صفحات 1 2 3 4 5
11/9/2008 9:30:22 AM
T0Z00N
Posts 14
تحياتي للجميع والعفو وماقصرتو على الكلام الرائع
وكل واحد ووجهة نظرة
بس بخصوص فالودا على فكرة يعني تقولين مافكر اتزوج عن طريق الانترنت على الاقل الانترنت منها اعرف البنية واعرف طبايعها
اتعرف عليها
بس عن طريق الاهل لو بخطب شدراني عن سوالفها هالبنية شمهببة من ورا اهلها كل من تزوج عن طريق اهله توفق لا والله هذا نصيب ربج شنو يكتبة بصير
لاتقوليلي اهل وبطيخ كله نفس الشي البنية الشريفة وتعرف انها بنت حلال لو وين تاخذها ترتاح والريال نفس الكلام
فكبري عقلج وبلا هالسوالف البطالية
عبدالله
11/9/2008 2:24:57 PM
s3ad7036444
Posts 17
faloda88 كتب:
هااي..
صراحه انا داشه مجرد فضول اشوف شسالفة هالموقع الي سوه لويه كبيره..
وانا ما اعترف بشي اسمه زواج عن طريق الانترنت ,,يعني باجر لما ايي هالشخص يخطبني واهلي يسألون من وين عرفتيه اقولهم من النت راح يدوسون في بطني خخخخخخخخ
والي انا شايفته اغلب الي يدشون اهني بس تعارف مو جادين بموضوع الزواج الا حالات نادرة بس اكيد مجتمعنا الخليجي المحافظ ما يتقبل هالفكرة...
وسلامتكم...
احترم رايج بس للاسف غلطاااااااااااانه
edited by s3ad7036444 on 11/22/2008
11/9/2008 6:49:09 PM
lolitaa
Posts 28
[/color[b]] يامساء الانوااااااااااار على عيونكم خوش موضوع اهنيك ياكربلا على الطرح وبالنهايه هي وجهة نظر بصراحه كنت داشه ابي اتزوج بس من اللي شفته ومن العقليات الي مرت على مع احترامي للجميع هونت لانت ولا غيره خلوني جذي اريح الواحد يشترى راحه باله والنصيب لي كتبه ربي بيوصل لي عندي شحقه اتعب نفسي وسلااااااااااااااااااااااااااامتكم والله يوفق الجميع
11/10/2008 9:32:58 PM
7sawiya
Posts 1
السلام.. شكرا عالموضوع الحلو انا بصراحه دشيت بالصدفه كنت بشوف شلون طريقة الموقع لان دايما اسمع عن مواقع زواج بالنت ومن وجهة نظري شي حلو اذا كان الموضوع جدي ومافيه لعب ولف ودوران بس يظل بداخلي تردد ومابي اتشرط لان دوم ادعي ربي يكتبلي اللي فيه الخير ولو كان بعد مده طويله عالاقل ربي عارف بنيتي وماله داعي اقول للناس انا ابي فلان فيه جذي وجذي بس انشالله واتمنى يرزقني ربي ولد الحلال اللي يخاف الله ويحترمني سواء بالنت او بره النت ..الزواج قسمه ونصيب والله يوفق الجميع
11/11/2008 10:41:26 AM
mskeeena
Posts 35
انا عرفت هالموقع عن طريق وحده
من صديقاتي ... وتبون الصج انا كنت داشه عشان اشوف نصيب لاختى ... لانها مهدده بالتشرد قلت يمكن تصيب اهنى ونشوف لها ريل يخاف اللله ... بس استحليت الموقع وغيرت بياتها وحطيت بيانتى لعل وعسي.... وانا ناطره ما وراى شي متقاعده وقاعده بالحديقه واكش ذبان خخخخخخخ حالى حال كربلا
11/11/2008 4:47:18 PM
FoFona
Posts 51
السلام عليكم

انا عن نفسي شفت الموقع ودشيت من باب الفضول واحب اعرف شنو نوعية الناس الي تدخل هالمواقع وما اعتقد الكل جاد اهني بسالفة الزواج واذا في احد جاد فعلا فهذا شي حلو
لاني انا ما احب زواج الاهل الي اهو ناس تدق وتقول والله بنيي انشوف بنتكم واذا ما عجبتهم مادقوا ولا اهما يدقون واحنا نقولهم لا احس فشله وقصة وي واحس البنية تصير جنها بضاعه بيشوفونها عجبتهم شروها واذا ماعجبتهم يدورون غيرها وبس

تحياتي لكم

فوفونه
11/13/2008 12:28:26 AM
Al_joory
Posts 3
السلام عليكم ورحمة الله
سؤالكم حلو والله؟؟؟
انا عن نفسي داشه ادور ولد الحلال اللي يسترني واستره ويوفقني رب العالمين معاه....
11/13/2008 12:52:36 PM
bo_Jassem
Posts 26
السلام عليكم
حلو ان نشوف التعدد بالراي لكن ضروري احترام الراي الآخر
انا عن نفسي داش يمكن احصل على بنت الحلال , مو عيب اذا الانسان سعى من كذا ناحية يمكن يكون من الاهل او عن طريق النت (مثل هالموقع مو غيره) عن طريق الاصدقاء
تعددت الطرق لكن المبدأ واحد

لكن الي يتهم الناس ويقول هذول جذابين , مثل ما قالوا بعض المشاركين (( كلمن يرى الناس بعين طبعة))

وسامحوني

وشكرا على الموضوع
11/14/2008 11:37:13 AM
homy
Posts 11
السلام عليكم
تكوين الصداقات مع الناس شي حلو اكتساب معلومه او خبره عن طريق تجارب الناس طرح حلول للمشاكل اللي تواجهني
هني بالموقع احسن لي من ان اطرحها وجها لوجه منعا للاحراج بصراحه بالاول دشيت طماشه لكن لما حصلت بعض المشاكل
معا حصلت من يسمعني ومن يساعدني ويقدم النصائح مع العلم انني متزوج عندي عيال
وانا اتمنى من ادارة الموقع ان مايكون الموقع للزواج فقط بل ان يكون ملتقى او منتدى لايجاد حلول للمشاكل الزوجيه
ام بالنسبه لموضوع الزواج بالنت او عن طريق الاهل فاللي كاتبه الله يجيبه
وسلامتكم واسف عالاطاله

اللهم زد من يحبني جنونا بي
وامنح من يكرهني نعمة العقل
11/14/2008 1:43:39 PM
dala3wala3
Posts 1
السلام عليكم ورحة الله وبركاته...
انا مشتركة جديدة شفت ان المنتدى شيق جدا للمشاركة...
وانا بصراحة داشة الموقع ابحث عن صديق مخلص يفهمني وافهمه بس عشان انا محتاجة للطرف ااخر...
لكن ما افكر بالزواج الحين لاني توني طالعة من حالة طلاق...
واسمحولي على هالكلام...

وتشرفت اني شاركت معاكم بهالمنتدى الشيق......

اختكم دلع ولع.....
(فرح)
11/14/2008 7:17:31 PM
alkaser.
Posts 1
amo0on_mlgofa كتب:

الصراحة داشة طماشة و(لقافة) خو مبين من النك Boogy Dance

بس إذا لاااا سمح الله صادفت واحد عجبني حزتها بقولكم Just Kidding
11/14/2008 10:27:09 PM
miss_3afeesa
Posts 110
السلام انا دخلت هالموقع بالغلط

كان في رابط مكياج خطبه للكويتين جان ادش ولا القى زواج وماادري شو قلت بجرب يمكن

لعل وعسى

لوووووووووووووووووووووووووووووووول

وشكراااااااان
11/16/2008 1:35:33 PM
T0Z00N
Posts 14
حاليا إلي اشوفة إلي داشين طماشة اكثر من الجادين
شي جميل الواحد يكون صريح
واحترم رأي الجميع
وناطرين الباقي يقولون عن نفسهم
تحياتي للجميع
11/17/2008 9:20:22 AM
wajjdan
Posts 7
a5_MoT6fL كتب:
والله داشين نشوف شنو السالفت الموقع

وطبعااااااااااا كلكم جذابين والله مافيكم اللي يدور زواج لان الي يبي يتزوج يعرف وين يروح مو بالنت

كله حجي فاضي ممكن نتعرف اييه لكن زواج ههههههههههه اخرتها حتى الزواج بتخلونه بالنت هههههههههه والله ناس فاضيه صج

اللي يبي يتزوج عنده ام وعنده اخت وعنده في شي اسمه خطابات هذي اقل شي الخطابه امااا النت شي فاضي لناس فاضيه
11/17/2008 9:30:34 AM
ardashan
Posts 2
فعلا الكل داش يلعب و يتسلي و الاغلب داشين فضول و في ناس صج تبي الزواج و خصوصا البنات اللى داشين الموقع هذا يبون زواج مو لعب بس الشباب الله يهديهم ماخلوا مكان مادشوا علشان المغازل
11/17/2008 9:35:13 AM
wajjdan
Posts 7
احم احم بصراحة انا داشة هالموقع لعانة في اختي الكبيره لان كل ما اتهاوووووش معاها تقوووووولي انتي محتره مني لاني متزوووووووجة

بليززززززز لاتذحكووووووووون عليfingers crossed
11/17/2008 3:48:40 PM
T0Z00N
Posts 14
كلام جميل كل واحد قاعد يقول إلي براحته

وتحياتي للكل وحلوة الصراحة

بس بعد ادري في ناس وايد بعد ما تكلمو عن روحهم

ناطرين
11/17/2008 5:29:39 PM
tootah.com
Posts 3
11/18/2008 1:06:16 AM
s3ad7036444
Posts 17
dala3wala3 كتب:
السلام عليكم ورحة الله وبركاته...
انا مشتركة جديدة شفت ان المنتدى شيق جدا للمشاركة...
وانا بصراحة داشة الموقع ابحث عن صديق مخلص يفهمني وافهمه بس عشان انا محتاجة للطرف ااخر...
لكن ما افكر بالزواج الحين لاني توني طالعة من حالة طلاق...
واسمحولي على هالكلام...

وتشرفت اني شاركت معاكم بهالمنتدى الشيق......

اختكم دلع ولع.....
(فرح)
يازين الصراحه ياليت كل ابشر نفسج.. الله يهنيج ويصير اللي في بالج
11/18/2008 1:11:33 AM
E99b
Posts 1
T0Z00N كتب:
مرحبا صديقي... مرحبا صديقتي...
بصراحة ودي أعرف من هالموضوع كل شخص يدخل شنو تفكيرة
طبعا وأنا عارف انه المشتركين فوق المليون داخلين بس جذي
وعارف كل من حاط سيرة الذاتية كاتبين كلام وهالكلام كله فالصو
فودي أعرف وبكل أمانة وصدق كل شخص يدخل يقول داخل وليش داخل
وعلى فكرة ماراح اعض
هذي حرية شخصية وكل واحد وكيفة في ناس داخلة بس جذي في ناس داخلة وناسة في ناس داخلة نية زواج في ناس داخلة
تفكر تبي زواج متعة وزواج مسيار وفي ناس تبي تعارف وفي ناس تبي صداقات وفي ناس تبي بس تشوف وتطمش
فكون صريح وقول داخل ليش

عن نفسي بصراحة داخل اشوف بنت الحلال وبنفس الوقت همن داخل اشوف إلي تستاهل تكون حلالي
والصراحة راحة
الحين دوركم ^_-
edited by T0Z00N on 11/3/2008
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0