الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » سيدتي .. من تختارين ؟؟؟
صفحات 1 2
10/29/2008 3:29:16 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

عندي مواصفات معينة لزوج وزوجة .. لمن الاختيار؟؟

1- زوج بخيل جدا جدا (جلده) هادئ - متعلم- وسيم - ملتزم.
2- زوج كريم جدا - عصبي جدا - غير متعلم - وسيم - ملتزم.

الرجاء الاختيار أحد الخيارين فقط ... والنتيجة سوف يتم الاعلان عنها بعد جمع اكبر عدد من الردود .

تحياتي لكم بالتوفيق
اخوكم/ كربلا
10/29/2008 5:59:38 PM
el7saweya
Posts 55
مايبيله حجي .. طبعا الكريم .. عصبي احلا بعد حلو الريال عصبي .. واذا عصب انا اعصب عادي .. اعوذ بالله عيل البخيل؟؟ والله ماتزوج بخيل .. ليش؟؟ نموت يوع مجاعة ويقعدني بعشة .. انا قنوعة مو لازم فيلا .. بس مو محكر حمام وباجر اييب عيال يحسر فيهم .. اعوذ بالله .. ماكو بنت ترضى .. لا لا .. الله ما امر بالبخل ولا الاسراف .. حلو الانسان بالوسط يسرف بحدود المعقول مو فوق طاقته ولا بخيل يستخسر الفلس على زوجته وعياله وعلى روحه بعد .. يظلم روحه وبنت الحلال معاه. انشالله عمري ماتزوجت اقعد عند اهلي مكرمة ومعاشي بيدي ولا اعيش بالحسرة مع واحد .
10/29/2008 6:15:08 PM
mel79al7iat
Posts 83
يعني الصراحة اخوي كربلا خيارين صعبين بس انا اختار الثاني كريم وعصبي ولا بخيل متعلم واذا عن العصبي اقرا بويه اية الكرسي وان شاءالله يهدي
10/29/2008 7:34:16 PM
zhara
Posts 37
يااخ كربلا انت تعجبني على الموضيعك الصخر ....
طبعا اختار رقم 2 ليش؟(( احب الشرح ))
لان اسم الكريم من اسماء الله الحنسي وصفات الله تعالي عزوجل ومحد يكره الكرم ..وعن الرسول _صلي الله عليه واله _قال (( ان الله كريم يحب الكرم ))
اما عصبي جدا انا احاول ان اكون هادئة واجعله راضى على دوم مو يوم ..لما اعوده انه مايعرف يعصب على .
اما غير متعلم ((العلم نور ))انا عندي شغلة عن الرجل ...ان الرجل يقاس بعقله من العادات والتقاليد التي موجودة في المجتمعنا من قبل التدريس .
ودليل ان اجدادنا كانوا او قليل منهم متعلم اما الغير متعلم ماتوفقت حياتة بل كون اسرة جيدة وابناء ذات تربية صالحة وكانوا من من اعظم الرجال الذين يتحملون الصعاب ولديهم الصبر والقناعة والتواضع والاتزام ولديهم العقل الكبير لحل جميع المشاكل وحسن التدبير وسرعة الفطنه والعتماد على النفس .
واخيرا ::لاني طولت تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وسر
10/29/2008 7:43:05 PM
Roimh
Posts 9
الاثنين صعبين
عصبي يحول الحياة لجحيم
والبخيل بعد
10/29/2008 9:09:10 PM
el7saweya
Posts 55
Karbala كتب:
السلام عليكم

الرجاء الاختيار أحد الخيارين فقط ... والنتيجة سوف يتم الاعلان عنها بعد جمع اكبر عدد من الردود .

لحظة ماكملت راييي ، من شفت كلمة بخيل اتنرفزت .. بس بجميع الاحوال افضل الثاني .. اقولكم ليش ، قلنا عصبي عادي .. غير متعلم عادي .. بخيل ومتعلم خل ينقع شهادته ببنازين ويولع فيها .. وسيم مو لازم بس مو سحت عاد .. عيالي الضحية اذا زوجي سحت .. ملتزم ضروري .. ضروري ومشكورين

تحياتي لكم بالتوفيق
اخوكم/ كربلا
10/30/2008 12:11:53 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

للتنويه فقط

لازم نحط نوعتين متناقضتين .. وصعبين بالاختيار
ولا تنسون ان هذه النوعيات من الرجال موجودين

تحياتي لكم
10/30/2008 8:21:22 AM
girl1
Posts 15
الاختيار الاول استحاله الراجل البخيل شئ صعب اوى

بس ممكن الاختيار التانى بما انه فيه تلات صفات اى بنت تتمنها كريم وملتزم ووسيم

مش مشكله العصبيه لانى انا شايفه ان العصبيه شئ من سمات الراجل

بس يعنى ما فيش اى درجه من التعليم ولا ممكن يكون مش كمل تعليمه

مش عارفه ممكن تكون نقطة التعليم مشكله

بس عموما ما فيش حد كامل
10/31/2008 2:25:21 AM
THEHOPE333
Posts 95
اممممممممممممممممممم
يا هالاسئلة يا كربلااااا :@
والله قاعده احك راسي :/

لحظه جنه البخل فيها ميزة شوي <--------- انه ماياخذ مره ثانية علي لانه مايبي يتحسف على فلوسه الي بقطها على المره الثانية ههههههههههههههههههههههه

بسسسسسس هم لو هذي ميزة حلوه :p

بس اختياري الثاني
لانه الحياة علمتني الانسان العصبي جدا فيه صفات خاصه فيه :
1- قلب طييييييييييييييييييييييييب حيل ويزعل ويتنرفز بسرعه ويرد يطخ بسرعه ويندم على عصبيته
2- لانه انسان حرج يعني يعني انسان عاااااااااااااااايش مو بروووووود ميت يرفع لك ضغطك يجيبلك السكته
واما بالنسبة انه مو متعلم ...اشوفه عادي لانه ياما ناس مو متعلمة وخووووووووووووووش ناس وياما ناس متعلمة ونفسية وموذاك الزود :////
وفوق هذا وسيم ولا بعد ملتزم اللللللللللللللللللللللللللللللللللللله شنو نلقص بعد ؟؟؟
10/31/2008 10:32:27 AM
jinger
Posts 19
طبيعي الكريم لسبب كما يقال بالأمثال الشعبية - (البخل عدو المرجلة-) وكما قيل( البخل مورد الصفات الذميمة) والرسول عليه الصلاة والسلام أوصانا بالاستعاذة من تلك الصفة (اللهم إني أعوذ بكل من البخل والجبن)- مو سالفة ان البنات يبون راعي الفلوس او اللي يقط بس سالفة ان البخل يورد الصفات الذميمة الأخرى ويجرها !!! كاللؤم والكذب والدياثه لأن البخيل معروف يصبح كاذبا ديوثا لئيما وماء وجه يقطر ومافي مرأه في العالم ترضى بالديوث
وأما العصبية المرأه ممكن تتحملها عن طريق المعاملة الهادئة وامتصاص الغضب
2/13/2009 5:58:25 PM
om_3yon
Posts 6
طبعا اختار الثاني
لاني ماقدر اعيش مع شخص بخيل
بعدين العصبيه دليل على طيبة القلب
ثاني شي الشخص اللي مو متعلم يقدر يكمل تعليمه بس البخيل مستحيل يغير طبعه
2/13/2009 7:53:52 PM
galawe
Posts 4
أكيد الكريم مو البخيل مثل ما قالت أختي احلى شي بالريال العصبيه

يسلمو
2/15/2009 7:48:55 PM
meme83
Posts 70
مشالله عليك اخ كربلا مواضيعك دايم وحده بوحده هههههه قواك الله
اهم شي ان صفه الالتزام و الوسامه موجوده بالاثنين

اختار الثاني ، شبي بالبخيل استغفر الله هذا راح يحترق اهو و فلوسه بجهنم يعني لايصرفهم على بيته ولا يتصدق فيهم ولاشي بس يقعد و يعدهم هههههه هذا بعقد مرته و عياله خصوصا اذا العيال بعد كبروا احتياجاتهم و مصاريفهم بتكبر معاهم و بدال لاياخذون من ابوهم بروحون ياخذون من امهم لييييييييييش كل هالحوسه شحااااااااادني ، و اذا عالتعليم انا اعتبرها شغله مهمه لكن نقدر نطوفها لانها مقياس للطموح اكثر من مقياس نجاح الرجل بالحياه ، واذا عالعصبيه الله يعين و اذا المرا بارده اهو بيتنرفز زياده هههههههه بس اسوي فيه نفس زكيه زكريا اقوله بخخخخخخ و يهدى هههههههههه لا جد اوكي خل يكون عصبي و نقدر نمتص هالعصبيه اللي فيه بس عاد لايصير مينون مايترقع .

بالنهايه ا للي يكتب اللي فيه الخير للجميع و شكرا اخوي و ننتظر جديدك
2/18/2009 4:14:09 AM
jadah
Posts 2
2/21/2009 2:27:35 AM
Lawyer_ZARA
Posts 11
أكيد

2- زوج كريم جدا - عصبي جدا - غير متعلم - وسيم - ملتزم
4/19/2009 10:01:25 PM
NOLOHO
Posts 74
مساء الخير عالجميع, اختياري راح يكون :

مع خالص تحياتي.........
4/24/2009 12:54:12 AM
teacher.com
Posts 134
طبعا الهادي لان اكلنا زف عند اهلنا نبي احد يريحنا ونقدر نتفاهم معاة ويعيشنا بحياتنا بسعادة والعصبي
ليش ناقصين اعصاب كافي اعصابنا تعبانة من مواقع زواج تعبنا واحنا اندور شخص جاد واذا سالناة شسمك عصب
او وريني شكلك تنرفز يبا سياسة حلوة
11/18/2009 9:31:01 AM
fohaid
Posts 18
يا كربلاء لا يوجد الصفات المذكوره التي ذكرتها لأن تواجد الضدان بنفس الوقت مو غباء وبس بل أخبااااااال ؟
12/1/2009 1:51:56 AM
q8iaaah
Posts 2
Karbala كتب:
السلام عليكم

تحياتي لكم بالتوفيق
اخوكم/ كربلا

طبعا طبعا الكريم عيل اعيش مع واحد يلوع جبدي ويحاسبني عالفلس
12/2/2009 11:13:45 PM
Na3ooma
Posts 1
انا ارفضهم اثنينهم لوووووووول Cool
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0