guest_q8 - جميع رسائل المستخدم
10/28/2008 3:32:28 PM
قصص من الواقع mel79al7iat كتب:
اختي سلمى
انا الصراحة لا ادور نصيبي اهني ولا شي وعلى قولتج امبين من بروفايلي بس اشلون قريتي بروفايلي هااااااا
على العموم هذا رايي بالموضوع وانا على رايي وكل واحد فينا له وجه نظر .... والله يوفق الجميع ..

كل شخص له الحريه بابداء رايه , ونحترم رايج اخت ملح الحياة , واتمنى من الاخت سلمى انها تتقبل النقد واراء الاخرين برحابة صدر والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه .
مشكوره اخت ملح على ابداء رايج وكلنا نحترم رايج وراي الاخوان , وما نبي أحد يزعل او ياخذ بخاطره اذا كان بعض اراء الاخوان تنم عن نظرتهم للموضوع وكل شخص له الحريه بالتعبير عن رايه.

أحمــــد***
10/28/2008 3:34:34 PM
علاج ضيق الصدر mel79al7iat كتب:
اخوي خالد واخوي احمد يزاكم الله كل خير فعلا انا بحاجة الى دعائكم واسال الله ان يفرج هم المهمومين ووالمكروبين ..

أتمنالج التوفيق .

أخوج : أحمـــــد***
10/28/2008 3:43:50 PM
حال البورصه موضوع يستحق المشاركه فيه , طبعا يا اخوان من تجربتي بالبورصه انا اشوف انه عمود الارتكاز لاقتصاد العالم والمؤثر الحقيقي في بورصات العالم اهيا امريكا , فالبورصه الامريكيه تعتبر اكبر واقوى بورصه بالعالم وهذا شئ ما يختلف عليه اثنين , فلما اهتزت البورصه الامريكيه واعلنت اكبر شركة تامين في امريكا افلاسها هذا الخبر ضرب البورصه الامريكيه وكانت القشه التي قصمت ظهر البعير على قولتهم , فهذي الشركه جميع البنوك الامريكيه تامن على نفسها عندها فما بالكم اذا الشركه اللي تامن عندها البنوك اعلنت افلاسها شنو راح يكون حال البنوك , وهذا ما جعل الاداره الامريكيه تتدخل وتدعمها حتى لا تنهار البنوك وتحدث ازمه ماليه كبيره , وبخلاصه هذا هو سبب انهيار البورصات العالميه لانه اكبر اقتصاد بالعالم حصلت فيه مشكله فلابد تكون للمشكله تبعات تاثر على جميع دول العالم , اما بورصتنا بالكويت فمشاكلها كثيره حتى قبل الازمه اللي صارت بالعالم .

أحمــــد***
10/29/2008 12:37:20 AM
نصائح للمحافظة على الوزن khale_dm كتب:
نبسم الله الرحمن الرحيم

صائح للحفاظ على الوزن

-لا تشرب الماء أثناء اﻷكل أو بعده مباشرة
-حافظ على الرياضة وبخاصة المشي
-تجنب السكريات والدهون
-تجنب المشروبات الغازية
-عدم النوم بعد اﻷكل مباشرة
- اﻷكل باعتدال وعدم الإمتلاء
-أكل الفواكه والخضروات
-أكل اللحوم والاسماك باعتدال
-عدم أكل الوجبات السريعة
-يجب الاكثار من شرب الماء

نصائح حلوه بس فيها جم شغله ما تمشي معاي يعني سالفة اني ما اشرب ماي وقت الاكل هذي انسى ما اعرف اكل الا يمي شئ اشربه ماي عصير اي شئ لانه اللقمه توقف ,وسالفة عدم النوم بعد الاكل هم هذي مصيبه يعني شلون ما اقيل الظهر عاد انا ما اعرف لازم اقيل والا يتعكر مزاجي , أما الباقي مقدور عليهم .
تقبل مروري
أحمــــــــد***
10/29/2008 12:41:08 AM
فوائد التدليك ( المساج) مشكور اخوي على الموضوع , وانا أشوف انه التدليك شئ ضروري لجسم الانسان لانه يرخي الاعصاب والعضلات ويحسسك بالراحه , بس اعتقد كثرته مو زينه بعدين الواحد يتعود , وعاد دورلك كل يوم واحد يدلك جسمك .

أحمـــــــــد***
10/29/2008 12:46:07 AM
فن التعامل مع الاخرين برأي انه فن التعامل ما يكتسب من قبل دراسه وعلم فقط , في شرط اساسي مكمل للشئ هذا حتى تقدر تتعامل مع الاخرين وهو شخصية الانسان نفسه لازم تكون شخصيه اجتماعيه تستطيع التكيف مع جميع اليئات المحيطه فبها , فلما تييب انسان انطوائي وعازل نفسه عن الناس وما يحب يواجهم وتقوله تعال ادرس فن التعامل مع الاخرين صعب راح ينجح , هذي بوجهة نظري .

أحمـــــــد***
10/29/2008 1:48:10 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ THEHOPE333 كتب:
خالللللللللللللللللد ... هذي مو جملتي راح تشوفون خطاباتي لاذعه ..
هذي جملة كويتي
وانا ماجرحت بأحد
وانا موضوعية بتعليقاتي وكلها صريحه
وهالمشاركه انا ماخذه الجملة من واحد نكه كويتي قاعد يخربط بالكلام ..بس ماعرف اسوي اقتباس باللون البنفسجي مثلكم ://////////

بصراحه استمتع اختي THEHOPE333 لما اقرا مشاركاتج , بصراحه كلامج كله عفويه.

أحمـــــــــــد***
edited by guest_q8 on 10/29/2008
10/29/2008 2:27:57 AM
ياكويت صـــح السانــــــك

أحمــــــــــد***
10/29/2008 2:31:46 AM
امير المشاعر MshariQ8 كتب:
عسى ماشر بغيابك شغلتني وأنا مشغول
أفكروش سبب بعدك وزاد الشوق بغيابك
أحس اليوم ياعمري أحسه في غيابك حول
ذبحني بعدك وصدك ولاني عارف أسبابك
يصيرأنك نسيتني دخيلك لامو معقول
لان الحب لايمكن يموت وكان يحيابك
اناكله على شانك مشيت لارض عرض وطول
أدورعنك وأسال زماني وين ودابك

صح السانك اخوي مشاري ومشكور على الابيات الجميله كلك ذوق .
أحمــــــــد***
10/29/2008 2:35:21 AM
امير المشاعر صح السانك اخوي مشاري قصايدك ما شاء الله وحده أحلا من الثانيه , يعطيك العافيه.

أحمــــــــــد***
10/29/2008 2:42:21 AM
الجوهره وأقول!! ليه الزمن تأخر في جيتك لي؟؟

صح السانك اخوي (شاعر حزن )

أحمــــــد***
10/29/2008 2:58:03 AM
Life Without Girls mando1980 كتب:
LIFE WITHOUT GIRLS:

The result

Markets silent

Streets empty

The police at rest

All mobile companies in loss

No SMS

No Flowers

No Valentine

No Candles

No Perfumes

All the men directed to Heaven.

الحياة بدون البنات :
اسواق خسرانه والرياييل مرتاحين ما في مصاريف
الشوارع فاضيه وما في حوادث وهذا الكل يتمناه
الشرطه مرتاحه ما في قضايا ويداوم واحد بالمخفر كافي
شركات الاتصالات خسرانه لانه ما في احد يزعجك يدق دقه ويسكره بخل زايد واخر الشهر تدفع 100 دينار مكالمات
ما في رسايل عشان ما يدزولك رسال دق على
شنبي بالزهور نشتريهم ما نبيهم
احلا شئ ما في عيد حب لانه قلب الريال مرتاح شحقه عوار قلب
شحقه شموع الله يخلي الكهربه اركب بدال اللمبه عشر
شحقه عطور الله يخلي البخور ريحته احلااا
جميع الرياييل مرتاحين والمعاش يبقا لي اخر الشهر ويزيد والبال مرتاح .

أحمــــــــــــــــد***
edited by guest_q8 on 10/30/2008
10/29/2008 11:59:09 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل انا سالت سؤالين للخوات وما شفت وحدهم منهم ردت على سؤالي وهذا موجهه لكل وحده ترفض انه زوجها يتزوج عليها او رافضه فكرة تعدد الزوجات , وراح اعيد الاسئله مره ثانيه بس اتمنى القى رد منكم .
1- لو كانت العصمه بيد المره هل راح يطول زوجها عندها ؟

2-لو يحل للمره انها تتزوج على زوجها هل راح تتزوج عليه ؟

طبعا الله سبحانه وتعالى له حكمه في وضع العصمه وتعدد الزوجات للرجل , والحكمه منها ان الرجل يتحكم بعقله وعاطفته اكثر من المره , ولا يتسرع بالامور وصبور .

اتمنى الرد على الاسئله اللي معارضين تعدد الزوجات وبكل مصداقيه كما تعودنا عليكم .

أحمــــــــد***
10/30/2008 12:12:01 AM
عندى ملاحظات على البنات اللى بالموقع اخوي فلفل بخصوص البنات اللي بالموقع ما نظلمهم ونقول انهم كلهم متان وجياكر , بالعكس لا بد انه فيهم الحلوات.فانا اقولك كل البنات الموجودات حلوين مو شرط بوسامته ,حلوين باخلاقهم وروحهم المرحه ندلعهم عشان ما يزعلون علينا

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 12:38:55 AM
حال البورصه 2 اخوي بو يوسف كلامك جميل وكله صح فاحنا نعيش بالكويت ازمه اقتصاديه كبيره ومشاكل بين المجلس والحكومه , وانا اايد كلامك بان استجواب سمو رئيس الوزراء غير مناسب في هذا الوقت اللي فيه البورصه منهاره ومحتاجه بالوقت الحالي اكثر من وقت مضى للتصريحات السياسيه الهادئه الرزينه اللي تعيد الثقه وتطمئن المستثمر حتى تعيد البورصه للانتعاش مره ثانيه , فكما هو معروف انه الاستقرار السياسي والامنى في كل بلد بالعالم يشجع التجار على الاستثمار ويجلب رؤؤس الاموال للبلد , ولكن انا عندي ملاحظه على وزير التجاره السيد أحمد باقر وهو يعتبر شخص مهم لانه وزير لوزاره لها تاثير مباشر بالبورصه قد تاثر عليه سلبا او ايجابا , لماذا صرح في وقت كانت البورصه منهاره فيه بتصريح قال فيه ان المتداولين مغامرين وياب سالفة الربا , هل من المعقول انه ما يدري انه التصريح هذا راح يأثر على البورصه وراح تنهار مره ثانيه , بصراحه انا استغرب من هذا الشئ.
فاقول الله يستر من اللي ياي البلد وضعها خطير والمشاكل فيها وايد, الله يحفظج يا الكويت ويحميج من كل شخص لا يخاف الله فيج.

أحمـــــــــد***
10/30/2008 12:51:51 AM
الخسران.. فرصة ذهبية في سوق الكويت للأوراق المالية اخوي كربلا احب احييك على طرح الموضوع , لكن اسمحلي فانا لي رأي مخالف لكلامك

البورصه في الوقت الحالي لا تصلح ابدا للتداول اللي تكرمت وقلته ليش , انا اقولك النصيحه اللي تفضلت فيها يصلح تطبيقها بوقت تكون البورصه في جو مستقر وتكون منتعشه لانك لو اخذت سهم من تحت ما تخاف عليه في أمل انه يصعد وتبيع من فوق , لكن في وضعنا الحالي واللي نشوفه من ازمه بين الحكومه والمجلس وعدم استقرار سياسي بالبلد ومنها استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء واحتمال حل المجلس ...الخ من مشاكل, هذي كلها تجعل البورصه بنزول مستمر فتخاف تشتري سهم وبعدين ينزل لانه السوق يصعد يوم وطول الاسبوع نازل , فانا اعتبر التداول ودخول السوق في هذي الفتره مغامره كبيره .

تقبل مروري

أحمـــــــــد***
10/30/2008 12:57:46 AM
:: أخبار من البورصة :: مشكور اخوي كربلا على طرح الموضوع . وتنمنى انه يعود الاستقرار للبورصه من يديد والخسران ترد فلوسه , والله يكون بعون الناس اللي شاريه بالآجل الطيحه هذي كسرت ظهورهم ويعتبرون اكبر خاسر بالسوق , الله يعوض على الجميع , الحمدالله اني مو داش البورصه هالايام والا جان رحت جفي

أحمــــــــــــد***
10/30/2008 1:08:26 AM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ mel79al7iat كتب:
الحساوية سمعي هالموقف مرة رحت السينما مع اهلي وانتي خبرج السينما فيها دري عاد انا اخاف من شي اسمه دري الحين الصعدة اوكي بس النزلة اشلون والدنيا ظلمة عاد انا تمسكت بأختي واختي ماسكة بريلها تخيلي وانا نازلة اسمع وحدة تستنجد جان اقولها مسكيني وانا لا شفت ويها ولا اهيا شافتني تخيلي صرنا قطار يوم وصلنا الباب كل وحدة تدعي حق الثانية صايرين جنه مأسورين وطلعنا من أسرنا الصراحة كان شكلنا يضحك وسلامتج ...

موقف يضحك جان زين طالعلكم زهيوي بوقتها جان عيونكم صارت ليتات زينون ودليتوا الطلعه هههههههههههههههههههههه

بس ما قلتينا اختي ملح شنو الفيلم وباي سينما ؟

تقبلي مروري

أخوج : أحمـــــــــــد***
10/30/2008 1:20:39 AM
طلع الثوم عجيب!!! موضوع جميل ورائع اخوي كربلا والثوم معروف وفوائده كثيره , بس جان زين لو ما فيه ريحه الزين ما يكمل , بس انا انصح اللي يبي ياكل ثوم لا يطلع بره بيتهم لانه راح يصرع العالم بريحته خاصه اذا عرق جسمه تفوح ريحته عدل اللي اخر الشارع يشمها

تقبل مروري

أحمـــــــــــد***
10/30/2008 1:44:25 AM
:: اسباب العنوسه :: عندي ملاحظه بسيطه عن الاخوان كربلا وخالد , بس اتمنى انهم ما يزعلون مني , وانه تكون روحهم رياضيه , وعلى قولتهم العتب مرفوع , بس المفروض مدام انهم مهتمين بالموضوع والرد على المشاركات انهم يلتفتون للشباب شوي , مو كله يردون على البنات , هذا منتدى وفيه ناس تبدي رايها على صاحب الموضوع انه يعقب على المشاركه او يشكر صاحبها , وما يصير في تحيز لفيئه على اخرى.

تقبل مروري

أحمــــــــــد***
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0