zhara - جميع رسائل المستخدم
10/15/2008 8:03:25 PM
غذاء الروح والعقل ايضا الموسيقي غذاء الروح
احب اسمع للاغاني الخليجيه الجميله مثل عبدالله رويشد ونبيل شعيل وللفنانيين الاماراتيين حسين الجسمي والاغاني السامري هذه الاغاني القديمه الجميله
Whaaaaa?
10/22/2008 9:02:17 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ السلام عليكم ...انا عندي راى عن المشاكل الازوجية وابي منكم التعليق .
في اسس وقواعد واجبة ان تكون بين الزوجين واحترام هذة القواعد حتي لا نخلق المشاكل الزوجية نبدا بالرجل احنا نعرف ان الرجل من واجب علية انفاق على الاسرة يعني العمل طوال النهار او اليل وجهد العمل ومخالطة الناس مثل (المدير معصب ولا مراجع يعور القلب )وبعد هذا في شغلات صغيرة التي تخلي الرجل نفسية صفر مثل السيارة خراب الخ
هنا نرجع على المرة شنو يكون دورها عشان ما نخلق مشاكل زوجية اولا: ان تفكر ان الرجل انسان دم ولحم له طاقة محددة يحب ان يعيش بسلام بدون مشاكل وعوار راس وهو اول مانوى بالزواج يريد الاستقرار كل شاب يعيش في بيت اهلة ومتوفر له كل ما يريد مثل ( الاكل -غرفة نومه-ملابس نظيفة -ينام ويقعد على راحة )السؤال الماذا يتزوج ؟لانه ينقصة المتعة والمشاركة الزوجية وليس المشاكل الزوجية وكذالك المرة .
وشغله الثانية في اشياء تفقد الاحترام بين الزوجين وهي الميانه الزايدة وهي بدايه بكلامة (كذاب -مجنون ....الخ الي ان نوصل الي الكلام بلاش منه .
وعندي كلام وايد انشاء الله نكمله بعدين وناطره ردكم
10/23/2008 4:25:05 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ اشكرك اخ كربلا على ردك .
في نقطة احب اضيفها يمكن الخوات يضايقون مني فيها وهي مفروض على الرجل ان يكون في البيت شخصية قوية او بالاصح ان يكون حاسم يضع حدود بينه وبين زوجته حتي اولاده ..الحين راح اوضح شلون حنا ياجماعة عيشين فى مجتمع ناقصة الايمان مثل نبدأ بـ (المشاكل الزوجية )ليش؟ هذا السؤال هذا يرجع على الاهل اولا وثانيا على الزوج نفسة
اولا الاهل لان هم الاساس في تربية وانشاء الابناء لو في توزيع ديني فى البيت لم تجراء الفتاة او الفتي برتكاب المعاصي وحساب النفس اهم شي ياجماعة انا اذكر امي كانت تقول حق اختي وكانت اختي متزوجة(1- شوفي ريلج دوري بالج علية وعلى امة وعلى خواته وعلى ابة صيري خدامة ما تقولين انا كويتية وعندي وظيفة وعندي اهل ومحبة اهل الزوج من محبة الزوج.. والريال لما يشوف زوجتة تحب اهلة يحبها)(2-شنو يصير بينج وبينه ما يطلع على اي انسان كان حتي لو ضربك مابي يوصل الخبر عند اخوانج )(3-الريال يحب بالمرة اسلوبها والكلمه الحلوه وتفرض على نفسها احترامه وخوف منه ودائما حطي اهل زوجك القائمة الاوله لان رضاهم برضاء الزوج ام العلاقات الزوجية هذا يطلب الاحترام والتقدير والاسلوب الانثوي يلعب دور لما تكون الزوجة خجولة ناعمة دلوعة امام زوجة والله المشاكل كلها تزول
والحين نرجع على الزوج ..المرة عندما تتزوج تخاف من زوجها لانها ماتعرف اطباعه مثلا تقول ( عصبي او لا -طيب او لا- غشمرجي او لا - الخ
تدرون ليش هذه الاساله تدور في بال هذه الفتاة ؟ عشان تعرف شلون تتصرف مع الزوج (ياغالب يا مغلوب )الريال الشاطر يظهر لها بجميع الاطباع لان المرة رسمت للزوج صورة خياليه في بالها ان زوجها كذاوكذا واذا ظهر لها بعكس الصورة الخيالية تصبح خيبة امل من طرف الزوجة فتبدا المشاكل .
وانا ابي اتكلم عن تجارب شفتها او سمعت عنها لان احس تعبيري مو واضح ((كان في زوج ملتزم بالمصاريف البيت والخلاص مع زوجتة وكان طيب وحنون مع اولاد حتي من كثر حبة للزوجة زرع فيها الكبرياء وطولة السان وصارت عنيدة وفقد منها الاحترام حتي راح اشتكى للاهل زوجتة عن تصرفاتها الطايشة شنو كان رد اهل الزوجة ؟
اهل الزوجة : انت الغلطان
الزوج :لماذا ؟
اهل الزوجة : لان كان تصرفك معاها غلط من البداية لان المرة يجب ان يكون التعامل معها بعتدال لا تكون شديد ولا تكون معها انسان فقير او طيب او عادي
والحين الكلام ما يفيد ونقول لك روح تزوج وحدة غير بنتنا لان الحين من الصعب ان ترجع مثل قبل حتي او ترجع مثل قبل راح ترجع بس يومين وترد على الطبعها
وهنا اقتنع الزوج برد اهل الزوجة وتزوج من بنت الحلال بس هل مرة عرف شنو يسوي حتي لا يخسر مرة ثانية .
وراح اكمل لكم بعد بس مو الحين بعد ما اعرف ردكم على كلامي ؟
10/23/2008 5:31:33 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ اسفه قصدي اشكر خالد على تعليقة
وشكر لك ايضا يا كربلا
10/24/2008 10:30:46 AM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ اشكركم على الرد ياستاذ خالد ويا ستاذ كربلا
انا ياخوان اتكلم من الواقع الذي اعيش فيه ...وكوني من فئة النساء بس دائما مع الرجل هذه الدهشه السؤال لماذا ؟ ؟؟؟؟؟
الجواب : عن النبي -صلي الله عليه وسلم -قال ((لو أمرت أحدا أن يسجد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ))جواب شافي
لو كل زوجين يعرفوا اداب الحياة الزوجية عشان الحين مافي مشاكل زوجية ولا في احوال شخصية من الاساس بس انا اليوم ماراح اكتب شي مني راح اكتب لكم اشياء وايد حلوه من كتاب ( الاخلاق والاداب الاسلامية )لا يوجد فيه احاديث وعبر ولعشان محد يوقف ضدي او يكروهوني الزوجات .... اداب الحياة الزوجية هي :
1- الزوج والزوجة شريكان فى المال والسر والدين والامانة فافضلهم من حسن دينه وخلقه .
2-الزواج نصف الدين لانه حصن حصين يمنع الانسان من ارتكاب المعاصي والمحرمات والنظر الي اغراض الناس ويحفظ المراة والرجل من الانحراف .
3-أفضل النساء الولود الودود التي تساعد زوجها على ديناه واخرته وتغفر له زللـه.
عن النبي _صلي الله عليه واله -قال ((ان خير نسائكم الولود الودود الستير العفيفة العزيزة في اهلها الذليلة مع بعلها ))من هنا ياجماعة يجب على الزوجة طاعة زوجها واحترامة وتقديره عن النبي -صلي الله علية واله - قال ((اذا المراة صلت خمسها وصامت شهرها واحصنت فرجها واطاعت بعلها فلتدخل من اي ابواب الجنة شاءت))
ومن اسباب الحياة زوجية سعيدة بين الزوجين هو تحمل كل واحد منهم للاخر والعفو عنه فلا بد بين الزوجين من حدوث بعض المشاكل التي يمكن حلها بالخلق والحسن وبالحكمة وعدم التسرع والغضب ويجب على المراة ان لا تحمل زوجها اكثر مما يطيق وتطلب منه مالا يستطيعه .عن النبي -صلي الله عليه واله _قال ((ايما امراة أدخلت على زوجها فى النفقة وكلفته مالايطيق لا يقبل الله منها صرفا ولا عدلا الا ان تتوب وترجع وتطلب منه طاقته )) والحياة الزوجية تعاون ومشاركة فى كل الامور الحياة فيجب على المراة ان لا تمن على زوجها أن فعلت له شئ من خير أنما عملها قربه لله تعالي وطاعته له ورغبة فى الثوابه عز وجل ... عن النبي -صلي الله عليه واله -قال ((أيما أمراة منت على زوجها بما لها تقول : انما تاكل انت من مالي لو انها تصدقت بذلك المال في سبيل الله لايقبل الله منها الا أن يرضى عنها زوجها ))....وواجب على الزوج أن لايتغافل عنالامولر الشرعية الواجبة على زوجتة فيما يتعلق بالحجاب الشرعي والمحافظة على الطابع الديني فى البيت الزوجية بعدم سماحهلاي عمل يبغضه الله عز وجل وحتي لا يبالغ فى اساءة الظن بزوجتة .
حقوق الزوج على الزوجة :-
1- تطيعه ولا تعصيه ولاتخرج من بيتها الاباذنه ولا تحمله مالايطيق.
2-تصبر على سوء خلق زوجها وتغفر له أخطاءه .
3-لاتتصرف فى الامور الاساسية الا باذنه .
4-تهتم بنفسها وجمالها أمامه وتظهر الحب له .
5-تعلم أن أعظم الناس حقا عليها هو زوجها .عن النبي -صلي الله عليه واله -قال((أعظم الناس حقا على المراة زوجها وأعظم الناس حقا على الرجل أمه ))
6-صيانة نفسها عن كل دنس حتي يطمئن الزوج ويثق بها ..
وحقوق الزوجة على الزوج :-
1-يرفق بها ويعاملها باحسان ويهتم بتوفير المللبس والماكل والمشرب والمسكن لها .عن النبي -صلي الله عليه واله -قال((حق المراة على زوجها يسد جوعها وان يستر عورتها ولا يقبح لها وجها))
2-يحمتل ويصبر على بعض التصرفات التي تصدر منها ويمكن حلها بالين والرفق وحسن الخلق .
3-أ ن يعظمها ويوجهها ويرشدها الي الخير وطاعة الله عزوجل
4- تحسين صورته أمامها شكلا ووتطيبا وجمالا.
عن النبي -صلي الله عليه واله - قال ((الا ان الله ورسوله بريئان ممن أضر بأمراة حتي تختلع منه ))
واخيرا :: ارجوا أن نتبع القواعد الاسلامية لحل مشاكلنا الزوجية ونسير على نهج اداب الحياة الزوجية التي وضعها لنا الله سبحانة وتعالي ورسوله الكريم
وانتظر ردكم لي مع جزيل الشكر ............................................
10/24/2008 2:23:18 PM
تتعد الزوجات............ بس الرفض والقبل السلام عليكم حابه اشارك معكم عن تعددالزوجات بصراحة مستحب ايضا بأن يتزوج الزوج امراتين الي اربع نساء ولهذا تعدد الزوجات في فائدة عظيمة وهو انه يمنع وجود العوانس فى المجتمع وبذلك يقضي على الانحراف والرذيلة لان المراة اذا لم تجد زوجا قد تنحرف الي اتباع الشهواتها وفي زوجات من كثر الارهاق والتعب المنزلي وكثرت المشاكل الزوجية تمنع زوجها من نفسها وهنا كانها تساعد زوجها الي ارتكاب المعاصي والرذيله وهذه االحالات كثيره وموجوده (مافي هروب من الواقع )ومن هنا شنو الحل عند الزوج ؟
الزواج او ارتكاب المعاصي افضل ؟
قد راى بعض من في قلوبهم مرض من غير المسلمين ان في تعدد الزوجات اهانة لشخصية المراة ولذا قاموا بحملة مركزة تحت عناوين متعددة كلها تهدف الي محاربة التعدد في الزوجات .
ممارسة خاطئة :
ان اكثر ما يوجب تشوية هذا التعدد في الزواج مايمارسه الذين عددوا الزوجات ولم ينصفوا بينهن او يعدلوا وان اغلب من عدد فى الزوجات جار فى الممارسة وكان زواجهمن الثانية على حساب راحة الاولى وامنها واستقرارها فان الرجل الضعيف الدين عندما يتزوج الثانية ويهجر الاولي وهذه طريقة ظالمة لا يتحملها الاسلام وانما يتحملها الزوج الذي لم يلتزم باحكام الاسلام واذا ربما مارس الزوج هذا الاسلوب مع الزوجة المنفردة فهل من العدل ان تحمل الاسلام هذا الانحراف والجور؟بل يتحمله الزوج
فى يااخون برنامج عادل وضعه الاسلام للرجل واذا اتبعه الزوج والله ارتاح من كثير من المشاكل ان يعدل بين الزوجات مثل
1-المبيت عند كل زوجة ليلة وهذ حق لها مشروع واذا قصر الزوج فى ذلك ياثم في هذا الواجب فمتي تزوج الثانية انقطع عن الزوجة الاولي وامتنع عن النوم عندها الاعندما تقلقه وتزعجه فيهرب منها
2-يجب على الزوج ان ينفق على زوجاته بقدر حاجتهن من الماكل والملبس ويستحب التسوية فى الانفاق
3- ان لا يظهر الزوج حبه لاحداهن امام الاخريات بل المستحب له ان يبدي لكل واحدة منهن انها اميرة (عاد ما صدق )عنده قريبة منه والمحبوبة لديه
وهذا الاسلوب انجح الطرق .
ونقول ان الحب القلبي من الامور التي لا تقع تحت الاختيار ولذا لا يعاقب الانسان عليه ان عشرة المراة نفسها وسلوكها مع الزوج هي التي تحبب الزوج بها وترغبهفيها وسلوكها واعمالها هي التي تبغضها اليه وتجعله يشمئز منها والخيار بيدها
وشكرا لكم وناطره ردكم ؟
10/24/2008 3:17:40 PM
هل تعلمين !!! السلام عليكم حبيت اقول وجهت نظري كوني بنت الكويتية وافتخر ...ياجماعة المراة الكويتية الكل يتمنها تدرون ليش ؟في اغلبة الاشخاص مايدرون ليش
1- لان الحمد الله احنا في الكويت جميع العوايل معروفة ومحترمة وذوات صيت عالي ((كل كويتية ذات نسب مشرف ))
2-ولانها بنت تربت على العز والدلال عندنا مثل يقول (( اخذ مدلاله ولا تاخذ معلاله )) وهذا المثل يدل على البنت الكويتية عندما تتزوج ما تتزوج طمعا بالمال بل طمعا بالاستقرار
3- والحمد لله احنا البنات الكويتيات عندنا شخصية حلوه وهي الابتسامة والروح الحلوه والهجتنا وااااااايد جميلة على لسانه التي يحاول الغير اتقانها بس مايقدرون .
4-لاناقة وذوق الرفيع وتري على فكره انا الاحظ انا اغلبية بنات الكويتيات يجيدون الرسم هذا دليل على الاحساس والتنسيق .
وعلى كلامي هذا الحمد لله الكويتية المركز الاول بكل شئ .
واشكركم
10/24/2008 4:54:27 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ السلام هلا يا اخوان انا راح ارد على زواج السر وانشاء الله يرضى الجميع نبدا من الرجل ..... الرجل عندما يتزوج زواج بالسر لديه ظروفة مثل زوجة متسلطة صاحبة مشاكل انانية تبي زوجة هي التي تتحكم فية وانتم عارفين غيرة النساء وراح دوخه في المحاكم حتي لو ان خوش ريال راح تحط عليه الف عيب من الاحسن ان يتزوج بالسر عشان يفك نفسه من المشاكل ..
اما المراة: فى نساء يا اخوان لديهم اولاد كبار مايرضون ان امهم تتزوج او وجود رجل غير والدهم اذا هم ايتام هنا شو العمل ؟
فزواج السر لهذة المراة احسن لكونها حافظة على احترامها امام اطفالها ونظرت اولادها لها .
في وااااايد ناس تزوجوا في السر سنين طويله ومحد يعرف عنهم شي مادام الشئ بالحلال الله يستر عليه وشرط في هذا الزواج ان يكون الطرفين يخافون الله راح تقول ليش ؟
لان اذا صاربينهم مشكلة وادت الفراق ان يفترقوا بالمعروف مثل ما دخلوا بالمعروف بدون حقد وبدون اذية الطرفين .
ودمتم سالمين
رايكم ياشباب ؟
10/24/2008 6:14:45 PM
هل تعلمين !!! اشكرج ياخت ليلي
قبل شبابنا فضلوا علينا الاجانب ما الحين الكل يدور علي كويتية وشرط اصل وفصل وشرط تشتغل وعندها سيارة وان تساعدالزوج في مصاريف الحياة الزوجية لان كل يعرف ان الكويتية كده وقدود .
بنت من اهل خير ونعمة موجاية تعيش نفسها وتعيش اهلها على ظهر زوجها .... الحمد لله وكافي ان الكويتية بنت شجاعة ويشهد لها فترة الغزو الغاشم ضحت وستشهدت ووفقت جانب الرجال في هذة الفترة .
تحياتي حق كل بنات ديرتي
اشكركم اريد تعليق!!!!!
10/24/2008 11:23:55 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ استاذ كربلا واستاذ خالد ما تنسوني بتعاليقكم
10/25/2008 2:07:39 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ اشكرك ياستاذ خالد على تعليقكم لي وتعوت اني اشوف تعليقكم لي وافرح وااااااااااااااااااااايد على التعليق الجيد والمدح الذي كتبتة لي .
د=وثانيا: كابتي لكم او مشاركتي لكم صدقني من الواقع الذي اعيشه انا في البيت وماتنسى الذي يقول (البيت مدرسة )
واخير : اشكرك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ياستاذي
10/25/2008 2:28:22 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ الي احد من الاخوان الذين لهم عضوية ارجوا ان تعطونا موضوع عن ((زوج مدمن كيف يكون تصرف الزوجه))؟
ولاني اعتبرت هذا المنتدي ساحة للحل المشاكل او للاعطاء الاراى وكل واحد منا يعرف مستواه العقلي واخذ المواعظ من الغير والمشاركات الجميلة وحلوه في هذه الساحه كل عضو سواء كان ذكرا او انثي تعرف اسلوب الشخص الثاني لان المحادثات والمشاركات هي التي تبين لنا شنو مستوي الانسان او الانسانة التي امامي ((فاهميني))
مع جزيل الشكر والامتنان
10/25/2008 5:23:48 PM
في حاله الزوج المدمن ماذا تتوقع من الزوجه ان تفعل اشكرك ياستاذي على هذا الموضوع الذي تعاني فية بعض الاسر .
وتعليقي على هذا الموضوع ياتي بالاخير عندما نشوف تعليق الاعضاء
مع جزيل الشكر
10/25/2008 6:47:25 PM
:: اسباب العنوسه :: السلام عليكم ياخوان انا قبل قلت اني انا اتكلم عن الواقع والحين عندي قصة واقعية ... عن اسباب العنوسة ...وشنو عواقبها ؟
الحلقة الاولة
في عائلة ملتزمة ولله الحمد وبناتهم كلهم ما اعلى مستوى من التعليم ومناصب جيده بس لهم اخوان لهم تفكير عجيب عندهم شرط ان الذي يتقدم لهم كويتي ((شرط السجين ))ولد بطنها
والله ان واحد من خوانهم ماخذ وحده غير محددي الجنسية (( يعني هذا ان بنات الناس انتم مشيتوا سوقهم ))ليش اخلي خواتي يتحسرون على الزواج وعلى شوفت ذريتهم .
وحنا عارفين يااخوان ان احنا عايشين في مجتمع مايخفئ عليه شئ .... وحدة من بنات هذه العائلة تعرفت على بنات في الدوام طبعا كان في منهم المتزوجة ومنهم المخطوبة ومنهم وحدة
(بدون تعليق ) هنا مربط الفرس .
يتبع ........
10/28/2008 1:05:17 AM
في حاله الزوج المدمن ماذا تتوقع من الزوجه ان تفعل السلام عليكم عن هذا الموضوع يا اخوان يرجع القرار الي الزوجة ان (( تترك زوجها او ان ترضا بقضاء الله لها ))
سال النبي -صلي الله عليه واله -طائفة من اصحابه فقال :ما انتم ؟
فقالوا :مؤمنون
فقال:ما علامة ايمانكم ؟
فقالوا:نصبر عند البلاء ونشكر عند الرخاء ونرضى بمواقع القضاء
فقال:صلى الله عليه واله -:مؤمنون ورب الكعبة .
وانا افضل ان الزوجة تصبر وتضحي من اجل زوجها وتحاول تعالجه والوقوف بجانبه لان كل هذا في اجر عظيم في الدنيا والاخرة ..........والاجر في الدنيا تكبر بعيون الناس وهنا عندنا في الكويت ويصبر لها لقب (( الزوجة الصابرة )) بعد شنو تبي ( رقوها)وهنا تكون الزوجة قوية التي تحملت الصعاب الذي تتعايشه يوميا .و اذا مات قبلها راح يصير لها معاش الايتام والبيت وطبعا وللاولاده (مميزات )على الاقل خلها تتعب معه عشان تستحق هذا كله ولا تتركه ..وفي الاخرة انشاء الله رضاء الله لها .
واخيرا::::::وقال تعالي(( والله يحب الصابرين ))
وقال تعالي ((وبشر الصابرين ))
وقال تعالي ((فاصبر وما صبرك إلا بالله))
صدق الله العظيم
وانا اكتفي بهذا وارجوا التعليق تكفون...................................
10/29/2008 3:59:41 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لو سمحتولي اشارك الرد او الموضوع
10/29/2008 4:18:54 PM
:: مـــوضــــوع للــنــقـــــاش :: اكمل :
ياأخ كربلاء الدخول على السيرة الذاتية مهم بنسبه لي ليش ؟
1- خير الكلام ماقل ودل (يعني من السيرة اعرف الشخص شنو وشنو يريد )وهذا ينعرف بالديانة بس .
2-يوجد بالسيرة ملاحظات لكل شخص يختصر فيها الكلام .
3- والسيرة الذاتية عندي اقراها احسن من قبل الدخول على الشخص بالشات .
4-لايوجد المانع لدخول على السيرة الذاتية من اي شخص موجود
5- والسيرة الذاتية التي الموجودة بالموقع ما اعتقد انها جادة وغير قابلة للتغير ((كل يوم في تغير ))
مع جزيل الشكر تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!
10/29/2008 7:34:16 PM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ يااخ كربلا انت تعجبني على الموضيعك الصخر ....
طبعا اختار رقم 2 ليش؟(( احب الشرح ))
لان اسم الكريم من اسماء الله الحنسي وصفات الله تعالي عزوجل ومحد يكره الكرم ..وعن الرسول _صلي الله عليه واله _قال (( ان الله كريم يحب الكرم ))
اما عصبي جدا انا احاول ان اكون هادئة واجعله راضى على دوم مو يوم ..لما اعوده انه مايعرف يعصب على .
اما غير متعلم ((العلم نور ))انا عندي شغلة عن الرجل ...ان الرجل يقاس بعقله من العادات والتقاليد التي موجودة في المجتمعنا من قبل التدريس .
ودليل ان اجدادنا كانوا او قليل منهم متعلم اما الغير متعلم ماتوفقت حياتة بل كون اسرة جيدة وابناء ذات تربية صالحة وكانوا من من اعظم الرجال الذين يتحملون الصعاب ولديهم الصبر والقناعة والتواضع والاتزام ولديهم العقل الكبير لحل جميع المشاكل وحسن التدبير وسرعة الفطنه والعتماد على النفس .
واخيرا ::لاني طولت تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وسر
10/29/2008 11:43:07 PM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ وحابة اضيف على كلامك يا استاذ خالد
ان العناد الذي يحدث بين الزوج والزوجة والرجل بطبيعة يكره الزوجة او المراة العنيده (التي تعانده )
ومن هنا الطلاق يحدث 100%
تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
10/30/2008 2:26:58 AM
المشاكل الزوجية ..... هل تستحق الطلاق؟ انا اتفق معاك الراى يا استاذ كربلا
بس شوف عقلية الناس الذين يتدخل من اهل الزوج او الزوجة الذين يصبون بنزين على المشكلة ويشعلونها في النهاية
يتصالح الزوجين ويصرون سمن على عسل وهم يصبحون نقطة سودا لدي الزوج او الزوجة (( ما تسوى ))
وانا عندي الزوج والزوجة مثل اليهال يتهاوشون وردون ينسون يعني ما في داعي حق الفزعات ..اذا الاهل عندهم عقل واعي
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0