الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » :: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش ::
صفحات 1 2
10/29/2008 4:16:41 AM
Karbala
Posts 318
السلام عليكم

في سؤال يدور في بالي .. هل في اعضاء تفكيرهم نفس تفكيري ؟

بما اني رجل .. طريقتي قبل لا ادخل اشوف السيرة الذاتية لأي عضوة .. وحتى ما أسبب أحراج لنفسي ويشوفوني داش عليهم.

1- اشوف النك .. هل هو اسم في من الدلع والمياعة .
2- اشوف النك ... هل هو مناسب لعمر العضوة.
3- اختار الاعمار المناسبة ... لعمري.

وهذا الشئ اتبعه دائما بأستثناء الاعضاء اللي هم اللي يدخلون على سيرتي الذاتية بالأول.

نبي نشوف كل واحد اشلون طريقته ... قبل الدخول على ملف العضو

تقبلوا تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/29/2008 2:27:05 PM
gem
Posts 267
انا بقول لك شي اخوي كربلا
بذمتك ردتك للشباب هني مو تسوى ستين واحد من الموضوع اللي كدرك
شفت شحليلك يوم انك تواصلت معانا ... قلوبنا انشرحت لك
الله يزيدك ثبات ... و تخلف انشالله .... بس خللك على صبيان ... بسنا من البنات
10/29/2008 3:08:40 PM
Roimh
Posts 9
تبي الصج
ادش على الي عضوياتهم نخبه لاني احس انهم صادقين اكثر من غيرهم
طبعن مو كلهم صادقين
10/29/2008 3:59:41 PM
zhara
Posts 37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو سمحتولي اشارك الرد او الموضوع
10/29/2008 4:18:54 PM
zhara
Posts 37
اكمل :
ياأخ كربلاء الدخول على السيرة الذاتية مهم بنسبه لي ليش ؟
1- خير الكلام ماقل ودل (يعني من السيرة اعرف الشخص شنو وشنو يريد )وهذا ينعرف بالديانة بس .
2-يوجد بالسيرة ملاحظات لكل شخص يختصر فيها الكلام .
3- والسيرة الذاتية عندي اقراها احسن من قبل الدخول على الشخص بالشات .
4-لايوجد المانع لدخول على السيرة الذاتية من اي شخص موجود
5- والسيرة الذاتية التي الموجودة بالموقع ما اعتقد انها جادة وغير قابلة للتغير ((كل يوم في تغير ))
مع جزيل الشكر تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!
10/29/2008 4:23:12 PM
QumarNajd
Posts 51
ZoZo ZoZo ZoZooo الحلوه يا أحلي Zozo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اي أكييييد اذا انتي ما شاركتي منو ايشارك عييييييييييييل !!!
وخلي عنج سالفة الكويتييين " ممكن اشارك ؟ " مو ناقص انحط هالكلمه الا بالبطاقه المدنيه,, الله يهدانا
اقول أقول أقول ياجماعه : ما كو اختياراااااااااااات ؟؟!!
ههههه Just Just Kidding

10/29/2008 5:11:57 PM
QumarNajd
Posts 51
اخ خالد , انا من ناحيتي, ما دش علي سيرة اي واحد يا ان شفت نكه وعجبني مثلا او بشوف مواضيعه اللي كاتبها بالمنتدي او اذا برد عليه اشوف سيرته قبل, او ان داش علي سيرتي ولفت نظري مثلا وبشوف اذا ايناسبني او لأ , او ان دازلي رساله قبل لا اقراها اشوف سيرته... يعني انا لفييييييييييييت بالموضوع وضيعتكم المهم مو اول لفه ثاني لفه يمين
hmm
10/29/2008 6:08:54 PM
white_tulip
Posts 8
بالنسبة لي اول شيء اشوف منو اطلع على سيرتي الذاتيه اشوف النك ثم العمر.. على حسب اذا ما كو شغل اشوف البروفاييل
اما اذا كنت قاعدة اقرى التعاليق في المنتدى اشوف البروفاييل لاني احب احلل تعليق الشخص بالمواضيع اللي يكتبها و بروفايلة
10/29/2008 6:50:42 PM
el7saweya
Posts 55
Karbala كتب:
السلام عليكم

في سؤال يدور في بالي .. هل في اعضاء تفكيرهم نفس تفكيري ؟

بما اني رجل .. طريقتي قبل لا ادخل اشوف السيرة الذاتية لأي عضوة .. وحتى ما أسبب أحراج لنفسي ويشوفوني داش عليهم.

1- اشوف النك .. هل هو اسم في من الدلع والمياعة .
2- اشوف النك ... هل هو مناسب لعمر العضوة.
3- اختار الاعمار المناسبة ... لعمري.

كربلاااااا كالعادة مواضيعك تشوق .. مشكور على طرحك هالموضوع .. انا تقريبا مثلك .. اول شي اطالعه النك ( واحد الله يستر عليه حاط اسمه ووراه المسيار ) ذكرني بالحيالة لما عبدالحسين عبدالرضا برقع حق عمره سمى المطعم ( حكيمة المسيار ) لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول وثاني شي اهتم فيه السيرة الذاتية عشان اعرف عنه عالاقل شغلة او شغلتين قبل لا افكر اكلمه ( يعني بس ادش على شخص ومو كاتب لو كلمة عن روحه ما اتعب عمري وادقق ببياناته ) وصج ممكن الواحد يكتب ويجذب بس حبل الجذب قصير ، انا داشة مصفية النية معاه ، اذا يوم عرفت انه جذاب اواجه ، وثالث شي العمر ( ادور الاكبر مني ) . بصراحة الصورة واااااااايد تقولي اشياء عنه ، مو ضرورية عندي ( لاحقه على شوفته ) بس بعض اللي يشوفون سيرتي الذاتية يكون حاط صورته رافع ايده ونافخ عضلاته ، شكووووووو؟ صج تخلف .. والثاني حاط صورته مصورها بفوتوكينا واقف لقطات ( اكشنية مو اي شي ) يعني جيمس بوند .. تبي تحط صورة ؟ حط عدلة مبتسم اوكي وياااحبذا مغتر .. سبحان الله الصورة تعبر اكثر من الكلام . وشكرا

وهذا الشئ اتبعه دائما بأستثناء الاعضاء اللي هم اللي يدخلون على سيرتي الذاتية بالأول.

نبي نشوف كل واحد اشلون طريقته ... قبل الدخول على ملف العضو

تقبلوا تحياتي
اخوكم/ كربلا
10/29/2008 9:07:16 PM
QumarNajd
Posts 51
في ساعات موقف ايصير لي اني أدش المنتدي بدل لا أختار اسم الموضوع أختار الأسم بالغلط ويدش علي بروفايل اللي كاتب آخر واحد!! فشلللللللللله وانا اصلا ما كنت بدشله, صارت لي كذا مره واكييد بالغلط
10/29/2008 9:34:08 PM
khale_dm
Posts 358
QumarNajd كتب:
اخ خالد , انا من ناحيتي, ما دش علي سيرة اي واحد يا ان شفت نكه وعجبني مثلا او بشوف مواضيعه اللي كاتبها بالمنتدي او اذا برد عليه اشوف سيرته قبل, او ان داش علي سيرتي ولفت نظري مثلا وبشوف اذا ايناسبني او لأ , او ان دازلي رساله قبل لا اقراها اشوف سيرته... يعني انا لفييييييييييييت بالموضوع وضيعتكم المهم مو اول لفه ثاني لفه يمين
hmm

----------------------------------------

يعني تتعرفين على السيره الذاتيه للاشخاص اللمهتمين فيج

طريقه جيده ولا باس بها

اخوكم/ خالد
10/29/2008 11:59:21 PM
Karbala
Posts 318
gem كتب:
انا بقول لك شي اخوي كربلا
بذمتك ردتك للشباب هني مو تسوى ستين واحد من الموضوع اللي كدرك
شفت شحليلك يوم انك تواصلت معانا ... قلوبنا انشرحت لك
الله يزيدك ثبات ... و تخلف انشالله .... بس خللك على صبيان ... بسنا من البنات

حبيبي جيم ..

اصلا انا ما زعلت ولا أثر علي شئ .. بس انا بطبيعتي ما أحب اناجر أحد خصوصا بالشات .. لانه أحس اني مو قادر اوصل وجهة نظري له

علشان جذي اتفادا هذه الأمور والنقاشات .. علشان جذي وقفت كم يوم علشان .. أخفف غضبي علشان افكر عدل

عموما .. انا متواصل معكم .. وما أستغني عنكم

تحياتي لك
كربلا
10/30/2008 12:02:39 AM
Karbala
Posts 318
QumarNajd كتب:
hmm

هههههههههههه
من كثر ما لفيت .. دخت .. وما فهمت شئ

شنو هذا رد ولا داش دوار ..

تحياتي لج
10/30/2008 12:09:39 AM
Karbala
Posts 318
اخواني وأخواتي ..

في لبس عند البعض .. بالسؤال

أنا أقصد قبل لا تدخل على السيرة الذاتية .. وليس التحدث معه

يعني قبل لا تدخلون على السيرة الذاتية وتشوفون بياناته

تحياتي
10/30/2008 4:28:52 AM
guest_q8
Posts 150
بالنسبه لي انا في بدايت بالموقع كنت ادرعم على اي نك , واشوف البروفايل مال البنت واقرا بياناتها فاذا شفتها مناسبتني من ناحية العمر ....الخ , احاول ادزهلها رساله اتحرش فيها

حلوه (اتحرش فيها) قصدي احاول اتعرف عليها , واذا شفت منها قبول كان بها ما عطتني ويه وطنشتني يمكن الح عليها شوي وبعدين اذا شفت

ماكو فايده افج عنها الحين اخذوا عني فكره باااااااااايخه اني ( لزقه ) لا تصدقون قاعد اتغشمر معاكم

اما الحين لا ارتاحوا البنات من ازعاجي ما قمت ادش على أحد لاني شلت الفكره من بالي ,والدليل انه اشتراكي مجاني ( مسكين )

أحمــــــــــد***
10/30/2008 7:43:07 AM
amo0on_mlgofa
Posts 24

شنو في غيرهم.. يا العمر يا النك

وآنا عن نفسي و بصرااااااحة يعني.. تقريباً داشة على بروفايلات كل اللي بالموقع اللي أعمارهم بين الـ25 و الـ30

و بعض اللي أعمارهم فوق الـ30 بس نكاتهم أتراكتف naughty

ما فيها شي إذا الواحد يطق فرة و يشوف أحوال السوق.. فرجة و ابلاش Cool Smoke

بس لحد الآن ما يازلي شي الصراحة

موفقين جميعاً.. لحد الآن محد تزوج خلصونا ترى مزهبة النفنوف من أول ما سجلت بهالموقع lol hit

الله يسمعنا الأخبار الطيبة قولوا آمين
10/30/2008 8:03:08 AM
girl1
Posts 15

عن نفسى اشوف اللى دخل ع السيره الذاتيه بتاعتى الاول واول شئ ابص عليه هو العمر وبعدين

واذا لقيت العمر مناسب ادخل ع السيره الذاتيه واقرها

وساعات بيشدنى نك مش مناسب مع العمر مثلا ادخل اشوف كاتب ايه عن نفسه مش اكتر
10/30/2008 10:07:46 PM
newlife
Posts 73
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لي ماأدش على السيرة الذاتية إلا لما أحد يدز لي مسج أو اهتمام وبعدين أدش السيرة الذاتية وأشوف العمر أول إذا يناسبني وبعدين طريقة البروفايل ومواصفاته وبعد كل هذا أرد

عالمسج ويبين من كم رسالة شنو نيته بالضبط ..

واللهم يكافينا شر الناس اللي تبي تلعب وتتسلى قولوا آمييييييين
10/31/2008 2:33:05 AM
THEHOPE333
Posts 95
أحم أحم

عن نفسي لي كذا طريقة
1- اذا احد دزلي اهتمام او رساله اشوف سيرة الذاتية اول شي
2- مرات وانا افرفر بالموقع عادي ادش على النكات واشوف بروفايلهم ولامرااااااااااااااااااااااااااات ادش اكثر من مره على البرفايل لاني اخربط داااااايم
ياكثر الشباب بالموقع :P
3- مرات لما اشوف رد شخص بالمنتدي ادش على بروفايله واشوف حتى لو بنت ^_^
4- ومرات اشوف برفايل اكثر من مره يمكن في شي جديد <-------- دقة ملاحظه
10/31/2008 5:29:05 PM
Manart
Posts 69
لا اهتم كثيرا لذلك
والدخول على اغلب المتواجدين
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0