qukuwait - جميع رسائل المستخدم
4/21/2011 12:38:04 PM
كيف اتخلص من العنوسه السلام عليكم
انا اعتقد ان zawajat تحرض النساء على الرجال وهذا هوالخطر الكبير على المجتع الكويتي ووجودها بافكارها الهدامه
سوف تجعل الشاب الكويتي عمله رخيصه ليست مقبوله وهذا هو الغزو الفكري والخطر على شبابنا وللاسف يانا من بنت
من بناتنا واذا نجح مشروع zawajat تراكم يا شباب ما راح تسوون بيزه
والمشكله الثانيه انها تحرض الشباب على الزواج من المطلقه والارمله يعني راح يكون مجتمعنا خالي من الارامل والمطلقات
لكن الاستاذه ما فكرت بالعوانس لان فيهم شحمه زايده او جياكر
انا اقول للاستاذه ارجووك لا تحرضين البنات من الزواج بالاجانب ومشروعك هو اسقاط دوله وما عندك وطنيه ولا ولاء
انا من ناحيتي سوف اقطع كل منتجات zawajat ولن نتعامل معاها دبلوماسيا وسوف اسحب منها التراخيص ولن نتعامل
معاها تجاريا بسبب تحريضها وتدخلها بالشؤن الداخليه للسياسية الاجتماعيه للوطن
انا اقول الطابور الخامس والخلية النائمة بدأت تتحرك بدايتها تزويج الكويتيات من الاجانب
ويا شباب خلونا نوقف المد الصفوي الي جاينا من الاخت zawajat ونجعل الكويت فقط للكويتين
4/21/2011 7:22:05 PM
كيف اتخلص من العنوسه السلام عليكم
انا تركت للنساء ايجاد الحل ولكن للاسف فعلا هم لا يستخدمون عقولهم قدر عواطفهم وهم اصلا ابعد عن الحل
يفترض من النساء عمل جمعية حقوق العانس تضمن لهم حياتهم وتسهل لهم الطريق للزواج
لماذا لا تفكر المرأة الكويتيه ان تراعي اختها لماذا لا يحن النساء بعضهم على بعض
ولكوني رجل والرجال قوامون على النساء فاني اشفق على النساء لانهم يكرهون بعضهم بعض الا ما رحم ربي
حط خط الا ما رحم ربي
ولو كانت المراة في قلبها رحمة وعقلانية كانت اثرت على نفسها وطلبت من زوجها بدل ما يجيب خدامه ويصرف على الخدامه
يتزوج كويتيه ويتعايشون مع بعض وما اعتقد كويتي مو بيته طابقين او اكثر فلذلك لو كانت الكويتيه عقلانيه لقالت لزوجها حبيب
لا تجيب خدامه روح تزوج علي وجيب زوجتك الثانيه وخليها تعيش معانا نقاسم الحياة
وهذا مما يجعلنا نستغني عن الخدم ولو تدخل البيت وتشوف الوضع الاجتماعي راح يكون اروع شي وتشاهد الزوجه
الثانيه تبدل بامبرز ولد الزوجه الاولى والاولى ترضع بنت الثانيه يا سلام ويجتمعن الزوجتين لعمل عشاء للاسرة
يا محلاة العيشه
الحل احسن من حل zawajet لانه فيه تعاون ومحبه والله يقول تعاونوا على البر والتقوى ...... لكن النساء للاسف
ما اعتقد يرضون واراهن هو افضل الحلوول يعني تصوري اذا الام الاولى بالدوام منو يطبخ اكيد الثانيه الريال راح يعيش ملك
بس النساء ما يرضون للرجل ان يتهنى بحياته

ودي اكمل وراي صلاة العشاء امنوا كملوا عني
4/21/2011 7:39:24 PM
من اقوى الحب ام المذهب السلام عليكم
ما ادري كيف النساء يفكرون
ابصراحه المراة لازم تتعلم من تجارب زميلاتها او صديقاتها الا انها وبكل صدق وامانه تكذب على نفسها
دائما الحب اقوى من المذهب الا ان وقت الزواج يكون المذهب اقوى من مشروع الزواج
اعتقد لو كل النساء طيبات ووذوق وكرم وانسانيه واخلاق مثل الاخت ساميه كان حنا في الف نعمه وخير

الطيبه الي مثلك يا ساميه لا تقارنينها باي بنت
4/22/2011 7:09:04 AM
مشكوره يا فرح على المشاركة
4/24/2011 2:30:03 PM

يا ناس يا عالم يا بشر يا مخلوقين من جسد وروح ونفس

علينا ان نعترف باننا فاشلين في النقاش ولاننا فاشلين في النقاش فاشلين بالحب ولا ننا فاشلين بالحب فاشلين بالزواج

يا اخوان برجاء خاص خل تكون مقالة الاخت الفاضله zawajat التي تستحق كل الاحترام وكل التقدير هي قدوتنا وتاج راسنا لانه هي تتكلم بنفس وروح انساني
بعيد كل البعد عن المذهبيه انا جدا معجب بروحها الرياضيه واتمنى كل كويتي يحذو حذوها انسانه رائعه ضربت مثال للانسان الكويتي المحلص لوطنه دعونا نتخلص من الشوائب
التي فرقت بين الناس
دعونا نحب بعضنا بعض ونجعل الايمان بالله هو الاطار الذي يحيطبنا جميعا حسفي على انسان مات بلا حب حسفي على انسان لم يذق طعم الحب
حسفي على انسان او انسانه تموت بلا زوج وكان بمقدارها تتزوج ولولا المذهب

اعشقكم واحبكم لانكم من ارض الكوووووويت

عاشق الكويت واهلها
4/24/2011 4:38:02 PM
كيف اتخلص من العنوسه

السلام عليكم
الي يفهم كلامي من النساء ربما تجعل من صورتي تمثال لها او تجعلني قلاده لها ولكن فهم الموضوع خطأ يعكس ياخذ منحنى اخر
رجاء افهمي كلامي
انا اقول على الزوجه الاولى التي تزوجت الرجل ان تقبل بزوجه اخرى عليها ان شرحت لك ان الزوجة ترضى بخدامه في بيتها
وتكون هذه الخدامه هندي او اندنوسيه او فلبينيه او حبشيه ........ززز الخ
قلت ليش ما ترضى الزوجه ان تقاسم حياتها مع امراى اخرى انا ما قلت ان الثانيه خدامه لا راجعي كلامي
قلت يصير مبدأ التعاون مطلوب
4/25/2011 6:22:13 PM
مذكرات عانس خلونا نكون واضحين ولا نتعالى ونستكبر ونتكبر على الواقع وخلونا نحسبها صح ليش المراة المرأة تختار الجحيم

البنت يوم يكون عمرها 17 سنة واخر مرحلة في الثانيوية العامه لو ياتيها نصيبها يقولون اهلها توها صغيره حرام
خل تخلص الثانويه يوم تخلص الثانيوه لا حرام كل البنات يكملون الدراسه الجامعية او الدبلوم وصار عمرها بعد
التخرج 21 سنه دبلوم و23 سنة بعد الجامعه ويتقدم الريال حق البنت لا اول شيئ خلها تشتغل

يا اخوان كل بنت هنا تعرف اشلون صارت عانس والظروف الي تمر فيها
انا من رايي ان العانس خلها تكتب مذكرات بدل ما تعيش حالة الضياع وحالة الاكتئاب النفسي وياريت العانس بدل
ما تحط حاليا شروط تعجزيه وشروط حتى الامير وليد بن طلال ما يقدر عليها
انتم اخترتم بان تعيشون بقية حياتكم عوانس محد منعكم يوم كنتم بعز شبابكم كان جمالكم يسقط الطير من السماء
والحين يوم طارت الطيور بارزاقها اتخذتم من الموقع مكان يؤمن لكم مبتغاكم هيهات

اين يوم كنتم بعز شبابكم ايام الورد ايام النعومه ايام الي تكون البنت تقطر عسل ايام الثانويه العامه بس همكم تتوظفون
وتلبسون وتكشخون وتاخذون قروض وتسافرون انا اقول كتبوا مذكراتكم افضل وكل يوم تقرؤن ما تكتبون علشان تتسلون
بكتابتكم
وياريت تنصحون البنت الصغيره الي بالثانويه تتوج باسرع وقت ولا تتشرط لان الشروط التعجيزيه تخلي البنت عانس
شائت ام ابت وياريت البنات يدخلون وتكون صاحبة الطلبات والشروط التعجيزيه عبره علشان التي تريد الزواج
ما تشرط ولا تطلب مهر بل هي التي تدفع المهر حق الزوج كي يفرش لها الشقه ويدبر امره
4/26/2011 10:31:44 AM
من اقوى الحب ام المذهب ا شاء عليك شكلك مدرسه تاريخ
كل شي تعرفين
على كل حال الكلمة الطيبة مطلوبه فهي تروي القلب
4/26/2011 10:49:58 AM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
المشكله في الحريم ينظرون الى رغبة الاخ عبدلله انها فقط رغبة جنسيه وهذا غلط هذا الانسان اعتبره انسان شجاع وصادق
ونظيف وقلبه طيب وشفافي وامين
وكل انسان متزوج اذا ماوجد في اهله نقص يحب ان يكمل هذا النقص في زواج اخر وليس اهانه للامرأة وانا اساند اخي عبدلله
في طلبه فلماذا تشعر المرأة بالاهانة . هو زواج دائم ولكن بعض الشروط الموجوده فيه قد تتلاشى حين تكون المرأة قادرة على
اختراق قلب الرجل وبالتالي لن يكون ذلك الزواج مسيارا
وكذلك زواج المتعة ربما ينقلب دائم اذا عرفت المرأة كيف تخترق قلب الرجل وهذا وذاك الزواج هما للمطالبة بالممارسة الشرعية
وعدم الخروج عن الاطار الشرعي
انا اقف مع الاخ عبدالله بكل قوووة وارى بان الجادة فعلا بالزواج وقادره على ان تخترق قلبه تتزوج مسيار وما فيها شيئ زواج
شرعي وافضل للمرأة الا يطوفها قطار الزواج وتبقى طول الدهر عانس بل ام العوانس
شكرا اخ عبدالله على الجرأة في طرحك وانا معك يجب على المرأة ان تشكرك على طلبك لهذا الزواج لانك اردت ان تعطي للمراة
حقها وتجعلها زوجة لك بدلا من ان يلتوي لسانك وتلعب بمشاعر النساء ثم تحقق رغبتك وبعدها لا من شاف ولا من درى

يقترض من النساء لا يتكابرون عليكم القبول فهذه فرصه قدمها لكم عبدالله على طبق من ذهب
4/26/2011 1:40:29 PM
هل تعتقد ان حلمك يتحقق من هذا الموقع هل تعتقد بان حلمك يتحقق من هذا الموقع
ان كانت اجابتك بنعم وضح الايجابيات
ان كانت اجابتك لا وضح لماذا انت مستمر في هذا الموقع وما هي السلبيات

التوقيع / كويتي CoolCoolCool
4/27/2011 6:28:40 AM
مذكرات عانس السلام عليكم
اختي ساميه انا عندي هدف من هذا المقال
واذا علم الهدف ما راح وحده تعلق على الموضوع ولكن لاني قد لا اجدد اشتراكي فانا اجاوبك
الهدف هو يجب على العانس ان تثق بالله عز وجل ولا تنظر الى وضعها كاعانس وتبقى اسيرة ودائما تعيش وكانها مسكينه وتكسر الخاطر
لا بل يجب عليها الثقة بالنفس وما حصل معها في الدنيا هو حكم القضاء والقدر
وردك علي بهذه القوة دليل على انك تتمتعين بالثقة العالية وانتي انسانة جدا طبيعية لا تتاثرين بما حكم القضاء والقدر بل مؤمنة بالله عز وجل

اما العانس التي شاءت هي ان تكون عانس بسبب تصرفاتها فهي تتحمل وزر غلطتها وحبها للدراسة وحبها للوظيفة فيجب عليها ان لا تشترط
وتغلظ في شروطها
هذا وللعلم
4/27/2011 7:38:44 AM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
حبيب قلبي عبدلله لا شكر على واجب ديني وشرعي
الله عز وجل يقول ((فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ))
لنجزأ الاية اخي الكريم والله يعلم ما بالنفس
اولا .... وانكحو ما طاب لكم من النساء .... فكر اخي الكريم الله عز وجل جعل النكاح اي الزواج عن طريق الشرع للاصلاح المجتمع وتلاحمه وترابطه
وجعل الزواج هو تنفيس للنفس وجعل المرأة سكنا للزوج فالله يعلم ان الرجل يحب المرأة ويحب معاشرتهن فلذلك الله امر بالزواج كي لا نكون كالبهائم لا نظام
ولا دستور وهذا الزواج يكون الحصن الذي يحمي المرأة والرجل من الانحراف عن الشرع والدخول بالزنى
انظر الى قول الله عز وجل وافهم وتمعن ....
فانكحوا ما طاب لكم من النساء ............... ثم قال مثنى وثلاث ورباع ............. ثم قال الله عز وجل .... فإن خفتم ألا تعدلوا فواحده
هل في كلام الله تعارض وتناقض ابدا والذي يقول فقد كفر
الله عز وجل يقول فانكحوا هذا امر الهي بانك لا تذهب الى الزني بل تزوج وانكح ماطاب لك من النساء (( طبعا عندنا كامذهب شيعي زواج المتعه ))
فالله عندما يقول لك ماطاب لك ...... لو واحد عزمك على سفرت الطعام وهذه السفره مليانه بانواع الطعام المجبوس والمطبق والزبيدي واللحم والدياي والربيان
والمندي والتشريبه والمرقوقه وغيرها من الاصناف ... وقال لك صاحب العزيمه يا عبدالله اكل ما طاب لك من الطعام وبعدين قال لك بس اكل مرقوقه
ومجبوس وربيان .... يعني باجي السفر لا تمد ايدك لا فاكهه ولا لبن ولا عصير خلاص ... هل تعتقد ان صاحب العزيمه كريم الا تشعر بان صاحب السفره
التي وضعها لك اجبرك على اكل ثلاث اصناف وارغمك على ان لا تزيد على اربع اكلات .... ما هو رأيك فيه وهل تبقى فكرتك عنه كريم اذن لماذا ملئ السفره
واجبرني على اكل اربع اصناف يا اخي انا اريدد اتذوق من كل صنف قال لا ليس لك حق ....
لذلك الله يقول فانكحوا ما طاب لكم من النساء يعني تزوج متعه كما تشاء ... واذا كان فيه اعتراض فسابقا وايام الرسول وعهد الصحابه كان الرجل يملك نساء
وكان لديهم الامه ويكون ايضا متزوج .. ورغم ذلك فانه يعاشر وينكح الامة والمملوكة بدون زواج .... هل لديكم اعتراض يا نساء هل انتم افضل من نساء
الصحابه ابدا ...... بل ان ايام الصحابه كان المجتمع مترابط
ثم يقول الله تبارك وتعالى .... مثنى وثلاث ورباع ....... انظر الى حكمة ربك عز وجل ... في رجال يحب ان يكون لديه ابناء فيتزوج اكثر من واحدة
تبي دليل على ذلك اخوي عبدلله .... راجع التاريح حكام العرب والملوك .. كم يتزوجون وكم يطلقون بس علشان يكبرون العشيره ويقونها وهو لزيادة النسل
والقوة الاجتماعية
ويقول الله عز وجل ......فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ... يا الله يا الهي ورب السماوات السبع وما فيهن وما بينهم شوف حكمة ربك يقول لك القلب لا يتحمل
اثنين فقط واحد ,,,, فان خفتم الا تعدلوا ....لان لا يوجد انسان عادل غير الرسول صل الله عليه وآله وسلم .... فمن حق المرأة ان يكون زوجها لها فقط
ولكن بالنكاح والمعاشره فالرجل يحب يعاشر النساء وما الضير والعيب في ذلك طالما انه لم يخرج عن حدود الله عز وجل
فالمرأة الله خلقها من حياء فلا تقاسين نفسك بالرجل كون يحب ان يمارس الجنس بالحلال

وعندما تم تشريع زواج المسيار فليس عيبا ولا نقيصه في حق المرأة ان كانت تريد ان تتزوج واعتبري نفسك الثانيه انتي عليك ان تؤدي دورك كازوجه
وبعدين انا الي اعرفه في زواج المسيار انها ترثه وتكون زوجته ايضا بالمحاكم يعني شنو تبين اكثر من جذي انا اقول لكم
وانا صادق هذه فرصه الي تريد تتزوج الاخ عبدالله مسيار تراه انسان طيب وخلوق وجاد اليوم الكلام ببلاش وباجر بفلوس واليوم اذا تزوجتيه مسيار
يمكن يضمك الى بيته باخلاقك وحسن معاشرتك هذه فرصه لا تضيعينها الخطاب لمن تريد الزواج

اشكر احترامكم وكلامي وتفسيري ليي فرض على القارئ فقط اريد من يختلف معاي يحترم وجهة نظري
4/28/2011 9:07:14 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم
خلونا نكون واقعين ومنطقين ونكون عقلانين بمعنى الكلمه
النساء الي يدخلون الموقع معاهم حق ظروف مرت عليهم وما نخطبوا وجعلوا الخطابات والمواقع وسيلة لعرض
انفسهن حتى ينال كل وحده نصيبها
لكن سؤالي لماذا يعرض الرجل نفسه بالموقع الكل يعرف ان الرجل عنده خوات او اهل يدورون له على بنت
الحلال لكن يعرض نفسه ويريد مواصفات كذا وكذا انا اقول 97 % كذابين بل منافقين وفيهم مرض نفسي
عجزت من خلال دراستي عن الرجال ما لقيت سبب حقيقي وكانه يقول انا ليس لدي اهل يخطبون لي
انا بقول حقيقة تهز المرأة ومع احترامي لهم الشديد
اغلب الي يدخلون بل معظم الرجال يدخل وبنسبة 98% يدخل يدور زواج متعه او مسيار او صداقه ....
ليش نكذب على بعض هذه حقيقة والدليل كم وحده تزوجت من خلال هذا الموقع هذه الحقيقة واتحدى اي واحد
ينكر ذلك
ان النساء يدخلن الموقع على سجيتهم ونيتهم الطيبه وبعضهم ساذج ينقص عليه بسهوله والاخر يعيشون الوهم
وهم اكثرا صدقا من الرجال

كويتي
4/28/2011 12:10:06 PM
تجربتي من هذا الموقع ولا احد يزعل مني دخول الرجال باجساد وليس عقول دخولهم ليس رغبة في اكمال الروح وتعطير النفس
تجربتي تقول هذا الموقع من افضل المواقع اطلاقا ولكن استخدامه كان من اسوء الاستخدام
صحيح منشئي هذا الموقع للاستفادة من المردود المالي ولكن بذلوا اقصى جهدهم للتوافق بين راسين ولكن يابى الرجال الا تشويه
هذا الموقع وجعل تقديم الرغبة الجنسية على العقل السليم ولو كان في عقل سليم ما كان الواحد يلف ويدور على البنت واخرتها يقول
زواج متعه
لو كان في رجال ليسوا في مرتبة الحيوان لكان البنت قدمت نفسها كازوجه وتوافقت معه سواء كان دائم او مسيار او متعه او حتى
عرفي ولكن في هذا الزمن تقل فيه المراجيل وتخرج الينا اذناب الشياطين بلباس بشري بل قد يصل بعضهم بلباس ملائكي اعوذ بالله
من شرهم لكن اين الرجال الذين تعتمد عليهم
المرأة ضعيفه وكم واحد اسمعه ان يطرد زوجته من بيته ويتفاخر عجب كل العجب يطرد شرفه وعرضه ويجعل القاصي والداني يلاحق
زوجته بل بعضهم يضرب زوجته ويقول هكذا علمنا الدين الالعنة الله على الدين الذي يعلمك ضرب الناس بالعصا وبالضرب المبرح هذا
دين ابليس وليس دين الرسول الذي كله رحمة وغيرهم ياخذ من مالها او لا يعطيها مال وكان الله خلق المراة للعذاب قال الله عز وجل
وقفوهم انهم مسؤلون
ان الرجال الذين خرجوا عن نطاق الانسانية دخلوا نطاق البهيمية كما قال امامنا الصادق عليه السلام من يخرج عن طاق الانسانية دخل
نطاق البهيمية وهؤلاء الرجال بمرتبة الحيوان جعل المراة محل فش خلق على قولة اخوانا اللبنانين وتكون المرأة محل مداس ايراني له
شكرا لكل امرأة تحملت زوجها
شكرا لكل امرأة تحملت تربية ابناؤها
شكرا لكل امرأة لم تتخلى عن بيتها وكانت هي الحصن الحصين
4/30/2011 6:42:21 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج الحقيقه ان النساء اصبح دخولهم بهذا الموقع فقط
للشعور بإنوثتهن من خلال التحرش اللفظي وتستهوي النساء الملاحقه
من قبل الرجال واتمنى من الرجال عدم التحرش فيهمن أبدا
4/30/2011 6:42:27 PM
المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج الحقيقه ان النساء اصبح دخولهم بهذا الموقع فقط
للشعور بإنوثتهن من خلال التحرش اللفظي وتستهوي النساء الملاحقه
من قبل الرجال واتمنى من الرجال عدم التحرش فيهمن أبدا
5/1/2011 5:35:34 PM
انا يعجبني ان المراة تحاول اقحام نفسها في الامور السياسيه وهذا شي ميل الا ان اختنا زوجات خلطت ما الجانب السياسي والجانب الاجتماعي في قضية البدون
الا انني احب انوه الى الاخت الفاضلة والتي اشعر بارتياح لمشاركتها وهذا يدل على ان كل من يشارك في المنتديات هم ناس صادقون يبحثون عن الاتصال الفكري
ولو لم ابلغ العمر الخمسين لتقدم الى اهلها طالبا يد زوجات لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ولا نتقدر اقاف عجلة الحياة

ان الموضوع ولكن الاهم انك تتكلمين عن قضية البدون كاضية انسانية وانهم بشر الله خلقهم وحكم عليهم الدهر ان يكونوا من فئة البدون ولا عيب على ذلك الا العيب
ان يكون يكويتي اصل يبتز كويتيه ويسرق شرفها ويصورها ويعرض حياتها الى الاخرين في سبيل الحصول على الماده

انني يا زوجات احب ان تنتهي معاناة كل عانس ارمله ومطلقه وان لا يستغل اؤلائك الرجال الذئاب ضعفهم واتمنى ان يقدرون الشباب الحالة النفسية التي تعيشها تلك المرأة
التي لجأت الى هذا الموقع تريد اكمال نصفها الاخر الله يقطع كل رجل ويجعله نصفين اذا اراد سلب شرف وعرض ومال المرأة المسكينة
عموما حددي لي اي الجانب تحبين نتكلم فيه يا زوجات
5/2/2011 10:54:15 AM
مساء الخير السلام عليكم
والله خوش زواج بهذه الطريقه
انا اعتقد هذه الطريقة ليس جادهولا لها محل من الاعراب اصلا واعتقد ان الطريقه اما انتكون تقليديه او تكون عن طريق الخطابه
اما بطريقة حجي ذرابه مطلوب بحرينيه لوكنت اصلا ذرب كان اهلك اصلا ما خلوك تدور بالمواقع
انا اعتقد لابد ان نكون شفافين مع الاخرين ونكون اكثر صدقا ونبرزعيوبنا قبل مناقبنا ومحاسنا
هذا الزواج كلام فاضي وصاحبه هم ما عنده سالفه لانه غير جاد

وشكرا لل بي بي سي
5/2/2011 11:13:22 AM
رجال لا يعرفون الا الكذب السلام عليكم
ابصراحه التقيت مع بعض الطيبات الي بالموقع من خلال المحادثه عبر الانترنت او الماسنجر اوالهاتف وجدت ان كثير من البنات لهم تجارب
سيئة مع الرجال وكثير من الرجال يستغلون النساء استغلال سيئ والعجيبه ان الكويتيه اصبحت سهلة الافتراس
انا اقول للنساء يجب عليكن وضع حد للابتزاز من قبل الرجال وكونوا اكثر منطقيا لا يتنجرف عواطفكموراء زواج زائف انتم في مكان شريف
لكن الذين يدخلون هذا الموقع من هب ودب
الحل بيدكم يا بنات لا تصيرون ملاقيف زواج بل اخذوا الحياة كما هي حلووه وليس كل ما يتمناه المرء يدركه

كويت
5/2/2011 12:46:31 PM
لحظه ,,,, أختي ماذا ,, تريدين ؟؟ السلام عليكم

انا اخالفك الرأي تماما الا وهو ماذا يريد اصلا الشباب
وليكن بعلمك انا اكثر اتفاعل مع الموجودين في هذا الموقع وانا اشوف ان النساء الموجودين بهذا الموقع مساكين لا حول ولا قوة الا بالله
لكن الشباب الي داخلين اصلا ما عندهم سالفه وهم جاين يلعبون على البنات وكم حادثه صارت وكم سرقه صارت
انا اعتقد بان الموقع ناجح للنساء اما الرجال فعيب عليه ان يضع بروفايله فقط من باب الضجكعلى بنات الناس وابتزازهم ولعب على مشاعرهم
هم النساء سجلوا بيناتهم فاصبحوا مثل الزهور فاي زهره تريد اقطفها بالحلال
اخي الكريم
الشباب مو عارفين اصلا داخلهم مذبذبين ومترددين ولو كان عندهم اهل واقارب وكان الشاب محترم ما كان اهله يخلونه عزابي او يتخلون عنه
لكن اهله فقدوا الامل فيه وعرفين انه سيئ الى درجه ما يبون يتحملون المسؤلية ايذاء الزوجه لانه اكيد في عيب

انا اقول وودي اعمل مظاهره واريد دعم من النساء ان نقول للرجل السيئ ارحل ارحل ارحل واعتقد بل اجزم لو نخلنا الموقع كان كل الرجال
مايستحقون الزواج الا ما رحم ربي

شكرا لل بي بي سي

كوووووووووووووووووووووووويتي
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0