mel79al7iat - جميع رسائل المستخدم
10/29/2008 10:23:20 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل اخوي خالد تبي رايي وباختصار
المرأة ما تحب زوجها ان يتزوج عليها لان المرأة ما تحب احد يشاركها بزوجها تبيه لها بروووحها ... يعني لو انا اتزوج واحب زوجي لدرجة الجنون وييني زوجي يقولي بتزوج عليج صدقني ماراح ارضى ان احد يشاركني فيه على هالاساس اطلب الطلاق ( أعوذ بالله ) ولا اني اموت واحترق واشوفه مع وحدة ثانية انا الحين مو متزوجة واحتريت اشلون لو صج ؟
10/30/2008 10:02:07 PM
أكل بصل .. تصير ايامك عسل اقولون لكم اكل من البصل ما حصل
10/30/2008 10:10:30 PM
صلاحية مستحضرات التجميل + طرق تنظيف فرش المكياج مشكورة حبيبتي على هالمعلومات الثمينة
10/31/2008 12:15:24 AM
شنو جنسية الزوجه التى ترغب بها ؟ صج السؤال موجه حق الرياييل بس ودي اتكلم بهالموضوع انا اقول حق اللي يفكر انه ياخذ غير جنسيته نصيحة من اختكم ملح الحياة ( حلات الثوب رقعته منه وفيه ) وبسكم يا اعيال ديرتنا قاعدين تتزوجون من برة شفيها لكويتية يالله من فضلك سنع ومنع وذرابة وكريمة وتضحي بكل شي عشان ريلها وبيتها ومعاشها كله يا بعد عمري على بيتها الصراحة انا وحدة امووووت قهر لما اشوف ولد ديرتي ياخذ وحدة مو من ثوبه على العموم كل واحد وحر باختيارة والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ......
10/31/2008 12:23:55 AM
دعاء يشعرك بسعادة دائمة يزاك الله خير اخوي خالد والله العظيم كنت بجدد اشتراكي عشان اضيف موضوع عن الدعاء بس سبحان الله وانا قاعدة اتصفح شفت هالموضوع الله يبارك فيك وانتي كذلك اختي زهرة يزاج الله خير ...
10/31/2008 12:33:55 AM
مقتنعين بالزواج من الانترنت !!! انا الصراحة ما اقتنعت بهالشغلة ولا راح اقتنع ....
10/31/2008 12:42:37 AM
للحفاظ علي الرشاقه معلومة حلوة الله يعطيك العافية
10/31/2008 10:29:37 PM
السلام عليكم يزاك الله خير فعلا المراة لولاها لا يستطيع الرجل ان يكمل حياته بدونها فهي جزء منه لا يكتمل هذا الجزء الا اذا دخلت حياته ...
فارجو من اصحاب النوايا الغير شريفة ان يتقي الله في بنات الناس ...والله يوفق الجميع ويبعد عنا يارب اعيال الحرام اصحاب النفوس والنوايا الخبيثة ....
10/31/2008 11:34:23 PM
*قواعد السعادة* لا تشتغلْ بالمستقبلِ ، فهو في عالمِ الغيبِ ، ودعِ التفكرَ فيه حتى يأتي .
الصراحة هذا عيبي احب اعرف شنو راح يكون مستقبلي وايد افكر في مستقبلي.... لو انسى الماضي ولا افكر في المستقبل وعيش يومي لكنت اسعد انسانة .....
10/31/2008 11:39:23 PM
دعاء يشعرك بسعادة دائمة مشكور على الكلام الطيب ..
الصراحة نبي من هالادعية اللي من خلالها الانسان يناجي ربه ويدعية ....
10/31/2008 11:45:46 PM
مقارنة بين الرجل والمرأه .......عجيب جدا اخوي خالد انت قاعد تخجلني بكلامك ومدحك لي ...
11/1/2008 12:03:39 AM
شنو جنسية الزوجه التى ترغب بها ؟ يا حلو الريال لما ياخذ وحدة بنت ديرته يفتخر فيها جدام الناس لي قالولة منو ماخذ يرد عليهم بكل فخر ويالله من فضلك لي راح لزوارة اللي تبرد الجبد وقعد مع ام زوجته وخوال اعيالة السنعين مو العكس .... الحمدلله والشكر يمشي بالسوق بكل ثقة مع زوجتة .....( ) نصيحة والله نصيحة ترى في عوايل كويتية ما تتشرط تبي الستر بس فلا تستعيل وتحط حجتك بالشروط اللي قلتوها ويارب يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه .....
11/1/2008 12:10:14 AM
موضوع نقاش !!!! (الارتباطات الماليه ) يمكن بسبب الغلاء المعيشي ....
يمكن من سبب انتشار الاخبار بان الرجل الكويتي مديون او بسبب ارتفاع اسعار العقارات فالبنت تبي تتزوج واحد غني علشان ايييب لها بيت كل شي جايز يمكن تكون هذي احد الاسباب ...او يمكن انا فاهمة الموضوع غلط
11/1/2008 12:27:59 AM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر وانا شنو شخصيتي ؟
11/1/2008 2:46:32 PM
*قواعد السعادة* khale_dm كتب:
mel79al7iat كتب:
لا تشتغلْ بالمستقبلِ ، فهو في عالمِ الغيبِ ، ودعِ التفكرَ فيه حتى يأتي .
الصراحة هذا عيبي احب اعرف شنو راح يكون مستقبلي وايد افكر في مستقبلي.... لو انسى الماضي ولا افكر في المستقبل وعيش يومي لكنت اسعد انسانة .....

-------------------------------------------------

والله ملح الحياة بيدج تكونين اسعد انسانه

بس حاولي تطبقين هالحكمه وصدقيني ربج بيوقف معاج لانج بنت رائعه ومميزه ومتألقه

مشكور على هالاطراء الجميل

اخوكم/ خالد
11/1/2008 3:00:53 PM
ما سبب ارتفاع نسبة الطلاق بالكويت الصراحة انا برايي اللي راح نستفيد من كلامهم هم هؤلاء الدين مروا في هده التجربة فاتمنى انهم يفيدونا ويفيدون هؤلاء الفئة التي راح تتخد هدا القرار والعياد بالله ....
ملاحظة اخو حرف الدال معلق عندي ....
11/1/2008 3:17:31 PM
عن ماذا تبحثون ؟ بالنسبة لي انا لا ابحث عن زواج عن طريق النت ولكن هناك مواصفات احبها ان تكون في زوج المستقبل ...
اولا .. ان يكون تقي بمعنى انه يخاف الله وملتزم في صلاته وبار لوالديه .
ثانيا .. ان يكون من عايلة محترمة تناسب عائلتي .
ثالثا .. ان يكون حنون ورومانسي ووفي ويحب الضحك شجاع ووسيع الصدر لانني نوعا ما عصبية وان لا يكون عنادي وان يكون كريم وميسور الحال .
رابعا .. بالنسبة للشكل .. ان يكون مقبول الشكل بحيث ان عندما انظر اليه ارتاح له مو شرط الجمال المبهر ولا انعدام الجمال مرة وحدة وان يكون من النوع الرياضي اللي يحب ان يحافظ على صحته ومظهره .
اخيرا وليس اخرا ان يكون من النوع الدي يقدر المراة بكل ما تحمله هده الكلمة .. ويارب يرزقني الزوج الصالح ويرزق كل بنت تبي الستر وكدلك للرجل والله يوفق الجميع ..
11/1/2008 3:25:15 PM
هل انت مع او ضد الزواج المبكر؟ jinger كتب:
أنا أؤيد الزواج المبكر لسبب أنه الحصن الحصين للرجل والمرأه

ليش كثرت سوالف المغازل والترقم والخربطة ؟ يعني لو هذيل محصنين مو أحسن ؟

مشكلتنا استخفافنا بمن هم في سن 18 أو 19 ؟ ونقول صغار ما يعرفون الدنيا ؟

يعرفون الدنيا عدل ويستحقون يعيشون حياه زوجية- لكن فكرنا الاجتماعي يستحقرهم ويقلل من شأنهم ليش أول أبونا وأمنا بهالسن وربونا الحمدلله هالتربية ؟

خلنا نعلمهم على المسئولية- ولا نفرط بالدلال لأن اللي يخلي الشباب بهالسن غير قادرين على تحمل مسئولية الزواج مو صغر السن ؟؟ بل الدلال ورؤية الأهل لهم انهم ما زالوا صغار

وإلا تفعلوا تكن فتنه في الأرض وفساد كبير. وبالنسبة للأخوات اللي تقول بستانس والشباب اللي يقول بيهيص ويسافر؟ لا يمنع الزواج هذا وبعدين الانسان مسئول عن عمره فيما أفناه وكيف قضاه فلا يصير الانسان مادي يركض وراء ماديات الدنيا وينسى أسباب خلقه- عبادة الله والتعمير والالتزام بسنن الحياة اللي فرضها لنا رب العالمين

انا الصراحة مع اختي جنجر كلامج طيب يالغالية ....
11/1/2008 8:15:29 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة موفقة يارب يا اختي ليلى والله يسهل امرج ويرزقج الزوج الصالح اللي تتمنينه والصراحة زين اتسوين اختصري المسافة بس دربالج لي ياج الريال سالي عنه عدل ترى اكثر الخطابات حرامية والله يوفق الجميع ...
11/1/2008 8:16:57 PM
قٌـمْ للمغنِّـيْ وفِّـهِ التصفـيـرا بداية الشعر غلط من معلم صار مغني ومن هو المغني عشان .................... استغفر الله
الصفحات 1 2 3 4 5
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0