qukuwait - جميع رسائل المستخدم
5/2/2011 4:29:34 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
طبعا اختلف معاك انك تبين تتزوجين فقط لتسكير افواه الناس وهذا يدل على ضعف شخصيتك وانا اعتقد انه خانك التعبير لانك تحاولين الهروب من المجتمع
وهل مجتمهنا مثالي
المتزوجه وزوجها حرامي
المتزوجه وزوجها مهرب مخدرات
المتزوجه وزوجها سكير عربيد
المتزوجه وزوجها يمارس الجنس مع الخدامه
المتزوجه وزوجها مدمن دوانيات
المتزوجه وزوجها همه الوناسه مع ربعه

هل تعتبرين تلك المتزوجات مستانسين من حياتهم هؤلاء اشد من العوانس وكم وحده في هذا المنتدى سوف تؤيدي الرأي خاصة اذا كانت مطلقه او اختها
تعاني من زوجها
يا ساميه تدرين متى تكون الانسانه فعلا متزوجه ............ يوم يكون لها زوج يشاركها حياتها ويجعل 50 % له و 50 % لها لانها شريكة حياته
والشراكه بكل شيئ متصل بالزواج

شكرا
5/3/2011 9:01:39 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم
اعجبتني اطروحة الاخت
Chandra
وفكرتها جدا او رايها جدا في محله عن موضوع الشباب

اما زوجات هذه الانسانه روعه ابصراحه ويشرفني ان اكون لك الاب الروحي وبعلمك في بنات يعتبروني مثل ابوهم وينادوني يبا وهذا شرف
عظيم ودليل على الشعور بالامان ليس لي شخصيا انما للنفس التي تعيش داخل جسدي وانت تعلمين بان النفس والله سبحانه وتعالى وصفها بالمرض
ولكن النفس المؤمنه هي النفس المطمئنة التي يلتف حوليها الانفس الطيبه
اشكرك واشكر كل من اعتبرني اب او اخ لها واتشرف بذلك لان التعايش مع الناس هو تعايش انساني وليس تعايش حيواني اجساد تقابل اجساد انما
انتم اشعرتموني باننا نتقابل ارواح تتقابل مع ارواح والروح
باقي على اشتراكي خمس ايام ومتردد تكملة المشوار لاني وجدت كثير من البنات يعانون من مشاكل الله ورسوله ادرى واعلم مافي النفوس وانا من
اسمع مشكلة الناس يصيبني بالاحباط وكراهية الحياة لاني ولله الحمد الله انعم علي باحسن العيش
شكرا لك يا زوجات واعتبارك باني الاب الروحي وسام بالصدر لانه لم يناله غيري في هذذا الموقع وانتي اعتبرتي الموجودين ولا شي بالنسبة لك الا انا
فاعتبرتيني الروح التي تتطاير بالموقع
عزيزه علي يا زوجات والله يوفقك واقولها من كل قلبي عسى الله يهنيك عسى الله يفرح قلبك
وعسى الله يفرج عن كل النساء ويرحم الاحياء منهم والاموات
5/3/2011 1:27:03 PM
الكويتيه طراره على باب الرجال اغلب النساء للاسف سطحيات ولا يعرفون يدبرون امورهن البسيطه حتى كتابة البروفايل
اغلب النساء يكتبون بروفايل عاطفي وكانهم يذلون نفسهم امام الرجال
اشعر ان الكويتيات ما عندهم ثقافة اذا وصلت سن 25 اعتبرت نفسها عانس وكذلك المطلقة والارملة الذين يبحثون عن الاستقرار
ولكن للاسف اعتبر الكويتيه اصبحت طرار على باب الرجال تريد ان تستعطف الرجل عن طريق الديباجه التي تشرح عن حالتها
ووضعها الانساني والاجتماعي وكانها فقيره تطر عند باب الرجال
عيب مسألة الزواج ما تحتاج عاطفه ضعي بروفايلك بشكل يناسب شخصيتك لا تستعطفين الرجل كل وحده تكتب روفايل تريد ان تثب
للرجال بانها تريد الزواج كي تتخلص من نار اهلها عيب عليكم يا نساء
5/4/2011 4:37:05 PM
الكويتيه طراره على باب الرجال السلام عليكم
اولا اكثر واحد يحترم مشاعر النساء انا ولا غلطت على اي مخلوقه واتحدى وحده تقول عكس ذلك
الشي الثاني لو كانت قراتك ما بين السطور قويه ما فهمت غلط من كلامي الظاهري انه يجب على
صاحبة البروفايل ان لا تستعطف الرجل والزواج ليس استعطاف قدر ما يكون قناعة
وانا يوم احب انسانه لا انظر الى تاريخها او افكر اني اتزوج وحده واصير منقذ هذا موصحيح
الواحد يتزوج حسب قناعته مش جاي يقرأ بروفايل البنت ثم ينكسر خاطره عليها شنو هل المنطق
انا جدا منطقي وواضح ولا اتعاطف مع النساء ابدا الي تبي تتزوج هذا الميدان يا حميدان وبلاش
استعطاف وكانكم تطرون الله يخليكم انا سجينه انا ابي الحريه كلام فارغ

كويتي حار
5/4/2011 4:45:48 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
ابد انا لم اتناقض انا قاعد اصحي واحد من النوم والمرأة مشكلتها لم تعرف امكانياتها الاجتماعيه وخاصة العانس
في هذه الحاله مذكرات عانس انا احث العانس على الا تشعر انها انسانه مغبونه وانها مهمشه في هذا المجتمع
وبينت لها ان حتى المتزوجه حسب زوجها ووضعه الاجتماعي في المجتمع ولذلك احث العانس في مشاركة
الناس وما تكون مهزوزه كالبيجر مصرقعه
لازم تشعر بقيمتها حتى لو لم تكن متزوجه واذا اردات الزواج لا تضع شروط تعجيزيه بل تتزوج اي رجل
حتى لو هي تكفلت بالمهر وانا اشجع حاليا بان المرأة يجب ان تتكفل
5/6/2011 6:01:20 AM
ههههههههههههههههههههه عجبني
لا حنا اصلا ما نحسد الميت على موته بيوم الجمعه
شكرا لكم جميعا
5/8/2011 6:04:02 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج السلام عليكم
اخي شملان وجد من خلال تسجيلي واشتراكي في هذا الموقع الجميل ان البنات يحبون واحد يتحرش فيهم اكثر مما يتزوجون
وكم وحده تدخل فقط من المرض الي فيها لانها في الحياة العامة بالشوارع محد يطالع بوجها حتى يسمعها كلمه حلوه فيصيبها
احباط نفسي لذلك لجأ الى هذا الموقع هدفها طبعا الزواج ولكن هي تعلم مستحيل فلذلك الهدف تحول الى تحرش فقط
5/9/2011 11:40:53 AM
انا اعتراضي يا بنات على فحوى او الديباجه التي تقدمونها من خلال البروفايل وكانكم تستعطفون الرجال وهذا هو اعتراضي واعتبر تلك
الديباجه او الفحوى هو بمثابة الطراره الشرعيه وانتم احرار والاخت ساميه تقول ما فيها شي تقول حنونه ...... هو الحنان والعطف يعني
له الة قياس مثلا
يا بنات خلونا عقلانين واشك يوم من الايام راح تكون المرأة عقلانية التفكير بالدرجة الممتازة لان لازم تدخل العاطفة في التفكير حتى عند
كتابتها للفحوى او الديباجه عاطفه عاطفه عاطفه ........ الى متى الله منعم عليكم بالعقل ترا الواحد اذا شاف وحده يعجب بجمالها
واناقتها ونظافتها ترا اخر شي يفكر بالحنان شسالفه يعني انتي داخله زواج ولا دار ايتام حنونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا انا اعترض على البرفايل المطعم بالعاطفة وهذا رأيي ومتاكد ان البنات يستخدمون عقلهم كان راح يغيرون الديباجه اصلا
على كل حال ادعوا كل وحده طراره وهي طراره شرعيه ما فيها شي يعني بدال الطراره تبرز شخصيتها
5/10/2011 8:54:40 AM
مذكرات عانس السلام عليكم
نعم اشجع كل انسانه تكتب مذكراتها
لان في رجال بل اشباه رجال يدخلون الموقع وقد استفادوا من ابتزازهم للنساء وكذلك لعبوا على عواطف النساء

انما قولك بان في ناس يدخلون للاساءة في المذاهب
ابشرك هؤلاء من كوكب القرده لانهم اصلهم قرود بالتالي مو عارفين ان هذا الموقع للزواج واتحدى المسيئ للمذاهب
ان مو اصله قرد

كويتي
5/10/2011 9:02:11 AM
اخت ساميه انا اضم صوتي الى صوتك واقول كلامك 100 % صح وعساك على القوه
واسحب كلمتي النساء وابدلها ..... اغلب النساء يردن التحرش فقط

ومشكوره على ردودك وتفاعلك بالمنتدى
5/10/2011 9:25:50 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
للاسف في هذا الموقع صقط قناع الرجل في هذا الموقع الشريف

سؤال اتحدى الاجابه عليه

اذا كنت انسان محترم وابن عائله وصاحب اخلاق الا تعتقد بان اهلك هم الذين يتكفلون و يتسارعون الى البحث عن عروس لك

اثبت لي ايها الرجل انك شريف

وانتي يا ايتها المرأة في مثل اشك انك تستوعبينه

اياك اعني وافهمي يا جاره

هذه المقاله للذي يستوعب الفكره فقط

كويتي غيور
5/10/2011 1:41:41 PM
استغرااااااااااب السلام عليكم

اخوي طلال ضحكني موضوعك وكانك نصبت نفسك المصلح الاجتماعي او دار الشؤون الاجتماعيه
يا حبيب قلبي هذه سنة الحياة يا تصيب يا تخيب
هو مطلوب اهم شيئ رجل جاد فعلا اكيد راح يلقى امرأة جاده ولكن هناك طموح ورغبات وطلبات هي
التي تؤخر وتوقف عجلة الزواج منها طلب انه يكون كويتي حضري والاخرى تبي شيعي والاخرى تبي
قبلي والاخرى ما تبي بدون والاخرى تريد ان يكون جامعي ....... وهلم مجرة ؟؟؟؟

هذا هو الي يخلي الوحده عانس
5/11/2011 2:10:16 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امووووووووووووووووووت بردك الاخير برد عليك عاد كيفك
انتي روووووووووووعه
5/11/2011 9:49:44 AM
استغرااااااااااب يا ساميه لازم الريال يتعزز علشان نسبة الحريم اكثر من الريايل

ساميه عاد المشكله .................... يبيلها تفكيير بعيد المدى
5/15/2011 10:35:23 AM

نعم الحذر مطلوب من الراة والرجل
ولكن في مقالتي اقول ان غالبية النساء يتمتعون وغرامهم ان الرجل يتحرش فيهم وان النساء اكثرهم يعلمون جيدا
ان ليس هناك بريق امل يتزوجون فلذلك اتخذن من هذا الموقع متعه للتحرش فيهن فقط

كويتي
5/16/2011 8:26:32 AM
الحمدالله موضوع الورقه الصفراء والبلوتوث وال بي بي يعني ماجربت انا دائما ابي اكون مثل الاسد اللبوه هي الي تلحقه ولذلك
كل الي قلتيه ما استعملتهم واعتبر هذا سخافه
اما كوستا وستاربكس ما اروح لهم لاني انسان جدا بسيط وهل الاماكن اجساد بلا ارواح
واذا تبين الفرق بين هذا الموقع وكوستا وستاربكس وجوكلت بار انا اقول لك
الي بستاربكس وكوستا وجوكلت بار هذيله من يستلمون رواتبهم يجون لايف على قولتك وتعالي شوفي اشكالهم الله يخليك لا تخليني اغزر
ويقل ادبي واسقط من عينك

اما الي بالموقع هذيله نهاية الشهر على قد حالهم بعد ما تخلص فلوسهم يقزرونها هني
5/16/2011 1:37:15 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه
لا انا كل اوراقي بيض على قلبي اصلا والرقم اكتبه بلون احمر وبدمي علشان اذا قطيته اقطه حق انسانه ما تدوس حبر دمي برجولها

دخلي زواج مسيار وشوفي تعليقي بس مو الحين باجر اوكي

بس كلامك خطير ان الريايل من زمان خربانين مو بس هل الايام يعني الخراب وفساد المجتمع من الرجال

طبعا انا اترك الموضوع للناس هي الي تحكم على كلامك
5/16/2011 1:38:03 PM
الي تبي مسيار فقط اولانحن لا يروق كما يروق الثعلب واذا كان قصدك ان الانسان يلف ويدور من اجل زواج متعه او مسيار اعتقد انك اخطأت لان في كل اقطار وانحاء العالم بفلوسك تجيب احلى وحده وبفلوسك تدخل نار جهنم .
انا لست بصدد ان ادخل معك في معترك ديني ونختلف ونفترق .... ولا ادري هل انت تتكلم عن وضع اجتماعي اخلاقي ام تتكلم عن موضوع ديني ....

المسألة الاولى وهي خلافيه ولذلك دائما نحن لابد ان نرتقي الى مرتبة الانسانيه وهو الاجتهادات ومراد من هذه الاجتهادات عدم انحراف المجتمع في ارتكاب الرذيله واذا رجعنا الى الزواج فهو فقط الفاظ قدر ما هو نية واتفاق وبذلك المرأة هي التي تزوج نفسها للرجل وهذه كرامة للمرأة تقول المرأة ( بسم الله الرحمن الرحيم زوجتك نفسي على كتاب الله وسنة نبية بالمهر المعلوم ) ....... او ولي امرها هو الذي يزوج البنت الى الرجل ...... شكلك مو متزوج

اشعر من كلامك كاني اتكلم مع منظمة الدفاع عن حقوق المرأة ....... حبيبي اتمنى ان تستخدم عقلك الذي هو دليلك لمعرفة الله عز وجل وعرفت الله بعقلك من غير ما تراه وبالتالي انا اطلب منك ايضا تستخدم عقلك ........ تقول زواج المتعه او المسيار فيها اهانة كبيرة للمرأة ..... بالله عليك المملوكه والأمة اليست امرأة ؟؟؟؟ اليس الرجل ياتي المملوكه انا شاء ومتى شاء وكيف شاء يعني انت تفكر ورسولك ما يفكر بحقوق المرأة ولا الملوكه حيوانه وليس انسانه ؟؟؟؟ وكذلك الأمة ؟؟؟؟ ولا فقط الحره لها رب والمملوكه مالها رب عندك ؟؟؟؟ منطقك عجيب ومخجل للاسف
المشكله انت مندفع وفي كلامك نوع من الاستهزاء .... ارد عليك بنفس الوتر وبنفس النغمه ... بالله عليك هل ترضى اختك ان تسجل اسمها في هذا الموقع ....وهل تعتقد ان كل واحد يرضى اخته تسجل بهذا الموقع سؤال ؟؟؟؟ وبعد المسرحية معاك لم تنتهي ..... اذا كان زواج المسيار وزواج المتعه لا يرضيك واعتبرته اهانة كبيرة على المرأة وواستشهدت وقلت لي هل ترضى لاختي الزواج المتعة الاجابه واضحه جدا .... لا ارضى .. كما انت لا ترضى ان يضرب باب بيتكم رجل من الجنسية البنغاليه ويريد ان يتزوج اختك
نعم الزواج مشروووووووع ولكن الزواج يقف عن حدود الوضع الاجتماعي فهل يقبل واحد من قبائل المطران تزويج ابنته من خارج القبيله حضري او رشيدي ؟؟؟؟؟؟؟ اليس هذه حقيقه ولكنها ندسها تحت التراب مثل ما تدس النعامه راسها
نعم زواج المتعه حلال حلال حلال .... مو عاجبك هذا التشريع انت حر لا تطبقه ولا تدافع لانك اصلا ما تقدر ترد على ردودي ........ تقول زواج المتعه والمسيار اهانه

انا ما ادري باي ميزان تزن الامور بعقلك ام برجلك لان دائما الرفسه تكون بالرجل وليس بالعقل ..... هل تعتقد بان المرأة مكرمه في وظيفتها وتاخذ جميع حقوقها الاجتماعيه اليس خواتنا من امهات كويتيات وازواج بدون ينداس فوق رؤسهم .....اين كرامة تلك البنت التي امها كويتيه واوبوها اجنبي ..... ولان المرء مخبوء تحت لسانه ...... اليس هي المرأة البدون من ام كويتية اختنا وامنا ؟؟؟؟؟؟
اشك بمقدرتك على الرد لانك لن تكون عادلا في قضيه قد تكون انت محامي ناجح في قضية فاشله

شكرا اخي الكريم على ردك واعتبر ان في هذا الموقع رجال مثقفون ليس همهم فقط التعبث والتحرش في بنات الناس
واعتذر لك مقدما اذا تفاعلت مع كلامك واصدرت كلمه طائشة بحقك

انت اخ عزيز لا يفرقنا المذهب بل يفرقنا الموت حبنا للوطن غالي
5/16/2011 2:02:28 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
الاخت ليلى انا تعمدت ادخل بروفايلك واتاكد من تحصيلك العلمي وما شاء الله عليك انتي طفتي محو الاميه ب 20 سنه يعني تخرجتي دبلووم
اعتقد موضوعنا مافيه تفسير القران وياريت تقرأين كل الرد مو سطر واحد
انا ادري الكويتيه ما تحب لا القرأة ولا المطالعة ولا تدخل اصلا منتديات حتى تثقف نفسها كله مالها خلق مشغوله
اقرأي الموضوع وقرأي الردود وبعدين تعلقين او ما تعلقين هذا شأنك بس لا تتهمينا باننا نفسر القران على كيفنا كوني عادله وحقانيه

كويتي
5/16/2011 3:21:29 PM
مذكرات عانس السلام عليكم
يا ليلى ناقصنا ذيب ونصير ليلى والذئب
يا اختي انتي من ردودوك متحامله على الريايل وانا اقول لك كوني انتمي الى هذا الصنف الخشن وليس الناعم اقول لك
الموجودين من الشباب لا يكتبون مذكرات بل يكتبون مجلدات من الجرائم بحق انفسهم وبحق غيرهم بصراحه
نعم اضم صوتي معاك ولكن يجب علينا ان نضع الدواء على الجرح وليس فقط حمل المقص والسكين على الجريح

شكرا على ردك
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0