hadeel279 - جميع رسائل المستخدم
6/10/2009 1:33:27 AM
ايهما تختار زواج البنت ام زواج المطلقه يعطيكم الف عافيه على هالمجهود اللي بصراحه تشكرون عليه..فكره حلوه وجميله بالنسبه لهذا الموقع لكن سؤال اوجهه للقائمين على هالموقع وللمشتركين ايضا هل يوجد حالات أو حالة زواج على الاقل تمت عن طريق هالموقع؟....مثل باقي المواقع...اللي قاعد نلاحظه ان هالموقع موقع تعارف فقط انا مع الاخ الكريم اللي ابدى رأيه في هالموضوع ...يعني بصراحه انا اعرف نساء مشتركات في هالموقع من سنه واكثر وللحين واكيد في رجال نفس الحاله...اللي ابي اعرفه على هالمجهود الكبير في هالموقع والانتشار السريع بين المواقع وين ثمرة هالموقع؟
بصراحه انا اشتركت في هالموقع,وصار فيني فضول ادخل مواقع اخرى موقع من المواقع ادهشني يوم شفت صور المشتركين والمشتركات اللي توفقوا وتزوجوا وقدموا اهداءات وشكر للقائمين على الموقع على فكره انا فقط دخلت على الموقع بدون اشتراك كحب استطلاع لاغير..اسمحولي عندي اقتراح للقائمين على هالموقع اذا كانت الفكره توفيق راسين بالحلال ياليت تسهلون بعض الامور بالنسبه للنساء بالنسبه لارسال الرسائل.. الاتصال.. اضافة موضوع.. اقل شي.. يعني في بعض الامور لابد انكم تراعونها..اعذروني على الاطالة في نقطه مهمه ابي اوضحها خاصه للقائمين على هالموقع بالنسبه للمشتركين اللي تم توقيفهم كيف تتفادون دخولهم مره أخرى باسم وايميل جديد؟؟وبالنسبه للمشتركين اول مره اللي يتم توقيفهم بسبب وضع الايميل هل يمكن التنبيه عن طريق السماح لهم اول مره..وهل يوجد طريقه يتم التأكد فيها من صحة البيانات-المصداقيه-.
تعجبني وايد طريقة المراقبه للمشتركين والمنع..واتمنى للموقع المزيد من التقدم والتطور وللمشتركين التوفيق... وشكرا
6/10/2009 1:50:29 AM
تعرفي على واجباتك قبل ان تتزوجي ..... اختي الفاضله يعطيك العافيه على نثر هالجواهر الثمينه..بصراحه احنا نتمنى ان امرأة هذا الجيل تكون بحكمة وحنكة جداتنا نساء الجيل الماضي صحيح صعب لكن نتمنى.
6/25/2009 8:15:20 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ بصراحه في موضه معقوله ومناسبه للمرأة وفي موضه أبد ماهي مناسبه.....برأيي موكل موضه تنزل البسها وامشي, اذا ماتناسبني ماالبسها,عاد بهالوقت اي موضة تنزل يطيحون فيها زينه شينه المهم عندهم موضه...بالنسبه لي موضه الشماغ ماتناسبني بالمره....اخاف بس باجر يطيحون بموضة الوزار؟!على فكره في موضه للحين ما نزلت الكويت تعرفون لبس الافريقيات؟؟ اتكلم جد...قطعة الخام اللي يلفونها ع الراس والقطعه الثانيه تكون اكبر شوي تلفها ع الجسم وتربطها ع الجتف؟!!!
6/25/2009 8:26:58 PM
سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الأكل الف شكر على هالمعلومات المفيده.....عندي معلومه قالها دكتور...يقول في ناس مايعرفون ان أكل الفواكه وشرب القهوه يسبب سكته قلبيه يقول الاطباء هم اللي يعرفون هالشي لكن الناس مساكين مايدرون.....................ابي اسأل هل يوجد دكتور ب المنتدى...ومشكورين.
6/28/2009 12:08:20 AM
مصمم ديكور يعطيك العافيه اخوي..............من فضلك انا مساحة غرفتي 5×5 اقدر اسوي غرفه تبديل ملابس..الغرفه مافيها حمام عزك الله ,وعندي صاله مساحتها 5×6 اقدر اسوي مطبخ تحضيري وفي اي مكان احطه علما بان الصاله فيها نافذه كبيره وحده , ومن فضلك ابي اعرف آخر الالوان والموديلات بالنسبه للستائر,واذا في جهاز رياضي وين انسب مكان احطه فيه...وشكرا.
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0