bano0otaaa - جميع رسائل المستخدم
1/15/2011 12:02:32 AM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار) لا شك قسمة ونصيب,,فكل شي مقدر قبل خلق الإنسان ,,
1/15/2011 1:11:53 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط المتعة هو الزنى بعينه,,حلله الشارع في فتره معينه ثم نسخ الحكم الآن حرام ,,واللي يتمتع يعني يزنى ,,
1/15/2011 6:48:47 PM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس إذا كنت في أمور ما أبيها مثلا يدخن وحاطه أهم شي الدين ,,فماله داعي أرد وأتساهل بالكلام مع كل من هب ودب,,أو شخص عادي وأنا ما أبي عادي
هذي وجهة نظري..
1/15/2011 6:55:00 PM
ما مدى قبولك بمصارحتك بعيوبك ؟؟؟؟ موضوع للنقاش أنا عن نفسي عادي ,,يمكن ماشفت نفسي بهالتصرف عدل ومحد كامل,,بس تكلمني بيني وبينها وتبشر
وبالعكس تكون لها منزلة عندي ومقدره لأنها ما جاملتني
1/15/2011 6:57:18 PM
هل طيبة القلب = ضعف الشخصية؟؟ موضوع للنقاش بالعكس ياحلو الطيب والأخلاق الحميدة,,مو ضعف بالعكس قوى ,,
1/15/2011 6:59:06 PM
هل الحب يأتي بعد الزواج او قبله؟؟ الحب بعد الزواج بلاشك ,,
1/15/2011 7:12:32 PM
دعاء تيسير الزواج......................... سُئل الشيخ عبد الرحمن السحيم عن مشروعية دعاء تيسير الزواج الذي انتشر في النت
اللهم اقضي حاجتي وانس وحدتي وفرج كربتي اللهم اسالك ان تجعل لي رفيقا لكي نسبحك كثيرا ونزكرك كثيرا يا محيي المضطر احلل عقدتي وفرج كربتي وانس وحدتي يا الهي هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل لنا الامودة والحمة والسكن انك علي كل شيء قدير

فأجاب:

الدعاء والاستغفار مما تُفتح به المغاليق ، والتوسّل بالأعمال الصالحة والصدقات مما تُفرَج به الكُروب .

إلا أن تخصيص سور معينة أو أدعية مُعينة لزمان مُعيّن أو لحصول مطلوب مُعيّن لم يُعيّنه الشارع يُعتبر من البِدع .

بمعنى أنه لا يوجد دليل أن هذا الدعاء له فضل في تيسير الزواج من غيره من الأدعية ..مثلا بينه بين "اللهم ارزقني زوجا صالحا" و يزيد الانسان ما شاء بآداب الدعاء و تحري أوقات الاجابة و ألفاظ الاجابة ..لا دليل في فضله ...كل صيغ الدعاء بابها مفتوح كما ذكر الشيخ السحيم بشرط أن لا يكون فيها تعدي..
و المأثور لا سند له لنعرف صحته من عدمها
1/16/2011 1:26:39 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط اللي يؤمن فيه من السنة يلعب يذيله,,زواج بالساعات مو زنى !!
حتى لو كنت مذهب غير مذهبي إن كان يخالف الشرع فأنت محاسب وإن جوزه من جوزه ,,
واحد يصلي لبيت المقدس القبلة,, والقبلة حكمها نسخ إلى الكعبة يتحاسب أو لا؟
وياكثر ضحايا المتعة ,,
1/16/2011 11:32:56 PM
ماهي اغلى دمعه بالكون ؟ صحيح كلام رائع عن الحزن ,,من شريط ((لا تحزن)) لعائض القرني,,
مؤثر..
1/16/2011 11:38:52 PM
مهم جدا ارجو الدخول (خاص للشيعه والسنه ) !!!! لي تعليق على اختلفت رسالاتهم اللي يدعون له جميعا التوحيد ولكن إختلافهم بالشرائع ,,صحيح كلامك,,
الله يعينا ويوفقنا لمرضاته,,
1/16/2011 11:42:06 PM
مارأيكم باالفتاة الجريئه نقاش عام؟؟؟ هذا على حسب الموقف,,في مواقف يكون الجرأة فيها مدح وفي مواقف ذم,,
1/16/2011 11:44:20 PM
عمل الزوجه على حسب إذا كانت بالبيت مستغلة وقتها وتربي عيالها بالبيت,,أما إذا مضيعه وقتها وهايته من مكان لي مكان تشتغل أحسن,,
5/14/2011 11:28:11 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ ماتقبل ,,
عشان ماتخرب بيت الناس..
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0