الصفحة الرئيسية » نقاش عام » اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟
صفحات 1 2
10/16/2009 3:51:51 PM
khaledmm
Posts 30
السلام عليكم

اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟

بالنسبه لي: قصه حياتي هي الصبر ووالبحث عن النجاح و تكرار المحاوله للوصول الى الهدف اللذي اسعى اليه
10/16/2009 4:53:15 PM
sweet.gurl
Posts 1
sweet girl without luck
10/16/2009 9:24:48 PM
aleidan75
Posts 148
اذا كانت حياتي قصه فاسمها (( قمة الأسى )) لكن الحمدلله عى كل حال

وشكرا لك خالد مواضيعك قمة الروعة واسلوبك جدا لبق موفق بحيل الله

العيدان
كم جميل ان تبتسم ودموعك على وشك الانهيار
10/18/2009 7:19:29 AM
khaledmm
Posts 30
مشكور اخي العيدان على الكلام الجميل والرائع واللذي يدل على اسلوبك وجمال طرحك وسهوله تعبيرك

اخوكم/خالد
10/19/2009 10:59:14 AM
NOLOHO
Posts 74
صباح الخير للجميع,,,

اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟
يمكن رايي راح يختلف شوي عنكم بالنسبه حق هالموضوع .... بالنسبه لي فانا أشوف ان لكل انسان قصص في حياته موقصه وحده فما راح أقدر اني أحط غير عنوان واحد واللي يمكن يشمل كل القصص سواء الحزينه او السعيده وهو (قدر الله وماشاء فعل).

وتأكد أخي العزيز انك لو تسأل كل شخص جاوب على هالسؤال بعد فتره راح اتلاقي ان الجواب تغير!!!!
ليش؟..... لأن كل شخص بيجاوب الحين راح يجاوب من خلال وضعه اللي عايشه في الفتره الحاليه وكلنا انعرف ان (دوام الحال من المحال) فحياة الانسان قصص فعلا ولكن مو كل القصص تكون حزينه ومو كلها سعيده .......مع تمنياتى للجميع بالسعاده.

مع تحياتى لشخصك,,,
10/21/2009 2:24:02 PM
Fatema2006
Posts 2
قصه حياتي اهي

الخيانه
10/28/2009 11:32:03 AM
horsemanship
Posts 3
قصة حياتي هي .......................

الحرمان والحب من طرف واحد والطيبة الزايدة الي يترجمونها الناس غلط عبالهم ضعيف والله كريم عندي احساس انة لي الحين في ناس طيبة وتستاهل الحب والاخلاص ولا ياس مع الحياة
11/2/2009 12:06:01 PM
romance72
Posts 6
الصراحة لاحضت معظم الردود كانت قمة بالتشائم ... لماذا نحن نقف كثيرا عند لحظات الالم والتعاسه .. لماذا نعطيها اكبر من حجم والمعروف ان المصيبه تبدأ كبيره فتصغر مع مرور الايام لااطيل عليكم لو لحياتي قصه فأن الامل عنوانها ...الامل احرفها ... الامل اول القصه ونهايتها ...وشكرا
11/4/2009 10:16:25 AM
wallyq8
Posts 1
سلام عليكم جميع هذة اول مرة اشارك فيها بحياتي بمنتدي مادري ليش
ولكن ممكن الموضوع شدني بكل بساطه قصة حياتي عنوانها
اني مخلص دائما وابدا وهذا سببلي مشاكل لا تعد ولاتحصى كون اني رجل بكل ما تحتويها الكلمة من معني فهي تختلف عن معني الذكورة الاغلب يخلط بين الامور بين الذكورة والرجولة
الرجل كلمة و موقف ومبادء اما الذكورة متعة البقاء والحفاظ علي الجنس البشري
اسف جدا هذا الكلام من وجهت نظري انا فقط
11/4/2009 4:35:02 PM
fohaid
Posts 18
السلام عليكم موضوع هام جدا البعض منا صور الموضوع بحسب منظوره أو فهمه أقول وبالله التوفيق :
أن الأنسان بطبيعيته الأنسانيه هو عبد العباد متفاوتين بحب أعمالهم هذي النقطه الأولى.
النقطه الثانيه لابد من العبد الايمان بالقدر خيره وشره.
النقطه الثالثه الصبر قال تعالى(والعصر )هذا قسم من الله مبالغه في تأكيده (أن الأنسان لفي خسر الا الذين آمنوا وعملوا الصلحت وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)سورة العصر.
النقطه الرابعه الصبر وهو مفتاح الفرج قال تعالى(وبشر الصابرين الذين اذا أصبتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون.

والحمدلله على كل حال.
11/7/2009 3:50:28 AM
a7bkm
Posts 11
مرحبا حبايب قلبي اولا اشكر صاحب الموضوع والفكره وهذا شي جميل ان الواحد يلاقي مكان وناس ومو اي ناس ناس طيبه شرواكم يقول لهم اللي في قلبه بالنسبه لقصه حياتي فانا مسميها البحث بلا جدوى لاني تعبت وانا ادور اللي تملكني بس للحين ما حصل هالشي يمكن اذا حد شاف اللي كاتبه يقول هذا له قصد انه يجذب البنات صوبه لكن وربي اني صادق وينها بس وينها جـــــــــــــــــــــــــــــــأري البحث
11/8/2009 8:30:32 AM
NOLOHO
Posts 74
a7bkm كتب:
مرحبا حبايب قلبي اولا اشكر صاحب الموضوع والفكره وهذا شي جميل ان الواحد يلاقي مكان وناس ومو اي ناس ناس طيبه شرواكم يقول لهم اللي في قلبه بالنسبه لقصه حياتي فانا مسميها البحث بلا جدوى لاني تعبت وانا ادور اللي تملكني بس للحين ما حصل هالشي يمكن اذا حد شاف اللي كاتبه يقول هذا له قصد انه يجذب البنات صوبه لكن وربي اني صادق وينها بس وينها جـــــــــــــــــــــــــــــــأري البحث

صباح الخير,,,,,
أحب أبشرك انك ماراح تلقى فلا اتعب نفسك وخلك على وضعك أحسن.
مع تحياتى لشخصك.......
11/9/2009 2:14:29 AM
a7bkm
Posts 11
حبيب قلبي مشكور على المرور فديتك خلك متفائل تفائلو بالخير تجدوه وعلى فكره انا بالي طويل وما وراي شي ان ما لقيتها هني راح تجي عاجلا ام اجلا مو معقوله اتم طول عمري جذي بس قلبي حاس انها جايه عن قريب وصلت لها بس هي متردده بيجيها يوم تندم انها ما لفتت انتباهي وجاااااااااااااااااااااااااري البحث
11/11/2009 6:45:08 AM
ensana2008
Posts 25
انا اسمي قصة وحياتي

تدور الأيام ويكتمل نضجي
11/11/2009 10:02:28 AM
down2earth
Posts 12
شكرا على الموضوع بالبدايه ,,,,,

حاليا بديت اكتب قصه تعبر عن حياتي لما فيها الكثير من اوجه الحياة اللي ممكن يعيشها اي انسان فينا ,,,

آمال الدراسه,,,,, المسؤوليه المبكره,,,,, الزواج التقليدي,,,,, الغربه,,,,, الانفتاح,,,,, نجاح الدراسه والعمل,,,,, الحرب,,,, العنصريه,,,, تقاعس الاقرباء,,,,, شماته الاعداء,,,,,

الحب المفقود,,,,, النجاح العملي الغير مسبوق,,,,, التفاف الاقرباء,,,,,((( البحث عن الحب اللي والله ما جربته بحياتي, واللي يقولي شدعوه فوجوده بالموقع ماله داعي )))

وعلى فكره انشاء الله راح نسويه مسلسل بالتعاون مع كادر محترف بحيل الله بس تكتمل القصه اللي للزوجه القادمه دور كبير فيها.

اما عنوان القصه فهو
((( فيك الامل ما خاب يا رافع السبع ......... حققت لي عزي ودعاي ومطلبي )))
11/11/2009 11:37:34 PM
lunar
Posts 2
السلام عليكم
هذي أول مره أشارك بالمنتدي
قصة حياتي طويله وفي لها اكثر من عنوان بس يمكن احسن واحد يوصفها (عايش بزمن غير زمانه)
11/12/2009 9:44:24 AM
NOLOHO
Posts 74
a7bkm كتب:
حبيب قلبي مشكور على المرور فديتك خلك متفائل تفائلو بالخير تجدوه وعلى فكره انا بالي طويل وما وراي شي ان ما لقيتها هني راح تجي عاجلا ام اجلا مو معقوله اتم طول عمري جذي بس قلبي حاس انها جايه عن قريب وصلت لها بس هي متردده بيجيها يوم تندم انها ما لفتت انتباهي وجاااااااااااااااااااااااااري البحث

صباح الخير ,,,
بالعكس انا متفائله ودايما أقول( ان هناك بقايا أمل ) ولكن في هالزمن صعب الحصول على انسان أو انسانه يكون احساسها معاك أو قريبه منك ....
أتمنى تفهم قصدي (ولاني لاحظت ان معظم الناس سواء بنات أو شباب الأغلبيه ادور على مصلحتها .
عالعموم مابي أطول عليك أكثر ...وأتمنى انك اتلاقي بنت الحلال اللي تسعدك .
مع تحياتي لشخصك,,,,
1/16/2010 9:44:57 PM
estakoza_66
Posts 33
يااااه من الصعب علي الانسان ان يختار عنوانا لقصه حياته لان الانسان عباره عن عده قصص اجتماعيه ومأساويه وانسانيه وثقافيه ..........الخ فحياه الانسان فصول من القصص وينبغي على الانسان ان يجمعها في (ديوان )معنون لكل قصةا غنوان واقول لك يااخي من اطلع على قصص الناس هانت عليه قصته دمت لنا
مع تحياتي للجميع بقصص عنوانها السعادة
1/27/2010 1:17:16 AM
ah12345
Posts 4
لا تحزن....

كتاب للدكتور عايض القرنى..اتمنى الكل يقراه

صباحكم ورد
1/27/2010 2:00:36 PM
hneen_63
Posts 7
بكتب لكم قصه عن حياتي

واسم القصه الصبر