el7saweya - جميع رسائل المستخدم
10/29/2008 8:55:12 PM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ انا شخصيا حبيت فلم ( exorsim of emily rose ) رحتله مرتين ، مرة مع رفيجاتي ايام المعهد ( صج ايام كانت ايام الدراسة ) ومرة مع امي والمرتين نفس السينما( المهلب ) .. وامي طول الفلم ( بسم الله الرحمان الرحيم ، لا اله الا الله ، اعوذ بالله .. ) لووووووووووووووووول امي تخاف من افلام الرعب وعليية .. المهم لما وصل مشهد لما الينانوة بدشون فيها وقامتت تتيبس البنت .. وتدرون مع الصوت العالي .. امي فزت من مكانها وقالت لي انطرج برة .. لووووووووووووول لما خلص الفلم طلعت والا القى امي قاعدة بالمطعم المدور اللي بنص المهلب .. وقاااااااااعدة وطالبتلها كيكة ككاو وقهوة .. ومت ضحك لما قالتلي مو زين تطالعين افلام جذي .. يستظر الواحد لما يشوف جذي .. لووووووووووووووول الله يخليها لي انشالله وامهاتكم جميعا ..
وناسة قولوا لنا عن مواقف صارت لكم بالسينما أو اي مكان ؟؟ ومع منو؟؟ انتو كاتبين كاتبين .. خل نسمع سوالفكم ..
10/29/2008 9:09:10 PM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ Karbala كتب:
السلام عليكم

عندي مواصفات معينة لزوج وزوجة .. لمن الاختيار؟؟

1- زوج بخيل جدا جدا (جلده) هادئ - متعلم- وسيم - ملتزم.
2- زوج كريم جدا - عصبي جدا - غير متعلم - وسيم - ملتزم.

الرجاء الاختيار أحد الخيارين فقط ... والنتيجة سوف يتم الاعلان عنها بعد جمع اكبر عدد من الردود .

لحظة ماكملت راييي ، من شفت كلمة بخيل اتنرفزت .. بس بجميع الاحوال افضل الثاني .. اقولكم ليش ، قلنا عصبي عادي .. غير متعلم عادي .. بخيل ومتعلم خل ينقع شهادته ببنازين ويولع فيها .. وسيم مو لازم بس مو سحت عاد .. عيالي الضحية اذا زوجي سحت .. ملتزم ضروري .. ضروري ومشكورين

تحياتي لكم بالتوفيق
اخوكم/ كربلا
10/31/2008 10:43:31 AM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ mel79al7iat كتب:
الحساوية سمعي هالموقف مرة رحت السينما مع اهلي وانتي خبرج السينما فيها دري عاد انا اخاف من شي اسمه دري الحين الصعدة اوكي بس النزلة اشلون والدنيا ظلمة عاد انا تمسكت بأختي واختي ماسكة بريلها تخيلي وانا نازلة اسمع وحدة تستنجد جان اقولها مسكيني وانا لا شفت ويها ولا اهيا شافتني تخيلي صرنا قطار يوم وصلنا الباب كل وحدة تدعي حق الثانية صايرين جنه مأسورين وطلعنا من أسرنا الصراحة كان شكلنا يضحك وسلامتج ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماضحكوا عليكم الناس؟؟ عاد انا حق الشماتة اوووووووووووووووووووو اضحك اشكرة ههههههههههههههههههههههه
11/6/2008 7:20:40 PM
سؤال للرجال .. أيهما تختار .. يوم العرس لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولbowrofl
11/6/2008 7:23:00 PM
قريبا في موقع خطبة Applause
11/6/2008 7:31:12 PM
ماذا تفضل .. موضوع للمناقشة انا شخصيا افضل اعيش ببيت الزوج لان استاحش بروحي .. لما يطلع شسوي بروحي؟؟ احضر ارواح؟؟ افضل اكون ببيتهم عشان انزل عند خالتي ايننها شوي Applause
11/8/2008 2:31:44 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ بنااااااااااااااااات لاحظتوا في بنات يلفون شماغ على رقبتهم؟؟ لا وبجميع الالوان.. وردي او ابيض واسود او ازرق او بيج.. الخ على فكرة هالموضة كانت يتبعونها بنات وشباب انجلترا من سنتين وللحين .. وكنت لما اروح لندن اشوف الغتر الواااان تنباع ورخاص بس ماتوقعت بناتنا بهبون فيهم .. حسيته لوك خشن حق بنوتة بس بصراحة بناتنا ( الله يحفظهم ) ماشالله عليهم يلبسونها بطريقة زقرت والحين الشتا عند الباب فحلوة الفكرة عشان ندفي روحنا بعد .. بس وين القى غتر الوااااان بالكويت؟؟ ابي فوشية.. وبنات وشباب ابي رايكم بلوك (الغترة ) للبنوتات؟؟ لوووووووووول بصراحة جنا بفلسطين .. بس احب كل شي غريب ومميز
11/8/2008 7:51:42 PM
من أطلع على سيرتي انا مابي اقول جم واحد شاف سيرتي الذاتية الحين.. خل يعدي الرقم 1000 راح اقولكم حزتها .. بس مو بعيد عنه باقي 742 بس.. Boogy Dance
1/31/2009 9:46:44 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ KUWAITYBRONZY كتب:
لووووووووووول خلاص لبسو شماغات
وتعالو خطبونا ودفعو لنا المهر والشبكه ..
لووووووووووووووول ...

اتغشمر ترى ... lol hit

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاد انتو ماتقولون لا -- تبونها من الله -- شكرا عالتعليق الحلو -- صج شبابنا بس حق التعليقات 100 100
1/31/2009 10:13:41 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم-
انا وحدة احب الضحك والناسة مو نكدية او راعية مشاكل- عندي مبدأ بالحياه ( احترم الناس تحترمك ) - قلبي كبير - ادور واحد ملتزم وخلوق - يحب الوناسة مثلي - ابيه دارس وحاصل عالاقل على ( الثانوية العامة )- موظف اكيد ( وماهمني شنو وظيفته ) اهم شي يقدر يفتح بيت ويتحمل المسؤولية - شكليا ما يهمني شكله لان الجمال مو كل شي الريال بشخصيته والبنت بخلاقها - مقبول الشكل ( الحمدالله شبابنا مملوحين ماعندنا جياكر ) الا شوي وانا فيني عقدة طول ( صريحة للاخر ) طولي 162 ( قصاصة ) ابيه اطول مني بوايد- وطبعا سني اوشيعي عادي ( شخباري اللي عندهم هالاختلافات والعقد والسوالف هاذي ) طبعا من الاسم واضح اني من اصحاب ( الحس حس كومباني ) يعني شيعية - واخيرا كل شي نصيب - وشكرا
2/14/2009 8:41:00 AM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ aleidan75 كتب:
اختي الحساويه حلو جدا التميز وخصوصا بلوك جديد يضيف حق اللي لابسه نوع من الوقار والجمال بس انتي مو معاي ان
هالموضه هذي بالذات تمحي من البنت الانوثه وهذي من اهم ما يميز البنت انوثتها ، عفوا هذي وجهة نظر وممكن جدا اكون
غلطان . بس الكويتيات جد جد حلا ودلال وغنج ربي يحميهم .

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

مشكور اخوي على رايك واحترمه اكيييد- بس حبيت اعلق على تعليقك- ليش تمحي الانوثة؟؟ خو مو حاطين الغترة على روسنا ونسفة وشغل عدل كل اللي سويناه لفيناه على رقبتنا نفس الشال او الاسكارف يعني- وبعدين الغترة ملونة - مسوينها ملونة عشان البنات - والا شرايك؟؟
2/14/2009 8:52:23 AM
إذا بتكون صريح أدخل T0Z00N كتب:
مرحبا صديقي... مرحبا صديقتي...
بصراحة ودي أعرف من هالموضوع كل شخص يدخل شنو تفكيرة
طبعا وأنا عارف انه المشتركين فوق المليون داخلين بس جذي
وعارف كل من حاط سيرة الذاتية كاتبين كلام وهالكلام كله فالصو
فودي أعرف وبكل أمانة وصدق كل شخص يدخل يقول داخل وليش داخل
وعلى فكرة ماراح اعض
هذي حرية شخصية وكل واحد وكيفة في ناس داخلة بس جذي في ناس داخلة وناسة في ناس داخلة نية زواج في ناس داخلة
تفكر تبي زواج متعة وزواج مسيار وفي ناس تبي تعارف وفي ناس تبي صداقات وفي ناس تبي بس تشوف وتطمش
فكون صريح وقول داخل ليش

عن نفسي بصراحة داخل اشوف بنت الحلال وبنفس الوقت همن داخل اشوف إلي تستاهل تكون حلالي
والصراحة راحة
الحين دوركم ^_-
edited by T0Z00N on 11/3/2008

قوة اخوي- من قالك كل سيرة فالصو؟ انا اعرف ناس سيرتهم مثلي الماس وزمرد - والله يرزق كل واحد على نيته انشالله
2/14/2009 8:57:03 AM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... khale_dm كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

قد يكون سر الحياة السعيدة والطويلة يكمن في الاقتران بزوجة ثانية. هذا ما توصل إليه باحثون في جامعة شفيلد البريطانية بعد اكتشافهم «فوائد» الزواج من امرأتين في الوقت نفسه، والاطلاع على إحصاءات أعدتها منظمة الصحة العالمية حول البلدان التي تسمح بتعدد الزوجات والنتائج الايجابية لذلك ومنها أن عمر الزوج الذي يقترن بأخرى يزداد أكثر من غيره بنسبة 12%

وأشارت الدراسة، التي نشرت في العدد الأخير من مجلة «نيو ساينتيست»، إلى أن الرجل الذي يتزوج من أكثر من امرأة وتكون لديه عائلة كبيرة يحظى برعاية أفضل خلال مرحلة الكهولة ويعيش لفترة أطول. وقال الاختصاصي في تطور علم النفس لانس ووركمان من جامعة باث سبا البريطانية «إذا كان لديك أكثر من زوجة فقد يعتنين بك وتعيش لفترة أطول»، مشيرا إلى فوائد الزواج «لأننا نعرف أنه حتى الرجل الذي يقترن بامرأة واحدة يعيش لفترة أطول من العازب». وأضاف ووركمان «إذا نظرت إلى المجتمعات التي تسمح بتعدد الزوجات ترى الرجال يتنافسون بقوة مع الرجال الآخرين لأن ضغوطات الحياة التي يواجهونها أكبر

نقاش الموضوع:

هل تؤيد هذه الدراسه ؟

مارأيك فيها؟

مشكور اخوي على مواضيعك الطيبة- بس لا لا لا والف لا للزواج من امرءتين - والله لو يسويها زوجي المستقبلي راح مو اعيشه نفس توم وجيري -- لا-- اعيشه نفس كونان اخليه يشوف جرايم اطبقها بمرته الثانية - زوجي ملكي بصراحة
2/14/2009 9:00:41 AM
قريبا في موقع خطبة Karbala كتب:

اخوي كربلا بس تطبقونها جد قول عشان اجربها - بس بسال سؤال- اللابتوب الملا - نظام المحكمة السنية او الجعفرية ؟؟ لا صج راح يبين لما يشغل كامرته-- خلاص مشكور كربلا
2/14/2009 9:08:04 AM
الحب والنت aleidan75 كتب:
حب الانترنت واقع وجدي ام تافه وسخيف ؟
في زمن كثرة فيه وسائل الاتصال بين الافراد وازداد فيه تبادل الافكار والمشاعر
اعتبر الانترنت وسيلة من هذه الوسائل وتميز بالكثير والكثير عن غيره اهمها قدرة الاتصال المرئي والصوتي في
آن واحد ايضا اعتبر وسيله للتبادل الثقافي والعلمي والأدبي في بعض الأحيان قد يتحول التبادل الفكري والثقافي إلى
تبادل مشاعر الاحترام والتقدير التي قد تتجاوز إلى مشاعر الحب

برأيكم هل حب الانترنت واقع وجدي ام تافه وسخيف ؟
اتمنى ذكر رايكم موضحا بالأسباب يعني لو كنتم ترون انه تافه وسخيف وضحوا
السبب واذا كنتم ترون انه جدي وضحوا السبب

وفي ملاحظه كل مشارك يذكر عمره للتقييم[/b]
تمنياتي لكم جميعا حياة السعيدة في ظل من تحبون وتعشقون
ورجائي منكم المشاركه وبداء الرأي
العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار

مشكور اخوي على موضوعك الحلو ويعطيك العافية - انا شخصيا اقول وبكل صراحة ماكو حب بالنت- يعني احتمال ان لما يقابل الشاب البنت عالطبيعة برة -يبا بالكويتي ( يضبط ) احتمال الحب يكون اكبر من النت- مو معقولة واحد بحب وحدة من chat او مادري وين مثلا face book مو معقولة- عالاقل اهو لما شافها اختارها مبدئيا عالشكل اللي يحبه -عاد مع الايام يعرفها اهيا شنو- يشوف اسلوبها-ففي مجال يحبها بعدين- فاهميني؟؟ لكن ماحط بذمتي- في ناس قلبهم معلق بخيط بكرة -في ناس عشاقة- يجوز تحب بالنت..
الصفحات 1 2 3
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0