صفحات 1 2
10/29/2008 8:36:12 PM
sha3er_7zn
Posts 86
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني القائمين على موقع "خطبه" .. بعد التحيه والسلام .. أرجون منكم تغيير صورة المرأه اللي تطلع لنا كل مافتحنا السايت .. لأنها كلها عوره وشبه عاريه .. يشهد علي الله أني أتعرض إلى إحراج بيني وبين نفسي وخوفاً من الله لا أنظر لها ولكن أحيانا تقع عيني عليها من غير قصد .. وقد تعرضت الى مواقف محرجه حتى في البيت عندما يكون احد ابنائي او زوجتي تجلس بالقرب مني .. فأرجوكم تغيير الصوره بصورة أفضل من صورة إمرأه عريانه .. مثال .. إستدلوا في آيه من القرآن الكريم مثل .. {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21 .. ولا يوجد أجمل وأفضل من القرآن الكريم .. حجة القرآن دائماً قويه لأنها من قوة الله سبحانه وتعالى.
أتمنى أن تلبون هذا الطلب وجزاكم الله خير وبارك الله فيكم وأهليكم

شاعر حزن

edited by sha3er_7zn on 10/29/2008
10/31/2008 10:57:17 PM
ayaat
Posts 1
السلام عليكم الأخوة القائمين على الموقع اوافق الاخ شاعرحزن على ما ذكره بالنسبة لصورة المراة الموجودة على الصفحة الرئيسية للموقع فهذه الصورة غير مناسبة وغير محتشمة فالرجاء استبدالها او ازالتها من الموقع
11/10/2008 11:26:16 PM
66006196
Posts 16
وانا اقترح لو يقطونها اداره الموقع ببطانيه او ينقبونها لووووووووووول
12/7/2008 10:33:00 AM
KUWAITYA_MYLOVE
Posts 2
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .......بعد التحية
احب فى بداية الامر ان اشكر اجمل وارقى واحلى موووووقع فى مجال الزواج على الانترنت علي كل ما يقدمونه من تقنية هذا الموقع كما اشكرهم جميعا لفتح باب التسجيل للجميع ، حيث فى البداية كان موقعنا يقتصر على اخوانا الكويتين ... وارجوا اضافة صوتى مع اخوانا المعترضين على صورة الافتتاحية الرئيسية لموقعنا ونرجو ان تكون صوورة لسيدة عربية مسلمة محجبة ............. شكرا اخوكم .. علي أبوكريشة
12/14/2008 8:31:59 AM
nathyah
Posts 17
انته متزوج وقاعد بين عيالك وزوجتك وداش الموقع؟؟؟؟
والله خوش
شدعوه لي هالدرجه الصوره مغريه؟؟؟؟ والله مافيها ولا شي جدا جدا عاديه
بس انته الله يهداك الظاهر على طريف
12/15/2008 9:38:19 AM
Diet
Posts 2
ههههههههههه الله يخس ابليسك بو بطانيه
الصراحه الصوره ما فيها شي و بالعكس تفتح النفس للي يشوفها
و ما شاء الله عينك قويه يم زوجتك واعيالك و داش السايت :/
1/4/2009 1:29:23 AM
swemming
Posts 64
والله كلامك صحيح ودارة الموقع محاسبه امام الله على هالصور والنك نيمات الي تخدش الحياء لذلك الرجاء منع هذه الاشياء في الموقع حتى تتسير اموركم وينجح موقعكم
1/12/2009 12:59:01 PM
aleidan75
Posts 148
اللي اشوفه الصورة ما فيها شي يخدش الحياء والادارة مشكورة من عرفنا الموقع وهما حاطينها وقاعدين يطورون بالموقع بس اللي نتمناه
يطرحون بطاقة اشتراك خاصة بالموقع وتكون متاحة للكل مو مهم السعر .
1/20/2009 12:30:06 PM
KUWAITYBRONZY
Posts 206
بصراحه كنت اعقتد ان في وايد ناس
عقولهم صغيره بس الحين تاكدت من
هالشي .. يعني بذمتكم صوره مافيها
ولا شي تخدش الحياء ..؟

عيل شلون لو حاطين صورة وحده
مسويه اغراء .. جان اشصار اعتقد
يفجرون بالموقع لوووووول lol hit

ياجماعه انا عندي اقتراح عشان اخوانا
لايزعلون .. خلو الموقع على قسمين ..
قسم فيه هالصوره .. والقسم الثاني حق
اخوانا .. حطو صورة وحده منقبه لووول

ولا تدرون لاتحطون صور عشان مرته
لاتصيده واهو داش موقع للزواج
Darth Lightsabers

مع تحياتي .. وسوري مو قصدي التجريح
بس الموضوع ضحكني
Party

مع احترامي للكاتب وشكرا ..
1/24/2009 10:48:39 PM
miss.beauty
Posts 2
نثية ردج يغنيني عن الرد
لوووووول
1/31/2009 8:08:50 AM
kuwait_nice
Posts 1
ياجماعه الوضع عادي قولو له يعتبر الصوره دعاية شامبو على ام بي سي لوووووووووووووووول
2/15/2009 4:19:05 PM
114
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك جزيل الشكر اخ شاعر حزن على الطلب بتغيير الصوره لانها فعلا منحطه ولكن للاسف نظل نقول كل شئ عادي عادي حتى نطلع من الدين هذا ان ما طلعنا منه
وارجو من المسؤولين على الموقع تغير الصوره
وتحياتي للجميع
2/16/2009 3:41:49 AM
alial3adwan
Posts 1
السلام عليكم اخوكم اول مشاركه له في الننتدى عسا ماكون عليكم ضيف ثقيل Cool
2/21/2009 11:02:28 AM
alajmi11
Posts 1
لاتفهمونه غلط الرجال قاعد يدور لعياله من موقع خطابه على بنت الحلال
3/4/2009 1:44:49 AM
love_lady
Posts 6
أنا ملاحظ في ها الموقع كل بنت او بعضهم ما يعجب كلام الشباب إذا مو عاجبكم لا تردون لان كلامكم سخيف
3/14/2009 1:08:31 PM
lolitaa
Posts 28
مرحباا الله يغربل ابليسكم ماسوت على الريال قال وجهة نظر هههههههههههههههههه عموما الردود عجييييييييييييبه وقاعده اقرا واضحك الله يعينه مسكين بو العيال مايبي الصوره علشان زوجته لا تصيده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاحول ولا قوة الا بالله
3/21/2009 7:16:30 AM
m99
Posts 4
هاي شباب
انته لاتحاول تسوي منالحبه أوبه على قولت المصريين أول شي هذي صورة أعلان
وبعدين شي عادي روح السوق تلاقي المتحجبه والغير متحجبه بعدين القصد منها صورت عروس اشلون احطولك صورة عروس منقبه او متحجبه مايجوز ياخوي بعدين لاتصير حجر طوف
3/29/2009 12:55:29 AM
mdrkwt
Posts 7
السلام عليكم

بصراحه رأيك وإقتراحك أكثر من رائع .. وانا بصراحه مستغرب من بعض الردود الإستهزائية من بعض البنات والشباب .. اولاً يمكن الشخص هذا ( كاتب الموضوع ) متديّن

ويبي يدوّر بنت الحلال سواء ً له وتكون الزوجة الثانيه بــ ( الحلال ) .. ويمكن مثل ما ذكر احد الأخوان يبي يدوّر بنت حق واحد من عياله .. مهما كان القصد .. المهم ان الردود كانت حيل قاسية عليه وعلى غيره .. ودي اعرف من اللي جاب طاري النقاب بالموضوع ..؟! وليش قاعدين تستهزئون بالنقاب والحجاب بشكل عام .. اعتقد لو كل واحد يبي يستهزأ بالثاني جان صارت الدنيا فوضى .. ( والمشكله هذا اللي صاير ) .. الرجل قال وجهة نظرة وإقتراحه للإدارة .. وللأسف أنا ملاحظ إن الإدارة ( لا حياة لمن تنادي ) صارلها شهوور !!!

كذلك لا تنسون ان الرجل .. إقترح تغيير الصفحة الرئيسية من ( صورة إمرأة سفور ) إلى ( آية قرآنية ) أو حتى ( حديث شريف ) يحث الشباب على الزواج ..

آسف على الإطالة

وشكراً للجميع
4/5/2009 12:40:00 PM
bof6om
Posts 1
لوووووووولي والله عشناا وشفناا عجايب هالناس موصج
ويقولها مرتي وعيالي لووووولي
4/8/2009 2:01:29 PM
MOON777
Posts 2
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
اول شي اوافق الاخ رايه واقوله الله يجزاك خير على الاقتراح وشي ثاني للإسف بعض الاخوان ردهم استفزازي ليش الاخ ماقال شي غلط وجهة نظر وقالها الي يوافقه يوافقه والي يبدي رايه يبدي رايه بكل ادب واحترام بعض الردود تميز صاحبها وتدل على عقله وتفكيره شنو العيب الي قاله...؟ وشنو فيها اذا كان متزوج وداخل الموقع هذا انا متزوج وعندي ولد وبنت وادور العرس بعد مافيها شي الشرع حلل اربع واذا واقفه على ان زوجته عنده مافيها شي يمكن الاخ يتصفح ويقرا اهو وياها الموقع زواج يعني مافيه ضحك وغشمره على حساب احد خلو ردود تعبر عن مبادء وحوار واعي والله ترى من العيب ان اقرى بعض ردود فيها شماته الله يوفق الجميع وياعالم خلو ردود هادفه ولايكون فيها تجريح حتى لو بضحك

اخوي العزيز رايك ميه الميه
تحياتي لك
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0