الصفحة الرئيسية » نقاش عام » رجال لا يعرفون الا الكذب
صفحات 1
4/16/2011 11:16:27 PM
qukuwait
Posts 321
من منطلق الانصاف ومن خلال دراستي الاجتماعيه والنفسيه وجدت ان اكثر الرجال لا يعرفون الا الكذب اما انهم ياخذون كلام لم يقول الله ولا رسوله
ولكن وجدوا احاديث ضغيفة تشدقوا بها وجعلوا الدرع الواقي عندما تقول له لماذا تكذب على المرأة قال هذا ما قاله الدين شاورهم وخالفوهن
لم اجد حديث صحيح يحرض الرجال على الكذب الا ان المشكله ان النساء شجعن الرجال على الكذب من خلال الاسئلة التافهة وبالتالي تعود الرجل على
الكذب وجعل خير وسيلة الدفاع الهجوم بالكذب
وهل تستحق المراة ان يكذب عليها الرجل برأئي اصبح واجبا ان تكذب على المرأة لانها تريد رجلا كاذبا يعطيها القمر بيد والشمس بيد ولا اريد ان ابين
كم امرأة وقعت بشباك كذب الرجال وقد تستحق المرأة ان يكذب عليها الرجل حتى يصل الى قلبها بسهولة واصقاط الحياء منها الذي هو سلاحها وبعدها
تصفق اليدين بعدما تعرف بان الرجل كاذب
وكم من رجل كان صادقا سحقته المرأة بنعالها بل بكعبها مثل ما رمى منتظر الزيدي العراقي بوش فلا تأمن المراة اذا صارحتها عن كل شي فهي تتدخل
في شؤن الرجل شاء ام ابى وكم رجل طلق زوجته بسبب صدقه وامانته وبهذا يعز علي سماء خبر الطلاق ولكن تستحق المراة لانها هي التي تصنع رجلا
كاذبا يكذب عليها ليلا ونهار واخواني الموجودين في هذا الموقع وضعوا كل الحقيقه ليجدوا امرأة تناسبهم في ظروفهم الا ان المرأة لا تريد الحقيقه
نحن يا نساء نريد ان نضع حلا لكذب الرجل ونحتاج منكم ان تمنحو الرجل مساحة من الحريته يتحرك في حياته دون الشك به او امطاره باسئلة تافهة اذا
لم يحيب عليها صار هو في مرى النار الصديقة

شكرا لكل امرأة صادقه
شكرا لكل امراة تفهم معنى المشاعر
شكرا لكل امرأة ضحت من اجل زوجها
شكرا لكل امرأة متواضعة
شكرا لكل امرأة تعرف سر الحياة

واخيرا يا رجل لا تكذب وخلك شجاع لان المرأة تستحق ان تصادقها فاذا مارغبت ذلك فالطلاق اولى لك من نارج جهنم

4/17/2011 11:32:10 AM
samia22
Posts 149
اعجبتني مقالتك ... يعطيك العافيه

الرجل هنا كاذب ..عندما يضع في خانه الزواج >> زواج دائم ... ثم تراه لا يرغب الا بالمسيار ..او الصداقه ؟؟؟ يعني شنو مادري
4/17/2011 4:57:05 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ابصراحة نكهة موقع خطبة الكويت هم رواد وقارئي وكتاب المنتدى فقط لانهم ناس فعلا اصدق قولا وفعلا هم يريد المشاركه الاجتماعية ويريدون ان يخلقوا جو عائلي بينهم
ابصراحه انا اهني الاخت ساميه فهي متابعة جيده واهني اخوي طلال الذي دائما يشارك ويتفاعل مع المقالات وهذا ان دل يدل على ان المشاركين ثقافتهم جدا عليه وانهم نكهة
الموقع فمن يكتب فهو حي انا اعبر عن رائي اذن انا موجود فاقول للناس الذي يدخلون المنتدى ويشاركوننا الاحاديث انتم فعلا تستحقون الحياة ولو نظرنا الى الغرب لوجدناهم
يقرؤن الكتب بلا كللا ولا مللا

اما عن كذب الرجل فهو كذاب لانه يحب نفسه اكثر من ان يحب زوجته والدليل اذا مرض فتجد المرأة تسهر لرعايته اما اذا هي مرضت فهو لا يبالي كثير وياريت الرجل كذاب
بل هو يفعل ازيد من الكذب وهو الانانية
يتعشا مع ربعه ويخلي عياله وزوجته ينامون بدون عشاء بذمتكم هل الرجل يستحق الحياة
والاصعب اذا اختلف مع زوجته او كانت زوجته في الدوره الشهريه ما ينطر عنده حل ترقيعي على طول سافر الى احد الدول وونس نفسه مع البنات ورجع يكسر الخاطر
الزوج ابصراحه كاذب وظالم واناني
4/18/2011 9:56:27 AM
TALAL_4488
Posts 362
بسم الله الرحمن الرحيم

اولأ شهاده اعتز فيها منك
ووسام على صدري كلامك الراقي اخوي
ومواضيعك للامانه شيقه

بس بصراحه ما قريت الموضوع لاني مرهق لا صحيت عدل بقرأه
4/23/2011 6:00:17 PM
ADM
Posts 18
وكم من رجل كان صادقا سحقته المرأة بنعالها بل بكعبها مثل ما رمى منتظر الزيدي العراقي بوش فلا تأمن المراة اذا صارحتها عن كل شي فهي تتدخل
في شؤن الرجل شاء ام ابى وكم رجل طلق زوجته بسبب صدقه وامانته وبهذا يعز علي سماء خبر الطلاق ولكن تستحق المراة لانها هي التي تصنع رجلا
كاذبا يكذب عليها ليلا ونهار واخواني الموجودين في هذا الموقع وضعوا كل الحقيقه ليجدوا امرأة تناسبهم في ظروفهم الا ان المرأة لا تريد الحقيقه
نحن يا نساء نريد ان نضع حلا لكذب الرجل ونحتاج منكم ان تمنحو الرجل مساحة من الحريته يتحرك في حياته دون الشك به او امطاره باسئلة تافهة اذا
لم يحيب عليها صار هو في مرى النار الصديقة
رااااااااااائع
5/2/2011 11:13:22 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
ابصراحه التقيت مع بعض الطيبات الي بالموقع من خلال المحادثه عبر الانترنت او الماسنجر اوالهاتف وجدت ان كثير من البنات لهم تجارب
سيئة مع الرجال وكثير من الرجال يستغلون النساء استغلال سيئ والعجيبه ان الكويتيه اصبحت سهلة الافتراس
انا اقول للنساء يجب عليكن وضع حد للابتزاز من قبل الرجال وكونوا اكثر منطقيا لا يتنجرف عواطفكموراء زواج زائف انتم في مكان شريف
لكن الذين يدخلون هذا الموقع من هب ودب
الحل بيدكم يا بنات لا تصيرون ملاقيف زواج بل اخذوا الحياة كما هي حلووه وليس كل ما يتمناه المرء يدركه

كويت
7/18/2011 7:16:43 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

هل يوجد رجل يتحدى ويعلن صدقه في هذا المنتدى عجيب

انا كتبت رجال لا يعرفون الا الكذب اذاً اين الشرفاء اين الصادقين يردون علي

كويتي
7/29/2011 8:17:00 AM
TIGER_77
Posts 15
السلام عليكم
شكرا اخوى كويتى على هالمواضيع اللى تثرينا فيها وتفتح باب حلو للنقاش نستفيد منه.بس فى ملاحظه صغيره واتمنى يتسع صدرك لها وتقبلها من اخوك وهى اقرب من الملاحظه للاستغراب من هالمواضيع لانى احس ان مواضيع متناقضه لانى اذا قريت موضوعك احس ان الموضوع مو مطروح للنقاش اذا قريته وتعمقت فيه احس من كلامك انك تتكلم من قناعه مو من باب النقاش وتحب تعرف وجهات النظر وتحتفظ برايك وهالشغله لاحظتها بأكثر من موضوع وهذا اسمحلى يعبر عن تناقض بشخصك الكريم يعنى مره تهاجم المره وتتهمها انها تطر على باب الرجل وتلمح لسذاجتها ولا تأكد على هالشغله والحين تتهم الرجل انه كذاب !!يعنى انا مثل ماقلتلك لو انك تطرح الموضوع للنقاش بس وكل واحد يدلى بدلوه حلوه دلوه مو مشكله بس انت بنفس الموضوع تهاجم وتعيب على المره والرجل يعنى انا مو عارف انت بأى زاويه زاويه الرجل أول المرءه وهذى مشكله لانك مثل ماقلتلك تطرح مو بس موضوع تطرح موضوع وجهة نظر واللى يتتبع مواضيعك يحس بأختلاف بوجهات هالنظر وقناعاتك متذبذبه وهالشغله مو حلوه يعنى هالملاحظه اتمنى تقبلها من اخوك بصدر رحب .ونرد لمضوعنا اكيد يوجد رجل شجاع وتوجد أمرءه ذكيه يعنى التعميم بالامور مو حلو لان ماكو شئ مطلق بالحياه كل شئ فيه وفيه والكذب بصوره عامه خصله مو حلوه للرجل وللمرءه لان الصدق والوضوح افضل والحياه مستمره بالكويتى الفصيح حبل الجذب قصيرCoolبس فى فرق بين المجامله والجذب فى امور تجامل فيها او تسايس الحياه او على قولة اخوانا المصريين عديها يعنى الواحد لا يشوف الدنيا بعين وحده او يحمل الامور اكبر من حجمها هذا الفرق بين الكذب والمجامله لان هذا من اتكيت التعامل بين المرءه والرجل هذا اذا خصصنا الموضوع مثل ماتفضلت بموضوعك ان الرجال كذابين وخصصت كذبهم على النساء. وانا متعمد كتبت النساء ماقلت المرءه تدرى ليش لانها مخلوق طيب وحنون حتى لو جذبت عليه ينسا هالجذبه بسرعه مع اول ورده اوغزل تقوله اتمنى انك تنتبه لملاحظتى ان المواضيع لما تكتبها مايكون فيها تناقض بقناعاتك من خلال كلامك بالموضوع لانى المس بأكثر من موضوع طرحته تناقض لمااشوفك كلامك وجهة نظرك اتمنى ان ملاحظتى وصلتلك وشكرا وآسف على الاطاله وتمنى ماملتكم
7/29/2011 9:56:09 AM
abrar91
Posts 2
السلام عليكم انا من رايي مو كل الرجال يجذبون في الزين و في الشين واصابع ايدنا مو سوه
7/29/2011 12:18:31 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

شكرا اخوي تايكر على ردك الجميل والذي يعبر عن شخصكم الكريم
انا جدا اتفق معاك على بعض النقاط باني فعلا اكتب من باب قناعتي وهذا من امه صحيح لاني اكتب عن قناعتي وليست قناعة غيري والاحتفاظ بارأي ليس يعني لا احترم ولا اقتنع براي غير ي ربما ان بعض الردود تكون اصدق تعبيرا واقتنع بها فكلامي وكتابتي ليست قرأن حتى اصر برأيي انما هو تعبير عن موقف معين وحدث معين ربما انقد اليوم موقف وغدا موقف اخر اليوم مع المرأة ضدة المرأة هي مجرد اجداث وافكار اكتبها واعبر فيها عن رأيي والساعه المباركه الي يبن فيه تناقض كلامي او يعترض وها انت تدلو بدلوك هل اعترض عليك بالعكس انت اوضحت شيئا كان في نفسي وهذا يدل على ثقافتكم وخبرتكم

كل انسان له حق التغبير

كويتي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0