الصفحة الرئيسية » التجارة والإقتصاد » الخسران.. فرصة ذهبية في سوق الكويت للأوراق المالية
صفحات 1
10/13/2008 7:01:21 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

اخواني ..

البورصة .. فرصة هذه الايام للمضاربة السريعة والخروج نهاية السوق بالنقدي

اول شئ اختار الاسهم التشغيلية .. والاسهم ذات الارباح النمو بالارباح خلال الفترة ال6 شهور

اشتر اول السوق بالنازل واعرض فوق .. واذا تم البيع كرر العملية بسهم آخر نازل

ونهاية السوق لازم تكون بايع وفلوسك في محفظتك

وانشاء تطلع برزقة حلوه

تمنياتي لكم بالتوفيق

اخوكم/ كربلا
10/23/2008 11:04:57 AM
hananm
Posts 12
السلام عليكم:

صراحة انا مالي شغل لا بالبورصة ولا التجارة ولا الاقتصاد بس حبيت اشارك بنصيحة....الرزق من وين من الله ...كل شيء الله يعطيه للانسان امانة من الله عند الانسان كل شيء العيال والصحة والمال حتى العمر وبالنهاية مردهم عند الله فالانسان لو يقتنع ان ماله اللي خسره بالبورصة امانة ردت لله والله راح يرتاح نفسيا ويحتسب واتمنى من كل شخص خسر بالبورصة الله يعوضه باحسن منهم..........وسلامتكم
10/24/2008 5:53:01 PM
BoYoUsIf
Posts 28
hananm كتب:
السلام عليكم:

صراحة انا مالي شغل لا بالبورصة ولا التجارة ولا الاقتصاد بس حبيت اشارك بنصيحة....الرزق من وين من الله ...كل شيء الله يعطيه للانسان امانة من الله عند الانسان كل شيء العيال والصحة والمال حتى العمر وبالنهاية مردهم عند الله فالانسان لو يقتنع ان ماله اللي خسره بالبورصة امانة ردت لله والله راح يرتاح نفسيا ويحتسب واتمنى من كل شخص خسر بالبورصة الله يعوضه باحسن منهم..........وسلامتكم

مساء الخير....

اولا كلامج صحيح 3576 مليون % على انه انشاءالله نحتسبه ابتلاء من رب العالمين واكيد.. وطبعا...انه هذا رزق من رب العالمين وهذي قسمته ونصيبه اللهم لااعتراض على حكمه ولكن احنا هم بعد لنا دور لازم نتحرك فيه يعني رب العالمين قال ((اسعى ياعبد وانا اسعى معاك))فلازم البادره تطلع منا احنا عشان رب العالمين يسهل علينا ونتحرك ونسوي شي وهذا الشي احد الاسباب لوجودنا في الارض بعد طاعه الله والعباده له فلازم نعمر الارض ونشتغل ونتحرك عشان يكون لنا كيان ومضمون في الكون وبالنسبه للخساره هذا طبع الحياه يوم حلو ويوم مر هذ على قولتهم بهارات الحياه لازم مرض... صحه.... حزن.... فرح.. فوز...خساره هذا كله بأمر من رب العالمين ولازم نحتسب وانشاءالله رب العالمين راح يفرجها انشالله

ويعوض الخسران بربح مو بس بالدنيا الا الدنيا والاخره بمشيئته سبحانه..

وتقبلي مروري..

بويوسف
محاسب
10/26/2008 12:23:48 AM
mel79al7iat
Posts 83
الو شي احب اني ادعو حق كل انسان خسر في البورصة اقولة الله يعينك والله يعوض عليك
10/26/2008 6:59:04 PM
khale_dm
Posts 358
hananm كتب:
السلام عليكم:

----------------------------------------------------------------

والله يالغاليه معاج حق الرزق في الاول ولاخير على الله

ولكن السعي للزرق واجب اساسي

البورصه الحمدلله ما دخلتها لان ناس كثيرين نصحوني بالابتعاد عنها وبصراحه فيها لعب كبير للرووس الكبيره والهوامير

اخوك/ خالد
10/30/2008 12:51:51 AM
guest_q8
Posts 150
اخوي كربلا احب احييك على طرح الموضوع , لكن اسمحلي فانا لي رأي مخالف لكلامك

البورصه في الوقت الحالي لا تصلح ابدا للتداول اللي تكرمت وقلته ليش , انا اقولك النصيحه اللي تفضلت فيها يصلح تطبيقها بوقت تكون البورصه في جو مستقر وتكون منتعشه لانك لو اخذت سهم من تحت ما تخاف عليه في أمل انه يصعد وتبيع من فوق , لكن في وضعنا الحالي واللي نشوفه من ازمه بين الحكومه والمجلس وعدم استقرار سياسي بالبلد ومنها استجواب سمو رئيس مجلس الوزراء واحتمال حل المجلس ...الخ من مشاكل, هذي كلها تجعل البورصه بنزول مستمر فتخاف تشتري سهم وبعدين ينزل لانه السوق يصعد يوم وطول الاسبوع نازل , فانا اعتبر التداول ودخول السوق في هذي الفتره مغامره كبيره .

تقبل مروري

أحمـــــــــد***
12/6/2008 4:24:28 AM
mnwaah
Posts 1
الرجاء الانتباه من السوق احتمال يوصل الى ال 6500 نقطه

نتمنى انها ما توصل لكن كل شي بيد الواحد القهار

واذا الله احيانا راح احط جدول اسبوعي للمضاربه بحالة اذا السوق اعطى اشارة دخوووول فقط
12/7/2008 6:08:56 AM
sacarab
Posts 4
السلام عليكم
قواك الله ومشكور على الموضوع
ومشكور كل من خايف على مصلحه الاعضاء والله يوفقكم
وسامحوني وهذي أول مشاركه لي بالمنتدى مع إني قديم ولكن من زمان ما دشيت المنتدى
ولكم الشكر
12/9/2008 7:54:50 PM
sport700
Posts 1
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سوقنا المحلي وهذا شي يعرفه الجميع قد انهار وهوت معظم اسعار الأسهم سواء قيادية او شعبية او صغيرة إلي اسعار مغريه في نظر البعض
ولكن الواقع يختلف عن ذلك . حيث ان اعلان الربع الرابع لم تعلن وارباح الربع الاول من العام القادم لم تأتي .
كذلك المحفظة المليارية لن تصمد امام البيع . والخوف الذي سوف يسود السوق في حال إعلان الخسارة لأغلب الأسهم .
وفي رأيي الشخصي ان المحفظة ليس لها القدرة علي تحمل هذه الازمة ولن تستطيع الوقوف امام هذا النزيف
وسوف تقف موقف المتفرج ولن تدعم إلا الشركات التي للحكومة نسبه بها والبنوك .
والله أعلم
6/12/2009 6:29:35 PM
AL.QAED
Posts 6
السلام عليكم
احب اشكرك على هالموضوع وانا اايد فكرة انك تشتري هالايام ولكن تتوقف الشركه اللي تشتري فيها لاني انا شغال بالبورص بس ها شوفو بخصوص يوم الاحد احتمال البورصه اتطيح لا احد يشتري وهي طايح بس بعد ماتطيح احب ارشح لكم كم شركه انشاء الله تربح بس اشتروها بالنازل ( اكتتاب _وجيزان _ والمستثمرون ) وانشاء الله ان اكتتاب راح توص الاربع ميه وهي الحين سعرها 69 وتقريبن راح تنزل يوم الاحد بخصوص اجتماع لجنة الاستقرار المالي فالتجار الكبار اذا اجتمعو المجلس على هالمشروع على طول يكسرون السوق مثل ماصار معانا الاسبوع الماضي نزل السوق 321 نقطه بس انتبهو وانتو تشترون استشيرو ناس عندهم خبرها بهالمواضيع ديرو بالكم لانها تخوف للي ماعنده خبره والله يوفق الجميع ويرزقهم
وشكرا..... اخوكم القائد.
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0