ah12345 - جميع رسائل المستخدم
1/27/2010 1:09:00 AM
لماذا يحب الرجل المراءه<منقوله صباحكم خير

النساء شقائق الرجال وللرجال فى عشقهم مذاهب..كذلك النساء لعشقهن مذاهب..!!

هذا الشاعر أبو العلاء المعرى شاعر متشائم جدا,,,وحبيبته قبيييييييييحه جدا.... فلماذا احبها؟؟؟!! لديه سبب...ولو كان سببا واحدا!!
الامير تشارلز..عشق حبيبته وزوجته حاليا.. فلماذا احبها..؟؟؟ حتما لديه سبب!!
احلام المطربه الشعبيه والفنانه الخليجيه الآن من احبها واحبته...زوجها الهاجرى!! هو احلى منها بوااجد..اذن لم تزوجها واحبها؟؟؟ لديه مليووووووووون سبب؛)

يبقى الحب نسبى من شخص لآخر..ونظرته لنصفه الثانى..
هى الأرواح تتلاقى وتنسجم ..

تحياتى للجميع

صباحكم خير
1/27/2010 1:17:16 AM
اذا كانت حياتك قصة فما عنوانها؟ لا تحزن....

كتاب للدكتور عايض القرنى..اتمنى الكل يقراه

صباحكم ورد
1/27/2010 1:21:00 AM
اذا كنت متضايق او مهموم ...... صباحكم خير

اذا كنت متضايقه ومهمومه ..والله مالى الا ربى ..وقيام الليل فى الثلث الاخير..اقسم بالله راحة مو طبيعيه ..وانا ساجده ابكى...يا سبحان الله كلامى وحديثى مع الله

( وقل ادعونى أستجب لكم...) وسهام الليل تصيب وان كان امدها بعيد..لكنها ستصيب وسيستجيب الله لنا.. ويزل الهم ويفرج الكرب

صباحكم ورد
1/27/2010 1:34:20 AM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ صباحكم خير

والله شى مؤذى للاحساس ان المرأة ممكن تقبل بزواج المسيار..ولو كان شرعى...!! الأمر يبقى قناعة شخصيه لكلا الطرفين..خاصة ان نسبة الإناث من يرغبن بالعفه والستر

لكن صعبه!! اولا الرجل كيف يقبل يناسب اسره ويقف امام ابوها واخوانها وهو طالب مسيار!!!!!!!!!!!!! شى مخجل...اذا ما كنت قادر لا تزوج يا رجل ولا تجيب لنفسك مشاكل مع زوجتك..

يا انك تكون رجل حقيقى بمعنى الكلمه وتحقق السنه والشرع محللك أربع برقبتك..وقف قدام اللكل وتزوج واعلنها على وضح النقا ,,,ولا تدس راسك = تخش راسك
ولا تخلى المسيار ظاهره لضعاف النفوس..

فى النهايه انا برايى الامر راجه للمراه لأن هذى حياتها ولو قبلتعلى نفسها فلتتحمل كل تبعات الزواج من غيره وأيامه مقسومه !! وجسد مشترك!!!

تحياتى للجميع
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0