صفحات 1 2 3 4 5
11/18/2008 10:36:49 AM
haneen
Posts 1
صباح الخير
شلونكم
عجبنيييييييييي حيل الموضوع
انا عن نفسي داشة طيعا طبعااااااا أدور ابن الحلال وللأسف كل الي راسلوني نيتهم مو شريفه بكل صراحة ولاتزعلون من صراحتي كلهم يبون يتسلون مع اني قبل لا اكلمهم اتفاهم معاهم بالرسايل واوضح لهم ان غرضي الزواااااااااج ويقولون ايه احنا بعد وللاسف بعد ما اطمن لهم ونتبادل الارقام اللاقي العكس , الاقيهم يبون يتسلون ويلعبون وكل واحد منهم يعرفله ميه شن هذا شالخرابيط ؟؟ ليش العب بقلوب البنات والله حرام انا دخلت الموقع هذا وانا اساسا نفسيتي تعبانه جدا جدا لاني بصراحه مطلقة وعندي بنتين وابي الستر ومابي اكلم كل شوي واحد حتي لوكنت انا زينة وشريفه مو حلوه البنت تخوض كل شوي تجربه مع شخص وين الوحده تلاقي واحد صادق يقدر ظروفها ويمسح دمعتها مو يستغلها وما يقدر ظروفها من غير اي شفقة ولا انسانية البنت تصدق علي طول الكلمه الي تنقال لها وتتعامل بكل شفافية وصدق وللاسف كنت صادقة وصريحة لي ابعد الحدود لكن شن استفدت ؟ لقيت كذب وخداع وتلاعب بمشاعري ؟؟؟؟ وين الدنيا بخير انا عندي اقعد من غير زواج ولا اني اكلم اي شخص مره ثانية
11/20/2008 8:12:31 PM
T0Z00N
Posts 14
الله يصبرج حنين
بتلقين الشين والزين يعني هالشي طبيعي
بتحصلين إلي يرتاحلة قلبج ان شاء الله
ولي يخاف على خواته
المفروض مايخربط ببنات الناس
وتحياتي لج وللجميع
11/29/2008 5:09:29 PM
love3ed2003
Posts 1
ابيكم تعترفون ان زواج المتعة حلال و مو مغازل و لعب بس و جذي كملت دينج و بعدين شنو يعني منفصلة يعني على ذمة ريال ,مطلقة ,خليج و اضحة و انا القالج ولد الحلال لزواج دائم و شكراً
11/29/2008 8:51:57 PM
MysteriousWoman
Posts 6
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اول شي حابة اشكر الاخ اللي طرح هالموضوع لاني موضوع وايد حلو وفعال والدليل تجاوب الكل معاه. ثاني شي انا بصراحة داشة طماشة للموقع بسبب اسمه لاني ما اؤمن بزواج النت او المعرفة او الحب على قولتهم هالايام بس حبيت اشووف واقرى عن اي قصص زواج من النت بس عرفت انه كذى وحدة تزوجت عن طريق النت والله وفقها بولد الحلال اللي يسعدها وعندهم عيال بس ما ادري ليش ما احس اني اقدر اتزوج من النت لاني مع الاسف الاخوان الموجودين اهنى الغالبية تبي تلعب وتتسلى على حسابنا، وعلى قولة امي كله قسمة ونصيب سواء معرفة او حب او نت او تقاليد واهل
المهم الله يوفقهم ويوفق الجميع وانشاء الله يرزقنا بولد الحلال اللي يقدرنا
11/29/2008 9:28:36 PM
Diver777
Posts 3
السلام عليكم

اتوقع ان موضوع الزواج وكلامي للي كانت له تجربه سابقه راح يكون صعب عليه الاختيار الثاني خصوصا ان كل تفكيره انه يحسن الاختيار وياخذ من ايجابيات الزواج الاول

وترك السلبيات ويتحاشاها وهذا حق مشروع خصوصا لم يكون الانسان وصل سن معين مايسمح له بالمجامله على حساب مايبحث عنه واهو الاستقرار والامان...

عن نفسي اختصر الامور في ان دخولي لأيجاد الطرف او الشريكه اللي اسعدها وتسعدني بس...

بخصوص اللي يدخل ويفكر يلعب اعتقد هالشخص واضح و بيكون مكشوف وفي النهايه الله يعطي كل منا على نيته والله اعلم بالنيات...

وتمنى التوفيق للجميع يارب وان السعاده وفرحة المشاعر تزور الجميع وما تفارق حياتكم...والف شكرا على الموضوع
12/22/2008 12:02:14 PM
MysteriousWoman
Posts 6
السلام عليكم وحرمة الله وبركاته،
عن نفسي انا داشة نص طماشة ونص يتمنى انه يلقى الشخص المناسب لي بهالدنيا لاني تعبت وانا ادوره
12/22/2008 10:03:01 PM
elazrq
Posts 7
كلا طماشه ووناسه وانا كنت داش بجديه وبقوه لكن من غير فايده بصراحه انا ابي اتعرف بس مجرد صداقه صداااااااااااقه لاغير ليمه ربي يأذن وفي الختام سلام تحياتي الازرق بدورة الخليج
12/23/2008 12:09:12 AM
Abdullah.1980
Posts 1
لسلام عليكم
انا ريال احب اتعرف على ناس يكونون ثقه وابي اتعرف على وحده اكون معها علاقه قويه قبل لا اتقدم لها
علشان اهي اتعرفني ونا اعرفها عدل حتى مانندم على شي بالمستقبل
بس محد راضي بشرط المعرفه قبل الزواج والله يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
12/23/2008 2:08:45 AM
kuwaity_gentel
Posts 2
السلاااااااااااااااااام عليكم . وانا صراحة اعجبني موضوعكم ‘‘ والله يوفق الجميع ‘‘ بس راح اتكلم عن نفسي دشيت الموقع علشان الزواج لان اللي في الموقع بنات قبايل وحمايل ‘‘ وراح القى اللي تدش بمزاجي ‘‘ وانا انصح اللي يدور الخرااااااااااااابيط انه يبعد عن الموقع لان اولا واخيرا هذولي بناتنا‘‘ وحراااااااااااااااااااااااام عليكم تستغلون عواطفن .. ( اتمنى التوفيق للجميع وانا بانتظار اللي تسعد واسعد حياتها )
12/23/2008 3:40:35 AM
aciall
Posts 5
كل الشكر لصاحب لفكره
على قولة ابن فطيس (الله يبيض وجه راعي الفكره)
عموما دخلت الموقع من كثر اعلاناته الي في كل محرك بحث دخلت عدة مرات قبل اسجل
وعشان كل رجال يحلم بزوجه ثانيه وثالثه قلت يمكن الحلم ايتحقق مع مساحة حريه معقوله ممكن تسهل عملية اختيار الطرف الثاني
مع يقيني ان الكل يتجمل ولا يكذب وهي حال البشر بس ممكن القا الي بايعتها وتقول الحقيقه على بلاطه لانها ما راح تخسر شي بل قد تكسب كثير من احترامها لذاتها
مما يعطيها ثقه با النفس تجعل منها ند في الا ختيار وليست الحلوا المنمقه بقصد البيع في رفوف الفيصل لوووووووووووول
هي تملي شروطها مقابل شروطه( ولبيعان با التراضي........)
12/23/2008 11:13:25 PM
junart
Posts 34
السلام عليكم...
الموقع دخلته من كثرت الدعايات إلى شفتها عنه لا غير......, أنا عن فكرة زواج النت فالله العالم الخير وينه فيه؟...
لكن حبيت فكرة النقاشات الصريحه وابتديت أشارك ....

وأخيرا شعاري هو شعار تردده والدتي العزيزه ((دوري من يعينج على الدنيا وما يعينها عليج)) وسلامتكم....
12/25/2008 11:36:44 PM
nour_al7iat
Posts 2
صراحة
انا دشيت الموقع فضول مني ،،،
و أعتقد ان معظم البنات داشين الموقع فضول منهم بعد،،،
الموقع اسمه (خطبة) يعني المقصود منه انه يساعد كل طرف انه يلاقي شريك حيانه المناسب و هذا بحد ذاته هدف نبيل
ولكن للاسف ما اعتقد ان الشباب مسجلين بهدف انهم يلاقون بنت الحلال المناسبة
معظمهم داش بهدف التسلية
يعني حتى لو في شاب جاد في الارتباط اشلون البنت راح توثق في كلامه طالما ان اغلبية الشباب قصدهم التسلية و اللعب
12/26/2008 2:35:05 AM
ssxx
Posts 3
انااا ابي وحده تكون صادقه وانا والله ما ابح الف وادور بس ابيهاا تتهتم فيني والله وانا واحد صادق واذا تبي دليل عندي دليل اني والله ما اكلم بنااات

المرسل
محمد القحطاني
12/26/2008 2:36:59 PM
alsraab
Posts 6
احم احم السلام عليكم .... اول شى كل واحد يتكلم عن نفسة مالة شغل بالاخرين..2 ...انتبة لنفسك قبل الاخرين لأن راح الله يرزقك ببنات واحمد ربك ولا تلعب بشعور الاخرين.. 3اعرف شى واحد كما تدين تدان اذا كنت تلعب راح يجيك يوم وتسجل بنتك بنفس هالموقع اذا ماحصل لها نصيب لا قدر الله ولا يكون عندها اولاد عم ولا معرفة..4... واتمنىمن الله التوفيق للجميع... اخوكم سراااب الرشيدى
12/26/2008 11:41:42 PM
hawafajr
Posts 1
السلام عليكم...
يا اخوانى واخواتى .... المنتدى اساسا للناس الى ناويه فعلا تتزوج اما الى موناوى فليه يدش ويزحم العالم على الفاضى ... مرت على اشخاص كلش ماايبون يزوجون فقط للتسليه اووو بيزوجون بالسر ... مافى شى اسمه زواج سر اصلا لالايقبل شرعا السريه بالزواج يعنى كيف يعقد مهر البنت بدون ولى امرها وحتى لو كانت ثيب اى ليست بكر لكيف تتزوج من ورى اهلها .... او مثلا فى فارق كبير بالعمر بين الطرفين!!! بصراحه موفاهمه لناس شلون تفكر شى عجيب يمر على؟ ... مهم جداا لجديه بالموضوع خاصه انه زواج مولعب لبد ان يبنا على ساسا قوى ومتين والنيه فيه الصدق من البدايه .... ولا فشل مقومات الزواج ...وشكرراا للجميع واتمنى لكم حياه سعيده ....
12/27/2008 11:43:14 AM
SkRan
Posts 2
واللي يبي يتزوج بس مفلس شيسوي
2/11/2009 1:54:29 AM
TALAL_4488
Posts 362
انا دخلت الموقوع هذا
عشان ادور على نصفي الثاني
2/11/2009 5:43:20 AM
jaguar01
Posts 1
السلام عليكم ..

بالنسبة لي حاب اتزوج سواء بالنت او من خارج النتب بس المشكلة اني ابي مواصفات معينة .
احب بنت تكون على خلق ودين وعلم وثقافة وشخصية قوية وكذلك الجمال هم شي مهم ،،، كذلك احب ان طولها ما يقل عن 165 الى 170 .
ادري طلبي صعب لأنه خارج النت بحثت ولكن البنت ما تكشف كل شي عن حياتها بعكس النت .
المهم انا قصدي الزواج بس بشرط تكون كويتية مثلي .
وتكون مخلصة وهذا هو الأهم في وقتنا هذا .
وشكرا للجميع ,,,
2/11/2009 7:44:44 AM
Romance_story
Posts 5
السلام عليكم ............... الصراحه انا دشيت السايت من كثر ما يطلعلي دعايه بسايتات ثانيه وقلت خل اشوف شنو فيه كنوع من الفضول ............. بس اللي شفته ان اغلب الشباب داشين بس يبون علاقات و خرابيط وفي شياب اعمارهم 50 وفوق وحاطين بالبروفايل انهم بالثلاثينات .... ياناس خافوا الله ليش تلعبون ابنات الناس

وبالنسبه حق موضوع الزواج عن طريق الانترنت ...ممكن ليش لأ اذا كان الطرفين جادين وصادقين

والله يوفق الجميع واتمنى ألقى اللي في بالي
2/12/2009 11:33:39 PM
Roaah
Posts 6
حلو الموضوع والاحلى صراحة الكاتبين فيه ،،

الي تبي تيي تقول داخله ادور ريل بتشوف لمن تحصل المناسب هنيه بيصير عندها التخوف انها تعكس معرفتها فيه لبره وتوصل للاهل اقصد لخطبه ،، لانها ماعندها ثقة بمثل هالمواقع ،، والي تقول داخله طماشه زي حالتي ،، الف كلمة وكلمة بتييلها من سخافة عقول هنيه ،،

موالبنت حتى لو تبي الستر وصعب عليها تنطق فيه ،، ماتقدر توثق بالي هنيه ،، فسمعة هالمواقع عمت على الزين والشين للاسف والغالبية يدخلون يدورون لهم تسلية او زواج مؤقت وطبعا البيانات تكون غير
الله يستر علينا بس
وموفقين
صفحات 1 2 3 4 5
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0