الصفحة الرئيسية » نقاش عام » تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس
صفحات 1 2
5/14/2010 9:13:00 AM
a7b_al7b
Posts 1
[url=]link السلام عليكم
عندى سؤال موجهه لاغلب البنات المشتركات هنا فى الموقع
ليش ماتردون على رسائل الشباب طبعا انا عارف ان فيه شباب وفئه قليله منهم داخل الموقع لتعارف والكلام والفاضى
والبعض وهو الاغلب داخل بهدف الزواج
طيب لما توصل رسالة استفسار عن الوزن او عن اى شغله اخرى ليش البنات مايردون هذا اللى محيرنى
والمشكله اذا تزوجنا من برا الكويت قالو شباب الكويت مافيهم خير ياخذون اجانب ويخلون بنات ديرتهم
وبعدين ترى يبن الانسان الجاد والانسان اللى يلعب
اتمنى من بنات الموقع عدم اهمال اى استفسار اذا احسوا ان صاحب السؤال جاد بموظوعه
والله يوفق الجميع يااااااااارب
5/20/2010 8:21:55 AM
el_amal
Posts 12
عليكم سلام ورحمه الله

انا بقولك شي ؟؟ يعني الي تقول وزنها الحين لو كانت متينه او ضعبفه هو الي يردكم انكم ماتزوجون من بره ؟؟؟ ولا السبب في الوزن نفسه .. ان قالت او سكتت ماردك بترعرف لو خطبتها وتشوف الشوفه غير لمن تقول يمكن بيوم وليله تمتن بعدين تقول عنها جذابه شلوووووووووووون ماعتقد سالفه الوزن اهيا الي مخليتكم تزوجون من بره .
5/23/2010 7:43:46 AM
Q8_7OB
Posts 3
عليكم السلام

من حق الشخص سواء رجل او مرأه عدم الرد .. يمكن قبل الرد على رسالتك قرأ بروفايلك ووجد ان العلاقة مستحيله الحدوث لفارق ما ..

ولكن انك تتزوج من بره الكويت لان البنت ما فتحت رسالتك !!
5/23/2010 10:39:30 AM
el_amal
Posts 12
ههههههههههههههه
اي صح يجوز اللي قلته صح
5/25/2010 6:33:46 AM
JOB
Posts 5
السلام عليكم ورحمة الله ولاكرام
انا يديد على الموقع وانا بصراحه جذبني الموقع بخصوص زواج وانتو عارفين يعني المطلق مايبي يتم طول عمره مطلق
لازم بيحن على زواج بقولكم شئ عن الموقع
صدقوني انا بكل صراحه مادشيت الى اني لي شفت بنت الحلال الى تناسبني واعرف طبايعها لا والله بتقدملها على طول من غير اي تردد
ولكن بعض الخوات الله يهديهم احس انه داشين الموقع حق تخربط للامانه
مع احترامي للجميع طبعا من غير اي استثناء
فوق هاذا اذا حاجيت وحده وبنص الحجي قتلها نكمل على الايميل الاحظ انه مو بس انا وفوق هاذا اقسم بالله حاجيت ثنين وللحين عندي بلايميل من ضفتهم حطو انفوسهم بلخارج

ولا كلموني ولا حتى سئلوني دام جذي باله شحقه داشه الموقع ؟؟؟؟؟
هاذا سؤال الى محيرني ترا مو كل الخوات الى بعض كح كح اخاف يزعلون ويعفسونا ترا هم شباب نسف نمونه عموما عسى ربي يتمم عليكم على خير واشكركم شكرا جزيل
5/25/2010 3:09:44 PM
el_amal
Posts 12
ممممممممم ماحس ان البنات يسون الي قلته لان المفروظ يصير العكس ؟؟

والله يرزق الجميع بالزيجه الصالحه ان شاء الله

بس احس الصبيان اهما الي دايما يدرون الخرابيط مو البنيه لان البنات اهما عاطفيين اكثر من الريال والريال مايفكر دايما بغيره ناااااااااااااااااااااادر
5/26/2010 8:38:04 PM
sa3ad123
Posts 1
السلاام عليكم

صحيح الكلام

لازم الواحد يتاكد ويعرف المواصفات اللي اهو يبيها

مافيها شي
5/27/2010 8:59:49 AM
YousefAL
Posts 2
السلام عليكم أسأله امحيرتني؟
هل المرأة تريد الزواج أكثر من الرجل؟
هل قمة سعادة المرأة بالزواج؟
ما هو اعتقاد المرأة بمعنى الزواج للرجل؟
ماذا بعد الزواج للرجل؟ هل هناك أهداف طموح...
الوظيفة أم البيت بالنسبة للرجل ؟
الوظيفة أم البيت بالنسبة للمرأة ؟
المرأة دورها دعم الرجل و سعادتها بيتها أول ثم وظيفتها؟

ليش الطلاق ابيزه هللأيام؟

شنو معنى الحياة؟ للقارئ؟ و ماهو باعتقادك معنى الحياة للشاب و للشابة؟
5/27/2010 10:07:07 AM
el_amal
Posts 12
السلام عليكم أسأله امحيرتني؟
هل المرأة تريد الزواج أكثر من الرجل؟
هل قمة سعادة المرأة بالزواج؟
بقول شي هذا حلم كل بنت انها تتزوج تقدر بالفلوس تشتري كل شي بغض النظر عن الصحه ومن هاللامور انزين واللاطفال اقدر ايبه لي بالفلوس اقدر اصير ام بالفلوس الامومه شي حلو وكل شخص مايكتمل حياتنته الا ان يكون له شريك بحياته يشاركه واكبر دليل ان الحين 90% محتاج لشخص يسال عنه يهتم فيه ومافي احلى من الامومه

ما هو اعتقاد المرأة بمعنى الزواج للرجل؟
مافهمت سؤالك
ماذا بعد الزواج للرجل؟ هل هناك أهداف طموح...
مافهمت الشطر الاول او شنزو تقصد فيه .. اي في طموح انه يكون اسره انه باجر عياله يشيلون اسمه باجر

الوظيفة أم البيت بالنسبة للرجل ؟
الرياييل يجاوبون
الوظيفة أم البيت بالنسبة للمرأة ؟
اذا الوظيفه ماتاثر على سعاده الزوجين ليش لا

المرأة دورها دعم الرجل و سعادتها بيتها أول ثم وظيفتها؟
اوافقك هالسؤال

ليش الطلاق ابيزه هللأيام؟
لان كل واحد مايصبر على اللي الله رزقه ويطمع ويدور الشي اللي مافيه بمرته او بزوجها الريال لي شاف مرته كبرت ماع
ته الي يبيه يدور غيرها والمره تحتر من غيرها ليش هذي عندها وتسوي وانا لا لو كل واحد صبر على اللي االله رزقه ماصار فيه طلاق اشوف يوم كل واحد فينا بيت ابونا ابوي او مي بيوم طلبنا شي مانطر من فلان وعلان بس لو مالقو صفه بالزوج او الزوجه دوروها طراره من الغير

شنو معنى الحياة؟ للقارئ؟ و ماهو باعتقادك معنى الحياة للشاب و للشابة؟

الحياه انك تقتنع باقل من القليل وتكون اسعد الناس
5/27/2010 9:41:50 PM
YousefAL
Posts 2
السلام عليكم, شكرا للإجابة محد قاعد يرد إهني زين حصلت أحد عبر استفساري "حسو فينا حسحسونا ناسيناا ناسينا"!!!!

ما راح أعلق على ايجاباتج لأنج الأولى بالرد و لكن كان ودي أسمع على الأقل 10 أجوبة من أشخاص مختلفين عشان نثري الطرح و التحليل.
5/28/2010 10:55:41 AM
haj
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا اسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
5/28/2010 12:51:40 PM
haj
Posts 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أسأل الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .
ثانيا أعتقد أن هذا الموقع أنشأ من أجل التوفيق بين من يريدون الزواج وليس اللعب والتسلي ولذلك فالأصل ان كل المشتركين في هذا الموقع نحسن الضن بهم انهم يريدون تكوين اسرة مسلمة تنفع المجتمع . فأرجوا من الجميع اخوة واخوات عدم اللعب بمشاعر اللآخرين .
الزواج بارك الله فيكم استقرار وسعادة وهناء للجميع يفرح الزوجين ويفرح الاسرة ويفرح الجيران لما ؟ لأن الأسرة الصالحه نواة المجتمع . وَمِن آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزوَاجاً لِّتَسْكُنُواْ إِلَيهَا وَجَعَلَ بَينَكُم مَّوَدَّةً وَرَحُمَةً , آية من آيات الله وكذلك تسكن اليها وتنسى هموم الدنيا كلها اذا دخلت بيتك واستقبلتك من جعل الله بينها وبينك مودة ورحمة بابتسامة الزوجة المحبة لزوجها والله انك سوف تنسى التعب كله.قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :تُنْكحُ الْمَرْأَةُ لأرْبَعٍ: لمالها ولِحَسَبها ولِجَمَالها وَلدينها: فَاظْفَرْ بذاتِ الدِّينِ تَربَتْ يَدَاكَ " مُتّفَقٌ عَلَيْهِ , فالزواج مبني على هذه الأربع بحسب اختلاف الناس ورغباتهم وقال صلى الله عليه وآله وسلم :{ الدنيا متاع، وخير متاعها المرأة الصالحة } رواه مسلم والله انها نعمة الزوجة الصالحة وكذلك قال
صلى الله عليه وآله وسلم :{ خير ما يكنزه الرجل المرأة الصالحة إذا نظر إليها سرته، وإذا أمرها أطاعته، وإذا غاب عنها حفظته } [رواه أحمد , يأخي ماذا تريد غيرها وكذلك صح عنه صلي الله عليه وآله وسلم: { أربع من خير خيرات الدنيا والآخرة: لسان ذاكر، وقلب شاكر، وبدن على البلاء صابر، وزوجة صالحة لا تبغيه خوفاً في نفسها ولا ماله، صالحة تعين أحدكم على دينه } [رواه الطبراني .
يا معشر الشباب من استطاع منكم البائة فليتزوج فانه احصن للفرج واعف للنظر ( أين الشباب الذين يريدون الاستقرار والحياة الهنية ) هل هم موجودون أم هم لاهون غافلون . قال صلى
الله عليه وآله وسلم :{ إذا تزوج العبد فقد استكمل نصف دينه، فليتق الله في النصف الباقي } [رواه أحمد , يعني نصف الدين شرائع (صلاة وصيام وزكاة وحج الخ ....) والنصف الآخر الزواج فسارعوا بارك الله فيكم الي تكملت دينكم . وقال صلى الله عليه وآله وسلم :{ إذا خطب إليكم من ترضون دينه وخُلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد عريض } [رواه الترمذي , يا من تريدين الزواج اسألي عن الخلق وليس المال والجمال ان الرجل الصالح اذا أحب زوجته اكرمها واذا كرهها لم يظلما , والمرأة لايكرمها الا الكريم ولا يهينا الا لئيم
ولكم مني كل دعوة خير وان يرزقكم الله كل خير وان يجمع بين المتزوجين على خير
6/14/2010 11:49:03 PM
Roaah
Posts 6
لأن هالزمن يخوف فالبنت تتردد أنها تتواصل بالكلام مع الشاب هنيه وبنفس الوقت اهي تبي الستر فحصلت هالوسيله واقصد الموقع ،،

شفت أخوي الي يقولك هو بين نقيضين هنيه بتحصل يمكن البنت جذيه ( بكوني بنت أتكلم )

يعني بنفس الوقت الوحده حابه تعرف فكر الي جدامها وبنفس الوقت هم لازم تحط ألف حساب أن الي جدامها ممكن يطلع واحد لعوب وبس داخل يتسلى

ولاتقولي يبين لا

تشوف الواحد قمة الأدب والاخلاق بالكلام هنيه وبس يروحلك الماسنجر يطلع حجة أنه يبي يتعرف أكثر وسوالف ويعرف عنها كل شي وآخر شي يقولها خليها تظل صداقة !!؟

وهو من الاساس كان مو مقتنع أنه يرتبط بوحده يتعرف عليها من النت !!!!؟

عقليات شرقيه أو نقول عقليات معقدة مادري

شوف أخوي طول ماالبنت ماشافت الا الأدب من الي يكلمها فراح تواصل معاه بحدود هالأدب
6/15/2010 12:47:13 AM
JOB
Posts 5
‎​‏​‏​‏​حكمة اليوم :
لًـوّ الانـسان م̷ـا يغلط
ماكانوا حطو في قلـم الرصـاص
[مساحــة]

كبيره يا الحكمه على رأسي
6/15/2010 12:49:08 AM
sh3llan
Posts 4
صراحة انا تعبت ادور علىزوجة كل مادش على وحدة بنت الحلال انت صغير بس انا ادرى ان مو منها هذا قرار من اهلها مفروض هى تفكر حق نفسها والله ولى توفيق وزاج قسمة ونصيب
6/29/2010 10:41:16 AM
hard.rock
Posts 6
اعتذر دخلت غلط صج عسى الله يوفقكم اتمنى منكم فتح باب المشاركات بينكم وتقديم النصائح بينكم فقيرات وبينا ذيابه انتبهوا على روحكم الله يحميكم من الشياطين يا بنات ديرتي بااااااااي
7/1/2010 10:13:32 PM
Meeem
Posts 22
كلام منطقي
7/19/2010 1:46:49 AM
nooralhaya
Posts 19
السلام عليكم اود الاجابه عن بعض الاسئله:
1- الرجل والمراه بنفسه النسبه بحاجه ورغبة للزواج
2- قمة سعاده المراة بمتلاك قلب حبيبها وزوجها ومشاركته الحياه.
3- للرجل استقرار وسكن وحياه فيها الابناء والزوجه التي ان نظر اليها اسعدته وان امرها اطاعته ولا يخفى معنى المشاركه
4- نعم بعد الزواج هنالك الكثير من الاهداف والطموح والرقي والقياده ومسئوليه حتى في بناء مستقبل ابنائه وحياته ومواكبة طموحه فالزواج اللبنه الاولى للطموح
5- بيته ومن البيت الوظيفه ( المستقر في البيت ينجز بوظيفته )والمراه ايضا
6- نظرا لقوامه الرجل فهو المؤسس الشرعي لمادة المنزل ولابد من دعم المراه له ولكن الشراكه بينهما تؤدي لتفاهمهما بما يعود بالنفع والفائده عليهما معا.( متروك لهم)
7-الطلاق بيزه لانهم يتزوجون مو فاهمين معنى الزواج وعادي عندهم الطلاق صار لغة الزواج الثانيه من اول عقبه طلقني؟؟ وانتي طالق؟؟
رغم الاولوية للزوج ومن حقه تداريه مرته وتسهر على راحته واهو يدللها من حقهم على بعض يريحون بعض.
8- الحياه شي كبير من كل النواحي لكن الزواج مشاركه مشاعر واحاسيس ومسئوليات على الطرفين والعيب بهالزمن مو عارفين يتشاركون وكل واحد بيشيل الثاني كل شي
وهالشي من الطرفين ( حيات الشباب والشابات بهالزمن مملوءه بالانانيه والحصول على ما يطلبون والخوف اي نعم ما يحسون بالايمان والاطمئنان لعدم معرفتهم بالاولويه
والواجبات والدين الي اهو العماد)
اسفه للاطالة
7/20/2010 12:05:24 AM
jrmane
Posts 3
انا معاك سؤالك في محله
7/20/2010 8:11:23 AM
JOB
Posts 5
السلام عليكم
بصراحه اسئلتج اخت نور اشوفها بنفس الوقت اجوبه يعني مايحتاي احد يجاوبج
وشكرا