزوج وحواليه زوجته وعياله الله يخليه يطالع الناس من البلكونه ويضحك عليهم ...ومو حاس بمشكلتهم ...اخ كويتي البنت شتسوي غير انها تسعي ... ما تقدر تروح لابوها او لامها وتقول زوجووني !!... دش قوقل وحط خطابه شوف شكثر بنات يسؤلون عن خطابات ...شوف الصحف الاعلانات جم اعمار البنات اللي حاطه عند خطابه .. بنات بعمر الورد تدور لها من الحين قبل لا يطوفها القطار .

عالعموم انتم السابقون ونحن الاحقون ...صراحه الموقع مشروع جميل ...ولكن منتشر فيه الفساد بدرجه كبيره جدا .

نشكرك وما قصرت ... من خلال المواضيع الجميله والمفيده ...وجزاك الله كل خير
7/16/2011 9:28:38 AM
raindrops
Posts 12
بسم الله الرحمن الرحيم...
اختي ساميه اشكرك على الرد وتقبلي نصيحتي وهي موجه لكي و للشعوب العربيه كافه واولهم الكويتي الخليجي ((يلي ينشد الظهر فيه وقت الشدايد ))!
ممكن نبتعد عن الاسلوب الانشائي لمرحله اولى ابتدائي في الرد على اي موضوع مطروح ..والنظر بعمق اكثر في الرأي المطروح قبل الرد باستخدام اسطوانات مكسوره ..
والابتعاد عن ديباجه" (انتم\انتي\ انت) مو كويتي "والحقد تارس قلبك" !

الدين المعامله ..الدين تطهير من الرجس بكافه انواعه ..ولاصحاب العقول والارواح والقلوب النيره اقول...الاديان كافه طبعا ..

شكرا
7/16/2011 1:32:40 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

شكرا اخي راين على ردك ودائما الانسان له الحق بان يعبر عن رايه وانا دائما احترم راي الاخر وانتم مرآة لي انظر بها عيوبي واصلح نفسي
واهذب ذاتي

انما اتهامك لي بالكذب على المدعي اثبات ما يدعي ولا كلام اقدر اشطر فيك ما اشتهي ولكن لاني احمل شرف الامانه لم اتهمك بشي لان الانسان الناقص
اخلاقيا لا يملك سوى الاتهام والنقد الجارح وانا مجود باذن الله بهذا المنتدى لعلك يوما تثبت فيه كذبي والا ستكون انت انسان لم تجد من جمال اخلاقك سوى
اردى الكلمات وقذف الناس بما يخبئه ضميرك الذي ملئ حقدا

الحمدلله الذي الله من علينا بنعمة حب الرسول صل الله عليه وآله ولذلك نحن لا نخرج عن الاطار الانساني فندخل في الاطار البهيمي نحترم وننقد بشكل بناء
وعندما اقول انتم انتم مرضى وتحتاجون علاج نعم كلنا مرضى وأولهم محسوبك كويتي فانا مريض وحبي لله وللرسول هو دوائي فالمريض دائما يحتاج الى علاج يمكنه من الحياة دون شعور بالالم فكذلك نحن نحتاج الى تهذيب النفس وزيادة في حب الله فهو علاجي

يا راين انت تحتاج الى استاذ يعلمك المفردات وتلاعب بالالفاظ حتى تتمكن من فهم المواضيع التي اكتبها وكاني بك انسان لا يفقه من الحياة غير كراهية الناس نعم انا كويتي وتوقيعي كويتي
ولي الحق ان افتخر باني كويتي شنو المشكله ....... نعم تسقط الاوطان عند الله عز وجل ولكن اما سمعت رسول الله صل الله عليه وآله وسلم يقول نعمتان مجهولتان الصحة في البدن
والسلامة في الوطن هل انت اعلم من رسول الله صل الله عليه وآله

يا راين الله انعم عليك بالعلم ولكن لم ينعم عليك بالاخلاق الدينيه القيمة والدليل راجع كتابتك واقرأ كتاباتك خمس مرات علا وعسى تفهم طعنك وتقصدك في مجتمع كويتي باسره حتى طفل الرضيع او الذي لم يبلغ سن التكليف لم يسلم من اتهامك وتجرأك عليه

وشكرررررررررررا لك من شاركنا بما فيهم راين

كويتي
7/16/2011 4:53:23 PM
samia22
Posts 149
اشكرك ...ولكن مقارنه مع اسلوبك ...يتهيالي السطر الاخير اما انه كت وبيست او غير ملاؤم مع اسلوبك .

اولي ابتدائي ما يعرفون يكتبون ...هل تقصد اني ما اعرف اكتب ؟؟؟ شكرا لك نتعلم الاسلوب منك

نعتذر اخ كويتي ..حيث شطنا بالموضوع بعييييدا .

مسموح اخ كويتي .... ومحد منور المنتدي غيرك باراءه السديده ....بالنسبه لي انا محللتك
7/16/2011 7:41:10 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
شكرا يا الغاليه وشكرا على دفاعك واخلاصك
شكرا لقلمك الذي هو سلاحك
شكرا لكل كلمه كتبتيها

صعب يا سلاميه تجد انسان يحمل المحبه في قلبه لذلك تعودنا على الانتقاد الجارح

كويتي
7/18/2011 8:01:44 AM
raindrops
Posts 12
بسم الله الرحمن الرحيم..
تسلمون على الرد وان كان سلطه اختلطت فيه الامراض مع العلاجات والدرسنغ حشو دياي....وحلق بعيدا شوي عن ما تم طرحه بسبب والله اعلم عدم الرغبه في تقبل اي رأي مغاير او رأي حر من انسان حر..
يحب يعبر عن رايه مثل مايبي ومو مثل حسب ما تبون وتشتهي عقولكم ..

انا اشوف ان اللي فيهم صفات متشابهه وتوافق قلمي ..ليش ما يتزوجون لنتنفس الصعداء ونقول ان الموقع فيه رجل صادق وامراه نيتها الستر .
مقترح موجه للاقلام المسننه المتشابهه غود لك ومبروك مقدما
7/18/2011 2:43:57 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

ياريان عبر عن رايك بكل حريه بس انا طلبت منك ان تكشف كذبي الذي ادعيته والغموض
اعتقد اتهامك ما كان في محله
ولاني كبيروقلبي اكبر انا ما اقول الا الله يسامحك

موضوع الي فيهم صفات متشابهه وتوافق الاقلام ليش ما يتزوجون ؟؟؟؟ خوش افتراح يعني ممكن وصدقني صدق المثل الي يقول .. اخذ الحكمه من افواه المجانين
المصيبه كنت اسمع عن المثل بس صج عرفت وصار عندي يقين بان الامثال الي يتداولها الناس ما يات من فراغ

بخصوص ان الاقلام كانت مسننة ......... نعم اشاطرك الراي لان اقلامنا مثل ورد الجوري الغصن متروس شوك الي يبي الورد شم ريحته والي ما يعرف له اتقزه الشوكه

كوووووووووووووويت وافتخر
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0