a7bkm - جميع رسائل المستخدم
11/6/2009 3:15:27 AM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ مرحبا حبايب قلبي بصراحه اللي ما يعجبه كلامي لا يتضايق بس كل واحد يقول وجهة نظره لان مو حاب اخسر حد ان كان اعرفه او لا انا عن رايي اقول ليش تقولون ليش انتشر شنو هو حرام ؟ اذا كان حرام عند بعض الناس ياخي محد مجبور واما بالنسبه اللي عندهم حلال فهذا شي عادي وما ينسأل عليه ليش انتشر لان دامه حلال فهو شي لا جدال عليه عند اللي محللينه اما بالنسبه للي محرمينه فيا اخوان مالكم ومال هالسالفه شي حرام وانتم ارفضوه لا تتقبلونه لان ما في شي غصب وشكرا اخوكم .........
11/6/2009 3:38:26 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مرحبا حبايب قلبي جميعا انا شفت اللي كتبتو كله بصراحه ما في حد بالدنيا يقول انا غلطان وانا عندي فكره تكشف نوايا الشباب والبنات كلهم وترى هذي فكره واذا ما عجبتكم حطوها باقرب سله مهملهات محشومين من هالطاري طبعا الفكره مكان لا البنات يقولون الشباب فيهم وفيهم وكذا وكذا والشباب هم نفس الشي والكل يقول ان الطرف الثاني غلطان اقعدو بالمنتدى وكل واحد يكتب سيرته الذاتيه والبنات نفس الشي وسوو لجنه تقرب بين هالاشخاص وتشوف من المناسب للثاني واذا شافو وحده طلبها يطابق طلب الشاب هذيك الساعه يبين من اللي يلعب لان وربي وغلاتكم انا من يوم فتح الموقع وانا فيه وياما شفت بنات كاتبين مواصفات تطابق مواصفاتي بس لاجيت وكلمتها يطلع فشوووووووووووووووش مع احترامي لاخواتي واسف اذا قلت شي مو من حقي وسلامي للشباب وللبنات وترى اللي يبي المغازل في اماكن كثيره للمغازل وصوت وصوره مباشر يعني مو عن طريق النت فانا اعتقد ان اللي يبي شي ما يضيع عليه وحبي للجميع وشكرا
11/6/2009 4:04:11 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة مرحبا حبايب قلبي اولا شكرا جزيلا لصاحب الفكره واعتقد لو بيصير زواج عن طريق الموقع راح يكون عن طريق هالموضوع لانه اولا فيه شرح تفصيلي وعلى كيف كيفك خاصه وان اللي صج يدور زواج مو لعب راح يجي ويكتب بهالمكان هذا احم احم ابدي اتكلم عن نفسي بعد هالكلام اللي دوخت راسكم فيه ما عليه السموحه امون عليكم اخواني واخواتي وكيفي بتدلل انا شاب مواليد 1980 ابي بنت حلال وبس وما عندي اي طلبات وربي اني عريس لقطه بس على فكره اذا كثرو البنات وتهاوشو علي بسوي قرعه ههههه امزح معاكم بس وربي صاج ابيها بنت بحاجه للرجل يعني مو اللهم انها تتزوج وتطلع من جو الوحده لا تكون فعلا بحاجه لرجال وانا ما ابي امدح نفسي بس وربي كل اللي تتمناه اي بنت في هالدنيا مع زوجها بتلاقيه فيني بصراحه عندي مخزون عاطفه وحب وحنان ورومنسيه بس ياحظي وين البنات عني ولا يهم العمر اللي تشوف نفسها عمري يناسبها راح نتكلم ومافي شي بالغصب يمكن اطلع فشوش وما اعجبها والكلام اللي قلته بس شد انتباه جربو معاي وشوفو وغلاتكم جاد جاد جاد بس وينها هذا وانا اول ما فتح الموقع وانا موجود بس كل شي بالقسمه اقول تراني طولتها عليكم السموحه
11/7/2009 3:50:28 AM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ مرحبا حبايب قلبي اولا اشكر صاحب الموضوع والفكره وهذا شي جميل ان الواحد يلاقي مكان وناس ومو اي ناس ناس طيبه شرواكم يقول لهم اللي في قلبه بالنسبه لقصه حياتي فانا مسميها البحث بلا جدوى لاني تعبت وانا ادور اللي تملكني بس للحين ما حصل هالشي يمكن اذا حد شاف اللي كاتبه يقول هذا له قصد انه يجذب البنات صوبه لكن وربي اني صادق وينها بس وينها جـــــــــــــــــــــــــــــــأري البحث
11/7/2009 4:02:20 AM
موضوع خاطري تشاركوني فيه رايكم بصراحة......... اشكر صاحب الموضوع على طرح مثل هذا الشي اللذي طالما يشغل بال كل بنت موظفه وتنتظر الزواج انا بقول راي يا اخوان اذا كان في حب واخلاص وموده وثقه صدقوني ماراح يصير مشكله بهالموضوع تدرون ليش؟ ى لان المرأه لو حبت الرجال راح تعطيه اغلى ما تملك فما بالك ان اعطته الشئ اللذي لايظاها بثمن ؟ قلن تكون متردده ولن يكون لديها اي مشكله وان اعطت راتبها وكل ما تملك لهذا الشخص ان كان بنظرها يستحق ذلك \ اما اذا كانت مجرد زوجه لهذا الشخص ولا تربطهم لا محبه ولا ثقه ولا اخلاص فبهذا الشكل راح تنكد عليه عيشته وراح يوصل بها الامر بيوم من الايام انها ممكن تعايره انها تصرف عليه ليش؟ لانها ما تحبه ولو كانت تحبه ماراح يكون بينهم حساب ولا راح يجي على بالهم هالموضوع والدليل ان البشر كله معروف انه له صديق ولو ا راد منه الصديق مساعده ماليه راح يقوله ابشر حنا اخوان مابينا سلف او مساعده فما بالك ان كان هذا الشخص زوج وحبيب واعطته شيئا لا يقدر بثمن فلن تبخل عليه بشي ولكم جزيل الشكر والاحترام اخوكم .......... جاري البحث
11/7/2009 4:23:29 AM
نصائح ونفائس مرحبا اخواني على فكره انا دخلت الموضوع لقيت انكم اثنينكم تردون على بعض بالبدايه ما حبيت ادخل نفسي بنقاشكم بس بالاخر قلت هذا موضوع عام واذا انا قلت جذي معناها مافي احد راح يشارك الموضوع اختي الغاليه ليش تقولين ان مو معقوله مافي حد ارضى غروره وطلباته وحده بالموقع ليش ما تقولين العكس والدليل اني من اول ما فتح الموقع وانا فيه ولامره وحده قلت لها زواج وقالت اي الكل اذا شافتني مصمم زواج ماشوفها او تطنش او ماترد المهم الناس اجناس واصابعج مو سوا ومع هذا انا للحين بالموقع وربي شاهد على ماقلت واذا شكيتي بكلامي ربي يرحم والديك هذا انا قدامك اذا تعرفين وحده ارضي غرورها اكون مديون لك طول عمري وعلى فكره ترى في ناس يمكن تزوجو عن طريق الموقع بس لان وضعنا في الكويت الحبيبه لكونها بلد صغير واهلها واحد يعرف الثاني ما يحبون يقولون تعرفنا عن طريق هذا الموقع والسموحه اذا قلت شي ما عجبك واعتبريني اخوك الصغير بس هذا راي وشكرا لصاحب الموضوع فديت ترابك يا كويت
11/7/2009 4:43:40 AM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه مرحبا خبايب قلبي بالنسبه للرد على هالموضوع والمشاركه فيه بقول القلب اذا حب وهوا ماراح يميز بين مطلقه او بنت وهذا الشي عند الطرفين ان كان رجل او بنت وبالنسبه لي انا شخصيا اقول خلها تدخل هالقلب وما ضنتي بتطلع منه والقناعه حلوه وياجماعه ترى المطلقه هم بشر وعندها قلب وفيها شي مع احترامي لاخواتي البنات مو موجود في الغير متزوجه تدرون شنو؟ انها بحاجه لرجل رجل ينسيها مرار الاول رجل يقول لها انا زوجك وحبيبك ابكي وقولي ما في قلبك من اهات يعني بالعربي الفصيح انها تبي رجااااااااال ينسيها اللي مضى مو مثل البنت اللي ما سبق لها الزواج لان البنت اللي مو متزوجه قبل تبي تركب القطار قبل لا يفوتها وتمشي مسيره كل امراه في هذا الكون بس مو كلهم البعض طبعا مع احترامي للكل ترى مو عموم البنات بعضهم اكرر تبي تتزوج وبدون هذف وبدون رغبه وبدون حاجه يعني على قولة اخوانا المصريين بعضهم قلنا بعضهم مو كلهم ما شيه على مثل ظل راجل ولا ظل حيطه وشكرا للجميييييييييييع واسف على الاطاله وركزو بملامي ترى ما عميت خصصت اوكي حبايب قلبي فديتكم وفديت ترابك يا كويت
11/9/2009 2:14:29 AM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ حبيب قلبي مشكور على المرور فديتك خلك متفائل تفائلو بالخير تجدوه وعلى فكره انا بالي طويل وما وراي شي ان ما لقيتها هني راح تجي عاجلا ام اجلا مو معقوله اتم طول عمري جذي بس قلبي حاس انها جايه عن قريب وصلت لها بس هي متردده بيجيها يوم تندم انها ما لفتت انتباهي وجاااااااااااااااااااااااااري البحث
11/9/2009 2:37:38 AM
اسباب الحب الصدوق مرحبا حبايب قلبي جميعا يا ليت ما تكون مشاركتي تكسر كلام او راي احد بس كل واحد له وجهة نظر وانا من رايي ان الحب يا جماعه موجود وبكل مكان وزمان بس المشكله ان في ناس لهم غايات وعلشان يوصلون لغايتهم يدخلون من باب الحب ويتظاهرون فيه وولما تخلص غايتهم او اذا شافو الطرف الثاني مو موافق او مو متقبل غاياتهم راح ينسحبون وبلا مبالاة بما سببو من جرح للشخص اللي كان مغشوش مع الاسف فهذولا الناس يا اخواني هم اللي لوثو سمعة الحب وخلو الناس تقول ما في حب بالعكس الحب موجود بس لا تحكمون على تجربه او حاله بعموم الناس لان اصابعك مو سوا والناس اجناس وربك يوم خلق فرق في الطيب وفي الشين وفي الزين بس بقولكم شغله وحده انا لاني برفسور ولاني فوزيه الدريع بس يا اخواني وربي الحب واحد مافي غيره تدرون شنو هو انا اقولكم اذا جا طاري الشخص في بالك او اذكره احد قدامك او ذكرو اسم يشابه اسمه المهم انه يمر في بالك وحسيت برعشه القلب فهذا الشخص اللي حبه قلبك ويا خواتي البنات وربي انا ما اظلمكم بس لكم حق انكم تاخذون نظره لان بعض الشباب خربوها بعض مو كلهم وانتم لكم حق الحذر بس مو الفكره والنظره السوده لا تحذرو لان وربي البنت اذا خانها واحد راح يلعب بحياتها ولا راح تنسى الجرح طول العمر حتى لو تزوجت وعاشت سعيده ماراح تنسى الجرح ونصيحه لاخواني الشباب يا شباب اذكر ان كيدهن عظيم وربي البنت اذا خانها واحد وعندها سلطه وربي راح توصل حتى لو تذبح وتحطه بقواطي ويتوزع سردين على الجمعيات لان كيدهن عظيم لا تنسون ربك يقول مو انا واسف على الاطاله والازعاج اخوكم ......... وينك يابنت الناس ؟؟؟؟؟؟ جاري البحث
11/10/2009 2:58:25 AM
لوكنت في هذا الموقف ماذا كنت ستفعل؟ سلام عليكم اولا اشكر صاحب الموضوع واسأل الله ان يوفقه اي هذي المواضيع اللي تخلي اي بنت واي ولد بهالموقع يشوف شنو كاتب علشان يعرف شنو هذا الشخص انا اقول لو كنت في هذا الموقف كان اعطيت مفتاح السياره حق فتاة احلامي وطلبت منها توصيل العجوز وسانتظر انا وصديقي اللذي انقذ حياتي الحافله او حين ما ترد لي فتاة احلامي بعد ان تسعف العجوز طبعا هذا شي راجع لي وهذا اللي بسويه وكلن له وجهة نظر واشكر صاحب الموضوع وجاااااااااااااااري البحث
11/10/2009 3:07:23 AM
من أطلع على سيرتي سلام عليكم اولا اشكر صاحب الموضوع على شغلتين الاولى رح الموضوع والثانيه وساعه البال اللي ربي واهبك اياها تدري ليش لانك كاتب موضوع عن من اطلع على السيره واخوانا قلبو الموضوع ديني يا جماه اذا عندكم طموح وفكر والتزام ولكم نيه تتكلمون بهالموضوع اطرحو موضوع وتناقشو فيه او كلمو الاداره يا جماعه هذا عيبنا الناس وصلت للقمر وحنا بس نقلب السوالف وهذا اول سبب ان الموقع محد تزوج فيه واسف اذا جرحت حد بس هذي وجهة نظري واعتقد من حقي اقول اللي في داخلي وشكرا والف شكرا لصاحب الموضوع وربي يزيدك وساعة بال وتعيش وتشوف وتتحمل وجااااااااااااااااري البحث \\\\ على فكره لازم اشارك بالموضوع علشان ما اطلع من الموضوع واروح اكتب نقد انا بالنسبه لي بصراحه ما خليت وحده بالموقع ما شف بياناتها وبصراحه يمكن نصهم ابديت اعجابي فيهم بس تدرون ما كلمت ولا وحده ورربي شاهد لحد الحين مع اني اول ما فتح الموقع وانا موجود واللي زار ملفي يمكن هم نصهم بس بنقول لا يأس وجاااااااااااااااااااري البحث
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0