white_tulip - جميع رسائل المستخدم
10/26/2008 4:50:50 AM
في حاله الزوج المدمن ماذا تتوقع من الزوجه ان تفعل انا باعتقادي انه الموضوع ما ينصبر عليه.. ولكن الرجل عند المواجهه صعب ما يعترف بالخطأ و يعالج نفسة ومن الصعب ان يستجيب بسهولة..الاهل اذا تدخلو راح تكبر السالفة ما اعتقد راح ينفع يمكن اذا كان صديق ( بس مو من اصدقاء السوء)افضل .. واذا ما نفع اكيد الطلاق افضل ولكن هم هذا يعتمد على الوضع الاجتماعي للزوجة

شكرا
10/27/2008 3:07:13 AM
قصص من الواقع ما نقدر انقول المرأة اوفى من الرجل او العكس. كل هذا يعتمد على الشخص نفسة. ما اتفكر المراة بالانتحار الا في حياتها اشياء وايد ناقصة يمكن كانت فاقدة الحب و الحنان و شخص يفهمها بالبيت و لقته بالريال هذا فحبته و ما تخيلت انه احد ثاني يقدرها مثله.. اعتقد اللي اتفكر بالانتحار ايمانها بالله مو قوي و الله يهديها و يرزقها بالريال اللي يسعدها و يعوضها باللي احسن منه
10/27/2008 3:57:12 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ لوووول كل واحد منكم هني يطلع عيوب غيره و ما يشوف عيوبه.. يمكن في ناس يحبون يشاركون بالمنتدى ... انا اللي شدني اشترك بس علشان المنتدى
عل عموم كلمن يرى الناس بعين طبعه
10/27/2008 4:18:51 AM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ مطعم ياباني: maki
مطعم بحري( افضل البحري بالبيت علشان الزفرة): Fish maket
مطعم امريكي:joney rocket- slider station
مطعم ايطالي:Lorenzo- nino
مطعم هندي:taal
اسوء مطعم و مادري ليش ليلحين مفتوح:rube tuesday
اما بالنسبة للمطاعم الايرانية ما اذكر اني ذقت غير كباب الحجة و حلو كان
10/28/2008 5:45:41 AM
قصص من الواقع معاك حق اخوي ابيض- بعدين توليب ما ادري شنو معناها--

tulip نوع من انواع الورد
white الابيض وهو لوني المفضل
10/29/2008 6:08:54 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: بالنسبة لي اول شيء اشوف منو اطلع على سيرتي الذاتيه اشوف النك ثم العمر.. على حسب اذا ما كو شغل اشوف البروفاييل
اما اذا كنت قاعدة اقرى التعاليق في المنتدى اشوف البروفاييل لاني احب احلل تعليق الشخص بالمواضيع اللي يكتبها و بروفايلة
10/29/2008 7:20:26 PM
رايكم بنات ... :) من رايي يا بنات ان طريقة تفكيرنا تختلف عن الشباب
ما نقدر نحكم انقول كل الشباب ما يحبون .. طريقتهم بالحب تختلف يحبون بالعقل اما المرأه وما تفكر بعقلها عاطفتها تطغي على قلبها
ما نقدر نحكم انقول انه الزواج التقليدي فاشل لانه في زواج مبني عن الحب فاشل.. مو شرط زواج حب او عن طريق الاهل الحين بزواج الاهل في فترة تعارف بس البنت ما تستغلها صح و ما تسأل عدل ما تعتمد بس على اهلها بس و اهم شئ تكون الفترة الخطبة كافية قبل الزواج وفي هذه الفترة تعرفين وجهة نظره اسلوبه طريقته بالتعامل وتقبل بين الطرفين شئ ضروري
11/3/2008 12:49:28 AM
النك - طريق مختصر الى شخصية الطرف الآخر الاخ كربلا انا وياك بالموضوع بس ما نقدر انحط نسبة معينة
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0