hneen_63 - جميع رسائل المستخدم
1/27/2010 11:31:39 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة mskeeena
Posts 35 انا احب اضافه على رد الاخوه والاخوات لللامانه هل انته مقتنع بهذا الزواج ؟انا بقول وجهه نظري ومابي احد يزعل مني ... هذا موقع اسمه خطبه وانا للحين ما شفت شخص او وحده تم زواجها من هالموقع كل الى اشوفه زواج متعه ومسيار وعرفى وتعارف عادى وصداقات؟؟؟وفي ناس للاسف تكابر تقول لا انا داش ادور الستر ولما تضيفه عندك تشوفه لا يبلا الستر ولا شي يبى زواج متعه او مسيار او عرفى او صداقه ...فخلونا واقعيين اشوى .. انا مثلا عمرى باواخر الثلاثينات لما يدخل على شاب عمره 22 والا 25 شنو يبى من وحده اكبر منه بسنوات؟؟؟هل فعلا يبى الستر والا يبى يمشى اموره الغرائزيه وبس ... اسمحوا ماكو شي اسمه اهنى زواج وستر وشكرا لكم

بصراحه انا معاج الف بالمئه ،، وخصوا بموضوع العمر ولا يقول لج انا ما يهمني العمر زين اذا انتي ثلاثين انا اكبر ويجيني عشريني قلت انا كبر امك وانت مبر بنتي يقول عادي بالله عليكم شلون عادي !!!!
1/27/2010 11:47:35 AM
صفات الغير جاد صراحه للاسف الموقع المفروض يقرب للافضل ولكن ما اجده ان للعبث وبس يعني في اشخاص كاتبين للزواج الجاد ومره وحده يقول لك نتعه ما عندي فلوس زين قاري بروفايلي وشنو قايله انا ليش لف ودوران !! شي ثاني للاسف اشوف البعض كاتب سني وبس يشوف بروفايلي يقول لي متعه شلون !! انت مذهبك سني حسافه على الشباب اللي يدور الوناسه وبس وناسي شي اسمه الاستقرار العائلي وما الومهم يمكن لانه من النت فيشوف الوحده رخيصه ممكن علشان جذي !! بس اذا كانت رخيصه حتى المتعه والمسيار لا ترتبط معاها الزوجه هي الزوجه باي طريقه صح والا انا غلطانه
1/27/2010 2:00:36 PM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ بكتب لكم قصه عن حياتي

واسم القصه الصبر

والقصه الثانيه الانكسار
وشكرا لك اخي الكريم خالد على موضوعك الشيق
1/27/2010 2:02:26 PM
اذا كنت متضايق او مهموم ...... بارك الله فيك اخي الكريم خالد
والله يعينا ويعينكم على ما بلانا

الف حمد وشكر لله
1/29/2010 12:03:10 AM
العساده الزوجيه<<منقوله clcl موضوع رائع ونصائح مميزه الله يسعدك في الدنيا والاخره

ولكن كيف يكون في سعاده زوجيه لبيت بني على الكذب والخداع !!

للاسف هماك اهل يخطبون لاولادهم دون ان يذكروا حقيقه ابنهم ان كان مريضا او عصبيا / لا اعلم لماذا الغش حتى في الزواج

الله المعين وبعدين يقولون للبنت صبري على ماذا تصبر على زوج عليل مريض يحقر بها ليل ونهار اذا اين السعاده الزوجيه هنا وماذا تعني السعاده وهل لها مكان في قاموس الحياه الله اعلم ولله الحمد على ما بلانا الله
1/31/2010 9:44:26 PM
رياضة الركض والدراجات الهوائية الله يحفظك ويسعد قلبم تسلم على المعلومات القيمه

وفعلا وضعت جدول للمشي ان شاء الله من اول فبراير باذن الله
1/31/2010 9:49:23 PM
لكل بنت كويتية الله يسعدكم فعلا حلات الثوب رقعته منه وفيه
وبصراحه من خبرتي من خلال العمل بمكتب المحاماه شفت ان الكويتي عيبه الوحيد انه قليل في الكلمات الرومانسيه
وعيب الكويتيه ما عندها صبر وايضا تسمع لهذا وذاك فتخرب بيتها

وما في احلى من ولد بلادج / ولا في احلى من بنت بلادك
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0