qmardeen - جميع رسائل المستخدم
11/18/2008 10:50:45 AM
قصص زواج عن طريق الموقع khitba ان بعض الظن اثم

ليش بعضكم يجذب الغير و يقول ان ما فى زواج من هالموقع؟ للاسف كل من يشوف الناس بعين طبعه

اذ احد صرح و قال ان تزوج من خلال هالموقع الله يوفقه ان كان صادق و ان كان جذاب الله يسامحه و ما اعتقد يحتاج لان نجرح بالناس -اذ فى احد مو قد الموقع و داش على ان يجذب على خلق الله -مكانه مو اهنى و كل واحد يعرف قدره و مستواه

و سلامتكم و تعيشون -
انا بعد لى وحدة احد خطبها من خلال الموقع و خوش ناس و محترمين بس ما صار نصيب

و للاسف الانسان المنافق قاعد يدور كل الاشكال بس عشان يجذب على الناس -فاعتقد كلنا شفنا بهالموقع الجذاب و الصادق و كل واحد يرجع للبيئة اللى تربى فيها و اخلاقه

و سلامتكم و تعيشون
11/18/2008 10:54:06 AM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ اول شى اموت على شى اسمه سينما و بالاخص لصار الفلم رعب اعيش جو وصراحة يشوق لواحد شافه بالسينما

الفلم اللى صج استانست و انا اشوفه اول شى سيد الخواتم و افلام Saw وكل فلم رعب احاول ما اطوفه -

سلملم
11/18/2008 10:55:32 AM
ايسكرم الشوكولاته بالبسكويت (اهداء من eng_3antaar يسلموووووو
11/18/2008 11:06:50 AM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر السلام عليكم

اى انتبهت على هالشغله النك تقريبا يكون مطابق للشخصية

مثلا الشباب اللى بالموقع و اللى يحط اول حرفين من اسمه و بعدين رقمه او على طول النك نيم عنده رقم تلفونه فهذا اعرف انه لازم ابتعد عنه لان باين داش علاقه بس و ما يبى ياسس اسرة و القاه من الاشخاص اللى يقزون و ما عنده هدف بحياته للحين

و نيى لنك نيمى قمردين شخصيتى احب اليمعات الاهل و احب شى له نكهه و روح الترابط

و سلامتكم و تعيشون

غلطانة امى يوم على الطيب ربتني تحسب ناسنا مثل ناسها طيبين
5/5/2009 3:02:19 PM
موضة حسب سيارتج اشفيكم يربحون واعليا احسن من ماركات الغوتشى و ال فى وجوسى تدرين غالى والواحد مو كل مره يقدر يشترى شى غالى و لا اخر شى البضاعة مو اصلية قااصين علينا خليهم بناتنا و انا من ضمنهم نشترى بهالجنط و كل وحدة على سيارتها لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

صراحة بدع السوق بس احس مصخت لان كثروا
5/5/2009 3:05:00 PM
شرايكم باللوك الرجالي؟؟ انا كلش ما حبيت الموضة بس اختى الصغيرة تدرون المرراهقات لازم هالسوالف ولا انا كلش بره الحسبة اى شى متحجبه و حاطت لى هالشماااغ و صراحة مو لنا المفروض للريااايل شكو حطو الشماغ بالوان وردى و احمر و قوس قزح باجر اخاف نلبس دشدااااشه ورديه
5/5/2009 3:13:11 PM
وجبة فطور خفيفة ولذيذة من قال كلنا ما نحب المطبخ ترى فى بيننا اللى فنهم طباخ

اخييييييييييي انا عطونى بس اطبخ مو عبالكم بطه لا اشحلاتى رشيقه و شكرا على الوصفه حساويه بس مو شى البيض مع البصل من الصبح
حلاته تيبين توست عدد2 و تخلين طبقه توست و تمسحين بشويه زبده و تحطين التوست الثانى فوقه بس ها تشيلون الخبز بالنص يعنى التوست الثانى تفرغون داخله بس يضل كانه مربعه والنص فاضى جنكم بتحطون صورة فاهمين على و حطوه بيضه وحده و رشوا شويه ملح و فلفل اسود و فوقه جبن مربع مالت الهمبرجر و خلوه بالفرن و اخييي تعالوا شوفوا بس
5/5/2009 3:16:14 PM
مصمم ديكور خل اشوووف غرفتى اليديده جم مساحتها و اقولك عطنى افكار و مشكور على المووضوع
5/5/2009 3:34:53 PM
هذا الموضوع للبنت الجادة في الأستقرار اللى يبى عرفى

و اللى يبى حلوة و متوظفه ورشيقه و بنت عايله و شنو بعد اى تطبخ و طلبات ماله اول و تالى انزين انت متوفر فيك كل هالطلبات والله يقولون بنات الكويت طلباتهم واااايد
انزين ما تبون سيارتها 2009 همر او لكزس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هالاياام الواحد ما نحسه ياى يكمل دينه ياى يتزوج الظاهر بس مظاهر او يكشخ فيها

لافوق هذا نلقى اهو بس عنده متوسط او مثلا ثانويه و عمره 30 و يقول بكمل دراستى عقب الزواج انزين بالله انت ماكملت كل هالسنين الحين ياااى تكمل
اللى بعرفه الريال ليش ما يشووف عيوبه و ييى يتشرط ببيوت الناس
خل كل وحده وواحد يدور الاستقرار مع ولد الحلال او بنت الحلال ----- ترى ما تبى نشترى شركة او سيارة عشان تشرط

يقولون طلقتها عشان مافى تفاهم -- والله ما بى لان موفاهمنى اذ كل واحد ووحده تفكيرهم من البداية غلط ومو مال زواج ليش تزوجون ؟؟؟؟

قلبى متروسه من بناتنا و شبابنا
اقول بشتغل خطابه عشان طلبات ال..............................

كل واحد يطلب الزوجه على حسب المواصفات اللى يبيها
لالا انا اقول طلباتكم لحد يكتب خلاص عرفت لكم
الشكل : نبيها تشبه انجلينا جولى
الجسم :امم جينفير لوبيز
الطول :165 ادرى ما تبونها طويله لان انتوا بعدين ينقص ويهكم
الشعر:اىىىى اهنى الحين الشعر اهم شى تبون شعر باريس هيلتون
السيارة :ما يمنع لكزس 2009
الشغل :مدرسة بعد خووش تمام
قرض:لااااا اهم شى مو ماخذه قرض

هذه الكويت صل على النبي -تدرون تخنقنى العبرة لما اقراها بمكان او اسمعها لان لو ايام يداتنا جان قلت اوك صح بس الحين لا قيم ولا ............
5/5/2009 3:46:49 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة اللى قال عن الاخت سبيل مو بنت يعنى بالله شتسوى بس تعطى مجال لواحد ؟؟؟؟؟اذ اللى يدشون الموقع ما يخافون ربهم و جذابين و اهى تدور الحلال و صراحة اسلوبك اى شى للاسف

المهم اللى اتذكره ان واحد قال انا جاد و من هالسوالف اللى رياااييل يعرفون شنو قصدى و لف و دوران و اخر شى شاف انا كلش مو معطيته ويه ان لا اطلع معاه ولا اشوفه عطانى طاف
المشكله اكثر اللى بالموقع ماخذين الموضوع لعب و يدشوون اى انا ابى و جاد و اخر شى داش يلعب انزين و بعدين هل هذا نقص عقل و دين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيك ولا شنو

و الاخت اللى صار لها موقف انها واحد اغتصبها ماقول الا تفوووووووووووووووووو عليك و ربي بيوريك يوووم
لحد يلومها اذ ركبت معا ه ماتدرون لما ركبت اهى كانت واثقه فيه و اكيد قال بس فره و البنت وافقت مسكينه واعليه و اخذها بعد اهى بروحها شتسوى الله يعينج على بلواااج يا اختى و باجر بيشووووفه بنفسه مو باهله يمكن اهله زينين بس اهو ................ بيصير فيه مصيبة و لا يقووم منها ان شاء الله
5/6/2009 2:15:58 PM
ليش البنات والشباب تغيروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلامك كنت افكر يمكن انا الوحيدة بس تفكيرى جذى بس اشوه فى احد معاى

يقولون :

نعيب الزمان والعيب فينــا
ومـالـزمـاننــا عيـب ســوانا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب
لو نطق الزمان لهجــــانـــــا

الحين الشباب يبون وحدة مواصفات تعجيزية يعنى بالله بنت ديرتك تبى مواصفاتها مواصفات باريس هيلتون ؟؟
و يبونها موظفة و ما عليها قرض و معاها سيارتها انزين و بعدين ياى تتزوج ولا ياى تكشخ بسيارتها و اخر شى يملون المره كل يوم الثانى طالع لى قاز و يطالع بنات خلق الله و يغازل حتى قيمنا ضاعت و اذ اهوشهادته متوسط الا يبى جامعية انزين دبلوم لاالالا لازم جامعية

والبنات تبى واحد بالضبط بالضبط يشبه ديفيد بيكهام ؟؟اشفيها ؟؟الاخت غلطانه ؟و تبى منصب و تبى مو متزوج و وولد بيت الفلانى اقول ترى مو بكيفج ؟
لا اذ اهى جامعية مستحيل تاخذ شهادة متوسط او ثانويه انزين ليش ؟؟ترى الواحد بيكمل نص دينه مو داشين مزاد ولا عرض ازياء ولا وكالة تبين كامل المواصفات

وبالاخير كل واحد يااى و يبى يفرض شخصيته على الثانى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
5/6/2009 2:21:23 PM
عن ماذا تبحثون ؟ نعيب الزمان والعيب فينــا
ومـالـزمـاننــا عيـب ســوانا
ونهجوا ذا الزمان بغير ذنب
لو نطق الزمان لهجــــانـــــا

محد يشوف عيوبه و يبى كل شى كامل بالطرف المقابل على حسب اللى يبى

الكل يبى واحد محترم وزين و خلوق و يخاف ربه و بار باهله و يجابل باجر عياله و يهتم فيهم و لا تكون عينه زايغه بس وووووووووووووووووووووووووووين اللى قمنا نشوف المتزوج اشكره يخون ما اقول ياريتنى كنت بزمن يداتنا لان والنعم بالرياااييل اللى بذاك الزماااااااااااااااااااااااااااااان

مشكور اخوى كربلا على موضوعك
5/2/2011 1:18:39 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة انا اقول لو يكتبون بدال موقع خطبه يكتبون موقع مسيار احسن - لان 80% داشين يبون متعه و مسيار

اش هالناس ؟؟ كرهونا في الزواج
اكثرهم متزوجين و يبون يتزوجون من ورا حريمهم صراحه صار بزمننا ذكور و ماعندنا رياااييل مع احترامي للباقي اللي محترمين والنعم فيهم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0