صفحات 1
10/11/2008 12:25:01 AM
FLFL.42
Posts 17
انا فى رايي ان الاغلبيه غير جادين بالزواج والمعلومات اللى يحطونها بالفال غير صحيحه فى الغالب
10/11/2008 2:40:49 AM
dalal1987
Posts 7
ana ma3ak meya bel meya... wayed sayer fi le3eb hni... o atmna men el2edara tet7arak.. !!
10/11/2008 3:27:26 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

نعم كلام صحيح بالنسبة للجنسين .. في ناس غير جادة بموضوع الزواج

بس لو خليت خربت ... في ناس تبي الستر

ما نقول الا الله المستعان ..

تحياتي
10/11/2008 4:40:47 AM
ta3999
Posts 1
فى خوف من الطرفيين شبب لوجود عدم الثقه
10/11/2008 3:33:06 PM
gem
Posts 267
هالموقع حاله حال غيره .. اوكي اسمه خطبه بس بالنهاية موقع
اكو ناس وايد عندهم فضول فيدخلون للطماشة
و اكو ناس بيتزوجون ... دوروا عليهم !! حطولهم مصيدة او سوو لهم سكاننغ
ترى لو ان الكل جاهز و داخل بس للزواج بيصير الموقع بلا ملح ... خلوا الفضوليين يطاردون و يراكضون
يطلع منهم بعض المواقف و الطرائف ... هم يظنون محد كاشفهم لكنهم واضحين ... و اللي مو منتبه او منتبهه بققوا عيونكم
المشكلة هني ان البعض يقول انه صادق و جاد بس لما تشوف بروفايله تقول اهلا بالاراجوز ...ناس تشوف هالشي من النك اصلا .. و ناس من البروفايل
و هلم جرا ... البحث عن الطرف الاخر على ما يقولون مثل البحث عن ابرة وسط قش
و كان الله بالعون
10/11/2008 10:59:16 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام
اي والله انا وايد عبالهم اني قاعده العب عشان نكي
بس النك مرات يبين حالتك العقليه والنفسيه وتبين افكارك
يعني انا من صج مشاعري منعفسه ماادري شنو ابي

وامي كل تقولي ان شالله تحصلين الريل الي يعدلج ويعدل هالعفيسه اللي براسج

وشكراااااااان
10/13/2008 10:22:51 PM
7ezen
Posts 37
والله في ناس فعلا مو جادين و كل شوي يغيرون السيره الذاتيه ... تشوفونهم مثلا حاطين الوظيفه مهندس و يغيرونها يخلونها طيار و مره دكتور و مره موظف حكومي
مع ان الموقع مسهل لنا اشياء كثيره من خلالها ممكن نتعرف علي الأساسيات الموجوده في شخصيه العضو ... مثلا لو انا ابي جامعيه اختار البروفايل اللي صاحبه جامعي بس بعد المراسله اكتشف انه دبلوم !
انزين ليش تضيعون وقتكم و وقت الغير و تشوهون اهداف الموقع ... لا و المشكله انهم يكتبون "" جاد جدا "" و تكتشف انهم بس يبون لعب !
10/17/2008 2:13:41 PM
newlife
Posts 73
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الناس اللي تلعب يبين عليها وإحنا الله عطانا عقل نميز فيه بين الزين والشين والباقي والدور علينا علشان نعرف شنو نبي بالضبط ونحدد إذا نبي نلعب ونضيع وقت وإلا نبي فعلا الزواج والستر وعموما الزين يفرض نفسه ويبين على أسلوبه وطريقة تعامله مع الآخرين حتى لو كان بكلام كاتبه في بروفايل ويبين الشخص بيلعب من أول مسج يدزه صدقوني

عموما الله يوفق الجميع ويرزقكم على قد نواياااااكم ..... وعلى نياتكم ترزقون
10/23/2008 12:28:37 PM
hassasa
Posts 65
والله ساعات الواحد مايدري شيسوي- يحتااااار مايدري يصدق منو ولا يجذب منو..

في ناس تجذب واااايد علبالها جذي راح تجذب لها الناس

شنو يستفيدون؟؟

مادريdunno
10/23/2008 12:36:10 PM
girl1
Posts 15
والله انا الاحظ انه الجادين هم اللى تملى مش مناسبين

فى السن او الحاله الاجتماعيه او الشكل
10/31/2008 4:07:58 AM
guest_q8
Posts 150
FLFL.42 كتب:
انا فى رايي ان الاغلبيه غير جادين بالزواج والمعلومات اللى يحطونها بالفال غير صحيحه فى الغالب

اخوي فلفل بالنسبه للشباب انا اتوقع انه نسبه كبيره فيهم غير جاد بالزواج اذا مو كلهم .

بالنسبه للبنات انا اشوف انه فيهم نسبه كبيره يبون الستر , واكيد انه في منهم اللي ماخذه الموضوع تسليه وتضيع وقت فراغ حاله حال غيره من المواقع .

بالنهايه ما نظلم الناس اللي جاديين وصادقيين بنيتهم ويبون الستر.

تقبل مروري

أحمـــــــــد***
10/31/2008 9:37:31 AM
gem
Posts 267
الله يعين المتلاعبات
اذا المرأة عندها سنسر دقيييييييق لخيانة او امكانية او حتى احتمال خيانة شريكها لها !!!
اخذوا هذه الدراسة الجديدة ( اللي هم بايقها من جريدة القبس ... )
اللي تعطي كلام يقول للمرأة اذا السنسر اللي عندج تايواني ... ترى اللي عند الرجل الماني
يعني الدقة هني اكبر وايد حول هالموضوع تروح للرجل ... فانتبهن يا متلاعبات ...
حبل اللعب على الرجل ... انتو مو قده
المهم هذه هي النقاط اللي تضمنتها الدراسة
---------------------------------------
أثبتت دراسة أميركية حديثة أن الرجال أكثر قدرة من النساء على استشعار خيانة شركاء الحياة.
وشملت الدراسة، التي أجراها أحد الباحثين في جامعة فيرجينيا كومنولث، 203 من الرجال والنساء الذين طلب منهم الإجابة على أسئلة حول ما إذا كانوا قد خانوا شركاء حياتهم أو اكتشفوا قيام شريك حياتهم بمثل هذا الأمر.
واعترف 29% من الرجال و5، 18% من النساء الذين شملتهم الدراسة بأنهم سبق ان خانوا شركاء حياتهم. ونجحت 80% من النساء في تقدير درجة ولاء شركاء حياتهن بشكل سليم، بيد أن الرجال كانوا أكثر تفوقا، إذ جاء تقييم 94% منهم لشريكات حياتهم سليما.
وأثبتت مقارنة النتائج أن 75% من الرجال نجحوا في اكتشاف خيانة شريكات حياتهم، في حين بلغت هذه النسبة بين النساء 41%.
ونقلت مجلة «فوكوس» الألمانية التي نشرت النتائج عن المشرف على الدراسة بول أندروز قوله: «يفقد الرجال الكثير عندما تخونهم شريكات حياتهم على العكس من النساء، فالرجل يشك بعد ذلك بشكل دائم في أطفاله».
ورجح الباحث أن النساء لا يعترفن عادة بخيانتهن بسبب درجة الشك الزائدة لدى الرجال، وقال إنه يعتقد إن هناك نسبة 10% تقريبا من النساء اللاتي شملتهن الدراسة فضلن عدم الاعتراف بالخيانة.
---------------------
يحليلهم ... تسالهم خنت او خنتي يقولون اي ... ربعنا يحلفون بمئة و سبعين اسم ( لله ) اي مو اسماء الله الحسنى 99
... منين طلعتوا الباجي .... يعني صبه حقنه جذابين ... رجالا و نساءا
4/20/2009 9:06:17 AM
NOLOHO
Posts 74
صباح الخير للجميع..
انا اشوف ان في ناس جاده وفي ناس لا والله قاعده تلعب بالموقع مادري ليش؟؟.....(نفسك ان لم تشغلها بالحق شغلتك بالباطل)
وفي ناس وايده اتحط بياناتها بس في شي ناقص يعن ماعمري شفت بروفايل كامل واللي يبط الجبد يقول ان اهو جاد جدا !!! ولما اشوف البروفايل كل شي عنده افضل ان لا اقول مادري يخاف ولا شنهي السالفه بالضبط؟
عندي ملاحظه : ياريت اللي متزوج يقول ان متزوج مو بعدين نكتشف ان الحبيب متزوج ومستقر وحالته تمام (ليش يعن داش الموقع ؟صج عينك زايغه)
ياريت وياريت وياريت واتمنى من أي شخص يكون جاد بالموضوع ان يحط البيانات كامله, وخلونا ناخذها قاعده ان اللي بياناته ناقصه فهذا انسان لعوب واما اللي بياناته كامله وتكون اقرب للصحه والله هذا ان شالله يكون جاد والله يعطي كل واحد على قد نيته.
مع خالص تحياتي لكم,,,,,,,
4/24/2009 12:59:50 AM
teacher.com
Posts 134
انا عندي جاديين شعوب ثانية ولاعندنا لعب وتسلية يطق الصدر اخرتها كنت بجرب زواج النت
او مومستعد ماعندي فلوس واذا جاد مايكون مناسب لو كل واحد فكر للحظة ان زواج
نعمة من اللة كان مالعب فيها بس للاسف بس الجاد اهو الي يتشرط
4/24/2009 1:50:20 AM
teacher.com
Posts 134
انا برايي لو حاط صورتة ومعلوماتة وشروطة ومعلومات معقولة الواحد يصدقها ماصار لعب
يمكن 40% جدية لان صادفت ناس جادة بس مواصفات ماكانت مناسبة بس اقول ديروبالكم مواي احد اتصدقونة حاولوا تسالون قد ماتقدرون
واقروا اية البقرة ترى اية هذي تنور طريقكم وكثرروا دعاء وصفوا نية وبصراحة فية شباب يصارخون من بعض بنات موقع وعبالهم اصابعهم سوى
واحد سالني اول سؤال جم مهرج ضحكني مايدري ان الي ابية اهم من المهر
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0