asomaq8 - جميع رسائل المستخدم
2/14/2009 7:09:48 PM
دليل النوادي الصحية داخل الكويت نادي لافام
مكانه الخالديه
اشتراكه الشهر ب100
عجيب ونظيف وجديد مع فحص وافكار يديه والمسبح كبييروالناس اللي فيه شويه ونظييييييييييف بكل معني الكلمه

ونادي كيرفس
مكانه: الجابريه والشعب والسالميه واكيد في غيرهم
اشتراكه: خبري انه كان ماكو بالشهر لأ الاشتراك بال3 اشهر ب112.500
نادي عباره عن صاله صغيره فيها تقريبا 15 جهاز تشتغل على الهايدروليك (ضغط الهواء بالجسم) لمدة 30 دقيقه يوميا مع ستريجنج وبس هذا نظامهم واهوه نظام امريكي بس حلو ومجرب

وشكرا
2/14/2009 7:13:43 PM
قريبا في موقع خطبة لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
هي خاربه خاربه
يات على الملا
:P
صراحه الله يعطيك العافيه على هالنكته ضحكتنا
2/14/2009 7:51:58 PM
إذا بتكون صريح أدخل مساء الخير الله يعطيك العافيه اللي طرحت هالموضوع على المنتدى صراحه انا اول ما دشيت كنت ادور بقوقل مواقع تسوق بس وكل شويه يطلعلي الموقع فدشيت من باب الطماشه لكن شدني واشتركت ويارب الاقي ولد الحلال اللي يستاهلني واستاهله وصراحه انا ادوره بس ابي مو عن طريق خطبه ما اعرفه فشدني الموقع انني اتعرف وانشاء الله يكون في نصيب والاقي نصصي الثاني .

بالنسبه حق اراء الناس (لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع)
وبالنسبه حق اخوي اللي يقول انه اللي يدشون الموقع اغلبهم جذابين طرى على بالي هالشي لكن هالموضوع واراء الناس صححتلي وجهة نظري وانا الحين شايفه مو كل اصابعك سوى وبالعكس في ناس محترمين وداشين قصدهم شريف وانا وحده منهم وصح كلام الاخ اللي قال عيب اللي داش يلعب هنني لأنه صح في بنات حمايل وتفكيرهم صح مافيه لعب دشيت مثل مايقولون طماشه لكن الحين جذبني الموقع وصراحه اتمنى اتزوج عن طريقه او من غيره بس من شخص اعرفه مو مجهول عن طريق خطبه

وكل واحد له وجهة نظر وهذي وجهة نظري

والله يوفقج الجميع
2/14/2009 7:54:43 PM
إذا بتكون صريح أدخل مساء الخير
بالنسبه حق الاخ اللي قال انه اغلب المشتركين بياناتهم فالصو غلطان اخوي اللي يكتب بيانات فالصو اسمحلي داش يلعب بس هم في ناس جادين وانا منهم وبالعكس الله يوفق اللي داش بجد
2/14/2009 8:35:45 PM
خوش موقع حط العمر والوزن ويعطيك الرجيم المناسب مشكورين والله يعطيكم العافيه
2/14/2009 8:40:37 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ مساء الخير

صراحه اللوك حلو بس مو على كل جسم ومو على كل ويه وستايل والسن بعد له ضروره

وصراحه مو حلو على متحجبات
2/14/2009 8:50:43 PM
اضافات مرغوبة اي صح الاضافات هذي مطلوبه

ويمكن احلى لو تضيفون المواليد والبرج
2/14/2009 8:55:27 PM
يا ادارة الموقع طلب مهم جدا جدا بما انه الموقع موقع خطبه فزواج فهو موقع محترم
واللي يكتبون ارقام الموبايلات او اسماء مستعاره مخله بالاداب فهذا يعتبر شرط ضروري
والله يعطيكم العافيه القاءمين على الموقع والمراقبين والاخوان اللي منبهين حق اي ثغره

والله يوفق الجميع
2/15/2009 3:34:41 PM
ماسنجر الموقع !!!! الموقع متعوب عليه وبصراحه من ابرز وانجح مواقع الزواج بس فيه عيب واحد هو مكان للدردشه
اذا في شخص يبي يتعرف على البنت اللي تعجبه طبعا تضيفه على ايميلها
انا اتمنى انه يكون في جانب للدردشه
ولكم منني جزيل الشكر
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0